.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود، فاتقوا الله واتّبعوا التّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين.. 26-06-2014 - 04:25 AM

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9098
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود، فاتقوا الله واتّبعوا التّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين.. 26-06-2014 - 04:25 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت يونيو 28, 2014 5:51 pm


    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 08 - 1435 هـ
    26 - 06 - 2014 مـ
    06:07 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود
    فاتقوا الله واتّبعوا التّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين لا نفرِّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..
    قال الله تعالى: {يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۚ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ ۖ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ ۚ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ(184)} صدق الله العظيم [البقرة].

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، وبارك الله لنا ولكم بشهر رمضان المبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم. ونؤكِّد لعموم المسلمين بأنّ غُرَّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 ستكون بإذن الله يوم السبت لا شك ولا ريب بإذن الله لكونها سوف تتمُّ مشاهدة الهلال بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، ومن المفروض حين يتمُّ إعلان مشاهدة هلال رمضان في أيّ دولةٍ إسلاميّة أن يعلن كافة قادات الشعوب الإسلاميّة صيام رمضان ويصوم كافة شعوب المسلمين لكون هلال رمضان ليس إلا هلالاً واحداً وليس لكل دولة قمراً وهلالاً ، فإذا ثبُتَت رؤيته في أي دولةٍ إسلاميّة فيجب على كافة الدول الإسلاميّة أن يعلنوا لشعوبهم صيام رمضان.

    وعلى كل حالٍ نحن نؤكد أنّ غُرَّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 هي السبت لا شك ولا ريب، ونؤكّد عيد الفطر المبارك غُرَّة شوال سوف تكون بإذن الله يوم الإثنين، ونؤكد يوم الوقوف بعرفة لعامكم هذا 1435 سيكون الجمعة لا شك ولا ريب، ويوم النَّحر السبت.

    وربَّما أحد أحبتي الأنصار يودّ أن يقول: "ما دمت تعلن التأكيد بأنَّ غُرَّة صيام رمضان السبت فهل يجب علينا أن نبدأ صيام رمضان في السبت حتى ولو لم يتمّ إعلان السبت غُرَّة رمضان في دولة كل أنصاري؟". ومن ثمّ نردّ على السائلين ونقول: فلا بدّ أن تصوموا مع شعوبكم من باب وحدة الصفّ للشعب الواحد ووحدة الصفّ للأسرة الواحدة فلا تزيدوا المسلمين فُرقةً ورضي الله عنكم وأرضاكم.

    ونكرر التأكيد على الوقوف بعرفة لعامكم هذا 1435 بأنه هو يوم الجمعة المباركة لا شك ولا ريب، وننصح بعدم تكرار حجّ المسلم فلتتقوا الله وتتركوا الفرصة لغيركم من المسلمين الذين لم يحجّوا بعدُ، ولسوف ننصحكم بالحقِّ يا معشر الذين أدوا فريضة الحجّ أنه من أراد أن يحجَّ مرةً ثانية فبدلاً عن تكرار الحجّ فليعِن أخاه المسلم الذي لم يحجّ بعد فيحقق له فرض الحجّ؛ ومن جهّز حاجاً إلى بيت الله فكأنما حجّ بيت الله ويتقبل الله منه ويزيده بحبه وقربه، وأما الذين يؤدون الحجّ برغم أنّهم قد حجّوا من قبل فنقول لهم: والله الذي لا إله غيره لو أعطيت نفقة حجّك لأحد المسلمين من الذين لم يستطيعوا أن يحجوا لصعوبة ظروفهم من أولي القربي أو أي مسلمٍ فتحقق له حجّ بيت الله فإنّ ذلك خيرٌ لك عند الله وأحب إلى الله وأقرب للتقوى، ولا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه المسلم ما يحبه لنفسه. فإذا سبق لك الحجّ من قبل فتذكر أن غيرك لم يحجّ بعد فاترك له الفرصة ليقضي ركن الحجّ مثلك إن كنت تحب لأخيك المسلم ما تحبه لنفسك لكون عدد الحجاج محدود من كل دولةٍ، فاتقوا الله يا معشر الذين حجوا لبيت الله من قبل، واتركوا الفرصة لغيركم من المسلمين، وإنما حج البيت العتيق مرةً في العمر، وذروا الرياء في الحج والمباهاة بالباطل.

    ونفتي بالحقِّ أن من جهز حاجاً إلى بيت الله المعظم بالمسجد الحرام بمكة المكرمة فكأنما حجّ سبعمائة حجّة لكون حجّة أخيه المسلم سوف تكتب له حجّة في سبيل الله فيضاعفها الله كسبعمائة حجّة لكونها حجة نفقةٍ في سبيل الله فتكتب له سبعمائة حجّة برغم أن حجّته لم تكتب له إلا كعشر أمثالها! فاتقوا الله وأطيعون لعلكم ترشدون.

    وربما يود أحد الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور المكرمين أن يقول: "يا إمامي، فبما أنك أعلنت الوقوف بعرفة هذا العام هو الجمعة فهل سوف يحج الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هذا العام 1435؟". ومن ثمّ يردُّ على السائلين الإمام المهدي وأقول: سبق لي الحجّ والحمد لله، ولن يدخل الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى المملكة العربيّة السعوديّة على الإطلاق في عصر الحوار من قبل الظهور إلا من بعد اعتراف هيئة كبار العلماء وحكومة المملكة العربيّة السعوديّة بأنّ الله قد جعل ناصر محمد اليماني للناس إماماً فهنا ومن بعد الاعتراف والتّصديق من حكومة المملكة أولياء المسجد الحرام فحين حدوث ذلك التّصديق فحتماً سوف يهاجر المهديّ المنتظَر للظهور عند البيت العتيق لمبايعة ولاة أمر المسلمين من كلّ دولةٍ، ونزيد كل مَلِكٍ أو رئيس دولته عزاً إلى عزّه، ولا ولن ننزع منه ملكه إلا من أبى واستكبر عن اتّباع المهديّ المنتظَر ولم يُرد أنْ يحكم في شعبه بمحكم الذكر القرآن العظيم فهو من الظالمين الفاسقين الكافرين ولا نقبل بيعته. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ } [المائدة:44].
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الظَّالِمُونَ} [المائدة:45].
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ} [المائدة:47].
    صدق الله العظيــــــــم

    وإن الإمام المهدي ناصر محمد لا يُكْرِهُ الناس على الإيمان بالرحمن فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، وأما الحكم بما أنزل الله فليس لهم الخيرة فيه فلا بدّ من تطبيق حدود الله لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان لمنع الفساد في الأرض، ونأخذ من أغنياء المسلمين فرض الزكاة ومن أغنياء الكافرين بنفس القدر ولكنها تسمى جزية، ويتمّ جمع الزكاة والجزية إلى بيت المال العام وللكافرين نفس حقوق المسلمين في بيت المال العام سواسيةٌ فيه الحقوق من غير أيّ تفضيلٍ لمسلمٍ على كافرٍ أو فارقٍ في الحقوق لكون العدالة في حقوق المسلم والكافر أمرٌ محكم من ربّ العالمين إلى خليفة الله في الأرض أنّ الحقوق سواء في ميزان الخلافة الإسلاميّة بين المسلمين والكافرين وأهل الكتاب، فهم سواسية في ميزان الحقوق في الخزينة العامة لكون أمرُ العدالةِ بين المسلم والكافر وأهل الكتاب صادرٌ من محكمة العدل الإلهية في قول الله تعالى: {فَلِذَلِكَ فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَقُلْ آمَنْتُ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنْ كِتَابٍ وَأُمِرْتُ لأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ ( 15 )} صدق الله العظيم [الشورى].

    ويا معشر المسلمين إنّني الإمام المهدي ناصر محمد قد جعل الله في اسمي خبري وراية أمري فواطأ الاسم محمد في اسم الإمام المهدي ناصر محمد لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر لكون الله لم يبعثني نبيّاً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل أدعو علماء المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى ما تنزّل على محمدٍ خاتم الأنبياء والمرسلين في القرآن العظيم، وما جاء مخالفاً لمحكم القرآن في التّوراة أو الإنجيل أو في أحاديث سنة البيان فذلك جاءكم من عند غير الله.
    وإن الإمام المهدي متبعٌ للتوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وإنما أعلن الكفر المطلق بما جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التّوراة أو الإنجيل أو في أحاديث السُّنة النَّبويَّة لكونهم ليسوا محفوظين من التحريف والتزييف والإدراج، وإنما جعل الله القرآن العظيم هو حبل الله المحفوظ من التحريف والتزييف على مرّ الأجيال والعصور من اعتصم به وكفر بما يخالف لمحكمه فقد هدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، ذلكم برهان الحقّ من ربّكم إلى الناس أجمعين تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وربّما يودّ أحدُ علماء المسلمين أن يقول: "يا ناصر محمد، كيف تزعم أنّك الإمام المهديّ ومن ثمّ تقول أنّ الله ابتعثك متبعاً للتوراة والإنجيل والقرآن العظيم؟ أليس الإمام المهدي يبعثه الله متبعاً للقرآن فقط؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على السائلين وأقول: بل أمرت أن أتّبع التوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأمرت أن لا أفرِّق بين رسله وكتبه تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً (150) أُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقّاً وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَاباً مُّهِيناً (151) وَالَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلَمْ يُفَرِّقُواْ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ أُوْلَـئِكَ سَوْفَ يُؤْتِيهِمْ أُجُورَهُمْ وَكَانَ اللّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (152)} صدق الله العظيم [النساء].

    فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم يا معشر علماء المسلمين والنّصارى واليهود تفوزوا فوزاً عظيماً، واعلموا أنّ ما خالف لمحكم القرآن العظيم فهو باطل مفترى سواء يكون في التّوراة أو الإنجيل أو في أحاديث سنة البيان فكونوا على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله في الأرض الإمام العدل بالقول الفصل وما هو بالهزل المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18602-بيان-غُرَّة-صيام-رمضان-1435-إلى-كافة-المسلمين-والنَّصارى-واليهود،-فاتقوا-الله-واتّبعوا-التّوراة-والإنجيل-والقرآن-العظيم،-ولا-تفرِّقوا-بين-رسل-الله،-وأسلموا-لله-ربّ-العالمين#ixzz3615lbY4x

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 4:33 am