.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    محاولة تدبر من هو ذو القرنين من محكم القرآن

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9128
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    محاولة تدبر من هو ذو القرنين من محكم القرآن

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت أكتوبر 26, 2013 11:38 am


    بسم الله الرحمن الرحيم..

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، فهل ذلكم الرجل الداعية المسيحي أجاب على شرطنا حتى نقوم بتنزيل بيان ذي القرنين، أم تبيّن لكم أن ذلك الرجل من الكاذبين وليس هو الداعية المسيحي الأستاذ رشيد المغربي؛ بل انتحل شخصيّة الداعيّة المسيحي؟

    وبرغم أننا لا بد من تبيان ذلكم البيان للأنصار في قدره المقدور لما يحمله من أسرارٍ ولكن ذلك الداعيّة المسيحي ( سؤال جرئ ) كتب لي رسالة على الخاص قال: "لئن بينت لي من ذي القرنين فسوف أسلم". وقلنا لا مشكلة أن نعجل بالبيان من دام سوف يكون سبباً في إسلام هذا الداعيّة المسيحي الأستاذ رشيد المغربي، وفوضت الأمر لله وقلت: يارب لئن لبّى الطلبَ الرجلُ فقام بتنزيل يوتيوب إجابةً لشرطنا المطلوب فهذا يعني أنّ الله أذِن لي بتبيان البيان فجعل الداعيّة النّصراني سبباً في تبيان بيان سرِّ ذي القرنين.
    وعلى كل حال يا أحبتي الأنصار، فهل تبين لكم أن الرجل هو ذلك المسيحي رشيد المغربي صاحب القناة؟ وهل قام بتنزيل اليوتيوب المطلوب وهو فقط أن يقول أنه يطلب من ناصر محمد اليماني أن يبين له من هو ذو القرنين من محكم القرآن وسوف يسلم إن تبين له أنه ضل عن الصراط المستقيم وشكراً؟

    وملاحظة: أقول لأحبتي الأنصار جميعاً أنه لم يصب الهدف منكم أحدٌ بعدُ على الإطلاق، ولكن حواركم حوار الأذكياء ما شاء الله تبارك اسم الله كيف ينبه أحدكم الآخر إلى شيء نسيه! وجدالكم كان جدالاً محترماً ومؤدبون مع بعضكم بعضاً، فليستمر حواركم حتى نتأكد أن الضيف ( سؤال جرئ ) هو حقاً أستاذ العلم والتاريخ رشيد المغربي.

    وأكرر وأقول فليستمر جدالكم في محاولة فهم من هو ذو القرنين صلى الله عليه وآله وسلم فإن في بحثكم في البيانات الحقّ للكتاب فائدة كبرى لكم ورسوخٌ في علم الكتاب يا أولي الألباب، ونِعْمَ الأنصار السابقين الأخيار.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    ________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 6:25 am