.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..

    شاطر

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأحد مارس 24, 2013 3:47 pm


    { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2 مشاهدة المشاركة
    انا العضو ahmed القديم لدى لكم كلمة اخيرة !
    انتم تقلون ان ناصر محمد اليمانى هوة المهدى تمام ؟
    ومحتاجين قناة على الفضائيات وجمع تبرعات
    لو انتم صحيح نيتكم صادقة
    لا مشاكل من قناة ولا غيرة الحل
    مثلا تعملم الاتى
    كل واحد عندة منتدى يحط رابط دعاية لهذا المنتدى تمام
    و كذلك تعملم حلاقات فديو مسجلة على اليوتيوب و تسجيل حلاقات لى ناصر محمد اليمانى بلصوت و الصورة وترفع على اليوتيوب
    و تكون مذاعة فى غرف الشات مثلا
    و عمل قسم شات فى المنتدى وفى وقت معين ويوم معين تصتضيفم الاخ ناصر محمد اليمانى , وتطرح علية الناس الاسالة ويقوم بالرد مباشر على الشات او تكون حلاقات على الشات مباشرة
    و يكون فى المنتدى قسم خاص بالفديو و التسجيلات
    وتنزل على هيئة حلقات فى النت
    وكذلك تراسلم اصحاب القنوات الفضائية الدينية بالفديوهات وما تقومون بة من شرح وغيرة وتعرضم عليهم الفكرة
    وكذلك لماذا لا تعملم مناظرة بين احد شيوخ الازهر و الاخ ناصر محمد اليمانى فى النت ؟
    او تراسلم الازهر ؟ عن طريق شخص مبعوث لى الازهر او بى الايميل ؟
    لو كان كلامكم كلة حق ولا تحتاجون مال او جنى ارباح !

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    {وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ هُوَ خَيْرًا لَّهُم ۖ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَّهُمْ ۖ سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُوا بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ ﴿١٨٠﴾}
    صدق الله العظيم [آل عمران]

    وقال الله تعالى:
    {فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُوا بِهِ وَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٧٦﴾}
    صدق الله العظيم [التوبة]

    وقال الله تعالى:
    {قُل لَّوْ أَنتُمْ تَمْلِكُونَ خَزَائِنَ رَحْمَةِ رَبِّي إِذًا لَّأَمْسَكْتُمْ خَشْيَةَ الْإِنفَاقِ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ قَتُورًا ﴿١٠٠﴾}
    صدق الله العظيم [الإسراء]

    وقال الله تعالى:
    {هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ ۖ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ ۚ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاءُ ۚ وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُم ﴿٣٨﴾}
    صدق الله العظيم [محمد]

    وقال الله تعالى:
    {الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ ﴿٢٤﴾}
    صدق الله العظيم [الحديد]

    وأنت مِنهم يا أبخل الناس ومن كان على شاكلتك، فهذا هو ظنّهم في النّاس كظنّهم في أنفُسهم من الذين رضوا بالحياة الدُنيا، وذلك مبلغهم من العلم.! فهل رأيت قيمة القناة المطلوبة قد استوفيناها ولم نفِ؟! وقال الله تعالى:
    {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْرًا لِّأَنفُسِكُمْ ۗ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٦﴾}
    صدق الله العظيم [التغابن]

    ولكنك من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه:
    {الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ ﴿٢٤﴾}
    صدق الله العظيم [الحديد]

    فلم يجعلني الله بآسف على من هُم على شاكلتك مِن عبدة الدينار من الذين يودّون لو يُصلّي ألف ركعة ولا يُنفق ديناراً واحداً في سبيل الله، أولئك ما كان لهم أن ينالوا محبّة الله أبداً، فلا يجتمع حُبّ الله وحُبّ الدُنيا في قلب عبدٍ أبداً .. فقد علمنا ما تقصده بقولك:
    (انا العضو ahmed القديم لدى لكم كلمة اخيرة !
    انتم تقلون ان ناصر محمد اليمانى هوة المهدى تمام ؟
    ومحتاجين قناة على الفضائيات وجمع تبرعات
    لو انتم صحيح نيتكم صادقة).
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    انتهى الاقتباس..


    ويا من يُؤذينا بغير الحق تذكر قول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ﴿٥٨﴾}
    صدق الله العظيم [الأحزاب]

    فمن يُنجّيك من عذاب يومٍ عقيم؟ ولو أنك صمتّ لكان خيراً لك لأنك تكلمت ولم تقل خيراً فظلمت نفسك، ولسوف أُخبرك بآية تراها في نفسك، فوالذي نفسُ الإمام ناصر مُحمد اليماني بيده إنها لا تدمع عينك من بعد اليوم من ذكر الله، وسوف يجعل الله قلبك أشدّ قسوة من الحجارة فلا يخشع لذكر الله حتى تتوب إلى الله متاباً.

    والذي أغضبني منك هي فتواك فينا بالباطل فتقول: "إنما نجعلها دعوة إلى الله ظاهر الأمر وأما في السرّ إنما نُريد بها الدُنيا حيلةً لكسب المال"! فما أعظم إفكك وافتراءك عند الله وقد اكتسبت بُهتاناً وأثماً عظيماً..

    فوالله الذي لا إله غيره ربُّ السموات والأرض وما بينهما وربُّ العرش العظيم لا يهمّني ملكوت الدُنيا والآخرة شيئاً، وإنما أناضل لتحقيق النّعيم الأعظم الذي تجهل قدره ولا تُحيط بسرّه يا من أعرضت عن رضوان الله..

    وأما بالنسبة لاقتراحاتك التي أدليت بها فلو وضعتها من غير قذفٍ وبُهتانٍ لأفتيناك لماذا لم نفعل ذلك إلى حدّ الآن، فوالله الذي لا إله غيره أني مأمور أن أُحاوركم بهذه الطريقة إلى حدّ الآن، وأما بالنسبة للقناة الفضائية فلم نعدكم أنّها للحوار أبداً بل قلنا لأن قَدَّرَ الله ومكنني من شراءها فسوف نستخدمها للتّبليغ بهذا النبأ العظيم إلى العالمين ليفروا من الله إليه فقد اقترب اليوم العقيم وهم عن ذكرهم القُرآن العظيم مُعرضون إلّا من رحم ربي..

    وأما بالنسبة للحوار فلن ينجح إقناع المُسلمين بالبيان الحق للقُرآن العظيم إلّا بطريقة حوار القلم، وأما الحوار المُباشر فمثله كمثل الاتجاه المُعاكس فسرعان ما يُقاطعني من قبل أن أُكمل سُلطان عِلمي، بل سوف ينسى ما نطقت به من سُلطان العِلم الملفوظ أثناء الحوار.! ولكن الحوار المحفوظ الصامت بالقلم فيه حكمة بالغة فلن يستطيع من يحاورني أن يُقاطعني شيئاً، فليس له إلّا أن يستمع إلى منطق العلم المكتوب فيتدبّر بيان ناصر مُحمد اليماني ومن ثُمّ يُقرّه عقله إن كان هو الحق أو يُنكره إن كان لا يقبله العقل والمنطق.

    أفلا تعلم أن سبب سيطرة الإمام ناصر مُحمد اليماني على عُلماء الأُمّة والمُسلمين الذين أظهرهم الله على أمرنا هو بسبب حوار القلم المكتوب.؟! لأنهم يتفاجَؤون بسُلطان عِلمٍ مُقنعٍ لعقولهم حتى نُزلزل عقيدة الباطل في قلوبهم، فإذا لم أُقنعهم فستجدهم أضعف الإيمان يصمتون فيكفونا شرّهم وأذاهم خشية أن أكون حقاً المهدي المُنتظر لكون بياني غريب عليهم بادئ الأمر ومن ثُمّ تتقبّله عقولهم وتسلّم له لأنّه منطقيّ يقبله العقل بسبب قوّة الحُجّة والبُرهان المُّبين غير إنّهم لم يكونوا بعدُ من المُوقنين.

    وأما لو كان الحوار مُباشراً فمجرد ما أقول: ألا وإنه لا عذاب في القبر بل العذاب من بعد الموت هو في النار على الروح من دون الجسد، ألا وإن الصلاة ركعتان فرضاً لكُلّ صلاة، ألا وإني لكافرٌ بعقائدكم في فتنة المسيح الكذاب أن الله يُؤيّده بحقائق آياته فيقول يا سماء أمطري فتُمطر ويا أرض أنبتي فتُنبت ولن يُحيي نفساً من بعد موتها وما يُبدئ الباطل وما يُعيد، لقال الذين لا يُطيقون الصبر والانتظار: "قاتلك الله أيّها المهدي المُنتظر الكافر فهل تُريد أن تُبدّل ديننا الذي جاء به نبيّنا؟! ". وحتى ولو قال لهم ناصر مُحمد اليماني: مهلاً مهلاً .. دعوني أُكمل ما عندي من العِلم لأهديكم به إلى الصِراط المُستقيم لقالوا: "بل اذهب أنت وعِلمك إلى الجحيم بل أنت كذابٌ أشر ولست المهدي المُنتظر.!" . ومن ثُمّ لا يزيدهم بعث المهدي المُنتظر بالبيان الحقّ للذّكر الحق من ربّهم إلّا رجساً إلى رجسهم، ومن ثُمّ يُحق الله القول عليهم ألا والله لا أخشى مِن إعراض الكُفّار في الحوار المُباشر الذين لم يكونوا مُؤمنين من قبل بالقُرآن العظيم لأنّهم قد يستمعون القول فيهديهم الله، بل لا أُريد الحوار المُباشر لأنّي أخشى على المُسلمين لأنّ مِنهم من هو أشدّ كُفراً من الكُفّار بأحكام الله في القُرآن العظيم. فهم لا يُريدون إلّا أن يتّبعوا ما وجدوا عليه آباءُهم، وأما القُرآن فعقيدتهم فيه أنّه لا يعلم تأويله إلّا الله، فلبئس ما يأمرهم به إيمانهم.

    ويا رجل والله الذي لا إله غيره إن الحوار عن طريق طاولة الحوار العالمية هو أمرٌ من الله، بل حتى أن أحاوركم بالكتابة ولم يأمرني ربي بغير ذلك، وإنما القناة إذا قدّر الله شراءها فلن نعدّها للحوار، فمن قال لك هذا؟! لأنها سوف تُصبح اتجاهاً مُعاكساً، بل نُريدها للتبليغ بالبيان الحقّ للقُرآن العظيم وتفصيله للعالمين لمن شاء مِنهم أن يستقيم.

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو الأنصار السابقين الأخيار المهدي المُنتظر الإمام ناصر مُحمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأحد مارس 24, 2013 4:03 pm


    وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا


    الإمام ناصر محمد اليماني

    يا عمران سبق وأن فصلنا فتنته من القرآن أم لم تتدبر البيان

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)..
    يا عمران سبق وأن فصلنا فتنته من القرآن أم لم تتدبر البيان وفصلنا لكم جنة الفتنة تفصيلا في الأرض ذات المشرقين قصورها من الفضة والأبواب من الذهب ويريد المسيح الدجال أن يعطيهم هذه القصور في جنة الفتنة مُقابل الكفر بالله ولولا رحمة الله ببعث الإمام المهدي لأفتتن الناس جميعاً بجنة الفتنة وأصبحوا أمة كُفر واحدة، وقال الله تعالى:
    { وَلَوْلا أَن يَكُونَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً لَّجَعَلْنَا لِمَن يَكْفُرُ بِالرَّحْمَنِ لِبُيُوتِهِمْ سُقُفًا مِّن فِضَّةٍ وَمَعَارِجَ عَلَيْهَا يَظْهَرُونَ (33) وَلِبُيُوتِهِمْ أَبْوَابًا وَسُرُرًا عَلَيْهَا يَتَّكِئُونَ (34) }
    صدق الله العظيم [الزخرف]

    وهذا المُلك في الأرض ذات المشرقين وفيها اليهود من يأجوج ومأجوج أي من ذرياتهم كما علمناكم من قبل كيف استكثر الجن من الإنس وهم في هذه الأرض ولم تطَئْها قدم أحد من أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم إلى حد الساعة وقد وعد الله أمة محمد بذلك ولكن في عصر المهدي المنتظر وفيها مُلك وقصور وسوف يرثنا الله أرضهم وقصورهم تصديقاً لوعده الحق، في قول الله تعالى:
    { وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا }
    صدق الله العظيم [الأحزاب:27]

    فأما قول الله تعالى: { وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ } فذلك وعدٌ قد مضى وانقضى في عهد النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأورثه وأصحابه أرض اليهود وأموالهم وقصورهم وهي خيبر وأما الأرض ذات المشرقين فلم تطئها قدم مُسلمٍ من أمة محمد صلى الله عليه وأله وسلم فيورثها المهدي المنتظر وأوليائه من أمة محمد ومن البشر جميعاً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا }
    صدق الله العظيم

    وتلك هي فتنة كبرى ولكنه فتنة مادية وليست مُعجزات ربانية لتصديق المسيح الدجال، وكيف تصدق ذلك عقولكم فهل ترون إنه معقول ومنطقي أن يؤيد الله بمعجزاته تصديقاً لدعوة الحق وتصديقاً لدعوة الباطل أفلا تعقلون؟ وإنما يتذكر أولوا الألباب، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    رد: { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأحد مارس 24, 2013 4:06 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    { وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَٰكِن شُبِّهَ لَهُمْ } ..



    بس فى سؤال عن المسيح الدجال ؟
    كما ذكر فى القران الكريم ان المسيح الحقيقى سيدنا عيسى لم يصلب وانما شبه به ؟
    وكذلك يقال ان المسيح الدجال الاعور هوة ابليس ؟
    هل معنى ذلك ان المسيح الدجال تشبة فى صورة المسيح الحقيقى اثناء صلبة ؟
    وما الحكمة فى ذلك ؟
    ان كان المسيح الدجال يريد ان يقنع البشر انة الله ؟
    وما الحكمة ان ياتى المسيح الحقيقى يحى الموتى و المسيح الدجال يحى الموتى ؟



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي السائل الكريم الباحث عن الحقّ، فبالنسبة لسؤالك الأول الذي تقول فيه:
    (كما ذكر فى القران الكريم ان المسيح الحقيقى سيدنا عيسى لم يصلب وانما شبه بة ؟
    وكذلك يقال ان المسيح الدجال الاعور هو ابليس ؟
    هل معنى ذلك ان المسيح الدجال تشبه فى صورة المسيح الحقيقى اثناء صلبه ؟
    وما الحكمة فى ذلك ؟).


    وإليك الجواب بالحقّ: فبالنسبة للذي شُبّه لهم إنّما هو جسدُ لا روح فيه خلقه الروح القُدُس ( بإذن الله ) فشبّهه بصورة المسيح عيسى ابن مريم بإذن الله، فجعله في مرقد المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، وقام اليهود بقتل ذلك الجسد وصلبه وأنقذ الله عبده ونبيه من مكرهم فأيّده بروح القُدُس عليه الصلاة والسلام. تصديقاً لقو الله تعالى:
    {إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿١١٠﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    وأما بالنسبة لسؤالك الآخر الذي تقول فيه:
    (هل معنى ذلك ان المسيح الدجال تشبه فى صورة المسيح الحقيقى اثناء صلبه وما الحكمة فى ذلك ؟).

    والجواب: اعلم أيّها السائل الكريم أن الذي شُبّه بالمسيح عيسى ابن مريم ليس أنه تشبّه بالمسيح عيسى ابن مريم، بل شُبّه بصورة المسيح بأن تمّ خلقه كمثل صورة المسيح عيسى ابن مريم، وذلك حتى يقوم اليهود بصلبه وقتل جسده بالسيوف ولكنّه ليس إلّا جسداً لا روح فيه تمّ إلقاؤه في فراش المسيح عيسى ابن مريم، وقد تمّ طعن ذلك الجسد وصلبه ودفنه، وتلك فتنةً من الله لهم بسبب مكرهم فيظنّون أنّهم قتلوا المسيح عيسى ابن مريم. وقال الله تعالى:
    {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَٰكِن شُبِّهَ لَهُمْ}
    صدق الله العظيم [النساء:157]

    إذاً قد تمّ قتل ذلك الجسد المُشبّه بالمسيح عيسى ابن مريم وانتهى أمر ذلك الجسد، وليس الحِكمة من ذلك إلّا ليخدع الله به الذين يمكرون بابن مريم، وذلك حتى تقع العداوة والبغضاء بين أنصار المسيح عيسى ابن مريم وبين اليهود إلى يوم القيامة، وذلك بسبب قتل المسيح عيسى ابن مريم في عقيدة النّصارى، برغم أنهم ما قتلوه وما صلبوه وإنّما قتلوا وصلبوا الجسد الذي شُبّه لهم بصورة المسيح عيسى ابن مريم.

    وأما بالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه:
    (وكذلك يقال ان المسيح الدجال الاعور هو ابليس).

    ومن ثُمّ نردُّ عليك بالحقّ ونقول: اللهم نعم .. إنّ المسيح الكذّاب هو إبليس الشيطان الرجيم الذي يُريد أن يقول أنّه المسيح عيسى ابن مريم، ويقول أنّه الله ربُ العالمين، وما كان لابن مريم أن يقول ما ليس لهُ بحقٍّ، بل ذلك هو المسيح الكذّاب وليس المسيح عيسى ابن مريم بل هو الشيطان الرجيم الذي ينتحل شخصية المسيح عيسى ابن مريم، وبما أنّه ليس المسيح عيسى ابن مريم ولذلك يُسمّى المسيح الكذّاب لأنه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ صلى الله عليه وعلى أُمّه وأسلمُ تسليماً.

    وأما بالنسبة لقولك أن المسيح الكذّاب أعور .. فلا أعلم أنّه أعور، ولا أعلمُ أنّه مكتوب على جبينه كافر، وإنّما ذلك خدعة من شياطين البشر المُفترين عن النّبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم، وذلك حتى يفتنوا المُسلمين بالمسيح الكذّاب حين يجدوا أنّه ليس بأعور ولا مكتوب على جبينه كافر ومن ثُمّ يُصدّقونه.! ويا سُبحان ربي وكأنّ الله إنسانٌ سُبحانه! وإنّما الفرق أنّه أعور وربكم ليس بأعور أفلا تتقون.! ليس كمثله شيءٌ سُبحانه ولا يُشبههُ أحدٌ من خلقه جل جلاله..

    وأما بالنسبة لقولك:
    (ان كان المسيح الدجال يريد ان يقنع البشر انه الله ؟).

    ومن ثُمّ أردُّ عليك بالحقّ: وذلك لأنّ الشيطان يُريد فتنة البشر جميعاً فاستغل عقيدة النّصارى بغير الحقّ، ويُريد أن يُضلّ النّصارى والمُسلمين عن الصِراط المُستقيم، وأمّا اليهود فهم يعلمون أنّه الشيطان الرجيم ولكنّهم يئسوا من رحمة الله ويُريدون أن يكون النّصارى والمُسلمين جميعاً معهم في نار جهنّم، ولذلك يحذّر الله النّصارى من مكر اليهود. وقال الله تعالى:
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٧٧﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    ويُخاطب الله النّصارى بقوله تعالى:
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ}

    ومن ثُمّ حذرهم من اتباع افتراء اليهود بالمُبالغة في الكتب المُفتراة عن المسيح عيسى ابن مريم ولذلك قال الله تعالى:
    {وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ}
    صدق الله العظيم

    وذلك لأن كثيراً من كُتب الإنجيل الحالية والتوراة إنّما هي من افتراء شياطين البشر من اليهود ليِضلّوا النّصارى عن سواء السبيل ولذلك قال الله تعالى:
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٧٧﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    وأما سؤالك الذي تقول فيه:
    (وما الحكمة ان ياتى المسيح الحقيقى يحى الموتى و المسيح الدجال يحى الموتى ؟).

    ومن ثُمّ يردُّ عليك المهدي المُنتظر بالقول المُباشر من مُحكم الذكر. قال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾}
    صدق الله العظيم [سبأ]

    بل تجد الله يعلن التحدي على الباطل وأوليائه بأن يرجعوا روح ميّت من بعد موته، وقال الله تعالى فإن فعلوا مع أنهم يدعون الباطل من دونه فقد صدقوا في شركهم بالله. وقال الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَٰكِن لَّا تُبْصِرُونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    فانظر للتّحدي من ربّ العالمين للباطل وأوليائه أن يُرجعوا الروح إلى الجسد:
    {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم

    ولكن المُفترين يريدوا أن يفتنوا المُسلمين عن العقائد الحقّ في مُحكم كتاب الله فيُكذّبوا الله وتحديه بالحقّ.! ولذلك تجد المُسلمين يعتقدون بالباطل المُخالف لتحدي الله فتجدهم يعتقدون أنّ الباطل يُعيد الروح إلى الجسد.! وإنّما قالوا: بإذن الله.. ومن ثُمّ نقول لهم: والله الذي لا إله غيره لا يُصدّق هذا الافتراء إلّا الذين هُم كمثل الأنعام لا يتفكرون ولا يتدبّرون مُحكم كتاب الله القُرآن العظيم فهم لا يعقلون ويتّبعون الاتباع الأعمى من غير تفكّر ولا تدبّر.! فهل هذه الرواية أو الحديث من عند الله وهل هي مخالفة لمحكم الكتاب أم لا تتعارض معه شيء؟ وبرغم أنها تتعارض مع التحدي من ربّ العالمين في مُحكم كتابه:
    {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم

    فاعتقد المُسلمون أن الباطل سيُرجع الروح في الجسد! إذاً صدّقوا الباطل وكذّبوا الله سُبحانه الذي يقول للباطل وأوليائه:
    {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم

    وصدق الله العظيم وكذب شياطين البشر المُفترين والأنعام من عُلماء المُسلمين الذين صدّقوا برواياتهم وكذّبوا بكلام الله في القُرآن العظيم. وقال الله تعالى:
    {قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾}
    صدق الله العظيم [سبأ]

    وأما المسيح عيسى ابن مريم الحقّ - صلى الله عليه وآله وسلم - فإني أشهد أن الله أيّده بمُعجزة إحياء الموتى كونه لا يدعوا إلى نفسه وما ينبغي له بل وقال الله تعالى:
    {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    ولذلك أيّده الله بمُعجزة إحياء الموتى لتكون تصديقاً من الله لما يدعوا إليه المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآل عمران وأسلمُ تسليماً ..
    والسؤال الذي يطرح نفسه: فكيف كذلك أيضاً يُؤيّد الله بمُعجزة إحياء الموتى للمسيح الكذّاب وهو يدعوا إلى نفسه؟ فكيف يُؤيّده الله فيصدق دعوته بمُعجزة من عنده؟! فكيف يُقيم الله الحُجّة على نفسه سُبحانه فيُبطل تحدّيه بنفسه سُبحانه؟! ألم يقول الله تعالى:
    {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    فكيف يُصدقُ الباطل بمُعجزة من عنده فيكذّب نفسه سُبحانه وتعالى علوّاً كبيراً؟! فهل يقبل ذلك العقل والمنطق؟ بل لن يقبل ذلك العقل والمنطق ولذلك تجدوه مُخالفاً للتحدي في مُحكم كتاب الله:
    {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم [الواقعة]
    صدق الله العظيم

    أفلا تعلمون أنّهم لو يرجعونها لصدقوا في دعوتهم للباطل من دونه؟ ألم يقول الله تعالى:
    {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    فكيف يكونون صادقين فيُرجعون الروح إلى الجسد؟ سُبحان الله العظيم وتعالى علوّاً كبيراً! بل كفر المُسلمون بالقُرآن العظيم واتّبعوا روايات وأحاديث الشياطين ويحسبون أنّهم مُهتدون ذلك لأنهم قومٌ لا يعقلون إلّا من رحم ربي وحكّم عقلهُ فاتّبع الإمام المهدي الذي يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مُستقيم.
    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    رد: { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأحد مارس 24, 2013 4:07 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الإمام ناصر محمد اليماني

    11-17-2008
    01:22 Am
    ـــــــــــــــــــــــــــ





    تكاثر ذريـــــــــــّــة آدم ..



    وأما تكاثر ذُريّة آدم فقد جاءت في شأنه آياتٌ مُحكماتٌ تبيّن أنّ آدم خرج من الجنّة قبل تنزيل الشريعة في الزواج. وقال الله تعالى:
    { قُلْنَا اهْبِطُوا مِنْهَا جَمِيعاً فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدىً فَمَنْ تَبِعَ هُدَايَ فَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ }
    صدق الله العظيم [البقرة:38]

    ويا أخي المُستشار إن هذه من الآيات الواضحات تُخبر بأن خروج آدم قبل نزول التشريع، ولم يحلّ الله لهم الزواج من أخواتهم ثم حرّم عليهم ذلك بل جاء التشريع بالتحريم وعفى الله عما سلف، وإنما ذلك ابتلاء من الله لهم، ولو أنهم صبروا على شهوتهم لأنزل إليهم حوراً عين تكريماً من ربّ العالمين، وكان الإنسان عجولاً..

    ولكنهم أتوا أخواتهم فتكاثرت ذُريّة آدم ثم جاء التشريع فحرّم عليهم ذلك،{ فَمَنْ تَبِعَ هُدَايَ فَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ }.

    ثم أنّي أجد في القرآن العظيم بأنّ التكاثر لذُريّة آدم ذكرهم والأنثى كان من اثنين فقط وليس من غيرهم شيئاً، وهذه الفتوى جعلها الله واضحةً وجليةً في القرآن العظيم بأنّ ذُريّة آدم محصورة بين اثنين ولم يخلق الله جنساً آخر للمشاركة في التكاثر. وقال الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النّاس اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء }
    صدق الله العظيم [النساء:1]

    فانظر لقول الله: {مِنْهُمَا} بالمُثنى، ويقصد من آدم وحواء برغم أنّ أصل الذُريّة هي في ظهر آدم. تصديقاً لقول الله تعالى: { مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ }،وإنما يخلق الله الإناث من الذكور، وإنما الإناث حرثٌ للبذور البشرية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }
    صدق الله العظيم [البقرة:223]

    وقال الذين يقولون على الله غير الحقّ بأنّ المراد من قوله تعالى: { فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }، أنّه من القبل أو من الدبر افتراءً على الله بتفسير كلامه بالرأي والاجتهاد الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً. ولو بحثوا في القرآن لوجدوا الفتوى بالحقّ أنّه لا يقصد ذلك وأنّه مُحرّمٌ عليهم أن يأتوا حرثهم من الدُبر. وقال الله تعالى:
    { وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذىً فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ }
    صدق الله العظيم [البقرة:222]

    وهنا بيّن الله للرجل أنه لا يجوز له أن يأتي زوجته في دبرها، بل قال تعالى:
    { فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ }
    صدق الله العظيم [البقرة:222]

    وحيث أمركم الله قد علمكم به في قوله تعالى:
    { نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }
    صدق الله العظيم [البقرة:223]

    وبقي البيان لقوله تعالى:{ أَنَّى شِئْتُمْ }، وفي ذلك حكمةٌ بالغةٌ يدركها أولوا الألباب إذا أراد أن يستمتع ويُمتِّع،فلا يباشرها بل المداعبة قبل ذلك حتى تتأجج الرغبة لدى المرأة والرُجل ومن ثم يأتي حرثه، وهنا تستمع المرأة بزوجها أطيب المتعة فلا تفكر في سواه أبداً، أما إذا كان يُباشرها كمثل الحيوانات فإنها لا تستمتع بهمما يؤثر على العلاقة ولربّما تنصرف لسواه، وعدم المداعبة والمُلاعبة من الأسباب الرئيسة لانتشار الفاحشة بين المؤمنين المتزوجين، وكذلك المعاملة في الزواج فإن الرجل حين يرى زوجته فيتبسم لها ويخالقها بخلقٍ حسنٍ ويحاول أن يكسب ودّها حتى لا يجعل للشيطان عليها سُلطاناً فتنصرف للسوء والفحشاء فتخالف أمر ربّها فتأتي له ببُهتان بين يديها وأرجلها فتلد له من غير ذريته. وقال الله تعالى:
    { وَلَا يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرْجُلِهِنَّ }
    صدق الله العظيم [الممتحنة:12]

    فبالله عليكم أليس الأفضل للرجل أن يتنازل عن تكبره وغروره فيكون لطيفاً مع زوجته ليجعل الله بينهما مودة ورحمة فيعصمها بذلك من السوء والفحشاء، وذلك خيراً له من أن يستمر في تكبره على زوجته فتلد له ذُريّة ليست منه وهو لا يعلم.
    وعلى كُل حال هذه التفاصيل تأتي في بيانات العشرة الزوجية حين يشاء الله فنفصلها تفصيلاً رحمة للمؤمنين، ونعود لموضوع الحوار أيها المُستشار وإليك أدلة المهدي المنتظر في التكاثر للبشر فإن لم توقن بها فأتنا بسلطانك أنت بأنّه يوجد جنس ثالث أضيف لكي يتمّ التكاثر.
    وأما أدلتي الحقّ هو أن التكاثر حصرياً من اثنين فقط وهم آدم وحواء والدليل واضح وجلي في القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النّاس اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء }
    صدق الله العظيم [النساء:1]

    والدليل في هذه الآية واضحٌ وجليٌّ أنّ الذُريّة البشريّة جاءت من آدم سواء الذكر والأنثى فجميعهم من الرجل. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النّاس اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ }
    صدق الله العظيم

    وأما التكاثر فجميع الذكور والإناث من آدم وحواء، والبرهان كذلك واضحٌ وجليٌّ في نفس الموضع في قوله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النّاس اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء }
    صدق الله العظيم

    وأنا أفتي بأن هذه الآية من المُحكمات الواضحات فتدبرها هداك الله ولن تجد معهما خلقاً آخر حتى لا يُجامع الرجل أخته بل تجامعوا فيما بينهم قبل نزول التشريع وهم لا يعلمون أن ذلك حرامٌ، و كان ولم يأتي التشريع بعد حتى إذا جاء التشريع فالذين اتّبعوا هدى ربّهم فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، وعفى الله عما سلف.

    وضربنا لك على ذلك مثلاً في زواج الابن من زوجة أبيه فلم يُحِلُّ الله ذلك من قبل لهم حتى إذا جاء التشريع بالتحريم ووصف ذلك أنّه فاحشةً ومقتاً وساء سبيلاً ومن ثم اتّبع المسلمون شريعة ربّهم بالحقّ تنفيذاً لأمره المحكم والذي لم يحله من قبل كما لم يحل لأولاد آدم الزواج من أخواتهم، ولكن بعد نزول التشريع فمن تبع هُدى الله فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون.

    وليس معنى ذلك أن الله كان قد أحلّ لهم بالزواج من أخواتهم، ويا سبحان الله بل أول ما جاء نزول التشريع في الزواج حرّم الزواج من كافة المحارم وبيّنها لهم ثم يلتزمون بأمر بهم أو يعذبهم عذاباً نكراً في نار جهنّم بعد إقامة الحجّة عليهم، فمثل زوجة الأب من الحرمات منذ الأزل في التشريع الأول وجميع المحارم محرم نكاحهن من الأزل في التشريع الأول، وليس أن الله كان يحلّ الزواج بالمحارم ومن ثم حرّمه فيما بعد! ويا سبحان الله ! ولكن النّاس كانوا يتزوجون ما نكح أباؤهم من النساء ويظونون بأن ذلك ليس فيه أي حرّمة حتى جاء بيان التحريم ووصف هذا الزواج أنّه كان فاحشةً ومقتاً وساء سبيلاً. وقال الله تعالى:
    { وَلا تَنكِحُوا مَا نَكَحَ آبَاؤُكُمْ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاءَ سَبِيلًا }
    صدق الله العظيم [النساء:22]

    فما بالك بنكاح الأخت؟! وإن الله لم يحلّ ذلك يوماً ما أبداً منذ الأزل الأول وإنما يأتي التشريع ليبيّن الله للنّاس ما أحلّه الله لهم وما حرّمه عليهم، ومن ثم يتمّ الالتزام ومن أبى أقام الله عليه الحجّة وأدخله نار جهنّم يخلد فيها مُهاناً.

    ويا أخي المُستشار، إن كان لديك علمٌ وسلطانٌ منير بأن التناسل تمّ بمعجزات فأنا أعلم أن الله على كُل شيء قدير وخلق الله آدم بغير أبٍ ولا أمٍّ، وخلق الله حواء من غير أمٍّ، وخلق الله عيسى من غير أبٍ، وأشهد أن الله على كُل شيء قدير ولكنّي لا ولن أقول على الله مالا أعلم بغير ما ورد في الكتاب بأن التكاثر للبشر حدث من آدم وحواء فتكاثرت ذريتهم فيما بينهم حتى ولو أنجب آدم وحواء ترليون رجل وترليون أنثى فالمشكلة مكانها فهم إخوة جميعاً على أمٍ وأبٍ ثم تنقضي أعمارهم وهم لم يقرب الرجال الإناث فينتهي نسل البشريّة أو يبعث الله لهم بحورٍ عين من عنده، وأقول بلا لو لم يقربوا أخواتهم فينتظرون شرع ربّهم كما وعدهم تالله لينزل لهم حوراً عين من جنّة النّعيم ولكن الإنسان كان عجولاً، وعلى كُل حال هذه قضية قد مضت وانقضت وعفى الله عنهم فيما سلف والتزموا بالتشريع من ربّهم بعد أن جاء التشريع بتحريم الزواج من المحارم أجمعين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..


    وأما الاستنساخ إن استطاعوا فأقول لك: إن الذكور والإناث جميعهم يأتون في ماء الرجل. وقال الله تعالى:
    { وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأنثى (45) مِن نُّطْفَةٍ إِذَا تُمْنَى (46) }
    صدق الله العظيم [النجم]

    وأما النساء فهن لسنّ إلا حرثٌ تنبت فيه البذور البشريّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }
    صدق الله العظيم [البقرة:223]

    ومعنى حرثٌ لكم أي أن البذور البشريّة لدى الرجل يخلق الله من منيّه الذكر والأنثى فتتغشاه البويضة الآتية من المرأة فينموا بها كما ينموا شُقرآن الدجاجة في البويضة، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وإذا كان لدى المُستشار أو سواه أي اعتراض لبيان أيٍ من الآيات في هذا البيان فليتفضل للحوار مشكوراً.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    رد: { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأحد مارس 24, 2013 4:14 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ردّ الإمام المهدي إلى القويّة بالدّين فلا تكُن حلَّافٍ مَّهينٍ ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته يا من تُقسم أن ناصر مُحمد اليماني ليس الإمام المهدي المُنتظر الحقّ من ربّكم، وسؤال المهدي المُنتظر إليك هو: فما هو سُلطان عِلمك الذي يستند عليه قسمك إن كُنتِ من الصادقين؟ ناظرين جوابك بسُلطان العِلم ومن ثُمّ نقذفُ بالحقّ على الباطل فيدمغه بسُلطان العِلم المُّبين بإذن الله ربّ العالمين، ومن ثُمّ نُثبت أنّ قسمك كان رجماً بالغيب بغير عِلمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ منير، ولكنّي الإمام المهدي المُنتظر أُقسم بالله العظيم ربّ السموات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم قسم المهدي المُنتظر الحقّ وليس قسم كافر ولا فاجر أنّي الإمام المهدي المُنتظر لا شك ولا ريب وكفى بالله شهيداً، ولكنّي أُفتيك بالحقّ أني مهما أقسمتُ لك بالله العظيم أنّي الإمام المهدي فأبشر فلم يجعل الله الحُجّة عليك هو القسم بل الحُجّة هي سُلطان العلم، فتفضل للحوار بالعِلم والمنطق فإذا لم تجدني هيمنت عليك بسُلطان العِلم الحقّ من مُحكم كِتاب الله فلستُ المهدي المُنتظر فلكُلّ دعوى بُرهان. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:111]

    وإنما البُرهان نأتيكم به من مُحكم القُرآن. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً ۖ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٤﴾}
    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    فتفضّل للحوار مشكوراً فأهلاً وسهلاً ومرحباً بك في طاولة الحوار العالمية موقع المهدي المُنتظر الحُر.

    وكذلك أشكر طاقم الإدارة على عدم حذف بيانات الذين لا يعلمون علّهم يهتدون إلى الصِراط المُستقيم..

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر مُحمد اليماني.

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    رد: { الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ } ..

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأحد مارس 24, 2013 4:26 pm

    Les +Récentes Actu et Politique vidéos
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ينفي أنّ أبوي محمد - رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم - في النّار،
    ونأتي بالحكم بين المختلفين من خطباء المنابر من محكم الذكر.._mpeg4 ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:19 am