.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ويا معشر علماء المسلمين الذين يغتابون الإمام المهدي

    شاطر

    البلسم الشافي

    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    ويا معشر علماء المسلمين الذين يغتابون الإمام المهدي

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي في الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:52 pm

    اقتباس من احد بيانات الامام المهدي المنتظر (ناصر محمد اليماني)
    ويا معشر علماء المسلمين الذين يغتابون الإمام المهدي ويفتوا في شأني السائلين من قبل أن يتدبروا في منطق دعوة الإمام ناصر محمد اليماني هل ينطق بالحق ويجادل بعلم وهدًى وسلطان مبين أم كان من اللاعبين، فلا يجوز لكم شرعاً وعرفاً أن تحكموا على الداعية من قبل أن تسمعوا قوله وتتدبروا في سلطان علمه إن كنتم منصفين، وتالله لا ينصف بالحق من يحكم بين المختصمين من قبل سماع دعوة كلٍ منهما وبرهانه، فاتقوا الله.
    وأما السائلين الذين يأتون لسؤالكم: "هل ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي يدعو إلى الحق فنتبعه؟" . ومن ثم يقولون للسائلين: "بل هو كذّاب أشِر كون اسم المهدي المنتظر محمد بن عبد الله أو محمد بن الحسن العسكري" . ومن ثم يقول الإمام للسائل والمسؤول: أقسم بالله العظيم لو كنتم في عصر بعث محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لكنتم من أشد الناس كفراً بمحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - كونكم سوف تلجؤون أن تسالوا أهل الكتاب في عصر النبي، ومن ثم يجد السائل من علماء الجهل والضلال من أهل الكتاب فيقول السائل إنه يوجد هناك رجل يقول أن الله بعثه نبياً ورسولاً من بعد رسول الله المسيح عيسى ابن مريم، فهل ترون أنه نبي؟ ومن ثم يقول العالم من أهل الكتاب: وما اسمه؟ ثم يقول السائل: (اسمه محمد). ومن ثم يقول المسوؤل: هذا كذّاب أشِر وليس النبي المنتظر بل النبي المنتظر أنزل الله اسمه في محكم ذكر الإنجيل. وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ }
    صدق الله العظيم [الصف:6]


    فأين الاسم أحمد من الاسم محمد؟! ومن ثم يقوم السائل من بين يدي المسؤول معتقداً اعتقاداً جازماً أن محمد رسول لله - صلى الله عليه وآله وسلم - كذابٌّ أشِر وليس النبي المنتظر من بعد رسول الله عيسى ابن مريم صلى الله عليهم وآلهم الطيبين أجمعين. وما أشبه الليلة بالبارحة!!

    ويا معشر المسؤولين والسائلين لم يجعل الله الحجة في الاسم بل في سلطان العلم المبين من رب العالمين، ويئس السائل والمسؤووووووول، فتدبروا القول وقوموا لله مثنى وفرادى وتفكروا في منطق الداعي هل ينطق بالحق أم هو مجنون، وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَكَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا بَلَغُوا مِعْشَارَ مَا آتَيْنَاهُمْ فَكَذَّبُوا رُسُلِي فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ (45) قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46) }
    صدق الله العظيم [سبأ]

    ويا قوم لقد قال الله تعالى من قبل أكثر من 1433 سنة:
    { اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1) }
    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    وأذكركم مرة أخرى وأقول: قال الله تعالى من قبل أكثر من 1433 سنة:
    { اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1) }
    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    والسؤال الذي يطرح نفسه أليس موعد عذاب الله قد صار أقربُ؟؟؟ فما خطبكم تأمنون مكر الله؟ وما دعوناكم إلى باطلٍ! ألا لعنة لله على الذين يصدّون عن الحق من ربهم بغياً وعدواً، أو لعنة الله على الإمام ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر لعناً كبيراً، فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    طفح الكيل من علماء الضلالة الذين يقولون على الله مالا يعلمون فأضلوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    .... انتهى الاقتباس

    موقع الامام المهدي المنتظر (ناصر محمد اليماني)
    www.mahdi-alumma.com‏

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 12:25 am