.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    (خلق الانسان*علمه البيان )

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    (خلق الانسان*علمه البيان )

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس أبريل 11, 2013 10:10 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    05-23-2010, 11:35 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    ويا اسد بني هاشم الذي يُجادلني بالقرآن إليك سؤال المهدي المنتظر وبما أنك تريدُ أن تجعل ذكر الإنسان في القرآن هو بشكل عام فهل يمكن أن يكون يقصد الله رسوله في قول الله تعالى)

    (خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4)صدق الله العظيم

    ونعلم جوابك أنه يقصد فقط الكُفار بالحق ونستنتج من ذلك أن ذكر الإنسان يقصد بها التخصيص وليس العموم لاننا لو نطبقها على العموم لشمل هذا القول جميع الأنبياء والمُرسلين في قول الله تعالى)

    ((خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4))صدق الله العظيم

    إذاً يقصد الكافر فقط المنكر للحق من ربه تصديقاً لقول الله تعالى)

    ( وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ )صدق الله العظيم

    وكذلك قول الله تعالى(خلق الانسان*علمه البيان )صدق الله العظيم

    فهو لا يقصد أنه علم الناس أجمعين البيان بل يقصد إنسان واحد علمه البيان الشامل للقرآن العظيم فيُعلمكم بالقلم ما لم تكونوا تعلمون وذلك لأنه يخاطبكم بالقلم الصامت بالبيان الحق للقرآن في عصر الحوار من قبل الظهور إلى أجل مسمى تصديقاً لقول الله تعالى)

    (اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ )صدق الله العظيم

    فإذا أردت ان تطبق هذه الآية على الرسول عليه الصلاة والسلام ولكنه أمي ولم يعلمه الله بالقلم بل علمه جبريل عليه الصلاة والسلام إذاً فمن هو الإنسان المقصود بالضبط وتجد رمز الجواب في قول الله تعالى)

    (ن وَالْقَلَم وَمَا يَسْطُرُونَ )صدق الله العظيم

    وهنا تجد أن الله أقسم لنبيه بحرف من حروف إسم الإنسان الذي سوف يعلمه البيان الحق للقرآن حتى يتبين للناس أجمعين أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس بمجنون بل جاء بالحق من رب العالمين فيتم الله بالإنسان الذي علمه البيان الشامل للقرآن فيتم الله به نوره ولو كره المُجرمون ظهوره 00

    ويارجل أفلا تعلم ان لكُل دعوى بُرهان والكذب حباله قصيرة فإذا لم يكن ناصر محمد اليماني هو الإنسان المقصود الذي علمه الله البيان فلن يستطيع أن يهيمن عليكم بالبيان الحق للقرآن أفلا تتقون فلا تصد عن البيان الحق للقرآن الذي نُفصله للناس تفصيلاً ونُعلمهم مالم يكونوا يعلمون فإذا لم يكن ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرآن فلن تجده يهيمن بالبيان الحق للقرآن على من يحاجه بالقرآن وإذا كان ناصر محمد اليماني هو الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرآن فلن تجد أحداً يجادلني من القرآن إلا هيمنت عليه بالبيان من ذات القرآن خيراً من بيانه وأحسن تأويلاً فلكل دعوى بُرهان وسوف اضرب لك على ذلك مثلا" في بيان قول الله تعالى)

    (وأخرج الفريابي وعبد بن حميد وابن أبي الدنيا في التوبة وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم والحاكم وصححه وابن مردويه عن ابن عباس في قوله ‏{‏فتلقى آدم من ربه كلمات‏}‏ قال‏:‏ أي رب ألم تخلقني بيدك‏؟‏ قال‏:‏ بلى‏.‏ قال‏:‏ أي رب ألم تنفخ في من روحك‏؟‏ قال‏:‏ بلى‏.‏ قال أي رب ألم تسبق إلي رحمتك قبل غضبك‏؟‏ قال‏:‏ بلى‏.‏ قال‏:‏ أي رب أرأيت إن تبت وأصلحت أراجعي أنت إلى الجنة‏؟‏ قال‏:‏ نعم‏.‏ ) انتهى تفسير القُرآن لأحد المفسرين00

    ولكني لا اعلم أن آدم تم إرجاعه إلى الجنة التي كان فيها بل تاب الله عليه من النار وإنما يفسرون القرآن برواية مُفتراة عن إبن عباس وأبرئ إبن عباس من رواية ذلك التفسير بل مفترى بإسمه وذلك لأن شياطين البشر يحاولون تحريف القرآن عن طريق روايات تخص التفسير حسب زعمهم ولكني سوف آتيك بتأويل قول الله تعالى(فَتَلَقَّى آدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (37)صدق الله العظيم وسوف تجد الكلمات المقصودة بالضبط هي في قول الله تعالى)

    (:{ قَالاَ رَبَّنَا ظَلَمْنَآ أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ )صدق الله العظيم

    وأما كيف تلقى هذه الكلمات وسوف نفتيك بالحق أنه تلقاها بوحي التفهيم إلى القلب ليقولا ذلك تصديقاً لقول الله تعالى)

    ({وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء)صدق الله العظيم

    فاما البيان الحق لقول الله تعالى(وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا ) أي ما كان للإنسان أن يكلمه الرحمن جهرة إلا وحي ويقصد وحي التفهيم إلى القلب بالإلهام مثال قول الله تعالى)

    ( فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ ) صدق الله العظيم

    وأما قول الله تعالى(أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ ) ويقصد بوحي التكليم من وراء حجاب مثال قول الله تعالى)

    ( وَكَلَّمَ اللّهُ مُوسَى تَكْلِيمًا )صدق الله العظيم

    واما البيان لقول الله تعالى( أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء )) ويقصد جبريل المُرسل من رب العالمين إلى من يصطفي ويختار تصديقاً لقول الله تعالى)

    (إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ (19) ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ (20) مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ (21)صدق الله العظيم

    وتبين لكم أن الوحي من الله بثلاث طرق وهي

    وحي التفهيم مباشرة من الرب إلى القلب
    وحي التكليم من وراء حجاب

    أو إرسال جبريل عليه الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى)

    ({وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء)صدق الله العظيم

    ويا اسدُ بني هاشم لقد كان ظني فيك خيراً بادئ الأمر ولكن00000

    وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ********************************************************************
    nour65
    05-24-2010, 06:46 PM
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله و سبحان الله العظيم
    فمن كان سيعرفنا على البيان الحق للقرآن العظيم لو لم يرحمنا الله برحمته و يبعثك
    إلينا أيها المهدي الهادي إلى الصراط المستقيم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:10 pm