.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    يامعشر عُلماء الفلك والشريعة هل رأيتم الهلال من قبل الإقتران 18-07-2010 - 03:07 PM

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8945
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يامعشر عُلماء الفلك والشريعة هل رأيتم الهلال من قبل الإقتران 18-07-2010 - 03:07 PM

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين أبريل 28, 2014 4:33 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12-17-2007, 12:36 AM


    يامعشر عُلماء الفلك والشريعة هل رأيتم الهلال من قبل الإقتران
    -----------------------------------------------------------------

    http://smartvisions.eu/linking/bismillah.gif

    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    من المهدي المنتظر الإمام الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم والقرأن العظيم ناصر محمد
    اليماني إلى الناس أجمعين والسلام على من أتبع الهُدى ثم أما (بعد)

    قال الله تعالى:
    ((وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ)) صدق الله العظيم, [النمل:82]

    فما هي الدابة ؟ إنها إنسان..

    وقال الله تعالى:
    ((وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَابَّةٍ وَلَٰكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ)) صدق الله العظيم, [النحل:61]

    إذاً الدابة هو إنسان حكم بالحق بين المسلمين والنصارى هل يتخذ الله ولداً فكيف تكون حيوان بل الدابة
    التي تكلمكم هي الكلمة التي ألقاها إلى مريم البتول كُن فيكون إنه الإنسان مثلاً لقدرة الرحمن أن يخلق
    إنسان بغير أب بكُن فيكون كما ضرب في ذلك مثل من قبل وخلق أدم بغير أب ولا أم ومن ثم خلق حواء
    بغير أم ثم زادكم مثل لقدرته وخلق المسيح عيسى بن مريم بغير أب لعلكم توقنون أن الله على كُل شيء
    قدير وقال الله تعالى:
    ((إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ)) صدق الله العظيم, [آل عمران:59]

    فعلموا أن الدابة التي سوف تكلمكم بالحق إنها كلمة الله التي ألقاها إلى مريم كُن فيكون

    وقال الله تعالى:
    ((وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ)) صدق الله العظيم, [آل عمران:46]

    فأما المعجزة الأولى فهي أن يكلمكم إبن مريم وهو في المهد صبياً وقد مضت وأنقضت يوم ميلاده عليه
    الصلاة والسلام ولكنها جاءت معجزة البعث والتكليم بإذن الله فيعيد الله نفس إبن مريم إلى جسدها
    ليكلمكم المسيح عيسى بن مريم وهو كهل فإذا لم تُصدقون إذاً فما هي المعجزة أن يكلمكم المسيح
    عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وسنه كهل فهل إذا كلمكم أحدكم وهو كهل ترون في ذلك معجزة؟!

    كلا بل المعجزة أن تكلمكم نفسٌ قد توفاها الله كيف يشاء ثم يعيدها إلى الجسد فتكلمكم فتلك من معجزات
    قدرته تعالى ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول ولكن الله قال في القرأن تكلمهم وليس يُكلمهم!!

    ومن ثم نرد عليه فنقول إنما جاء التأنيث نظراً لأنه يتكلم عن عودة الروح والنفس لإبن مريم إلى جسدها
    لذلك جاءت كلمة التأنيث برغم أن الذي سوف يكلمكم هو ذكر ويأتي التأنيث حين يتكلم القرأن عن النفس
    كمثال قول الله تعالى عن النفس التي قُتلت في بني إسرائيل وتجادلوا فيها وقال الله تعالى:

    ((وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْسًا فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا ۖ وَاللَّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ)) صدق الله العظيم, [البقرة:72]

    ولم يقول القرأن: ((فَادَّارَأْتُمْ فِيهَ)) بل قال تعالى: ((فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا)) برغم أن المقتول مذكر وليس مؤنث ولكن سبب
    التأنيث بادئ القول لأنه يتكلم عن النفس وكذلك قول الله تعالى:

    ((وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ)) صدق الله العظيم, [النمل:82]

    بمعنى أنه يتكلم عن نفس إبن مريم التي أرسلها الله من عنده إلى الجسد لإبن مريم فيقوم حي يمشي
    لذك يُسمى دابه وهو إنسان مثله مثلكم فيكلمكم وهو كهلاً ذو لحية مشموطة بالشعر الأبيض والأسود
    والكهل هو ضُعف قوة الشباب ودون الشيبة..

    وقال الله تعالى:
    ((اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن ضَعْفٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ ضَعْفٍ قُوَّةً ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ قُوَّةٍ ضَعْفًا وَشَيْبَةً ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۖ وَهُوَ الْعَلِيمُ الْقَدِيرُ)) صدق الله العظيم, [الروم:54]

    بمعنى أن سن الكهل هو بداية التحول لقوة الشباب إلى الضعف وهو منتصف عمر الإنسان.

    ويامعشر عُلماء الفلك والشريعة إني أنا المهدي خليفة الله على البشر من أل البيت المُطهر لم يجعلني
    الله نبياً ولا رسولاً فلا وحي جديد أكلمكم به بل الإمام الناصر للوحي الذي نزل على محمد رسول الله
    صلى الله عليه وأله وسلم القرأن العظيم الذي جعله الله حجته المحفوظة من التحريف لأحاجكم بالحجة
    الحق فيجعلني الله المُهيمن عليكم بالعلم والسلطان من القرأن فألجمكم بالحق إلجاماً تصديقاً للرؤيا الحق
    لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذ قال لناصر محمد اليماني في رؤيا:
    ((وما جادلك أحد من القرأن إلا غلبته))

    إذاً ياقوم لقد جعل لكم محمد رسول الله بإذن ربه أية لتصديق الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فإن
    جادلتموني من القرأن فغلبتوني بسلطان العلم من القرأن فقد أقمتم على ناصر اليماني الحُجة فأصبح
    مُفتري على الله ورسوله وإن جادلكم ناصر محمد اليماني من القرأن فغلبتكم بسلطان العلم من القرأن
    فقد صدق الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي لقوم يؤمنون بالقرأن العظيم أصدق الحديث وماصدقه من
    السنة فهو كذلك درجة صدقه كدرجة صدق القرأن العظيم ولا أفرق بين الله ورسوله فأفرق بين حديث
    القُرأن وأحاديث البيان فجميعهم جاءت بلسان محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم تصديقاً
    لقول الله تعالى:

    ((وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)) صدق الله العظيم, [النحل:44]

    إذاً درجة صدق أحاديث محمد رسول الله الحق كدرجة صدق القُرأن العظيم فجميعهم نطق بهم محمد
    رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وكليهم من عند الله تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَىٰ ﴿٣﴾ إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىٰ)) صدق الله العظيم, [النجم]

    ويامعشر عُلماء الأمة إني أنا المهدي المنتظر المُدافع عن سنة رسول الله الحق فأحق ما كان منها حق
    بسلطان المنطق المحفوظ القرأن العظيم وأبطل ماكان موضوعاً ((مدسوساً ومدرج)) من الأحاديث بمنطق السلطان الحق من القُرأن فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن الله تعالى لم يعدكم بحفظ أحاديث السنة المُهداه وأنها معرضة للتحريف
    والتزييف من قبل المؤمنين كذباً من عُلماء اليهود من صحابة رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
    ظاهر الأمر ويبطنون المكر فأتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا من رواة الحديث ليضلوا المسلمين عن طريق
    أحاديث السنة نظراً لأنهم علموا بأنهم لن يستطيعوا أن يضلون المسلمين عن طريق تحريف القرأن بعد أن
    سمعوا قول الله تعالى:
    ((إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)) صدق الله العظيم, [الحجر:9]

    لذلك أتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا من رواة الحديث فيضلونكم عن طريق السنة حتى إذا خرجوا من مجالس
    أحاديث البيان بيت المتظاهرون بالإيمان من عُلماء اليهود أحاديث كاذبة غير التي قالها محمد رسول الله صلى
    الله عليه وأله وسلم وقال الله تعالى:
    ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا))
    صدق الله العظيم, [النساء]

    إذاً ياقوم لقد جعل الله القرأن الحديث المحفوظ هو المرجع لأحاديث السنة المُهداة وما وجدتم من أحاديث
    السنة بأن بينه وبين القرأن إختلافاً كثيراً فعلموا بأن ذلك الحديث ليس من عند الله ورسوله بل من تأليف
    طائفة من عُلماء اليهود من الذين جاؤا إلى محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام من الذين قال الله عنهم:

    ((إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)) صدق الله العظيم, [المنافقون]

    فهل تعلمون ماهو الصد منهم عن الصراط المستقيم أنها الأحاديث الموضوعة في سنة محمد رسول الله
    كذباً برغم أنهم يقولون كما قال المسلمون نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمد رسول الله.

    فيقولون طاعة لله ولرسوله كما يقول ذلك الصحابة الحق بين يدي رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
    فقولهم واحد وهو التواصي بطاعة الله ورسوله لذلك قال تعالى:

    ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا))
    صدق الله العظيم, [النساء]

    إذاً ياقوم قد جعل الله القرأن العظيم هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث فكم أكرر هذه الأية كرار
    ومرار وأذكر بها كثيراً لعلكم تعقلون فتعلمون بأن القرأن إنما حفظه الله من التحريف لكي يكون لكم مرجع
    فيما أختلفتم فيه من السنة ولي ما يقارب ثلاث سنوات وأنا أناديكم عبر طاولة الحوار العالمية وأنتم
    في بيوتكم عبر الأنترنت العالمية نعمة من الله كبرى لكي يتم عن طريقها الحوار للمهدي المنتظر من قبل
    الظهور حتى إذا جاء التصديق منكم أظهر لكم عند البيت العتيق للمبايعة على الحق.

    وياقوم إن الجنون وكُل الجنون أن يظهر لكم المهدي المنتظر عند الركن اليماني للمبايعة من قبل التصديق
    أفلا تعقلون! فكيف تحرمون على المهدي المنتظر أن يخاطبكم من خلال جهاز الحوار وياقوم إني لا أتحدى
    عشرة من عُلماءكم ولا عشرون ولا مليون بل جميع عُلماء المسلمين والنصارى واليهود فألجمهم من القرأن
    العظيم إلجاماً حتى يتبين للعالمين أنه الحق من ربهم الرسالة الشاملة إلى الناس أجمعين.

    فإن ظهرتُ لكم فكيف أستطيع أن أجمع جميع عُلماء الأمة من اليهود والمسلمين والنصارى على مختلف
    مجالاتهم العلمية في قاعة محاظرة يظهر فيها المهدي المنتظر وأين هذه القاعة التي سوف تتسع لجميع
    العلماء المطلوبين إلى طاولة الحوار الأنترنت العالمية أم جعلتم ذلك بدعة قاتلكم الله أنا تؤفكون إنما البدعة
    في الدين بغير الحق أم إن البدعة في نظركم هي في الوسيلة التي يتم عن طريقها تبليغ الدين الحق للأمة
    أفلا تعقلون فهل سبب إنكاركم بشأن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو لأنه يبلغكم بشأنه في عصر
    الظهور عن طريق الأنترنت فتكون تلك بدعة في نظركم فتقولون لا نقبل مهدي على النت قاتلكم الله أنا
    تؤفكون فهل جعلتم النت حصرياً تُستخدم لرضوان الشيطان لنشر الفتنة فجعلتموها نقمة بدلاً أن تكون
    نعمة من الله كُبرى إذ أخاطب جميع عُلماء الأمة وهم في ديارهم ولو دعوتهم للحضور إلى مكان ما لما حضروا إلا قليلاً وإن حضروا فأي قاعة تسعهم أفلا تعقلون.!!

    ولكني أتحدي جميع عُلماء الديانات السماوية وجميع عُلماء الأمة على مختلف مجالاتهم العلمية فألجمهم
    بالحق إلجاماً حتى يؤمنون بالقرأن العظيم حق الإيمان به أو يعذبهم بعدم التصديق للبيان الحق عذاب نكراً
    وياقوم إن طلوع الشمس من مغربها قد أصبح وشيكاً جداً جداً جداً وكذلك بعث المسيح عيسى بن مريم عليه
    الصلاة والسلام ليكلمكم كهلاً ومن الصالحين التابعين ويدعوا الناس لإتباع الحق فيكون من التابعين ولكن
    أكثركم يمترون بغير الحق فتقللون من شأن المهدي المنتظر إن هو ليس إلا رُجل صالح ولا يقول أنه
    المهدي المنتظر بل نحن نستطيع أن نعرف أنه المهدي المنتظر إذا كان يعيش بيننا فنقول أنت المهدي
    المنتظر فتحرمون عليه أن يعرفكم بنفسه فكم ضليتم عن الصراط المُستقيم!

    وياعجبي من عُلماء المُسلمين من الذين يقللون من شأن المهدي المنتظر لدرجة أنهم من يصطفوه من
    بينهم برغم أنهم يؤمنون أن المهدي المنتظر يُصلي ورائه كلمة الله التي ألقاها إلى مريم كُن فيكون عبد الله
    ورسوله المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وعلى أمة القديسة الصديقة.

    وإنما أعض العاقلون منكم بواحدة أن يتفكروا إذ كيف هم يؤمنون بأن المهدي المنتظر يأتم به رسول الله
    المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام ومن ثم يقللون من شأنه لدرجة التحريم عليه أن يعرفهم
    بنفسه فيدحض حجة دعوته بالحق فيزيل الشُبهات بسلطان العلم والإثبات بأيات بينات على الواقع الحقيقي.

    وقد جعل الله للمهدي المنتظر أية في الأفاق في حركة القمر في عصر الظهور وقُبيل مجيء الكوكب العاشر
    والسابع من بعد أرضكم والمُسمى ((نيبيروا)) الذي سوف يتسبب في طلوع الشمس من مغربها ويعذب الله
    به المُنكرين لأمري عذاب نكرا في ليلة طلوع الشمس من مغربها ولكنه لا ينفع الإيمان حين مجيء
    العذاب سنة الله في الكتاب إلا أن تسألوا الله بحق رحمته التي كتب على نفسه كما سأل الله بذلك قوم
    يونس فغيروا قدر الله المقدور في الكتاب المسطور بالدعاء إن ذلك على الله يسير.

    ويامعشر عُلماء الفلك ويامعشر عُلماء الشريعة إني أنا المهدي المنتظر الحق من ربكم قد أخبرتكم عبر
    طاولة الحوار العالمية بأية التصديق في الشمس والقمر وهي أنكم سوف تُشاهدون الهلال من قبل الإقتران
    فإن وجدتم هذه الأية حدثت حقاً بلا شك أو ريب فشاهدتم الهلال من قبل الإقتران بمعنى أنها تمت رؤية
    الهلال من قبل الإجتماع فجاء الإقتران بعد أن تمت رؤية الهلال فدعوت ربي أن يؤيدني بأية من أيات
    الإدراكات هي أشد وضوحاً لأن العلماء لم يفقهوا قولي والتكرار بأيات الإنذار فدعوت ربي أن يُبين لكم
    ما نقصده بالحق في هلال ذي الحجة 1428 فترون الهلال من قبل الإقتران فهل ترون الهلال إلا بعد مغيب
    الشمس وبما أني قد وجدت جميع عُلماء الفلك والشريعة قد علموا أن الإقتران سوف يحدث بعد مغيب
    شمس تسعة وعشرون ذي الحجة يوم الأحد ودخول ليلة الإثنين بما يزيد عن ساعتين يحدث الإقتران
    في ليلة الإثنين وعلمت أنكم قد علمتم ذلك علم اليقين ومن ثم رجوت الله وجعلت رجائي منه مكتوب
    في الأنترنت العالمية أن يؤيدني بأية في هلال ذي الحجة 1428 فترون الهلال من قبل الإقتران لعلكم
    تُصدقون يامعشر المسلمون لعل الله ينقذكم من عذاب أليم ومن ثم أجاب الله دعوت عبده المهدي المنتظر
    الإمام ناصر محمد اليماني فصدقني بأية كونية يعلمها عُلماء الفلك والشريعة أنه من المُستحيل رؤية
    هلال ذي الحجة 1428 تسعه وعشرون ذي القعدة 1428 بعد مغيب شمس الأحد ونزيد الذين لا يعلمون
    بالفتوى عن السبب الذي جعل عُلماء الفلك يستحيلون رؤية هلال ذي الحجة 1428 للهجرة بعد مغيب
    شمس يوم الأحد التاسع والعشرون من شهر ذي الحجة وسبب الإستحالة العلمية في ذلك لأنهم يعلمون
    علم اليقين بأن الإجتماع والإقتران للشمس والقمر لن يحدث إلا بعد مغيب شمس الأحد ليلة الإثنين
    بعدة ساعتين من مغيب شمس الأحد لذلك كانت رؤية الهلال لشهر ذي الحجة 1428 مستحيلة
    أن يشاهدوا الهلال اهل مكة لإعلان يوم غرة ذي الحجة 1428 بعد مغيب شمس التاسع والعشرون
    بالعلم والمنطق ولكن ياقوم إن الله قادر أن يحطم قاعدة العلم والمنطق بقدرته الخارقة فجعلكم تشاهدون
    هلال ذي الحجة 1428 من قبل الإقتران لعلكم توقنون بشأن ناصر محمد اليماني أنه حقًا المهدي المنتظر
    بلا شك أوريب ثم ينقذ المسلمون المصدقون ويهلك أعدائهم المنكرون فيطهر الأرض منهم تطهيراً
    خصوصاً الشياطين منهم الذين لو علموا أني الحق لما أتبعوني ويعذب مادون ذلك عذاب عظيم عقيم
    ثم يهديهم إلى الصراط ___________________________________________ المُستقيم.

    ويامعشر عُلماء الفلك والشريعة فهل رأيتم الهلال من قبل الإقتران كما وعدكم الله بذلك في شهر
    ذي الحجة 1428 آية كونية ظاهرة وباهرة ومُبينة بأنها حق أختلت القاعدة الكونية لتصديق أحد أشراط
    الساعة الكبرى فأدركت الشمس القمر يامعشر البشر وأقسم بالله الواحد القهار لإن لم تعترفون بأية
    التصديق يابوش الأصغر وأوليائه وياجميع المسلمين وعلمائهم ويامعشر الكفار والناس أجمعين في جميع
    الأقطار لُيعذبكم الله عذاب نكر في موعده المقرر في الكتاب لا يتقدم ولا يتأخر بعد ألف ساعة بدءً من لحظة
    ميلاد هلال ذي القعدة فلكياً 1428 للهجرة وذلك وعداً غير مكذوب كذلك تلقيت الأمر من ربي إلا أني لا أعلم
    علم اليقين هل هي بمقدار نفس ساعات دوران الأرض حول نفسها أو بساعات القمر وذلك لأن ساعات القمر
    أطول من ساعات البشر ولكني أقسم بالله العلي العظيم أني أضنها بساعات دوران الأرض حول نفسها بنسبة
    تسعة وتسعين وتسعة من عشرة في المائة إلا أني أحببت أن أوضح لكم ذلك حتى لا تفتتنوا أإن أراد أن
    يرحمكم ولكني أدعو ربي بحق لا إله إلا هو وبحق رحمته التي كتب على نفسه وبحق عظيم نعيم
    رضوان نفسه أن يجعلها كساعات توقيتكم الأرضي فيهلك جميع الشياطين من الجن والإنس من كُل جنس
    فيطهر الأرض منهم تطهيراً كشجرة خبيثة أُجتثت من فوق الأرض مالها من قرار ويهدي فينقذ مادون ذلك
    كيف يشاء ويهديهم صراطاً مُستقيما صراط الله العزيز الحميد رب أغفر وأرحم وأحكم بيننا بالحق وأنت خير
    الحاكمين فآجعل حكمك عند مغيب شمس الجمعة الثاني عشر من ذي الحجة 1428 بتوقيت بيتك المحرم
    بمركز الأرض والكون مكة المكرمة أم قُرى العالمين إنك أنت السميع العليم.

    ويامعشر المسلمون يا أسفي عليكم إذ أبيتم أن تصدقون حتى ترون العذاب الأليم فلماذا ؟ أليس من العقل
    أن توقنون بأيات ربكم خيراً لكم من أية العذاب الأليم وتالله لو كنتم تعقلون لقلتم مادام الله صدق ناصر
    اليماني بأية كونية فتمت رؤية الهلال من قبل الإجتماع في المحاق في هلال ذي الحجة 1428 ثم تقولون
    فمن ينجينا من عذاب أليم إن لم نصدق بالحق بالعلم والمنطق علي الواقع الحقيقي تصديقاً لحديث الله
    في القرأن العظيم فبأي حديث بعده توقنون يامعشر المسلمون وبأي حديث بعده تؤمنون يامعشر الكافرون.

    ويابوش الأصغر وياجميع قادات البشر ويامعشر البشر إني أنا المهدي المنتظر أقسم بالله الواحد القهار
    ولم يجعل الله سلطاني عليكم بالقسم ولا بالإسم ولا بالرؤيا في المنام بل بالعلم والسلطان من حقائق أيات
    القرأن بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وأريد أن أقول لكم شيئاً يا أيها الناس وهو أن الله لم يجعل
    حُجتكم عليّ إن أراد أن يرحمكم ولم يعذبكم فهل أرسل الله القرأن إلا رحمة للعالمين وتعالوا لكي أُعلمكم
    ماهي الحجة لكم علي وهي إذا أخبرتكم بحقائق من آيات القرأن العظيم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي
    ثم لا تجدون بيان ناصر محمد اليماني هو الحق على الواقع الحقيقي فعندها لكم الحق أن تكذبوني
    فلا تصدقون بأني المهدي المنتظر وأصبحت من المهديين الذين أعترتهم مسوس الشياطين ليقولون على
    الله ما لايعلمون وأما إذا وجدتم البيان للقرأن بلسان ناصر اليماني هو الحق بالعلم والمنطق على الواقع
    الحقيقي فقد جعل الله الحجة له ولعبده عليكم إن عذبكم الله عذاب عظيم إذ كيف تنكرون البيان الحق الذي
    رأيتموه هو الحق على الواقع الحقيقي ومن ثم لا تؤمنون بأني حق المهدي المنتظر يامعشر المسلمون
    ومن ثم لا تؤمنون يامعشر الكافرون بأن القرأن حقاً تلقاه محمد رسول الله من لدن حكيم عليم ومن ثم
    تقولون نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمد رسول الله ونشهد أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    خاتم خلفاء الله أجمعين والهادي إلى الصراط المستقيم صراط الله العزيز الحميد.


    وما أريد قوله يامعشر أولي الألباب أجيبوني على الأتي:

    الحوار من قبل الظهور بعذاب أليم وأما إذا لم تجدونهن سبعًا فأنا لست المهدي المنتظر وقد جعل الله لكم
    علينا سلطان مُبين إذا لم تجدوا الأراضين السبع هُنّ جميعاً من بعد أرضكم طباقاً وأما إذا وجدتموها حقاً
    سبعاً فلما لا توقونون يا إخواني المسلمين ويامعشر الكافرون بهذا القرأن العظيم ؟!

    ثانيا _ هل وجدتم بأن المشرقين هُنّ مشرقين لأرض واحدة تشرق عليها الشمس من جهتين متقابلتين
    وأعظم بعداً في أرضكم هي المسافة التي بين المشرقين تصديقاً لقول الله تعالى عن الإنسان وقرينه
    الشيطان فيقول يوم تبلى السرائر:
    ((يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ)) صدق الله العظيم, [الزخرف:38]

    وياقوم إن هذه الأية واضحة وجلية بأن المشرقين لأرض واحدة تشرق عليها الشمس من جهتين وهُنّ
    أنفسهم المغربين بمعني أن الشمس تشرق من جهة حتى إذا غربت عن هذه الأرض أشرقت عليها مرةً
    أخرى من الجهة المقابلة كما ترون في ذلك الصورة للأرض على الواقع الحقيقي وإقسم بالله العلي العظيم
    بأن تلك الصورة حق كمنطق هذا القرأن العظيم فكيف سوف تشرق الشمس على أرض واحدة من جهتين
    إلا أن تكون هناك أرض باطن أرضكم وأن الأرض مفتوحة من أطرافها فتحات عظمى وإنما بينت وكأنها صغيرة
    نظراً للمسافة الشاسعة التي ألتقط منها القمر الصناعي تلك الصورة للبوابة الشمالية:



    وياقوم لقد وصفت لكم تضاريس تلك الأرض للحياة في أحسن تقويم باطن أرضكم فتعالوا لننظر وصفها سوياً
    من القرأن العظيم بل وصف كوكب أرضكم بشكل عام أولاً أن القرأن يقول أن الأرض شبه كروية وقال تعالى:
    ((يُكَوِّرُ اللَّيْلَ عَلَى النَّهَارِ وَيُكَوِّرُ النَّهَارَ عَلَى اللَّيْلِ)) صدق الله العظيم, [الزمر:5]

    بمعنى أنه يجعل الليل بشكل كروي يراه أهل الفضاء ليلاً كروي ثم يتحول ذلك الليل الكروي إلى نهار كروي
    نظراً لدوران الأرض حول نفسها يولج الليل في النهار يطلبه حثيثاً.

    ومن ثم يُبين القرأن أن أرضكم ليست كروية تماماً فكيف نعلم ذلك ؟ وذلك من خلال بُعد النقطتين للمشرقين
    يتبين لنا بأن الأرض ليست كروية تمام وذلك لأن المسافات على سطح الكرة تكون متساوية نظراً لأنها كروية
    ونظراً لأني أجد في القرأن بأن الأرض ليست المسافات متساوية فيها من الأطراف من خلال قوله تعالى:
    ((يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ))صدق الله العظيم, [الزخرف:38]

    إذاً تلك هي أبعد مسافة على سطح أرضكم بين البوابة الشمالية بمنتهى أطراف القطب الشمالي وبين البوابة
    الجنوبية بمنتهى أطراف القطب الجنوبي.

    فإذا نظرنا يامعشر المتدبرون إلى تضاريس سطح الأرض من الخارج نجد القرأن يقول أنها مُسطحة وليست مستوية
    من خلال قوله تعالى:
    ((وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُفِعَتْ ﴿١٨﴾ وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ ﴿١٩﴾ وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ)) صدق الله العظيم, [الغاشية]

    فذلك وصف تضاريس أرضكم من الخارج وأما من الداخل بعيداً عن التجويف الداخلي تحت القشرة الأرضية
    فتوجد هناك أثقال المعادن والحمم البركانية كما ترونها تتفجر على سطح أرضكم فتلك البراكين على مقربة
    من مساكنكم تحت القشرة المتحركة وتسمى متحركة ذلك لأنها فوق حمم سائلة ولكن الله ثبت هذه القشرة
    السابحة فوق الحمم بالجبال كما يثبت الوتد المركب في الشاطئ ولكن ليس معنى ذلك أن تأمنوا مكر الله
    فإذا أمرها الله زلزلت وحركت القشرة بأوتادها فلم تغني عنكم الجبال الأوتاد شيئاً ولكن إذا تجاوزتم الثرى
    بالمرة تجدون التجويف الأرضي وتلك هي الأرض المفروشة بالجنة الخضراء الرائعة في الجمال حياة في
    أحسن تقويم لذلك تُسمى في القرأن الأرض المفروشة وأما تضاريسها فهي ليست مُسطحة بل بارزة
    مستوية لا نتوء فيها لدرجة أن الشمس إذا كانت مقابل القطب الشمالي فسوف تذهب أشعتها منطلقه
    لا يعترضها شيئاً فيحجبها حتى تخرج أشعة الشمس من البوابة الشمالية المقابلة وهي مخترقة من البوابة
    الجنوبية ولم أقول ذلك بقول الظن بل بعلم الإستنباط من القران العظيم واللبيب بالإشارة يفهمني
    وقال الله تعالى: ((وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ)) صدق الله العظيم, [الذاريات:48]

    فهل تعلمون المعنى الدقيق لقوله: (فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ) أم أنكم لا تعلمون ما هو التمهيد ؟ ويعنى أن تضاريس
    هذه الأرض المفروشة ليست مسطحة بل مهدها الله تمهيداً فجعل جميع سطحها بارز مستوي بدقة
    مُتناهية وكيف نفهم هذه الدقة من خلال قوله تعالى: (فَنِعْمَ) وذلك وصف دقيق لمهارة التمهيد للأرض
    المفروشة بالخضرة والفاكهة والرمان والحب ذو العصف والريحان وضعها الله للإنام وهي مُلك عظيم
    بالنسبة إلى ما أنتم فيه من المُلك الحقير الصغير إليها في ظاهر الحياة الدنيا ولكنكم عن حياة أخرى
    باطنها لغافلون لا تعلمون عنها شيئاً إلا قليلاً منكم وليس هم بمستيقنين وهي ملك ياقوم أبشركم بها
    ويخرج الله منها عدوكم المسيح الدجال وجنوده من ذريات قوم منكم يجامعون إناث الشياطين وهم يعلمون
    بأنفسهم وأن ناصر محمد اليماني لمن الصادقين لو يعترفون بالحق لأنقذهم الله من عذاب يوم عقيم
    وهداهم صراطاً مستقيم وأتاهم الله من لدنه أجراً عظيما .. فلن يفيهم المسيح الدجال بما وعدهم شيئاً
    وإنا لصادقون .. بل تلك الجنة لله الذي له مُلك ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما ومُلك ما تحت
    الثرى وهي الأرض المفروشة رائعة في الخضرة والجمال تكفي الرمانه الواحده لجمع غفير منكم وإنا لصادقون.

    ويامعشر عُلماء المسلمين الفلكيين وأهل الرؤية الشرعية لماذا لا تعترفون بالحق فهل تعلمون بأنكم سوف
    تكونوا من أشد الناس عذاباً نظراً لكتمان الشهادة بالحق وأنتم تعلمون بأنهُ حق تمت رؤية هلال ذي الحجة
    بأنكم رأيتم الهلال قبل حدوث الإقتران لشمس والقمر كما بينا لكم ذلك الأحداث من قبل ولكنه كان يكون
    الإجتماع قبل مغيب الشمس وتلك أيات أن ترون الهلال وعمره قصير جداً من ساعة ونصف إلى ساعتين
    إلى ثلاث ونصف إلى ست ساعات فكان الأية للإدراك رؤية الهلال برغم عمره القصير جداً لدرجة أنكم
    تستحيلون رؤيته نظراً لعمره القصير وحدث ذلك مرار ولكنكم لم تفقهون قولي كيف يلد الهلال قبل الإجتماع
    بالإقتران للشمس والقمر فأجتمعت به وقد هو هلال فكم كررت وكم ذكرت فلم تفقهون قولي ومن ثم لجأت
    لربي أن يزيدكم توضيح وليكن ذلك في هلال ذي الحجة 1428 ومن ثم جاءت الأجابة عاجلة من ربي
    لعلكم توقنون فجاءت المعجزة الكبرى للتصديق فتمت رؤية الهلال من قبل الإقتران لشمس والقمر لموعد
    الهلال الجديد الذي ينتظره عُلماء الفلك بمعنى أنه حدث الميلاد قبل الإجتماع بالإقتران وما أريد قوله:

    (((هو يامعشر البشر ويامن له عقل ولب وفكر أليس مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربية السعودية
    أعلنوا بأنها تمت رؤيت هلال ذي الحجة 1428 للهجرة بعد مغيب شمس الأحد تسعة وعشرون ذي القعده
    عُلماء الفلك مستطعتم لتعلمون علم اليقين متى لحظة الإقتران للشمس والقمر في 29 ذي القعده
    مساء ليلة الإثنين أي بعد غروب شمس الأحد بعدة ساعات ومن ثم يلد الهلال ومن ثم تنتظرون إلى غروب
    شمس الإثنين ليلة الثلاثاء ومن ثم ترون هلال ذي الحجة 1428 فيكون الوقوف بعرفة يوم الأربعاء والنحر يوم الخميس
    كما كنتم تنتظرون يامعشر عُلماء الفلك والشريعة ولكنكم نسيتم حكم ناصر اليماني بالحق بتاريخ خمسة
    رمضان 1428 ومن أجل تصديق حكم ناصر محمد اليماني حدثت أيات كونية أية في هلال شوال 1428 والكبرى
    في هلال ذي الحجة 1428 فتمت رؤية الهلال قبل الإقتران وتلك أية التصديق الكبرى))).

    وأنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أستنصر صاحب السمو الملكي الوليد بن طلال بن عبد العزيز
    أل سعود المحترم غير أني لا أريد منه مالاً ولا رجالاً ولا عتاداً ولا زاداً بل لي منه طلب بسيط جداً جداً
    وهو أن يوجه سؤال إلى جميع عُلماء الفلك في العالمين فيقول يامعشر علماء الفلك أفتونا هل ينبغي
    أن يرون أهل مكة الهلال قبل حدوث الإقتران؟

    وأنا المهدي المنتظر سوف أخبرك بجوابهم قبل أن يجيبوك فسوف يقولون إن ذلك لمن المُستحيل علمياً
    لدى جميع علماء الفلك في العالمين!

    ومن ثم تقول ولكن مجلس القضاء الأعلى في المملكة العربية السعودية قد أعلنوا بأنها تمت رؤية الهلال
    بعد مغيب شمس تسعة وعشرون ذي القعدة 1428 وأنتم تقولون يامعشر عُلماء الفلك بأن الإقتران لن
    يحدث إلا بعد غروب شمس التاسع والعشرين من ذي القعده 1428 بعدة ساعات في خلال مساء ليلة الإثنين.

    ومن خلال ذلك يستنتج صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز أل سعود المحترم
    أنها حقاً أية للتصديق للمهدي المنتظر الحق ومن ثم تقول يامعشر عُلماء الأمة قد تبين لنا أنه لذو علم
    مما علمه الله فهل هو المهدي المنتظر أم لا فنرجوا منكم الفتوى العاجلة غير الأجلة ونحملكم مسؤلية
    الفتوى في شأنه بين يدي الله..

    ولكن ياسمو الأمير إني أريد منك تحقيق هذا الطلب قبل مغيب شمس الجمعة القادم من تاريخ صدور خطابنا هذا ولا تنتظر إلى مغيب شمس الجمعة لتنظر ما يحدث عند مغيب شمس الجمعة القادم.
    وتالله لا أريد أن يحققه الله شيئاً إلا إذا أبى الناس والمسلمون أن يصدقوني فسوف أقول رب أني مغلوب
    من قومي العرب ومن الناس أجمعون لأنهم أتخذوا هذا القرأن مهجوراً والذي أخاطبهم بأيات التصديق منه
    بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي فإذا هم عن أمري مستكبرون وبشأني يستهزؤن ويقولون المسلمون
    أن اليماني لمجنون ومنهم من يقول كذاب أشر ومنهم من يلعن المهدي المنتظر وكأني دعوتهم إلى
    الكفر والعياذ بالله فلماذا تروني أستحق اللعنة يامعشر اللاعنون وإلى الله أشكو ورحمته أرجو فقد صار لي
    من شهر محرم 1426 وها نحن في شهر ذي الحجة 1428 وكأني لم أكن شيئاً مذكوراً بين أمة إسلامية
    يحبون خمس وينسون خمس يحبون القصور وينسون القبور ويحرصون على الحياة وينسون الممات يحبون
    الدنيا حباً جماً وينسون الأخرة بل لا يأمرون بالمعروف ولا ينهون عن المنكر وليس ذلك فحسب بل يرون
    الحق باطل والباطل حق وطغى القوي على الضعيف ومُلئت الأرض جوراً وظُلماً وكثر الفساد في البر والبحر
    فإن كذبتموني فأنتظروا إني معكم من المنتظرين وسوف يحكم الله بيننا بالحق وهو خير الحاكمين..

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..


    المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني


    1 - فهل لم تجدون بأن الأراضين السبع هي جميعاً من بعد أرضكم فتعدوهن عداً من بعد أرضكم كم فصلنا لكم ذلك تفصيلاً من الكتاب يدركه أولي الألباب منكم الصديقون المصدقين بشأن المهدي المنتظر في زمن 1428 للهجرة من قبل أن يأتي الإقتران لإجتماع الشمس والقمر فأجتمعت به وقد هو هلال وما أريد قوله 1428 للهجرة وإني أسائلكم بالله العلي العظيم يامعشر الباحثين عن الحقيقة أن تبحثون عن أقوال جميع 1428 للهجرة فسوف تجدون موعد الإقتران بالساعة والدقيقة والثانية بأنه الساعة الثامنة ودقيقتين من مساء يوم الأحد ليلة الإثنين الموافق ليوم الأحد 9ديسمبر 2007

    -----------------------

    الموضوع منقول لكم من منتديات البُشرى الإسلامية لليماني المنتظر

    http://www.mahdi-alumma.com/vb/showthread.php?t=349

    مع أجمل تحية وتمنيات بعيد أضحى مبارك لجميع الأمة الإسلامية

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1763-يامعشر-عُلماء-الفلك-والشريعة-هل-رأيتم-الهلال-من-قبل-الإقتران#ixzz30G5f5odl

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8945
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المهدي المنتظر يُعلن عن إقتراب توقف الساعة 18-07-2010 - 03:14 PM

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين أبريل 28, 2014 7:38 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 23 - 2007
    11:47 pm
    ــــــــــــــــــ


    المهدي المنتظر يُعلن عن إقتراب توقف الساعة

    بسم الله الرحمين الرحيم
    من المهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المطهر إلى الناس كافة في البوادي والحضر..
    يا أيها الناس لقد انتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون عن الحق الحقيق الذي لا يقول على الله غير الحق الإمام ناصر محمد اليماني والسلام على من اتبع الهُدى، وبعد..

    يا معشر عُلماء الأمة الإسلامية وجميع عُلماء العالمين على مُختلف مجالاتهم العلمية حقيقٌ لا أقول لكم إلا الحق بالبيان الحق من القرآن فلا كتاب جديد بل آتيكم بالبيان من نفس القرآن لقوم يعلمون.

    يا معشر عُلماء الأمة والناس أجمعين أي آيات الله تُنكرون؟ أفكلما بيّنا لكم آياته فكأنكم تجعلون أصابعكم في آذانكم حتى لا تسمعوا داعي الحق أم أن في آذانكم وقراً فأنتم لا تسمعون؟ أم أنكم صمٌ بكم عُمي أم ماذا دهاكم وماذا حل بكم؟ فما خطبكم عن الحق معرضون؟ وماهي حُجتكم على التكذيب؟ فهل أخاطبكم بكتاب جديد لا عهد لكم به وما سمعتم به من قبل فأنتم لهُ منكرون؟! بل أخاطبكم من رسالة الله رب العالمين إلى الناس كافة القرآن العظيم لمن شاء منكم أن يستقيم، وإذا أنتم لا تشاؤون الهدى فلا يهدي الله من لا يشاء هُداه ولا يريد سبيل الحق واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه فيصرف قلوبكم حسب ما اخترتم، فمن أراد الهُدى وبحث عنه فحقّاً على الله أن يهديه ومن أراد الضلالة أضله الله عن الصراط المُستقيم.

    ويا أيها الناس لقد جعلني الله علم الهُدى على بصيرة من ربي القرآن العظيم رسالة الله إليكم من قبل أكثر 1400 سنة رسالة شاملة من رب العالمين إلى الناس أجمعين فاتخذتموه مهجوراً فقد أمهلكم الله كثيراً لعلكم تتدبرون آياته وتخافون وعيده فما زادكم إلا طُغياناً كبيراً وانتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون وأوشكت الساعة على التوقف يامعشر المُسلمين فاتقوا الله يا من تزعمون أنكم تؤمنون بالقرآن العظيم، فهل تروني أخاطبكم بالسلطان من غير القرآن ثم لا تؤمنون فبأي حديث بعده تؤمنون؟ وتعالوا لأبين لكم التأويل الحق لقول الله تعالى: { قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَٰنُ مَدًّا حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا } صدق الله العظيم [مريم:75]

    ويا معشر المُسلمين هل تعلمون لماذا قال الله تعالى: { حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ } ؟ وذلك إن صدق المُسلمون بالمهدي المنتظر الذي لا يُخاطبهم إلا بما أنزله الله على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فإن صدق المسلمون بالحق وأجابوا داعي الحق إلا الكافرون بما نزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فسوف يُصدق الله المسلمين المستضعفين بالحق فيهلك عدوهم فيجعلهم الوارثين ويجعلهم أئمة يدعون إلى الحق، وأما إذا كذّب المُسلمون المهدي المنتظر الذي يدعوهم إلى الرجوع إلى كتاب الله والإحتكام إليه فيما كان فيه يختلف عُلماءُ الحديث ومن أحسن من الله حُكماً ومن أصدق من الله قيلاً ؟! فأما إذا كفر المسلمون بداعي الله وأعرضوا عنه فهنا الوضع يختلف فلن يرثهم الله الأرض كما وعدهم ولن يحقق آية العذاب على الكفار خاصة بل سوف يحقق قيام الساعة فتقوم بدلاً عن العذاب المكتوب قبل قيام الساعة نظراً لكفر المسلمين وإعراضهم عن داعي الحق الإمام المُبين المُتحدث بحديث الله رب العالمين السلطان المبين فجعلني الله المُهيمن به على جميع علماء الأُمة أجمعين وأكرر فأقول إن صدقني المُسلمون واستجابوا لداعي الحق الذي يحييهم ويشرح به صدورهم فينير به دروبهم فأبشرهم بأن الله سوف يهلك عدوهم ثم ينجيهم برحمة منه وذلك العذاب المكتوب من قبل الساعة، أما إذا كذب المسلمون بالقرآن العظيم واتبعوا الجاهلين الذين يقولون على الله ما لا يعلمون فسوف يعلمون أي منقلب ينقلبون فأبشرهم بالساعة أدهى وأمر من العذاب الأليم فيمحو الله آية العذاب فيحكم الساعة لذلك قال الله تعالى:
    { حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ } صدق الله العظيم

    تصديقاً لقول الله تعالى: { يَمْحُو اللَّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ } صدق الله العظيم [الرعد:39]

    فهل تدرون لماذا يا معشر المسلمين سوف تقوم عليكم الساعة مع المُجرمين؟ وذلك لأنكم كذبتم بداعي الحق فأعرضتم عنه وشر العلماء تحت سقف السماء المحفوظ هم الذين يظهرهم الله على أمري ومن ثم يُعرضون عنه، فلو كانوا يرون فيه باطلاً فلماذا لا يحاوروني ويرجعوني عن ضلالي؟ ولكنهم يرون الحق من ربهم ولكنها لا تستيقنه أنفسهم ومن ثم يعرضون. ويا معشر المسلمين المُثقفين والباحثين عن الحقيقة هل تظنون لو أن علماء المسلمين يروني على ضلال بأنهم سوف يسكتون عني؟ فكيف يسكتون عن الذود عن حياض الدين فيقفون صفاً واحداً أمام داعية ينفي عذاب القبر في حفرة السوءة وكذلك ينفي حداً موضوعاً من الحدود الشرعية في الإسلام وكذلك ينفي فتنة المسيح الدجال بمعجزات إلاهية. ويا معشر المسلمين وتالله إذا لم تتبعوني بأنكم سوف تقولون لعلمائكم كما قال الذين من قبلكم إنا كنا لكم تبعاً فهل أنتم مغنون عنا من عذاب الله قالوا لو هدانا الله لهديناكم فمن ذا الذي ينفعكم من الله لئن كذبتم بالتأويل الحق للقرآن العظيم فها هو عاد القرآن غريباً على المُسلمين بسبب تأويله الحق كما كان غريباً من قبل يوم تنزيله وهو الحق من ربهم. ويا معشر علماء الأمة فلنفرض بأني على ضلال مبين، فهل يجوز لكم الصموت عن الذود عن حياض الدين فتلجموني وتخرسوا لساني بالحق والبيان الحق حتى لا أضل المسلمين إن كنتم تروني على ضلال مُبين وإن كنتم تروني على الحق فلماذا أنتم معرضون؟ فكيف تنجون من عذاب يوم عقيم على الأبواب وأنتم كفرتم بالقرآن من قبل أن يكفر بي الكافرون؟ بل كنتم أول كافر به برغم أنكم تزعمون أنكم بالقرآن العظيم وبسنة محمد رسول الله مستمسكون. فإني أشهد الله وملائكته وإبن عمر من البشر بأني أتحداكم بكتاب الله وسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق التي لا تُخالف لما أنزل الله، وما اختلف منها مع القرآن من أحاديث السنة فأشهد الله وملائكته وجميع الأنصار أنه حديث من أحاديث
    شياطين الجن والإنس الذين يريدون أن يصدونكم عن إيمانكم فيردوكم من بعد الإيمان به كافرين.

    ويا معشر عُلماء الأمة وتالله لا أريدكم أن تكونوا ساذجين فتصدقوني بأني أنا المهدي المنتظر ما لم آتيكم بسلطان مبين وقد جعل الله سلطاني البيان الحق للقرآن وآية سلطاني للمسلمين كافة إن رأوني لجمت عُلماء المسلمين على مختلف فرقهم ومذاهبهم عن بكرة أبيهم إلجاماً فذلك نصر من الله عظيم وإقامة الحجة على كُل مسلم لم يتبعني ويعترف بشأني بعد أن أظهره الله على أمري في الإنترنت العالمية أو سُلمت له نسخة ورقية ثم لا يبحث عن الحقيقة ويتولى ويقول إن آمن به علماءُ الأمة آمنّا وإن كفروا بأمره فهم الصادقون فسوف يعلمون من الكذاب الأشر، وإني أنا المهدي المنتظر ولا أقول على الله غير الحق ولم أقل لكم بأني رسول جئتكم بكتاب جديد بل بالبيان الحق للقرآن المجيد من نفس القرآن ولا وحي جديد ولا كتاب جديد بل القرآن الذي أنتم به مؤمنون. ولكني أرى إيمانكم يأمركم أن تكفروا بالحق فلبئس ما يأمركم به إيمانكم يا معشر المسلمين. وأذكركم ما يقوله الله لكم أنتم يا معشر المؤمنين في عصر الظهور في قوله تعالى: { أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ } صدق الله العظيم [الحديد:16]

    ويا قوم ماخطبكم قتلتم القرآن شر قتلة بأسباب النزول والتي معظمها كذب وافتراء على المؤمنين الحق في عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي قال الله عنهم المُخبتين وأمر رسوله أن يبشرهم، وقال تعالى: { وَبَشِّرِ الْمُخْبِتِينَ ﴿٣٤﴾ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَالصَّابِرِينَ عَلَىٰ مَا أَصَابَهُمْ وَالْمُقِيمِي الصَّلَاةِ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ } صدق الله العظيم [الحج]

    وقال الله عنهم: { إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَعَلَىٰ رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ } صدق الله العظيم [الأنفال:2]

    فهل هم صحابة رسول الله الحق الذين معه قلباً وقالباً ؟ فنقول بلا وقال الله تعالى:
    { مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا } صدق الله العظيم [الفتح:29]

    فكيف تفترون عليهم يا معشر المفسرين يا إمعات يا من تتبعون الأقاويل بغير تدبر ولا تفكر فأضليتم المسلمين عن الصراط المسقيم وحصرتم القرآن بأسباب النزول لجماعة ما وهو مطلق للأمم والناس أجمعين، وتتهمون صحابة رسول الله الحق بأن قلوبهم لم تخشع لذكر الله وما نزل من الحق وإنكم لكاذبون يا معشر المفترين يا من تقولون على الله ورسوله ما لا تعلمون فأطعتم أمر الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون
    وعصيتم أمر الله الذي نهاكم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون فكيف تظنون بأن هذه الأية التالية نزلت في صحابة رسول الله الحق: { أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ } صدق الله العظيم [الحديد:16]

    بل والله العلي العظيم أنه يخاطبكم أنتم يامعشر المسلمون في عهد الظهور أما آن لكم التصديق
    ألم أعلن لكم عن نهاية الحياة الدنيا من قبل أن تدرك الشمس القمر فيتلوها هلال ثم أدركته فتلاها هلال
    ثم أجتمعت به وقد هو هلال كرار ومرار ولم يحدث لكم ذكرى !! ويامعشر المسلمون هل تعلمون كم الأمد
    إنه زمن أكثر من ألف عام وليس في عهد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فطال عليكم الأمد فقست
    قلوبكم وياقوم إنها لتوجد في القرأن أيات مخاطبة ولا يقصد بها المؤمنين ولا الكافرين في عهد رسول الله
    على الإطلاق بل يخاطب الله بها قوم في أخر الزمان كمثال قوله تعالى:
    ((أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا)) صدق الله العظيم, [الأنبياء:30]

    فبالله عليكم مايدري رعاة الإبل بذلك بأن السماوات والأرض كانت رتق كوكب نيتروني واحد فتكونت نتيجة
    الإنفجار الأعظم ثم أستوى إلى السماء وهي دخان من بعد الإنفجار الأعظم فقضاهن سبع سماوات فكيف
    يخاطب قوم كافرين لا يرون ذلك حق على الواقع الحقيقي بل يخاطب كفار اليوم الذين يرون ذلك حق على
    الواقع الحقيقي ولأنهم يرون ذلك يقول الله لهم في أخر الأية: (أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) فمن ذى الذي يقول أنه يخاطب
    كفار قريش بل يخاطبهم على قدر فهمهم وأكثر خبرتهم في الإبل لذلك قال:
    ((أَفَلَا يَنظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ)) صدق الله العظيم, [الغاشية:17]

    فدعاهم إلى التفكر في الإبل وذكرها قبل أن يذكر السماوات والجبال والأرض وذلك لأن أكثر خبرتهم
    وعلمهم في الإبل ويخاطب القرأن الناس في كل زمان ومكان على قدر فهمهم وعلمهم وقد أحاط الله
    هذه الأمة من بين الأمم بالعلم في شتا المجالات ولذلك المهدي المنتظر يخاطبهم بالعلم والمنطق
    ويبين لهم ماهي الساعة فلو جاء بيان الساعة لكفار قريش لما فهموا الخبر وقال الله تعالى:
    ((وَإِذَا قِيلَ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَالسَّاعَةُ لَا رَيْبَ فِيهَا قُلْتُم مَّا نَدْرِي مَا السَّاعَةُ إِن نَّظُنُّ إِلَّا ظَنًّا وَمَا نَحْنُ بِمُسْتَيْقِنِينَ)) صدق الله العظيم, [الجاثية:32]

    (وأنتهت المقدمة للخطاب وجاء بيان الساعة)

    يامعشر عُلماء الأمة إنهُ كما بينا لكم من قبل بأن الساعة هي أرضكم التي تعيشون عليها وأما سبب
    تسميتها بالساعة وذلك لأن كوكبكم الأرضي التي هي أرضكم هذه هي الساعة الكونية فتعالوا لنزيدكم
    علماً في حركة الشمس والقمر بأن لهما علاقة بالميقات المعلوم حسب يومكم 24 ساعة نتيجة دوران
    أرضكم حول نفسها وكما علمناكم من قبل بأن الشمس والقمر بحسبان وأن الشهر القمري يعدل ثلاثون
    شهراً مما تعدون وأن السنة القمرية الواحدة تعدل ثلاثون سنة مما تعدون وأن الشهر الشمسي الواحد
    يعدل ألف شهر مما تعدون وأن السنة الشمسية تعدل ألف سنة مما تعدون وأن الميعاد ليوم العذاب
    قد جعله الله بحساب السنة الشمسية وأما الأهلة فهي مواقيت لناس والأعمار والحج فتعالوا لننظر
    سوياً مدى حقيقة مايقوله ناصر اليماني عن حساب السنة الشمسية والتي يأتي أخر يوم فيها بحسب
    يومكم بعد ألف سنة مما تعدون وتلك هي السنة الشمسية فتعالوا يامعشر عُلماء الفلك والحساب
    لنبحث سوياً عن هذه الحقيقة لحركة الشمس وكم مدى إرتباطها بحركة الأرض بالسنة والشهر واليوم
    والساعة والدقيقة والثانية وإنا لصادقون وليس مبالغون بغير الحق.

    ونبداء الحساب من الثانية التي هي جُزء من الدقيقة وذلك لأن حركة الكواكب دقيقة جداً محسوبة
    بالثانية كما يعلم علماء الفلك والسؤال الذي نطرحه على أهل الحساب وأولي الألباب:

    إذا كان حق الشمس والقمر بحسبان والشهر الشمسي يعدل ألف شهر من شهورنا والسنة الشمسية
    تعدل ألف سنة من سنيننا فكم طول اليوم الشمسي بحسب حركة الشمس حول نفسها ؟ فإذا كُنا صادقين
    فلا بُد أن تجدوه 24 ساعة بالدقة المتناهية على حسب سرعة حركة الشمس حول نفسها وكذلك الساعة
    الشمسية تجدونها تتكون من ستين دقيقة حسب حركة الشمس حول نفسها وكذلك الدقيقة فلا بُد أن
    تجدوها تتكون من ستون ثانية حسب حركة الشمس حول نفسها بمنتهى الدقة..

    وهذه الإسئلة مطروحة لأهل الحساب وأولي الألباب وجوابها يسير جداً جداً وإنما لفحص دقة معلومات
    الإمام ناصر اليماني ولا تنسون بأن حركة الشمس بطيئة فلا بد أن تكون ثانيتها بطيئة ويتكون الدهر من
    ثواني والثواني تتكون منها الدقائق والدقائق تتكون منها الساعات والساعات تتكون منها الأيام والأيام
    تتكون منها الشهور والشهور تتكون منها السنين ثم تخرجون بناتج في منتهى الدقة عن حركة الشمس
    و أن دقيقتها ستون ثانية وساعتها ستون دقيقة ويومها 24 ساعة وشهرها ثلاثون يوم وسنتها 360 يوم
    حسب حركة الشمس في ذات الشمس فهل من مجيب فهو اللبيب.


    أخوكم الإمام ناصر اليماني


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1764-المهدي-المنتظر-يُعلن-عن-إقتراب-توقف-الساعة#ixzz30GqE7QrB

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:25 am