.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    اليماني المنتظر يُعلن للبشر سر تاريخ ثمانية إبريل 2005 20-03-2010 - 10:25 PM

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9128
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    اليماني المنتظر يُعلن للبشر سر تاريخ ثمانية إبريل 2005 20-03-2010 - 10:25 PM

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس سبتمبر 26, 2013 12:37 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 01 - 1428 هـ
    16 - 02 - 2007 مـ
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


    اليماني المنتظر يُعلن للبشر سر تاريخ ثمانية إبريل 2005


    بسم الله الرحمن الرحيم

    من اليماني المنتظر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، الإمام ناصر محمد اليماني إلى الناس أجمعين والسلام على من اتبع الداعي إلى الصراط___________المُستقيم، وبعد..

    يا أيها الناس هل أنتم أحياءٌ أم أنهُ لا حياة لمن تُنادي؟ { وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ }[فاطر:22]، فكم أذكر وكم أذكر إني أنا اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر فلا أتغني لكم بالشعر ولا مُبالغ بالنثر ولم أكن من الشيعة الإثني عشر من الذين يعتقدون بإثني عشر إماماً من أهل البيت المُطهر وذلك حقٌ ومن ثم ينتظرون ثلاثة عشر إمام وذلك لأنهم يؤمنون باليماني المنتظر وإن أهدى الرايات رايته وأنه يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط ________مُستقيم، ومن ثم يُحقِّرون من شأنه بأنه ليس إلا ممهد للمهدي المنتظر والذي جعلوا ميلاده من قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ومن ثم خبَّأوه في ظُلمات سرداب سامراء وأغلبهم في شك منهُ مريب ويخشون أن يكون ذلك الرجل مجرد أسطورة مُفتراة ولكن منهم من تأخذه العزة بالإثم رغم شكه في شأن المدعو محمد الحسن العسكري، فقد ظهر القمر بل صار بدراً في وسط السماء ولم يشاهده الشيعة الإثني والذي حال بينهم وبين رؤية القمر هو سرداب سامراء ولا أظُن من كان في سرداب مُظُلم سوف يُشاهد القمر حتى ولو كان بدراً في وسط السماء وذلك لأنه في ظُلمات بعضها فوق بعض كظُلمات في بحرٍ لُجي يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب ظُلمات بعضها فوق بعض إذا أخرج يده لم يكد يراها ومن لم يجعل الله لهُ نور فما لهُ من نور.

    فلا تلوموني يامعشر الشيعة الأثني عشر في خطابي اللاذع والموجه إليكم خاصة وللمسلمين عامة فأنتم أعلم بشأن المهدي المنتظر وأحاطكم الله عنهُ بكثير من الخبر ولكنكم عصيتم الأمر وسميتموه بغير اسمه وجعلتم ميلاده من قبل القدر المحتوم في زمانه المعلوم فقد طفح الكيل منكم، وتا الله إنكم لتعرفون شأني وبالذات عُلماؤكم كما كان معشر اليهود يعرفون بشأن محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا جاءهم بالحق أنكروا أمره برغم أنهم يرونُه ينطق بالحق وأنتم تعلمون بأني أنطق بالحق وجئت مُصدقاً لكثيرٍ من الروايات والاحاديث الحق التي بين أيديكم من أئمة أهل البيت إلا المُفتراة والتي كانت نتيجة لاستعجال أناس منكم لهذا الأمر أو بسبب فتنة المُبالغة في أهل البيت بغير الحق فمنكم من يدعو أئمة أهل البيت من دون الله كمثل دُعائه ياعلي أو ياحُسين!، فما أشبهكم بالنصارى الذي بالغوا في ابن مريم بغير الحق غير أنهم زادوكم بأن جعلوه ولد الله سُبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا { لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا }[الإسراء].

    فقد طفح الكيل منكم يامعشر الشيعة الإثني عشر، لماذا لا تعلنون بهذا الأمر رغم خشية الذين اطلعوا منكم على هذا الأمر بأن أكون المهدي المنتظر وهم لهُ مُنكرون؟، فهل ترون بأن الآخرين يقولون لي شيعي رافضي وكان سبب قولهم لأني أقول بأني الإمام الثاني عشر فحكموا علي بأني من الشيعة؟ ولست منهم في شئ حتى لا يدعون مع الله أحداً من أهل البيت ويعترفون بأسطورة محمد الحسن العسكري المُخبأ في سرداب سامراء، وحتى لا يحلون قتل مُسلمٍ بغير الحق كما يفعل أولياؤهم في اليمن فقتلوا آلاف من العسكر الضُعفاء الذي أجبرتهم جبروت الحياة للعسكرة ليسدوا فاقتهم فإذا هم يقتلوهم ويقعدوا لهم في كُل مرصد وكأنهم يقتلون اليهود في المسجد الحرام، فمن ذا الذي أفتاكم بذلك؟، لعنة الله عليه أو علي إن لم أكن المهدي المنتظر خليفة الله على البشر والإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر.

    وأنا اليماني والذي هو بذاته المهدي الذي فيه تمترون، فتظنون بأنه لن يخرج الإمام المزعوم محمد الحسن العسكري من سرداب سامراء مالم تنتصر ثورة اليماني ومن ثم سوف يظهر المهدي حتى يُسلمه اليماني الراية، وتريدون أن تقتلوا في الشعب اليماني حتى تنجح ثورة اليماني؟ ولكني أنا اليماني يامعشر الشيعة وأعلم باسم الذي سوف يُسلمني راية اليمن وأعلم باسم أبيه وجده وهو المُمهِّد لي نظراً لأنهُ وحَّد اليمن من صنعاء إلى حضرموت إلى أقصى المهره بثورة حربية قتالية فانتصر في ثورته برغم الدعم الذي تلقاه خصمهُ من دول الجوار عن جهالة منهم وها هو الراكب يسير من صنعاء إلى حضرموت لا يخشى إلا الله والذئب على شاته.

    وأُقسم بالله العلي العظيم بأني أعلم بأن اليماني الذي سوف يُسلمني الراية اليمنية أنهُ قائد ثورة الوحدة السيد المُشير علي عبد الله صالح الذين تقاتلوه الأن وذلك هو اليماني المُمهِّد ولم يكن إماماً ولا داعيةً وإنما قام بقدر من الله للتمهيد بثورة الوحده بين اليمنين، وقد ميزه الله بصفة العفو ما لم يُميز بهذه الصفة أحد من قادة البشر في هذا العصر وأنتم تعلمون ولكن للأسف سياسته فاشلة باختيار شلة السوء السراق في مناصب اليمن وخيراته وأذلوا شعب اليمن وأكثروا في الأرض الفساد ونهبوا خيرات البلاد، فاختيار الرئيس اليمني لطاقم الحكومة لم يكن حكيماً وكذلك تصديقه للعرّافين والذين يحذِّرونه من المهدي المنتظر كما حذر العرافين فرعون من موسى وهو من الصالحين! ولو كان كافراً لم يحذِّروه شيئا فكيف يحذرون من أوليائِهم؟ إنما يُحذر العرافون من الصالحين .

    يافخامة الرئيس علي عبدالله صالح وذلك الشخص الذي يحذرك منه العرافين أو يحذورك من قبيلته بل وأسرته، إنه المهدي المنتظر فلا تكن من الجاهلين واعلم علم اليقين بأن الضالّين سوف يستمرون ثورة بعد ثورة كأمثال الحوثي والذي من ورائه حوثي والذي لا تزال تُحاربه هذه الساعة أثناء صدور هذا الخطاب ولن يستطيع أن يعلم من هو المهدي المنتظر غير اليماني قائد ثورة الوحدة الرئيس علي عبدالله صالح وذلك من خلال مكر العرافين ضد المهدي المنتظر والأسرة التي حذروه بأن مُلكه سوف يزول إليها، فإن المهدي المنتظر من تلك الأسرة يا أيُّها الرئيس علي عبد الله صالح، فلن أخبرك من أي أسرة الان بل عليك أن تعرف أنت من أي أسرة المهدي المنتظر حتى تُسلمه الراية، وأما كيف تعلم من أي أسرة فأنت تعلم من أي أسرة حذروك العرافين أولياء الشياطين يلقون إليهم السمع وأكثرهم كاذبون فمن تلك الأسرة يكون ناصر محمد اليماني .

    وأختم هذا الخطاب بقولي بأن تاريخ ثمانية أبريل 2005 لم ينتهِ بعد وذلك اليوم هو اليوم الشمسي الأخير وقد علمناكم من قبل بأن طول اليوم الشمسي سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام فلم ينقضي هذا اليوم منذ دخولي الإنترنت حتى الساعة وكما نبأناكم من قبل بأن اليوم الشمسي أقصد به يوم الشمس في ذاتها لقضاء دورتها حول نفسها يستغرق ألف يوم من أيامكم 24 ساعة وأما الشهر الشمسي فيستغرق ألف شهر من شهوركم القمرية وأما السنة الشمسية فهي كألف سنة مما تعدون وقد أنقضى يوم عرفة 1427هـ بالنسبة ليوم الأرض وكذلك ليوم القمر ولكنه لا يزال يوم عرفة ساري المفعول بالنسبة للتاريخ الشمسي والذي كان فيه كسوف الشمس يوم الجمعة ثمانية أبريل 2005 أول كسوف في تاريخ الدهر والشهر والذي حدث في يوم الجمعة ثمانية أبريل لعام 2005 م الموافق بداية ميلاد هلال ربيع الاول 1426هـ ، فانظروا إلى التاريخ هل قد تجاوز الألف اليوم الأرضي منذ 8 إبريل 2005 ؟ ولن يخلف الله وعده لعبده حسب ظنكم بأني من الضالين نظراً لأنكم تحسبون بيومكم 24 ساعة حتى إذا جاء هذا اليوم قال بعضكم إنه مجنون وليس بي جنون ولكن أكثركم لا يفقهون بأنه حسب التاريخ الشمسي في ذات الشمس!، فهل تذكرون بأني أول ما أنذرتكم كتبت عنوان الخطاب بالتاريخ الشمسي منذ أول لحظة أدخل الإنترنت كتبت موعد العذاب حسب التاريخ الشمسي ولا أقصد الميلادي بل التاريخ الشمسي في ذات الشمس تصديقاً لقول الله تعالى: { الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ }[الرحمن]،

    فأما السنة القمرية فهي بحسب أيامكم 360 يوم وأما السنة الفلكية الشمسية فهي 360 ألف يوم بحسب أيامكم ولو تقومون بتحويل هذه الأيام إلى سنين فسوف يظهر لكم ناتج السنة الشمسية { كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ }[الحج:27]، في منتهى الدقة لقوم يعلمون ومن استطاع إرسال هذا الخطاب إلى السيد الرئيس علي عبد الله صالح فليفعل، وإن أبى علي عبد الله صالح تسليمي القيادة فسوف يظهرني الله عليه وعلى جميع قادات البشر في ليلة واحدة وهم من الصاغرين وإلى الله تُرجع الأمور، ومن اهتدى فلنفسه ومن ضلَّ فإنما يضل عليها فإن كنت كاذباً فعليَّ كذبي وإن كنت صادقاً { فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ ﴿5﴾ بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ ﴿6﴾ }[القلم]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9128
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    فتوى الإمام المهدي في تحريم زواج المتعه، والزواج العُرفي...! 20-03-2010 - 10:29 PM

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس سبتمبر 26, 2013 11:10 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - 09 - 2007 مـ
    01:32 ص
    ـــــــــــــــــــــــــ ــ

    فتوى الإمام المهدي في تحريم زواج المتعه، والزواج العُرفي...!


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، ثم أما بعد..

    الزواج أربعٌ ولا غير وإذا خشيتم الظُلم فواحدة وقضي الأمر الذي فيه تستفتيان ولا يوجد في القُرآن العظيم ولا سنة محمد صلى الله عليه وآله وسلم شيئاً اسمه زواج المتعة ولم يُنزل الله بذلك من سُلطان، بل هو زنىً وسفاحاً، ولو تدبرتم آيات السورة لوجدتم بأن الله ذكر لكم المحارم واللاتي لا يجوز لكم نكاحهن حتى إذا أتم ذكر المحارم أحل الله لكم ما وراء ذلك من النساء بشرط التحصين بالزواج غير مُسافحين فهذا هو الزواج في الشريعة الإسلامية بالنسبة للحرّات، فمن ذا الذي يأتيني ببرهانِ زواج المُتعة من القُرآن العظيم إلا ألجمتُه وأخرست لسانه بالحق، فمن يُحلِّل زواج المتعة فليتفضل للحوار مشكوراً وسوف نرى من يجادل في الله بعلم وهُدىً وكتابٍ منير ممن يُجادل في الله بغير علم ولا هُدىً ولا كتابٍ مُنير؟!، والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط___________ المُستقيم .


    وقال الله تعالى:
    { حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلاَئِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلاَبِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا }
    صدق الله العظيم[النساء:23]

    ولكن الذين يقولون على الله مالا يعلمون استغلوا كلمة { فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً }،وإنما يقصد أنَّه إذا طلّقها ولم يدخُل بها يختلف حكمه المادي عن التي طلقها وقد استمتع بها، أما الزواج العُرفي فذلك هو المتعة وهو مصطلح جديد للزنى، فحسبي الله ونعم الوكيل، فمن ذا الذي يُجادِلُني حتى ألجمُه بالحقِّ والسلام على من اتبع علمَ الهُدى من العالمين، الإمام ناصر محمد اليماني.
    *******************

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:00 am