.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    مثل راعي الغنم والبروفسور ..

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8945
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    مثل راعي الغنم والبروفسور ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء أبريل 09, 2013 12:13 pm

    مثل راعي الغنم والبروفسور ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02-11-2010
    12:15 Am


    مثل راعي الغنم والبروفسور ..
    اقتبـاس :
    أرجوا من المعلقين عدم الاستدلال بالقران الكريم في حالة عدم معرفة أسباب النزول والناسخ منه والمنسوخ وأقوال العلماء في التفسير على الآيات .علماً بان العلماء يقولون بعدم جواز اسقاط الآيات التي نزلت في الكفار على المسلمين.
    فليس كل من حفظ آية من القرآن أصبح فقيهاً ومعلقاً بل ومفتياً..
    وحادثة الشاب الصادق معروفة، يحكى بأنه أيام احد أئمة المذاهب جاء رجل الى الامام وقال بانه يعمل لديه شاب حسن الخلق ولا يقطع فريضة ويسعى الى الانفاق الا انه يسرق فاستغرب الامام من ذلك فدعاه اليه وقال بان اهل الحي يمتدحون كثيرا الا في واحدة وهو ان صاحب العمل يوكد بانك تسرقه الا ان اخلاقك العاليه الاخرى يمنعه من ان يفضحك امام الناس ..اجاب الشاب الخلوق : ايها الامام علمت في القران بان الله تعالى يجزي لصاحب السيئة بواحدة فقط "وقد استشهد بالاية الكريمة " كدليل, فاسرق مال قليلا فتكتب سيئة واقوم بالتصدق بكل اخذته فيكافئني الله تعالى
    الحسنة بعشر امثالها ويزيد , واضاف " إن الحسنات يذهبن السيآت"
    فتزداد حسناتي هكذا ....!!!!!
    انظروا يا عالم كيف فهم هذا الشاب القران!!!!!
    فارجوا من الناس ان لا يتبعون اهوائهم من غير علم ودليل في تفسيرالايات والاحكام على الناس فليس كل من قراء القران يكون مفتيا ..! فاحذروا فان ما يحدث في العالم الان نتيجة فهمنا وجهلنا المبقع واحكامنا العشوائية وتفسير القران على أهوائنا..
    فاتقوا اللـــــــــــــــــــــــــــــه"

    بسم الله الرحمن الرحيم،
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    ويا رجل إن من قرأ احتجاجك على أبي محمد الكعبي بسبب أنه حذف بيانك حذفاً
    مؤقتاً يظن أنه حذف بياناً عظيماً يحمل البُرهان المبين المهيمن على الإمام ناصر محمد اليماني، وها هو بيانك قد أعاده الإمام المهدي ليطّلع عليه الباحثون عن الحقّ هل هو يحمل العلم والسلطان والبرهان المبين أم إنّهُ نصيحة بترك القرآن بحجّة أنّه يخص قوماً آخرين؟
    أو بهتانك أن الإمام المهدي لا يعلم الناسخ والمنسوخ بل هذا بهتان مبين؟
    إذاً فأتنا بالعلم والسلطان المبين المُهيمن بالحقّ إن كنت من الصادقين .
    ويا رجل تعال لكي أعلّمك كيف تغلب ناصر محمد اليماني إن كان على ضلالٍ مبينٍ وهو أن تقوم بأخذ آية جاء بتأويلها الإمام ناصر محمد اليماني ومن ثم تأتي لها بالبيان الحقّ وأحسن تفسيراً، فإن فعلت ولن تفعل فسوف يتبيّن للأنصار أنّ ناصر محمد اليماني يقول على الله بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، ولكنك تدلي بنصائح وكأنّك تنصح رجلاً جاهلاً لا يملك من العلم شيئاً ولا يفرق بين المحكم والمتشابه والبدل والثابت، فمثلك كمثل رجل يرعى الأغنام طوال عمره ثم جاء إلى بروفسور
    في علم الطبّ عُمره قرن من الزمن ودرس علوم الطبّ طوال خمسين عاماً ومن ثم يأتي هذا الراعي يلقي إلى البروفسور نصائح في علم الطبّ وهو لا يعلمُ من الطبّ شيء، فكيف تأتي لتنصح من أتاه الله علم الكتاب مُحكمه ومُتشابهه؟
    ولذلك لن تستطيع أن تأتي بآية في بيانات ناصر محمد اليماني ومن ثم تثبت بالبرهان المبين أن ناصر محمد اليماني أوّلها بغير الحقّ فلن تستطيع، وهل تدري لماذا؟
    وذلك لأن بيان الإمام المهدي ليس مجرد تفسير كمثل تفاسير عُلمائكم بل بيان الإمام المهدي هو آياتٌ محكماتٌ هُنّ أمّ الكتاب، وتلك البيانات على قولي بُرهان مُبين، فاتق ِالله أخي الكريم فوالله إنّكم لتكسبون وزراً كبيراً يا من تُجادلون في آيات الله بغير علم ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ، بل تنالون مقت الله وغضبه ومقت المؤمنين بالحقّ.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ
    آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ (35) }
    صدق الله العظيم [غافر]
    أم إنّك ترى أن هذه الآية منسوخة أو آية مضت وانقضت وانتهت صلاحيتها،
    أم فتوى من الله إلى يوم الدين؟
    إنّ الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم من ربهم كبر مقتاً عند الله وعند الذين آمنوا، فلا تكن من الجاهلين واستعذ بالله من الشيطان الرجيم وأنب إلى ربّك ليهديك إلى الحقّ المبين ويثبتك على الصراط المستقيم إني لكم ناصح أمين.
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:19 am