.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    يا معشر الأنصار انظروا إلى هذا الخبر المُفترى والزور الكبير في حقّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّهم.. 12-05-2014 - 03:43 AM -

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا معشر الأنصار انظروا إلى هذا الخبر المُفترى والزور الكبير في حقّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّهم.. 12-05-2014 - 03:43 AM -

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين مايو 26, 2014 2:44 pm


    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 09 - 2010 مـ
    10:25 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    يا معشر الأنصار انظروا إلى هذا الخبر المُفترى والزور الكبير في حقّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّهم..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم تسليماً وجميع المُسلمين إلى يوم الدين..
    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين. ويا معشر الأنصار يبدوا بأن الذين يريدون أن يطفئوا نور الله قد شمَّروا ضدَّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّهم الإمام ناصر محمد اليماني، فقد أبلغني أحد الأنصار السابقين الأخيار بأنه تمَّ إنزال خبرٍ في (شبكة المُحايدون) أن الإمام ناصر محمد اليماني قد ظهر للبشر في (شاطئ الراحة للشعر) فأعلنُ في المسرح أنه المهدي المنتظر! ومن ثم يرد عليهم ناصر محمد اليماني وأقول: لن ينفعكم هذا المكر المُفترى لأنه افتراءٌ مكشوفٌ والكذب حباله قصيرةٌ، واللجنة في (شاطئ الراحة) هذا لمن الشاهدين أن ذلك الخبر زورٌ وبهتانٌ ولم أحضر عندهم قطّ في حياتي. وما ابتعثني الله لكي أُحاج الناس بالشعر؛ بل بالبيان الحقّ للذكر ويريدُ الله أن يتمَّ بالمهدي المنتظر نوره ولو كره المُجرمون ظهوره.

    وعلى كُل حال يا معشر الذين يريدون أن يطفئوا نور الله، إنكم تعرفونني أين أكون وتعلمون عن مقري في اليمن في العاصمة صنعاء، فلمَ لا تحاولون قتلي إن كنتم صادقين؟ فإن استطعتم فقد صدَقْتم، فإذا استطعتم قتل الإمام ناصر محمد اليماني فقد أطفأتم نور الله، فهو آخر سراجٍ مُنيرٍ للأمَّة وخاتم خُلفاء الله أجمعين، وهيهات هيهات وقال الله تعالى: {إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:160].

    ولكني أقول لكم ما أمرنا الله أن نقوله لأمثالكم:{قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ} [آل عمران:119].

    وقال الله تعالى: {إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:160].

    ألا والله الذي لا إله غيره، إني أخرج إلى الأسواق غير مُتلثمٍ ولا أخاف في الله لومة لائمٍ، فإن كان لكم كيدٌ فكيدوني ولا تنظرون ولسوف نعلم أينا الغالبون، ولينصرنّ الله من ينصره إن الله لقوي عزيز، وقال الله تعالى: {وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ} صدق الله العظيم [الحج:40].

    أحبتي الأنصار، وحتى لا يكتشف الناس هذا الإفك لأنهم لم يشاهدوا هذا الحدث على التلفاز فلذلك قالوا: "إن ناصر محمد اليماني لم يكن يعلم أنه ظهر في ميقاتٍ فاصلٍ إعلانيّ"، ومن ثم يردّ عليهم المهدي المنتظر وأقول: فها أنا ذا أعلنها من موقعي لئن صدقتم في ذلك فأثبتم أنّ ناصر محمد اليماني ظهر للبشر في (شاطئ الراحة للشعر) فقد أصبح المهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني هو كذاب أشر وقد خاب من أفتى على الله كذباً، وإذا لم يثبت صاحب الخبر هذا الإفك المُفترى فماذا أقول له يا قوم؟ فإذا جئتُ أعلنت عليه لعنة ربي فحتماً سيلعنه الله فيطرده من رحمته لكونه يعلمُ أنه مُفتريٌ بالزور والبهتان على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ويا سُبحان ربي! فكيف أني أفتي البشر أن المهدي المنتظر الذي علمه الله البيان الحق للذكر الإمام ناصر محمد اليماني سيظهر من بعد التصديق عند البيت العتيق؛ فكيف أظهر للناس في مسرح (شاطئ الشعر)! وما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.

    اللهم إن كان هذا المُفتري افترى على الإمام ناصر محمد اليماني وهو لا يعلمُ أنه المهدي المنتظَر اللهم فاغفر لهم فإنهم لا يعلمون، وإن كان من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر والمكر ويريدون أن يطفئوا نور الله فأقول: اللهم فاحكم بيني وبينه بالحقّ كما تشاء وقت ما تشاء ولا تُشرك في حكمك أحداً.

    ويا من فعل ذلك الافتراء، فإن الكذب حباله قصيرةٌ ويمكن للباحثين عن الحقّ أن يراسلوا (مسرح شاطئ الراحة للشعر) فيسألوهم هل حقاً ظهر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في شاطئ الراحة للشعر؟ فهم من سيفتونهم بالحقّ. ولا اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.

    وتالله أن قلبي يحدثني أن صاحب هذا الافتراء والزور والبُهتان هو نفس ذلك الشخص الذي أعلن بادئ الأمر أنهُ يريد أن يتبرع لقناة المهدي المنتظر بعشرة آلاف دينارٍ كويتي وابنته بخمسه آلاف دينارٍ، وأعطى لله ميثاقاً غليظاً أنه صادقٌ وأنه سوف يفي بما وعد به عاجلاً، ومن ثم أعلن التراجع عن التبرع كونه أفتاه الدكتور أحمد الهواري ونصحه بالتراجع عن ذلك، وأفترى على أحمد الهواري مالم يقله حتى إذا حضر فضيلة الدكتور الشيخ أحمد الهواري فبرأ نفسه أنه لم يقل لذلك الشخص شيئاً ولا يعرفه وليس لديه أي علم عنه لا من قريب ولا من بعيد. ثمّ تبين للآخرين أن ذلك الرجل حلافٌ مهينٌ مُعتد أثيم يريدُ أن يصدّ عن اتّباع الصراط المُستقيم.
    وكذلك قلبي يجزم انهُ هو نفسه ذلك الشخص صاحب هذ الافتراء إذ أعلن الخبر أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ظهر في شاطئ الراحة للشعر فأعلن للناس أنه المهدي المنتظر، ولكنه يعلم أنّ الباحثين عن الحقّ سيقولون: "ولماذا لم نره في التلفاز في شاطئ الراحة؟ ولذلك قال: إنه كان يوجد فاصل إعلاني ولم يكن يعلم به ناصر محمد اليماني، ولذلك لم يُشاهد في التلفاز. ألا لعنة الله على الذين يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم بعد ما تبين لهم أنهُ الحق من ربّهم، فانظروا لافتراء الخبر زوراً وبهتاناً على المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وستجدونه على هذا الرابط التالي والله المُستعان:

    http://www.alhiad.com/news-action-show-id-2520.htm

    وقال الله تعالى: {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّـهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴿١٧٣﴾فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ﴿١٧٤﴾إِنَّمَا ذَٰلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    حبيب الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18088-يا-معشر-الأنصار-انظروا-إلى-هذا-الخبر-المُفترى-والزور-الكبير-في-حقّ-المهديّ-المنتظَر-الحقّ-من-ربِّهم#ixzz32tN6OIx2

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:00 pm