.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء يناير 26, 2011 10:29 pm

    [
    02-12-2009, 08:49 PM

    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي
    ---------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين السلام عليكم ورحمة الله السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)

    قال الله تعالى({قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ } صدق الله العظيم
    ومن خلال هذه الأية المُحكمة نفتي بالحق إن لكُل دعوى بُرهان والبُرهان هو البصيرة من الرحمن فهل عندك يا صاحبي بصيرة من الرحمن فأتنا به مالم فعلم إنك تقول على الله مالم تعلم والقول على الله بما لم تعلم من أمر الشيطان تصديقاً لقول الله تعالى(وَلا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ)صدق الله العظيمومن خلال هذه الأية المُحكمة نفتي بالتحريم على كُل مؤمن أن يقول على الله مالم يعلم وذلك لإن الله حرم ما يأمركم به الشيطان وقال الله تعالى( قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ)صدق الله العظيموبما أني الإمام المهدي أفتيتكم بسر الأحرف في أوائل بعض سور القرأن من أولهم (الم )سورة البقرة إلى خاتمهم (ن) خاتم خُلفاء الله أجمعين وقد أتينا بالبرهان من ذات القرأن إن الله يرمز لأسم أيا من الخلفاء بحرف شرط أن يكون الرمز أحد أحرف الإسم الأول ولا يتجاوز الرمز إلى إسم الأب بل من الإسم الأول وبأي حرف منه من أوله أو من وسطة فانظر لقول الله تعالى)

    ( وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ )صدق الله العظيم
    ومن خلال هذه الأية نعلم بأن الله رمز لنبي الله يونس عليه الصلاة والسلام بحرف النون وبما أنه جاء في وسط كلام الله لذلك نطق بحرف ن بلفظه (النون) من أحد حروف إسمه الأول وهو الحرف نون فذلك رمز نبي لإسم نبي الله يونس وبما أننا نعلم إن إسمه يونس من قصة أخرى ومن ثم نأتي لسورة مريم الصديقة وقال الله تعالى)

    ( كهيعص. ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا)صدق الله العظيم

    (كهيعص) وتلك رموز لأنبياء ال عمران وحسب ترتيب السن

    (ك)وجعله الله رمز لإسم زكريا عليه السلام
    (ه ) جعله الله رمز نبي الله هارون أخو مريم ولذلك قالوا يا أخت هارون
    (ي)جعله الله رمز لإسم نبي الله يحي الذي أتها الله الحُكم صبيا
    (ع) جعله الله رمز لإسم نبي الله عيسى بن مريم عليه السلام
    (ص) جعله الله رمز لإسم الصديقة مريم وبما أنها ليست من الأنبياء لذلك أخذ الله رمزها من إسم الصفة لمريم كما سماها الله الصديقة في قول الله تعالى(مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ )صدق الله العظيم إذا

    ويما أن السور ذات الأحرف المُرتبة في القرأن العظيم بأمر من الله عددهم تسعة وعشرون سورة وتم ترتيبها بأمر من الرحمن وبما أن عدد الأنبياء المذكورين في القرأن العظيم بالإسم هم ثمانية وعشرون نبياً ورسولاً وجميعهم خُلفاء لله وأما الخليفة التاسع والعشرون فتجده في أخر سورة وضعت حسب ترتيب السور ذات الأحرف وهي سورة (ن) فذلك رمز لإسم خاتم خُلفاء الله أجمعين ناصر مُحمد اليماني وذلك هو الإمام المهدي الحق من رب العالمين وقد أقسم الله بحرف من إسمه لنبية والقرأن العظيم لينصرالله به دعوة محمد صلى الله عليه وأله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى).

    ( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ {1} مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ {2} وَإِنَّ لَكَ لَأَجْراً غَيْرَ مَمْنُونٍ {3} وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ {4} فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ {5} بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ {6}صدق الله العظيم
    وكُل نبي خليفة وليس كُل نبي رسولا وكُل إمام خليفة وليس كُل إمام نبي فأما البرهان أن الأنبياء أئمة هو قول الله تعالى(وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا)صدق الله العظيم
    وأما البرهان أن كُل نبي خليفة هو قول الله تعالى(يَا دَاوُدُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُمْ بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ )صدق الله العظيم إذا كُل إمام خليفة وليس كُل إمام نبي وخاتم خلفاء الله من الأئمة هو (ن) ناصر مُحمد اليماني و المقصود الحق من قوله تعالى( ( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ {1} مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ {2} وَإِنَّ لَكَ لَأَجْراً غَيْرَ مَمْنُونٍ {3} وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ {4} فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ {5} بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ {6}صدق الله العظيم وهذا وعداً من الله لنبيه محمد صلى الله عليه وأله وسلم لينصرنه وكتابه المسطور القرأن العظيم بهذا الإمام الذي وضع الله رمز إسمه (ن) فيبعثه الله في الأمة المعدودة التي أحاطهم الله بالعلم المنطقي فيريهم أيات القرأن العلمية بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي فيعرفونها يما أحاطهم الله من العلم على الواقع الحقيقي تصديقاً لقول الله تعالى) (وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) والأمة المعدودة منهم القوم الذي أحاطهم الله بما شاء من علمه المنطقي على الواقع الحقيقي تصديقاً لقول الله تعالى( ﴿ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴾حتى يتبين للناس أجمعين أن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ليس بمجنون وأن هذا القرأن تلقاه من لدن حكيم عليم لأنه تبين لهم أنه الحق من ربهم على الوقع بأيات التصديق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي تصديقاً لقول الله تعالى(سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ)صدق الله العظيم
    فأبتعث الله المهدي المُنتظر تصديقاً للوعد الحق ليُحاج الناس بحائق أيات القرأن العظيم العلمية بادئ بأيات في الافاق بالفضاء الكوني من حول الأرض فبينا لهم حقيقة الأراضين السبع المذكورة في القرأن العظيم وأنهن يوجدنا جميعاً من بعد أرضنا التي نعيش عليها وأتينا بأيات بينات واضحات لأولوا الألباب ليعلموا أن الأراضين السبع جميعاً يوجدنا من بعد ارضنا بالفضاء الكوني تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ )صدق الله العظيم

    وهُنى أوجه سؤال لأهل العلم والمنطق وأولوا الألباب جميعاً فأسألهم كم يُغطي البحر من سطح الأرض والجواب معروف لديهم وسوف يقولوا يغطي ثلاثة أرباع سطح الأرض ومن وثم نقول لهم وهل بقي مُتسع لسبعة أبحر مثله والجواب بالعقل والمنطق كلا إلا أن يُضاعفة بعضه فوق بعض إلى سبعة أبحر ومن ثم نرد عليهم ونقول بل المد يكون من بعده تصديقاً لقول الله تعالى(وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ )ومن ثم يأتي الجواب بالعقل والمنطق فبما أنه لم يبقى مُتسع ليمد سبعة أبحر مثل بحر هذه الأرض فبالعقل والمنطق لا بُد أن توجد الأراضين السبع من بعد أرضنا إذا كان القرأن حقاً تلقاه مُحمد رسول الله من لدُن حكيم عليم وكذلك لا بُد أن أرضنا التي نعيش عليها تخرج عن الرقم سبعة فهل لديك أية تؤكد مايقوله العقل والمنطق شرط أن تذكر الأية أن العدد الرقمي للأرضين السبع مُساوي للعدد الرقمي للسماوات السبع وبما أن الكون مليئ بالكواكب والنجوم فنضيف شرطاً أن تذكر الأية أن الأراضين السبع يوجدنا جميعاً من بعد أرضنا كما بينت لنا بهذه الأية وكذلك شرطاً أخر أن تخرج هذه الاية أرضنا عن الرقم سبعة للأراضين السبع لأنك أخرجتها بالبيان في الاية الأولى وقلت أن الأرضين السبع من بعد أرضنا بدليل قوله تعالى)

    (وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ )

    ومن ثم نُرد عليه ونقول قال الله تعالى(اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنْ الأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً)صدق الله العظيم فأما الأمر فهو القرأن العظيم وأصدع بما تؤمر يتنزل على مُحمد رسول الله بينهن وما معنى لتعلموا أن الله (وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً) بمعنى وما يدري الذي تنزل عليه القرأن بأن الأراضين السبع يوجدنا من بعد أرضنا فيعلموا أنه حقاً ليس بمفتري ولا ساحر ولا كاهن ولا مجنون بل تلقاه من الذي أحاط بكُل شىء علماً الذي يعلم بأنه جعل الأراضين السبع طباقاً من بعد أرضنا فيعلموا أن الله على كُل شىء قدير وأنه أحاط بكُل شىء علماً فيؤمنوا المُلحدون ويُصدق المؤمنون بحقيقة هذا القرأن العظيم المُنزل على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم من لدُن حكيم عليم ومن ثم يتم التصديق للبيان الحق بالتطبيق على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق ليتبين للناس أجمعين أنه الحق من ربهم إن كانوا يعقلون وهل يتذكر الحق في الكتاب إلا أولوا الألباب وإلى تطبيق البيان بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي )


    فهل بعد الحق إلا الضلال يا صاحبي فانظر إلى البيان الحق من الرحمن فعندما يكون الوحي من الرحمن فإنه يكون بعلم وسُلطان أما البيان الذي من وحي الشيطان فهو ليس إلا بالضن الذي لا يغني من الحق شيئا وسلطان العلم والبرهان للوحي الذي من أمر الشيطان تجده صفر ويا صاحبي إتبعني ولا تتبع خطوات الشيطان فإنه يأمرك أن تقول على الله مالا تعلم ولاكن الله حرم عليك أن تقول على الله مالا تعلم وعلم أن الإمام المهدي يأتي ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيدعوا إلى دعوته وينهج على نهجة ويقتفي أثره بالحق فيدعو الناس على بصيرة من ربه وهي ذاتها بصيرة مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم الكتاب والسنة الحق وما بعد الحق إلا الضلال فلا تكن يا صاحبي للحق عنيد وأتبعني أهدك صراط العزيز الحميد بسُلطان العلم من القرأن المجيد ودبصيرة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هي بالقرأن والسنة الحق وكذلك التابع له والناصر له ناصر محمد اليماني يدعو بنفس وذات البصيرة من رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى)(({قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ } صدق الله العظيم

    الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
    [/QUOTE]
    [/size][/color]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:21 am