.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الرد الملجم بسلطان العلم والحكم لله وله الأمر من قبل ومن بعد وهو خير الفاصليين

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد الملجم بسلطان العلم والحكم لله وله الأمر من قبل ومن بعد وهو خير الفاصليين

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين يونيو 09, 2014 3:19 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله وكافة المؤمنيين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين أما بعد )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معشر الأنصار السابقين السلام عليكم معشر الباحثين عن الحق بعلم وسلطان منير من الله العلي القدير السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ويأيها الباحث عن البينة لقد سبقت الإجابة عن سوآلك وسوآل الباحث عن البينة يطلب البيان لقول الله تعالى { اللهُ خالِقُ كلِّ شيءٍ }صدق الله العظيم
    والجواب نقول اللهم نعم إن الله خالقُ كل شئ في الملكوت كونه لا يوجد هناك خلاق لشئ غير الله تصديقا لقول الله تعالى)
    ((هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ))صدق الله العظيم كون الله تعالى هو الخالق لكل شئ في الملكوت تصديقا لقول الله تعالى ( قُلِ اللهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الوَاحِدُ القَهَّارُ )صدق الله العظيم ويقصد الأشياء التي في ملكوت الرب فلا يوجد ملكوت آخر غير خلق الله تصديقا لقول الله تعالى (( يَا أَيُّهَا النَّاسُ اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُمْ مِنَ السَّمَاءِ وَالأرْضِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ )صدق الله العظيم

    والله يتكلم عن الأشياء من خلقه ولا يقصد الله أنه من ضمن تلك الأشياء المخلوقة سبحانه ولذلك قال الله تعالى ( { اللهُ خالِقُ كلِّ شيءٍ }صدق الله العظيم

    فهل يقصد أنه من ضمن خلقه سبحانه بل ليس كمثله شئ في خلقه والله شاهد على مافي قلبي وقلبك يأيها الباحث أينا يريد الحق وأينا يلبس الحق بالباطل وكفى بالله شهيدا كون الله هو أكبر شاهد في الوجود على الإطلاق تصديقا لقول الله تعالى )

    (قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَذَا الْقُرْآنُ لِأُنذِرَكُمْ بِهِ وَمَنْ بَلَغَ أَئِنَّكُمْ لَتَشْهَدُونَ أَنَّ مَعَ اللَّهِ آلِهَةً أُخْرَى قُلْ لا أَشْهَدُ قُلْ إِنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنَّنِي بَرِيءٌ مِمَّا تُشْرِكُونَ )صدق الله العظيم

    وقد جادلك بتلك الآية المحكمة أحد الأنصار فأعرضت عن البرهان المبين ومن ثم نلقي إليك بهذا السوآل فهل تنفي أن الله هو أكبر شاهد بين الحق والباطل وكفى بالله شهيدا ألم يقل الله تعالى (قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَذَا الْقُرْآنُ لِأُنذِرَكُمْ بِهِ وَمَنْ بَلَغَ أَئِنَّكُمْ لَتَشْهَدُونَ أَنَّ مَعَ اللَّهِ آلِهَةً أُخْرَى قُلْ لا أَشْهَدُ قُلْ إِنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنَّنِي بَرِيءٌ مِمَّا تُشْرِكُونَ )صدق الله العظيم

    فهل تستطيع أن تنكر أن الله لا يقصد نفسه بقوله تعالى ((قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ))صدق الله العظيم بمعنى أن أكبر شهادة في الوجود هي شهادة الله وكفى بالله شهيدا ليس كمثله شئ وهو السميع البصير ولم ينفي الله أنه شئ سبحانه بل شئ حقيق ولكن ليس كمثله شئ من خلقه ولذلك قال الله تعالى ((وَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ ۘ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ ۚ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ )صدق الله العظيم

    وبما أن الله يحسب نفسه الشئ الأول وكافة كل شئ دون هم من خلقه فيهلكوا جميعا إلا الشئ الأول الواحد الأحد ذلكم الله خالق كل شئ ولذلك قال الله تعالى )

    ( كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ))صدق الله العظيم فلماذا أستثنى شئ واحد من الهلاك وقال (( كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ))صدق الله العظيم ) وذلك كونه الشئ الأول ليس قبله شئ وهو الذي خلق كل شئ في الملكوت تصديقا لقول الله تعالى ( { اللهُ خالِقُ كلِّ شيءٍ }صدق الله العظيم ولكنه أسثنى الشئ الخالق لكل شئ ولذلك قال الله تعالى )

    (( كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ ۚ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ )صدق الله العظيم ولماذا قال إلا ونكرر السوآل ونقول لماذا أستثنى شئ من الهلاك ونقول كونه شئ ليس كمثله شئ وهو الحي الذي لا يموت سبحانه وكل شئ هالك إلا الحي الذي لا يموت ذلكم الله رب العالمين ولم أجد في كتاب الله أن الله ينكر أنه شئ سبحانه بل يقر الله أن شئ ليس كمثله شئ وأكبر شهادة في الكتاب هو الله أكبر شاهد بين الحق والباطل وكفى بالله شهيدا تصديقا لقول الله تعالى ))
    ( ((قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ))صدق الله العظيم

    وبالنسبة لتواطئ فكيف تقر وتعترف بالحق أن التواطئ يقصد به التوافق ومن ثم تريد أن تجعل إسم الإمام المهدي محمد فيا عجبي فكيف يواطئ الشئ نفسه بل الإسم محمد يأتي موافق في إسم الإمام المهدي ناصر محمد وأتحداك أن تنكر أن الإسم محمد لم يأتي موافق في إسمي ( ناصر محمد ) ولا بد أن يوافق الإسم محمد في إسم الأب ناصر محمد وذلك كون الإمام المهدي لن يبعثه الله نبيا ولا رسولا بل يبعثه الله ناصرا لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    ويا عجبي ممن يحرفون الكلم عن مواضعه ونقول ياأيها الباحث عن البينة نحن نؤمن أن الله شئ ليس كمثله شئ كونه لا شئ قبله وهو الخالق لكل شئ وهو على كل شئ قدير وإليه المصير ويارجل حسب علم البشر جميعا فوجود الشئ نقيضه عدم وجود الشئ فكيف تقر بوجود الله فمن ثم تنفي وجود ذات الله سبحانه وهو العلي الكبير ولم نفتري عليك كما تزعم بل تنكر وجود ذات الله بمعنى أنك تنكر أن الله شئ موجود ثم تزعم أنك مؤمن بالله وأنت تدعو إلى اللإحاد بوجود ذات الله سبحانه فتنفي أنه شئ في الوجود وأما الذين يجادلون في قول الله تعالى)

    (قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم
    وأراك تقول أن ناصر محمد اليماني بين هذه الآية بالباطل وأتحداك وكافة أساتذة اللغة العربية أن تقيموا علينا الحجة أنها ليست كما بينها ناصر محمد اليماني

    كون كل أمة غوت في عبادة غير الله أغواهم الأمة التي من قبلهم حتى وصل البحث للأمة الأولى التي كانت سبب الإغواء للأمم جميعا بسبب مبالغتهم في عباد الله المقربين ولذلك أقروا وأعترفوا بأنهم سبب إغواء الأمم من بعدهم بسبب مبالغتهم في عباد الله المقربين ولذلك قالوا )

    ( أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم وتلك الأمة الأولى يعرفون الذين بالغوا فيهم من عباد الله المقربين وقال الله تعالى)

    (وَإِذَا رَأَى الَّذِينَ أَشْرَكُوا شُرَكَاءَهُمْ قَالُوا رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِنْ دُونِكَ ۖ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ )صدق الله العظيم

    كونهم عبدونهم من بعد موتهم وبالغوا فيهم بغير الحق حتى دعوهم من دون الله وقال الله تعالى )

    (وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُواْ مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَآؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَكَآؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿28﴾ فَكَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿29﴾صدق الله العظيم

    بمعنى أنهم كفروا بعبادتهم ومبالغتهم فيهم بغير الحق وكانوا عليهم ضدا تصديقا لقول الله تعالى)
    (﴿وَاتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ آَلِهَةً لِيَكُونُوا لَهُمْ عِزّاً * كَلَّا سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدّاً﴾صدق الله العظيم

    وذلك هو التأويل الحق لقول الله تعالى ((قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ )صدق الله العظيم فإن كان لديك بيان هو أهدى من هذا فأت به إن كنت من الصادقين والحمد لله الذي يعصمني من الخطاء في البيان الحق للقرآن حتى ولو عندي أخطاء نحوية ولكني لا أخطئ في البيان كوني آتيكم بسلطان العلم من القرآن ولا نقصد أن الشرح في نثر البيان جاء من عند الله بل سلطان العلم الذي أجادلكم به هو من عند الله ولم يتنزل علي بل على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما يلهمني ربي بسلطان العلم المبين فيذكرني به لأستنبطه لكم من القرآن العظيم فما خطبك لا تفقه قولا ولا تهتدي سبيلا وعلى كل حال فما أعظم كفرك ومكرك وأعلم علم اليقين أنك من شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكفر والمكر لصد عن الذكر وحتى نثبت هذا فها نحن ندعوك للمرة الثانية أن تكتب مباهلتك ويتلوها مباهلة الإمام ناصر محمد اليماني فنجعل لعنة الله على الظالمين لعنا كبيرا وكذلك ندعو الله أن يمسخ الذي يصد عن الحق ويبغيها عوجا إلى خنزير أو إلى حمار متى ما يشاء الله ووقت ما يشاء فليس لنا من الأمر شئ والأمر كله لله فتفضل للمباهلة مشكورا وسوف نستفزك بالحق من غير ظلم ونفتي أنك لن تجرئ على المباهلة كونك تعلم أنك شيطان مريدا وتخشى من أن يفتي الله بحكمة الحق في شأن الذي يصد عن الحق ويبغيها عوجا فلا أمهله الله سواء يكن ناصر محمد اليماني أم المجهول الذي لم يجرئ يبين نفسه بل يسمي نفسه الباحث عن البينة والحكم لله وهو أسرع الحاسبين وخير الفاصلين الله رب العالمين فتقدم للمباهلة وقال الله تعالى)

    ((قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ)
    صدق الله العظيم

    عدو شياطين البشر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18210-إلى-مَن-ننسب-أخطاء-إمامكم-المهدي-؟/page54#ixzz34DMVMtaj
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد: الرد الملجم بسلطان العلم والحكم لله وله الأمر من قبل ومن بعد وهو خير الفاصليين

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين يونيو 09, 2014 11:39 pm

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضي الله والوالدين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد،
    إمامي الحبيب هل مسخ الله أحداً من قبل إلى حمار أم الباحث عن الضلال سيكون الأول إذا شاء الله وقدر ذلك استجابة لطلبكم وليكون عبرة لمن اعتبر؟


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18210-إلى-مَن-ننسب-أخطاء-إمامكم-المهدي-؟/page54#ixzz34FP6v5yw


    بسم الله الرحمن الرحيم، وأقولُ ياقرّة العين حسب علمي إنَّ الله توعّد طائفةً من اليهود إلى المسخ إلى خنازيرٍَ في آخر الزمان. تصديقاً لقول الله تعالى: { قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنقِمُونَ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ (59) قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَٰلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللَّهِ مَن لَّعَنَهُ اللَّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُولَٰئِكَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضَلُّ عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ (60) وَإِذَا جَاءُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَقَد دَّخَلُوا بِالْكُفْرِ وَهُمْ قَدْ خَرَجُوا بِهِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا كَانُوا يَكْتُمُونَ (61) وَتَرَىٰ كَثِيرًا مِّنْهُمْ يُسَارِعُونَ فِي الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (62) لَوْلَا يَنْهَاهُمُ الرَّبَّانِيُّونَ وَالْأَحْبَارُ عَن قَوْلِهِمُ الْإِثْمَ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَصْنَعُونَ (63) وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (64) } صدق الله العظيم [المائدة].

    ولم يحدث بعد شطر من المسخ في قول الله تعالى { وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ }، وأما المسخ إلى قردةٍ فقد مضى وانقضى بكلمةٍ من الله كن فيكون تصديقاً لقول الله تعالى: { وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ (65) } صدق الله العظيم [البقرة].

    وينتظر المجرمون منهم المسخَ إلى خنازيرَ وبئس المصير، ولا يُحزنكم الذين يُسارعون إلى الدّعوة بالكفر والشِّرك والإلحاد وهم يُظهِرون الإيمانَ ويُبطنون الكفرَ فإنَّهم لا يُعجزون الله شيئاً.
    وكذلك ما أرجوه يا أحبَّتي في الله عدم وصف أيِّ مُحاورٍ مُعاندٍ في طاولة الحِوار أنّه شيطانٌ من شياطين البشر ما لم تصدر فيه فتوى من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى لا تَظلِموا أحدَ الباحثين، ولكننا نعلمُ الشيطانَ المريدَ من خلال لحن القول في بيانه من قبل أن نرى صورَهم تصديقاً لقول الله تعالى: { وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ } صدق الله العظيم [محمد:30].

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    ــــــــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18210-إلى-مَن-ننسب-أخطاء-إمامكم-المهدي-؟/page54#ixzz34FPIlOa6

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 6:04 am