.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رد الإمام المهدي إلى هذا المُنكر للبيان الحق للذكر حُجة المهدي المُنتظر...!

    شاطر

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    رد الإمام المهدي إلى هذا المُنكر للبيان الحق للذكر حُجة المهدي المُنتظر...!

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الخميس فبراير 14, 2013 12:28 pm

    رد الإمام المهدي إلى هذا المُنكر للبيان الحق للذكر حُجة المهدي المُنتظر...!

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    { سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ (180) وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ (181) وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (181) }
    صدق الله العظيم [الصافات].

    وقال الله تعالى:
    { كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّـهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ۚ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلَّا الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۖ فَهَدَى اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا لِمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ ۗ وَاللَّـهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿213﴾ }
    [البقرة]
    وقال الله تعالى:
    { إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ وَلاَ تَكُن لِّلْخَآئِنِينَ خَصِيماً (105) }
    [النساء]
    وقال الله تعالى:
    { يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ (15) يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (16) }
    [المائدة]
    وقال الله تعالى:
    { وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجاً وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَى الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (48) وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ (49) }
    [المائدة]
    وقال الله تعالى:
    { وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَن تَقُولُواْ إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَآئِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُواْ لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ (157) }
    [الأنعام]
    وقال الله تعالى:
    { كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (2) اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم }
    [الأعراف:2,3]
    وقال الله تعالى:
    { وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (52) }
    [الأعراف]
    وقال الله تعالى:
    { وَالَّذِينَ يُمَسَّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ إِنَّا لاَ نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ (170) }
    [الأعراف]
    وقال الله تعالى:
    { قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ (108) }
    [يونس]
    وقال الله تعالى:
    { أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إَمَاماً وَرَحْمَةً أُوْلَـئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ (17) }
    [هود]
    وقال الله تعالى:
    { وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْماً عَرَبِيّاً وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ (37) }
    [الرعد]
    وقال الله تعالى:
    { إِنَّ هَـذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً (9) }
    [الإسراء]
    وقال الله تعالى:
    { وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ (92) وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93) }
    [النمل]
    وقال الله تعالى:
    { قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادةً قُلِ اللّهِ شَهِيدٌ بِيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَذَا الْقُرْآنُ لأُنذِرَكُم بِهِ }
    [الأنعام:19]
    وقال الله تعالى:
    { كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ (200) لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّى يَرَوْا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ (201) فَيَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (202) }
    [الشعراء]
    وقال الله تعالى:
    { إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لَا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ(40) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ (41) لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ(42) }
    [فصلت]
    وقال الله تعالى:
    { قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ (44) }
    [فصلت]
    وقال الله تعالى:
    { تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6) وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8) وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ (9) مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلَا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئًا وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (10) هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِنْ رِجْزٍ أَلِيمٌ (11) }
    [الجاثية]
    وقال الله تعالى:
    { وَلَوْ أَنَّا أَهْلَكْنَاهُمْ بِعَذَابٍ مِنْ قَبْلِهِ لَقَالُوا رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آيَاتِكَ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَذِلَّ وَنَخْزَى(134) }
    [طه]
    وقال الله تعالى:
    { وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ(21) }
    [لقمان]
    وقال الله تعالى:
    { وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ (170) }
    [البقرة]
    وقال الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَى رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنزَلَ مِنْ قَبْلُ وَمَنْ يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا (136) }
    [النساء]
    وقال الله تعالى:
    { أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ(157) }
    [الأنعام]
    وقال الله تعالى:
    { الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ(97) }
    [التوبة]
    وقال الله تعالى:
    { وَيَقُولُونَ لَوْلَا أُنْزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنْ الْمُنْتَظِرِينَ(20) }
    [يونس]
    وقال تعالى:
    { إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ }
    [الشعراء:4]
    وقال تعالى:
    { فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مؤمنون (12) }
    [الدخان]
    وقال تعالى:
    { إِنَّاكَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ(16) }
    [الدخان]
    وقال الله تعالى:
    { وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ (58) }
    [الروم]
    وقال الله تعالى:
    { تَنزِيلٌ مِّنَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (2) كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (3) بَشِيراً وَنَذِيراً فَأَعْرَضَ أَكْثَرُهُمْ فَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ (4) }
    [فصلت]
    صدق الله العظيم.

    ولربما يود هذا المُنكر للبيان الحق للقرآن العظيم أن يقول وما خطبك يا ناصر محمد اليماني تُخاطبنا بهذه الآيات وكأننا مُعرضين عن دعوة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالقرآن العظيم.

    ومن ثم أرد عليه وأقول أي وربي أنكم لمُعرضون عن دعوة الإحتكام إلى القُرآن العظيم وأحاجكم بالقرآن العظيم فتنبذوه وراء ظهركم وكأنكم لم تسمعوه وتأتوني بالروايات والخزعبلات التي لم يأمرني الله أن نحتكم إليها لأنه لم يعد بحفض الحق من الروايات من تحريف الشياطين ولكنكم مُستمسكين بها فلا تشكون فيها شىء فتعضون عليها بالنواجذ والسنون وعن الدعوة للإحتكام إلى القرآن العظيم لكارهون وإنا لله وإنا إليه لراجعون فكيف أسى على قوم مُجرمون.

    ويأيها المُنكر للبيان الحق للذكر حُجة المهدي المُنتظر والمُنكر للإسم الحق للمهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني الذي يحمل الخبر إلى كافة البشر بأن الله لم يجعلني نبياً ولا رسولاً بل الإمام الناصر لما جاء به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وحتى يحمل الإسم الخبر وراية الأمر واطئ الإسم مُحمد في إسمي في إسم أبي (ناصر محمد) تصديقاً لحديث محمد رسول الله الحق قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في إشارة عن جُزء من إسم المهدي المنتظر فقال عليه الصلاة والسلام وآله الأطهار (يواطئ إسمه إسمي) وهذا الحديث مُتفقون عليه سنة وشيعة وجميع الرواة ولكنك لا تريد أن تُحاجني به لأنه الحق بل تريد أن تُحاجني بالباطل الحديث أنه قال إسمه إسمي برغم إنك تعلم أن الرواة لم يتفقوا على ذلك ولم يتفق عليه عُلماء السنة والشيعة بل أتفقوا على الحديث الحق (يواطئ إسمه إسمي) ولكنكم لا تريدوا الحق لا من كتاب الله ولا سنة رسوله الحق فتتبعوا الباطل المُفترى وإسم أبيه إسم أبي وما علاقة عبد الله بأمر المهدي المُنتظر يأيها المُنكر فلم يكون على دين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى يبعثني الله لنُصرته بل بل ابتعثني الله ناصر مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم.

    ويا أيها المُنكر أقسمُ بالله الواحدُ القهار بالقسمُ الحق وما كان قسمُ فاجر أنك لا تستطيع أن تدحض حُجج المهدي المنتظر الحق ولو أجتمع لحوار المهدي المُنتظر كافة الكُفار من الجن والإنس ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً ونصيرا إلا هيمنت عليهم بمالم يستطيعوا أن يأتوا بمثله بالبيان الحق للقرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا وإنا لصادقون.
    ويأيها المُنكر تعال لنحتكم إلى الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر ليكون حُجة الله ورسوله والمهدي المُنتظر بالحق وأما التواطئ فهو التوافق وليس التطابق بل التواطئ هو التوافق فيوافق إسم محمد في إسم المهدي المُنتظر (ناصر محمد) فجعل الله التوافق للإسم محمد في إسمي في إسم أبي (ناصر محمد) لكي تنقضي الحكمة من التواطئ فيحمل الإسم الخبر وراية الأمر ولكن يأيها المُنكر الذي لم أفطن إسمه المُستعار في طاولة الحوار وإسم المهدي المنتظر واضح وجلي إسمي وإسم أبتي وجدي وسيدي ناصر مُحمد مسعد ناصر اليماني وسأفتيك بالحق إن الله لم يجعل الحُجة في الإسم حتى ولو كان إسمي في القرآن مكتوب باللفض (ناصر محمد اليماني) وذلك لأن الله لحكمةٍ منه جعل لأنبيائه وخلفاءه في الكتاب من إسمين إثنين وعلى سبيل المثال تجد نبي الله يعقوب إسمه في الكتاب يعقوب وكذلك تجد إسمه إسرائيل.

    وذلك لإن للأنبياء أكثر من إسم في الكتاب فانظروا إلى نبي الله يعقوب تجدوا له إسمان إثنان في الكتاب وهم: (يعقوب) وكذلك (إسرائيل).

    فمنهم بني إسرائيل وهم الذين ينقسمون إلى أمم إثني عشر أسباطا وبما أنكم تعلمون أن عدد أولاد يعقوب إثني عشر فأما عشرة منهم فهم على أم وإثنان على أخرى وهو يوسف وأخاه فأصحبوا إثني عشر أسباط يعقوب وبني إسرائيل هم ذريتهم وإسرائيل هو يعقوب وقال الله تعالى:
    { وَقَطَّعْنَاهُمُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ أَسْبَاطًا أُمَمًا وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى إِذِ اسْتَسْقَاهُ قَوْمُهُ أَنِ اضْرِبْ بِعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانْبَجَسَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَشْرَبَهُمْ وَظَلَّلْنَا عَلَيْهِمُ الْغَمَامَ وَأَنْزَلْنَا عَلَيْهِمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (160) }
    [الأعراف] صدق الله العظيم.

    وتلك الأمم الإثني عشر هم من ذرية نبي الله يعقوب عليه الصلاة والسلام وكذلك إسمه الآخر في الكتاب إسرائيل ولذلك تجدوا الله يناديهم في الكتاب يا بني إسرائيل إذاً الله لم يجعل الحُجة في الإسم لأنه قد يأتي للنبي أكثر من إسم كمثل (يعقوب وإسرائيل ) تجدوها لنبي واحد وهو نبي الله يعقوب عليه الصلاة والسلام وكذلك (أحمد - ومحمد) تجدوها لنبي واحد وهو مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذاً الحُجة ليست في الإسم بل في العلم ولذلك قال الله تعالى:
    { فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61) }
    [آل عمران] صدق الله العظيم.

    فهل تريدوا أن تجعلوا للنصارى حُجة على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيزدادوا كفراً فيقولوا إنه ورد إسم النبي المبعوث من بعد عيسى عليه الصلاة والسلام أن إسمه أحمد وقال الله تعالى:
    { وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ }
    [الصف:6] صدق الله العظيم.

    ولكن النصارى واليهود يعلموا أن للأنبياء من إسمين إثنين ويعلمون إنما الحُجة هي في العلم وعلموا الذين أمنوا من النصارى أن مُحمد هو ذاته أحمد وقال الله تعالى:
    { وَلَقَدْ وَصَّلْنَا لَهُمُ الْقَوْلَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (51) الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ مِن قَبْلِهِ هُم بِهِ يُؤْمِنُونَ (52) وَإِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ (53) }
    [القصص] صدق الله العظيم.

    وعلموا أن رسول الله أحمد هو ذاته مُحمد وقال الله تعالى:
    { وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ (2) } [محمد]
    وقال الله تعالى:
    { أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا (24) } [محمد]
    وقال الله تعالى:
    { لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) } [الحشر]
    وقال تعالى:
    { فَاتَّقُوا اللَّهَ يَا أُوْلِي الْأَلْبَابِ الَّذِينَ آمَنُوا قَدْ أَنزَلَ اللَّهُ إِلَيْكُمْ ذِكْراً (10) رَّسُولاً يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِ اللَّهِ مُبَيِّنَاتٍ لِّيُخْرِجَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ وَيَعْمَلْ صَالِحاً يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً قَدْ أَحْسَنَ اللَّهُ لَهُ رِزْقاً (11) } [الطلاق]
    وقال الله تعالى:
    { إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ (19) } [التكوير]
    وقال تعالى:
    { وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ (25) } [التكوير]
    وقال تعالى:
    { إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (27) } [التكوير]
    وقال تعالى:
    { بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ (21) فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ (22) } [البروج]
    وقال تعالى:
    { وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (17) } [القمر]
    { وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (22) } [القمر]
    { وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (32) } [القمر]
    { وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (40) } [القمر]
    { فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ (50) } [المرسلات]
    { تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿6﴾ } [الجاثية]
    صدق الله العظيم.

    ويامعشر عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود لن أستطيع إقناعكم حتى تجيبوا دعوة الإحتكام إلى كتاب الله حصرياً من القرآن العظيم الذي جعله الله حُجتي عليكم أو حُجتكم على ناصر محمد اليماني وأما الروايات فقليل منها الحق وأكثرها خُزعبلات ومُفتريات لا يحصيهنّ إلا الله في كُتب الذين فرقوا دينهم شيعاً ولم يأمرني الله أن أنبذ القرآن وراء ظهري وأحتكم إلى رواياتكم التي بنسبة تسعين في المائة منها خزعبلات مُفتريات ولن أستطيع إقناعكم منها أبداً لو حاورتكم ألف سنة ذلك لأن كلاً منكم يريد أن أتبع ما لديه من الروايات مالم فلن يرضى عني وأعوذُ بالله أن أعصي الله وأتبع أهواءكم لأنال رضوانكم فلن تغنوا عني من الله شياً إن أتبعت أهواءكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ}
    [البقرة:120] صدق الله العظيم.

    فأين علمك يامن تزعم أنك جادلتني بعلم الدين فدحضت حُجة الإمام ناصر محمد اليماني فوالله لم أرى منه شيئ فلا تُجادل إلا بالباطل لتدحض به الحق وكذلك تقول أنك جادلتني بعلوم الفلك كذلك والله لا أرى أنك تفقه من علوم الفلك شيئ إلا تأخر القمر في الغروب ومن ثم زعمت أن القمر والشمس يتجهان غرباً إذاً أنت لست لا عالم فلكي ولا عالم دين وأبشرك بقيام الحجة عليك بالحق فلن تجد لك من دون الله ولياً ولا نصيراً.

    وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ, وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين .
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري الناصر لمُحمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الخميس فبراير 14, 2013 12:30 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم

    وسلامٌ على المُرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين السلام عليكم وعلى جميع المُسلمين التابعين للحق
    إلى يوم الدين (وبعد)

    أخي الكريم أولا أنا إسمي ناصر مُحمد اليماني وليس إسمي مُحمد بل جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري الناصر لمُحمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وما أدعوكم إلى كتاب جديد بل العودة إلى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم إلا ما خالف من السنة للقُرآن فقد علمت أنه مدسوس وكيد موضوع في السنة المُهداه فأُحق الحق وأُبطل الباطل وبالنسبة للأحاديث والروايات التي لا تُخالف القُرآن إلا أنه لا يوجد لها بُرهان في القُرآن فهذه لم أخوض فيها بعد بل أبدئ بالمهم بإعلان الدفاع عن سُنة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأنفي منها ما كان باطل موضوع في السنة المُهداه وأما ظهور المهدي المُنتظر الحق فأنتم الان في عصر الظهور والحوار لإقناع عُلماء المُسلمين بشأني وأحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون بعلم وسلطان بنصوص من القُرآن وأراك تركت البذور وذهبت للقشور وتريدأن تجعل من ذلك حُجةً علينا ولاكن أنا لا أقول أنه يوحى إلي وحي جديد حتى أتيك بخبر عن حقائق لبعض الروايات والتي لا املك السلطان من القُرآن في الفتوى بشأنِها نظرا لأنها لا تُخالف القُرآن ولا تتشابه معه فجميع هذا النوع من الروايات لا أحب الخوض فيها وما كان حق سوف يتحقق وما كان باطل فلن يتحقق وإنما أقول بأن الله أتاني علم البيان للقُرآن فأتي بالبيان من نفس القُرآن الواضح والبين فكيف أفتيك في بعض الأمور التي لا أجد لها في القُرآن لا سُلطان النفي ولا الإثبات وذلك كان سبب إعراضي عنها ومنها ما يتحقق وما كان باطل فالإثم على من أختلقها والمهم لدينا أنها ليست من أم الكتاب
    ولا من أساسيات الدين الإسلامي الحنيف وأريد أن أوجه سؤال للسائل فهل تنتظرون المهدي المُنتظر يأتيكم بوحي جديد في الأمور إذا قد جعلتوه نبي وإمام ولاكني أعلم أن المهدي المُنتظر خليفةٌ وإماماً وجعل الله خاتم الأنبياء مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم "
    فإذاً لمَ لا أجد لسؤالك الإجابة من الكتاب فلن أفتيك بشئ لا أعلمه ومن ثم أقول هذا والله أعلم قد تكون الإجابة صحية أو غير صحية فلا أنطق لكم إلا بما أعلم علم اليقين ولربما تقول وكيف تقول لا تعلم وأنت تقول إنك المهدي المُنتظر ومن ثم يرد عليك المهدي المُنتظر الحق الإمام ناصر مُحمد اليماني وأقول إذاً عقيدتكم في شأن المهدي المُنتظر أنه يأتيكم بوحي جديد من السماء مادمتم تريدون أن يخبركم عن حقائق لبعض الأمور التي لا اعلم لها بسلطان في القُرآن ولاكني لا أنفيها ولا أقرها وأعرض عنها وأترك الأحداث تُصدقها إن كانت حق وإن كانت باطل فإثمها على من أفتراها أو أدرج فيها فزاد على الحق ولا أخاطبكم بوحي جديد ولا كتابٍ جديدبل بالبيان الحق للقُرآن من نفس القُرآن ولم يجعلني الله نبيا ولا رسولا بوحي جديد إذاً لكنت من المُفترين ولكان لي لبلمرصاد قول الله تعالى "
    قول الله تعالى(( مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيما )) صدق الله العظيم
    إذاً المهدي المُنتظر لايأتية وحي جديد من السماء حتى يُخبر المسلمون عن بعض الامور التي لا بُرهان لها في القُرآن ولا ينفيها برغم وجودها في الروايات وهذه أعرض عنها حتى أرى لها بُرهان لنفسي عن طريق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في رؤيا كما أفتاني من قبل بأن السُفياني هو من ذُرية معاوية إبن أبي سُفيان وأنه صدام ولا خير في صدام وقد قضى نحبة ونرجو من الله أن يتغمده برحمته إن الله على كُل شئٍ قدير يغفر لمن يشاء ويُعذب من يشاء " واما بالنسبة للمسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام فأنا أعلم الحكمة من تأخيره ورجوعه
    وذلك لأن المسيح الدجال سوف يقول أنه المسيح عيسى بن مريم وانه الله رب العالمين ولذلك أخر الله المسيح الحق ليُنكر هذه الدعوى الباطل والبهتان عليه من قِبل المسيح الدجال وقال ذلك ليتبعه النصارى لأنه جاء مصدق لعقيدتهم الباطل في المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام فيتبعوه النصارى ظن منهم أنه المسيح عيسى بن مريم الحق نظراً لأنه جاء مصدق لما يعتقدون به وهم على ضلالٌ مُبين وأما اليهود فسوف يتبعون المسيح الدجال وهم يعلمون أنه دجال وأنه ليس المسيح عيسى بن مريم بل هو كذاب فلا ينكرون كذبه على إبن مريم بغير الحق بل يكونوا من السابقين إليه وهم يعلمون أنه مُفتري على المسيح عيسى بن مريم وانه ليس هو بل يعلمون أنه كذاب وأنه الشيطان الرجيم بذاته إبليس اللعين فهم يعبدون الطاغوت وهم يعلمون ولم يكونوا عل ضلال وهم لا يعلمون ولذلك غضب الله عليهم وأما النصارى فالله ليس راضي عليهم بسبب مُبالغتهم في المسيح عيسى بن مريم بغير الحق وقد كفر الذين قالوا أن الله هو المسيح عيسى بن مريم لذلك جعل الله المسيح عيسى بن مريم حكمٌ بالحق بين المُسلمين والنصارى في شأنه فينكر مبالغة النصارى ويكفر بعبادتهم له ولأمه ولاكن للأسف بأن بعض المسلمين يضنون بأن المهدي المنتظر هو المسيح عيسى بن مريم فيأتي يدعو الناس لإتباعه ومن قال ذلك فقد كفر بقول الله تعالى(( [مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيما )) صدق الله العظيم ولذلك لن يدعو المسيح عيسى بن مريم الناس لإتباعه بل لإتباع المهدي المُنتظر فلا يكون من الأنبياء المُرسلين فقد سبقت نبوته برسالة الإنجيل ومضت وأنقضت إلى بني إسرائيل ومن ثم جاء من بعده مُحمد رسول الله عليه الصلاة والسلام بالرسالة الشاملة إلى الإنس والجن أجمعين بالقُرآن العظيم حُجة الله عليكم وحجة المهدي المُنتظر الحق على جميع عُلماء الامة من المسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين وأما المسيح عيسى بن مريم فكما قلنا فلن يقول للناس أنه جاءهم ليكون نبيا ورسولاً جديد بل حكم بين المُسلمين والنصارى في العقيدة في شأنه ويدعو الناس لإتباع المهدي المُنتظر
    ويكون من الصالحين التابعين للمهدي المُنتظر الحق فيكون من الصالحين التابعين تصديق لقول الله تعالى ((اذ قالت الملائكة يا مريم ان الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيها في الدنيا والآخرة ومن المقربين. ويكلم الناس في المهد وكهلا ومن الصالحين صدق الله العظيم وتوجد في هذه الآية مُعجزتين لتكليم إبن مريم للناس فأما أولهم وهو في المهد صبيا فيقول إني عبد الله اتاني الكتاب وجعلني نبيا وقد مضت وأنقضت كما تعلمون وجاءت مُعجزة التكليم للناس وهو كهل فهل ترون أن الذي يُكلم الناس وهو كهل أنها آية للناس فما سر معجزة تكليم المسيح عيسى بن مريم للناس وهو كهل وذلك لأنكم تعلمون بأن تكليم المسيح عيسى بن مريم للناس وهو في المهد صبيا هي آية التصديق له وبرائة لأمة الصديقة من إرتكاب السؤ والفحشاء كما ضن بها قومها حين أتتهم به تحمله فأنتم تعلمون ذلك وما أريدبيانه لكم هي مُعجزة التصديق الأخرى وهو أن يُكلم الناس وهو كهل إذاً المعجزة في أن يُكلم الناس وهو كهل في رجوع روح إبن مريم إلى الجسد فيبعثه الله فيكلم الناس وهو كهل ولاكنه سوف يكون من الصالحين مثله كمثل المسلمين وليس إمام من الأنبياء والمرسلين بل الإمام هو المهدي المُنتظر
    والمسيح عيسى بن مريم يكون من الصالحين التابعين ولذلك تجدون مفاد التكليم في المرحلة الأولى أنه يُعرف بني إسرائيل بشانه أن الله أتاه الكتاب وجعله نبي إلى بني إسرائيل وأما تكليمه للناس وهوكهل فسوف يقول أنه من الصالحين ولم يأتيهم رسول من بعدخاتم الأنبياء والمُرسلين بل يقول للمسلمين والنصارى والناس أجمعين أنه لمن الصالحين التابعين للمهدي المُنتظر إمام العالمين " ويَقتُل الخنازير ولاكنه لا يذهب لقتل حيوان الخنزير بل الذين مسخهم الله إلى خنازير من الناس من اليهود من الذين ينقمون ممن آمن بالله ولم يُشرك به شيئا ويتخذون من أفترى على اللهُ خليلا ملعونيين أينما ثُقفوا أُخذوا وقُتلوا تقتيلا ولا أقصد اليهود الذميين بل أستوصي المُسلمين بهم خيرافلا يجوز للمسلمين أن يعتدوا عليهم فهم ذميين وتُأخذ الجزية منهم مقابل حمايتهم وأمر الله المُسلمين أن يُعاملونهم معاملة حسنة كما يتعامل المُسلمين فيما بينهم من أهل الدين وأستوصي المُسلمين بهم خيرا فهم في ذمتهم وفي حمايتهم مُقابل دفع الجزية ولا إكراه في الدين يامعشر المُسلمين كمثل اليهود الذين في اليمن وغيرهم في دول المُسلمين فهم ذميين " بل أقصد اليهود الذينا هم من أشد الناس على الرحمان عتيا ولا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة
    وينتهكون حرمات المسلمين ويطعنون في دينهم وفي نبيهم ويتخذون من أشرك بالله وليا حميم وينقمون ممن آمن بالله ولم يُشرك به شيئا ويتخذون من أفترى على اللهِ خليلا أولئك ملعونيين أينما ثُقفوا أخذوا وقُتلوا تقتيلا إلا من تاب منهم من قبل ظهوري من قبل أن أقدر عليه فسوف نقول له من أمرنا يُسرى " ولا أعلم بخسوف بالبيداء ما دام ذلك يُخص السُفياني والسفياني قد أنتهى وهو من ذرية معاوية إبن أبي سُفيان ولم يكن من آل البيت المُطهر وكذلك السُفياني كان يضُن أنه المهدي المُنتظر وأن الله قد أعطاه القوة التي لا تُقهر وظلم وسفك الدم فولى اللهُ عليه من هو أظلم منه وأطغى تصديق لقول الله تعالى وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون صدق الله العظيم وليس معنى ذلك بأني أدعوا الناس لشتم صدام بل ترحموا عليه ولديه قومية عربية ولاكني خيراً منه غيرة بالدين ومُخلص لرب العالمين ولا أظلم ولا أسفك الدم بغير الحق تصديق التُهم فأحكم بالإعدام بغير الحق ولاكني لا أفتي في شأنه انه في النار أو في الجنة وعسى أن يكون قد تاب فتقبل الله توبته وإلى الله أيابه ثم أن عليه حسابه ولاكن المهدي المُنتظر يدعوا لصدام حسين المجيد السفياني بالرحمة وربي أرحم به من المهدي المُنتظر وإلى الله تٌرجع الأمور " ولا تصف يا أبها السائل ناصرمُحمد اليماني بالإمام المزعوم بل أنا بالقُرآن زعيم عليكم بالحق لمن أراد الحق ولا أقول على الله غير الحق وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 25, 2018 7:40 pm