.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ومن الليل فتهجد به نافله عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا

    شاطر

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    ومن الليل فتهجد به نافله عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الخميس فبراير 14, 2013 12:35 pm

    05:44 PM #1 محب الله الحكيم
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    18
    ومن الليل فتهجد به نافله عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا
    كنت أتناقش أنا وبعض الزملاء عن عدم صحة شفاعة العبيد عند الله سبحانه بما في ذلك شفاعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
    فرد علي بهذه الايه ( عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا)
    ارجوا المساعدة منكم إيه الأخوة في تفسير هذه الايه
    ومن هو المقصود فيها
    وما هو المقام المحمود
    تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس
    يوم أمس 06:12 PM #2 وجادلهم بالتي هي احسن
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العــــراق
    المشاركات
    1,557

    يا اخي الكريم محب الله الحكيم
    سل هؤلاء الزملاء عن الاداة " عسى " تفيد ماذا في اللغة العربية ؟؟
    فهل جزم الله انه سيبعث رسوله محمد عليه الصلاة والسلام هذا المقام المحمود ؟؟
    بل حث الله النبي على العمل الصالح والاكثار من العبادة عسى ان يبعثه الله هذا المقام المحمود
    ولكن المسلمون تركوا قول الله هذا وغيروه الى "
    [ وآت محمدا الوسيلة والفضيلة وابعثه المقام المحمود الذي وعدته ]
    فهل قولهم هذا ينافي ام يوافق قوله تعالى "
    أَقِمِ الصَّلَاةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا (78) وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَكَ عَسَى أَنْ يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَحْمُودًا
    وهل قولهم هذا ينافي ام يوافق قوله تعالى "
    أُولَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا
    الى الله المشتكى وسبحان الله وتعالى عما يشركون ..
    تعديل المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس
    اليوم 02:32 AM #3 الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,413
    بيان الإمام المهدي إمام العالمين إلى السلفيين وعلماء الشيعة والسنة وكافة علماء وأمة الإسلام أجمعين

    بيان الإمام المهدي إمام العالمين إلى السلفيين وعلماء الشيعة والسُّنّة وكافة العلماء وأمّة الإسلام أجمعين ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم يبعثون، أمّا بعد..

    فإن المقام الكريم هو مقام عزٍّ ومُلكٍ سواء في الدنيا أو في الآخرة. وقال الله تعالى:
    {وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْوًا إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ. كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ. وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ. وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ. كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ}
    صدق الله العظيم [الدخان: من الآية 24 حتى 28]

    فانظروا لقول الله تعالى: {كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ. وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ} صدق الله العظيم، ونستنبط البيان الحقّللمقام الكريم أنه مقامُ عزٍّ ومُلكٍ سواء في الدنيا أو الآخرة.

    وكذلك المقام الكريم في جنّات النّعيم في الآخرة كما وعد الله نبيه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(1)
    وَالضُّحَى (2) وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى (3) مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى (4) وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الْأُولَى (5) وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى (6) أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى (7) وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى (8) وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَى (9) فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ (10) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ (11) وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ (12)}
    صدق الله العظيم[الضحى]

    وذلك وعدٌ من الله لرسوله بمقامٍ كريمٍ في جنّات النّعيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الْأُولَى (5) وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى (6)}صدق الله العظيم،وذلك هو المقام المحمود الذي يحمد الله عليه ويرضى به جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَكَ عَسَىظ° أَنْ يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَحْمُودًا}
    صدق الله العظيم[الإسراء:79]

    وهو المقام الذي يحمد الله عليه محمدٌ عبده ورسوله ويرضى به عليه الصلاة والسلام. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الْأُولَى (5) وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى (6)}
    صدق الله العظيم.

    إذاً المقام المحمود مقامُ عزٍّ وملك كون مقامات أهل الجنّة متفاوتة، ومقام أهل الجنّة خير من مقام أهل النّار. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أُولَئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلاماً خَالِدِينَ فِيهَا حَسُنَتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً}
    صدق الله العظيم[الفرقان]

    وأما مقام أهل النّار فقال الله تعالى:
    { إِنَّهَا سَاءَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا}
    صدق الله العظيم[الفرقان:66]

    إذاً المقام المحمود هو مكانٌ أعدّه الله لنبيّه تكريماً له فيرضى به، ومقامات العبيد بين يديّ الربّ المعبود كلٌّ له مقامٌ معلومٌ إلى ذي العرش حسب درجاتهم عند ربّهم حتى الملائكة ليس بسواء. وقال ملائكة الرحمن المقربين:
    {وَمَا مِنَّا إِلَّا لَهُ مَقَامٌ مَعْلُومٌ (164) وَإِنَّا لَنَحْنُ الصَّافُّونَ (165) وَإِنَّا لَنَحْنُ الْمُسَبِّحُونَ (166)}
    صدق الله العظيم[الصافات]

    ولكن الذين يقولون على الله ما لا يعلمون من الذين لا يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون أفتوا المسلمين أنّ البيان لقول الله تعالى:
    {وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَكَ عَسَىظ° أَنْ يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَحْمُودًا}
    صدق الله العظيم[الإسراء:79]

    فقالوا إنما ذلك مقام الشّفاعة لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ومن ثم نفتيهم بالحقّ أنّما المقام هو مقام العبد في جنّات النّعيم إلى ذي العرش العظيم كون الجنّة غرفاً من فوقها غرف مبنيّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَكِنِ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ لَهُمْ غُرَفٌ مِنْ فَوْقِهَا غُرَفٌ مَبْنِيَّةٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ الْمِيعَادَ}
    صدق الله العظيم [الزمر:20]

    وأعلاها غرفة الوسيلة طيرمانة الجنّة يليها عرش الرحمن، ويلي عرش الرحمن الربّ المستوي على العرش العظيم؛ الله لا إله إلا هو فاعبدوه وحده لا شريك له ولا تشركوا به شيئاً ولا تدعوا مع الله أحداً من عبيده أن يشفع لكم عند من هو أرحم بكم من عباده الله أرحم الراحمين، إني لكم ناصح بالحقّ فهل أنتم مهتدون؟

    ويامعشر علماء المسلمين وأمّتهم، فهل تعلمون أنّ الدّعوة مع الله أحدٍ فذلك دعاء من كانوا في ضلالٍ مبينٍ؟ ولربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: يا ناصر محمد، أفلا تبيّن لنا قول الله تعالى:
    {فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا }
    [سورة الجن:18]

    ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: هو دعاء الذين لا يدعون الله مباشرة بحجّة ذنوبهم؛ بل يدعون عباد الله المقربين بأن يدعوا الله لهم، ويا سبحان ربّي! وهل العبيد المقربون أرحم بهم من الله أرحم الراحمين؟ فتعالوا لننظر في محكم الكتاب هل دعاء العبيد إلى العبيد ليشفعوا لهم عند الربّ المعبود هل هو دعاءٌ في ضلالٍ مبينٍ؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْماً مِنَ الْعَذَابِ . قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا بَلَى قَالُوا فَادْعُوا وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلالٍ}
    صدق الله العظيم [غافر:49-50]

    فبالله عليكم يا أولي الألباب تذكّروا فتوى الله في محكم الكتاب في دعوة الذين يدعون مع الله عبيده من دونه أن يشفعوا لهم عند ربّهم فهل دعاؤهم في ضلالٍ؟ فتدبروا قول الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْماً مِنَ الْعَذَابِ . قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا بَلَى قَالُوا فَادْعُوا وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلالٍ}
    صدق الله العظيم

    أي وما دعاء الكافرين لعبيده من دونه أن يشفعوا لهم عند ربّهم أن يخفف عنهم يوماً من العذاب إلا في ضلالٍ لكون الله حرّم على عبيده أن يدعوا مع الله أحداً بل يدعون الله مباشرة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }
    صدق الله العظيم [النمل:62]

    وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ}
    صدق الله العظيم [غافر:60]

    فاتقوا الله عباد الله فمن ذا الذي هو أرحم بكم من الله أرحم الراحمين؟ ولكن الدعاء إلى عبيده ليدعوا لكم الله فذلك كفرٌ بأنّ الله هو أرحم الراحمين. مالكم كيف تحكمون؟ فاتقوا الله يا من تقولون على الله ما لا تعلمون فقد أضللتم أنفسكم وأضللتم أمّتكم بسبب قولكم على الله بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً وتحسبون أنكم مهتدون.

    وربما يود أحد السائلين أن يقول يا ناصر محمد فهل هذا يعني أنك تنفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود ومن ثم نترك الرد عليه من الرب مباشرة من محكم الكتاب قال الله تعالى )

    (﴿ وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلا شَفِيعٌ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴾صدق الله العظيم [الأنعام:51]

    فهل هذه تحتاج إلى تأويل والجواب إنها آية محكمة من آيات أم الكتاب تنهى الذين ينتظرون شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود ولذلك قال الله تعالى )

    (﴿ وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلا شَفِيعٌ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴾ [الأنعام:51]

    وتصديقا لقول الله تعالى )(﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لا بَيْعٌ فِيهِ وَلا خُلَّةٌ وَلا شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴾ [البقرة:254].

    وتصديقا لقول الله تعالى (﴿ وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَذَكِّرْ بِهِ أَنْ تُبْسَلَ نَفْسٌ بِمَا كَسَبَتْ لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيٌّ وَلا شَفِيعٌ وَإِنْ تَعْدِلْ كُلَّ عَدْلٍ لا يُؤْخَذْ مِنْهَا ﴾ [الأنعام:70]

    وتصديقا لقول الله تعالى (اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلا شَفِيعٍ أَفَلا تَتَذَكَّرُونَ

    صدق الله العظيم

    وربما يود احد السائلين أن يقول إذا كيفيت الشفاعة عند الله المذكورة في القرآن ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني واقول قال الله تعالى )

    (قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ )صدق الله العظيم

    والسوآل الذي يطرح نفسه فهل يوجد إله غر الله حتى يشفع له الله عنده سبحانه وتعالى علوا كبيرا حتى يقول )

    (قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ.))صدق الله العظيم ومن ثم يرد على السائلين الإمام المهدي وأقول بل يقصد أن ليس لكم إلا رحمة الله في نفسه تشفع لكم من غضبه وعذابه إن كنتم تؤمنون أن الله حقاً أرحم الراحمين لا شك ولا ريب وبرغم هذه الآيات المحكمات من آيات أم الكتاب في نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود فأما الذين في قولبم زيغ عن الحق والزيغ هو الشرك فسوف يذر هذه الآيات المحكمات البينات من آيات ام الكتاب في نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود فيذرهن وراء ظهره فيتبع آيات الكتاب المتشابها في ذكر الشفاعة التي لهن تأويل غير ظاهرن ثم يتبع ظاهرن فيضل عن سواء السبيل وياقوم إنما يأذن الله لمن بشاء من عباده في تحقيق الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده رحمته من غضبه وعذابه ومنهم قوم يحبهم الله ويحبونه يأذن الله لهم بالخطاب فينطقوا بالقول الضواب ولم يتشفعوا لأحد ولا ينبغي لهم ولسوف أفتيكم بالحق في شانهم والله الذي لا إله غيره لن يرضو بملكوت الرب جميعا حتى يرضى كونهم يعبدون رضوان الله غاية وليس وسيلة ليدخلهم جنته وهل تدرون لماذا وذلك لان رضوان الله على عباده بالنسبة لهم هو النعيم الأعظم من جنات النعيم يرونه الآن فهم على ذلك من الشاهدين وربما يود أحد السائلين أن يقول وكيف يرون رضوان الله هو النعيم الاعظم من جنات النعيم ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي عبد النعيم وأقول إنهم قوم يحبهم الله ويحبونه ومن شدة حبهم لربهم قالوا كيف نرضى بجنات النعيم وأحب شئ إلى أنفسنا متحسر وحزين على عباده الضالين هيهات هيهات ان نرضى حتى يرضى ولذلك لديهم رضوان الله على عباده هو النعيم الأعظم من جنته أولئك أتخذوا رضوان الله غاية فلن يرضوا حتى يرضى مهما آتاهم من الملك والملكوت وهم على ذلك من الشاهدين الآن الآن الآن يجد قوم يحبما يود احد السائلين ان يقول يا ناصر محمد فهل قوم يحبهم الله ويحبونه الذين وعد ببعثهم في محكم كتابه فهل يحبون الله أكثر من حب الأنبياء لربهم ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول والله الذي لا إله غيره لو علم الأنبياء بحال ربهم أنه متحسر وحزين لما رضوا بجنات النعيم حتى يرضى وإنما القوم الذين يحبهم الله ويحبونه أتخذوا رضوان الله غاية حين أخبرهم الخبير بحال الرحمن أن ربهم متحسر وحزين وهنى توقفوا لتفكير وتدبروا قول الله تعالى )

    (إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)صدق الله العظيم

    فهنئ فاضت أعينهم من الدمع ويقول كلن منهم إذا لمااذا خلقتني يا إله العالمين فما دام تبين لعبدك أنك متحسر وحزين فبعزتك وجلالك لن أرضى بالحور العين وجنات النعيم حتى ترضى ولم تعد متحسر ولا حزين فما الفائدة يا إله العالمين من الحور العين وجنات النعيم مهما كان فيها من الملك والملكوت وأحب شئ إلى أنفسنا متحسر وحزين هيهات هيهات فلن نرضى بنعيم الجنة وحورها حتى ترضى يا أرحم الراحمين وأولئك قدروا ربهم حق قدره وعبدوه حق عبادته كوهم اتخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة ليدخلهم جنته وأقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ليجد كل من كان من قوم يحبهم الله ويحبونه ليجدوا في أنفسهم الآن وهم لا يزالون في هذه الحياة الدينا أنهم لن يرضوا بملكوت ربهم جميعا حتى يرضى والله الذي لا إله غيره لو ينال احدهم بالدرجة العالية الرفيعة في جنات النعيم أنه لن يرضى بها وأن يتخذها وسيلة فينفقها لمن يشاء الله مقابل رضوان الله على عباده حتى ولو توجد قمامة ( مخلفات ) لجنات النعيم ثم يقول له ربه فما دمت أنفقت الدرجة العالية في جنات النعيم حتى يرضى ربك في نفسه فسوف يحقق الله لك ذلك ولكنه سوف يتم إخراجك من الجنة إلى مخلفات أهل الجنة فهل ترضى بذلك ليقولن كل من كان من قوم يحبهم الله ويحبونه بل رضيت ربي ما دام تحقق نعيمي الأعظم رضوان نفسك ربي حبيبي فماذا أبغي من جنات النعيم وحورها وربي حبيبي أرحم الراحمين متحسر وحزين على عباده الضالين هيهات هيهات أن ارضى حتى ترضى حتى ولو كان ثمن ذلك أن ألقي بنفسي في سواء الجحيم لألقيت بنفسي ولا أبالي وليس فقط أن أكون منبوذ في مخلفات أهل الجنة فانظروا يامعشر علماء الامة عظيم إصرار قوم يحبهم الله ويحبونه على تحقيق رضوان الله على عباده ولم يكتفوا فقط أن يكون هدفهم رضوان الله عليهم وحسبهم ذلك بل كذلك أتخذوا رضوان الله على عباده غاية كون هدفهم هو في نفس الله (ليرضى ) ولن يتحقق رضوان الله على عباده حتى يكونوا عباده شاكرين تصديقا لقول الله تعالى (إِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنْكُمْ ۖ وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ ۖ وَإِنْ تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ ۗ)صدق الله العظيم

    ولذلك يعيشوا في هذه الحياة للوقوف إلى جانب الإمام المهدي لتحقيق هدى الامة بأسرها لكي يتحقق رضوان الله على عباده كون هدفهم ومنتهى أملهم هو في نفس الله أي رضوان نفس ربهم كونهم اتخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق جنات النعيم وأشهد لله شهادة الحق اليقين أن عكس هدف قوم يحبهم الله ويحبونه بعكسهم هدف الشياطين كون شياطين الجن والإنس لم يكتفوا بغضب الله عليهم وحسبهم ذلك بل أتخذوا غضب نفس الرب غاية وبما أنهم علموا أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر ولذلك يسعى الشاطين اليل والنهار إلى عدم تحقيق هدى الامم حتى لا يكونوا شاكرين حتى لا يتحقق رضوان الله على عباده كونهم كرهو رضوان الله تصديقا لقول الله تعالى (ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ )
    صدق الله العظيم
    ولذلك يناضلوا الشياطين إلى عدم تحقيق هدى الامم في كل زمان ومكان حتى لا يكونوا شاكرين فيرضى الله كون الله يرضى لعباده الشكر تصديقا لقول الله تعالى ((إِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنْكُمْ ۖ وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ ۖ وَإِنْ تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ ۗ)صدق الله العظيم

    فعلموا شياطين الجن والإنس أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر ولذلك قال الشيطان الرجيم في قصص القرآن العظيم ))

    ((ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ)صدق الله العظيم

    إذاً الشياطين لم يكتفوا بتحقيق غضب الله عليهم فيتبعوا الشهوات ويذروا الصلوات وحسبهم ذلك كلا بل يسسعوا اليل والنهار وهم يسئمون إلى عدم تحقيق رضوان الله على عباده ولذلك يسعوا إلى إضلال الامم وعدم إتباعهم لأنبياء الله حتى لا يكونوا شاكرين فيتحقق رضوان الله على عباده ولكن الإمام المهدي عبد النعيم الاعظم وكافة عبيد النعيم الأعظم قد أتخذنا الهدف المعاكس لهدف شياطين الجن والإنس فنسعى اليل والنهار لتحقيق هدى الامة بأسرها كون هدفنا هو في نفس الله ليرضى وبما أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر ولذلك نسعى أن يكونوا الناس امة واحدة على صرطا مستقيم يعبدون الله وحده لا يشركون به شيئا ولا نخشى كافة شياطين الجن والإنس شيئا وإنا فوقهم قاهرون وعليهم منتصرون بإذن الله رب العالمين ولكن هناك قوم أعلنوا الحرب على الإمام المهدي وأنصاره من السلفيين وغيرهم ويسعوا اليل والنهار لصد عن إتباع دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور وأقول يامعشر السلفيين هل أنتم من حزب الله أم من حزب الشيطان الرجيم فماهي حجتكم على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأنصاره إن كنتم صادقين وربما يود أن يقول الجاهلون منهم يا ناصر محمد اليماني نحن السلفيين أصحاب علم الحديث نتبع السلف الصالح أعلنا الحرب عليك كونك لاتؤمن بأحاديث السنة النبوية وإنما تريد إتباع القرآن وحسبك ذلك ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ألا والله أني أشد إيمان منكم ومن جميع المسلمين بسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويقيني بالأحاديث الحق فيها أعظم من يقينكم كونكم سوف تنطقوا بالحديث ومن ثم تقوقوا والله أعلم فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ولكن الإمام المهدي سوف ينطق بالحديث ثم يقول والله الذي لا إله غيره لا أنطق إلا بالحق لا شك ولا ريب كوني متمسك بكتاب الله وسنة رسوله الحق نور على نور وإنما أكفر بما جاء في أحاديث السنة مخالف لمحكم القرآن العظيم ومن ثم أعلم أن ذلك حديث مفترى من قبل شياطين الجن والإنس يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا فما خطبكم يامعشر السلفيين والسنة والشيعة وقفتم بالضد لدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى يتبع أهواءكم ومن ثم أقول لكم هيهات هيهات ورب الأرض والسماوات لا يتبع الحق أهواءكم ما دامت حياً فإن كان لكم كيدا فكيدون ثم لا تنظرون ولسوف تعلمون أي منقلب تنقلبون أتقتلون رجل أن يقول ربي الله ويدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له ويدعوكم إلى إتباع كتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق وإنما ندعوكم إلى الكفر بما جاء مخالف لمحكم القآن العظيم سواء يكون في أحاديث السنة النبوية أو في كتاب التورات أو الإنجيل وياقوم إليكم سوآل الإمام المهدي بالعقل والمنطق لماذا لم يأمر الله محمد عبده ورسوله أن يدعو أهل الكتاب إلى الإحتكام إلى التورات والإنجيل والجواب نجده من الرب في محكم الكتاب )

    ((وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ))
    صدق الله العظيم
    إذا كتاب التورات والإنجيل ليس محفوظة من التحريف والتزييف وتم تحريف وتزييف أكثرها ولذلك أمر الله رسوله أن يدعوهم للإحتكام إلى القرآن العظيم فتولوا فريق منهم كما تولى علماء المسلمين في عصر دعوة المهدي المنتظر إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وحذوا حذو اليهود الذين تولوا عن دعوة الإحتكام إلى القرآن العظيم وقال الله تعالى (أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ )صدق الله العظيم
    كون الله جعل القرآن العظيم هو المرجع والحكم فيما كانوا فيه يختلفون في التورات والإنجيل تصديقا لقول الله تعالى ))

    ((﴿إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَوَإِنَّهُ لَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ، إِنَّ رَبَّكَ يَقْضِي بَيْنَهُم بِحُكْمِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْعَلِيمُ، فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ، إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ﴾صدق الله العظيم

    توكلت على الله نعم المولى ونعم النصير وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 12:09 am