.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    من بيان للخليفة الأكرم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من بدء الخلق حتى بلوغ النعيم الأعظم.. الجزء الثالث

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    من بيان للخليفة الأكرم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من بدء الخلق حتى بلوغ النعيم الأعظم.. الجزء الثالث

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء يونيو 27, 2012 12:05 pm

    من بيان للخليفة الأكرم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من بدء الخلق حتى بلوغ النعيم الأعظم.. الجزء الثالث


    آمنت بنعيم رضوان الله
    05-21-2012, 12:58 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم

    خلق الجن والإنس
    -----------------------------------------
    {والجان خلقناه من قبل من نار السموم}

    وأما الفرق بين الجن والشياطين فقد كان إبليس من الجن وكرمه الله بأنه جعله ملك من الجن مثال
    لقدرته كما يجعل جبريل بشر وهو من الملائكة وكذلك لو شاء الله لجعل من البشر ملائكة في الأرض
    يخلفون ولاكن إبليس تكبر وأغتر ولم يكن عبدا شكورا وعصى أمر ربه بالسجود لأدم لأنه يرى نفسه خير
    من أدم خلقه ملك من نار وخلق أدم من صلصال كالفخار و قال الله تعالى )

    (فَسَجَدَ الْمَلآئِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ﴿30﴾ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى أَن يَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ﴿31﴾ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا لَكَ أَلاَّ تَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ﴿32﴾ قَالَ لَمْ أَكُن لِّأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ﴿33﴾ قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ﴿34﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ﴿35﴾ قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ﴿36﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ﴿37﴾ إِلَى يَومِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ﴿38﴾ قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ﴿39﴾ إِلاَّ عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ﴿40﴾ قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ﴿41﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ﴿42﴾ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ﴿43﴾ لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ﴿44﴾ صدق الله العظيم

    وإن إبليس وجميع شياطين الجن والإنس هم أعداء لجميع الإنس والجن وقال أبليس

    (وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَّفْرُوضاً﴿118﴾ ))) ولن نجعل نصيبه بإذن الله غير الذين يعبدون الشيطان وهم يعلمون أنه الشيطان الرجيم ولم يكونوا ضالين بل يعلمون بأن الله هو الحق وهم للحق كارهون وإذا رأوا سبيل الحق
    لا يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه الحق من ربهم وإذا رأوا سبيل الغي و الباطل والضلال المُبين أتخذونه
    سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل الشيطان الرجيم أولئك هم نصيبه المفروض بإذن الله ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله وإنا فوقهم قاهرون وإن جند الله لهم الغالبون فلن يغني عنهم جمعهم وما كانوا يمكرون

    وقد أعد جيش كثير العدد من ياجوج وماجوج أبائهم من شياطين البشر وأمهاتهم من إناث الشياطين ولاكن
    جيش المهدي المنتظر جميع جنود الله في السماوات والأرض وإنا فوقهم قاهرون وعد الله لا يخلف الله
    وعده ولاكن أكثر الناس لا يشكرون وإنا لله وإنا إليه لراجعون )

    وقد كنت بصيرا
    ــــــــــــــــ

    ويامعشر الأنصار إتبعوا خُطُواتي في تأويل القرآن وعلى سبيل المثال فل نبحث سويا عن الإجابة من الكتاب

    عن قول الله تعالى({وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُواْ بَلَى شَهِدْنَا أَن تَقُولُواْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ }الأعراف172

    فنحن نفهم من خلال هذه الأية بأن الإنسان كان بصيرا بربه قبل أن يشرك به شيئا وقال الله تعالى

    ((قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا )) صدق الله العظيم

    فهل يُقصد الإنسان بأنه كان بصير بربه في الحياة الدنيا وعند بلوغ سن رشده ونقو ل كلا ليس كذلك

    وقال الله تعالى (وَمَن كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلا) صدق الله العظيم

    إذا قد تبين لنا بأن الأعمى في الدنيا يأتي يوم القيامة كذلك أعمى وأضل سبيلا ولكن مايقصد الإنسان
    من قوله (وقد كنت بصيرا ) فلا بُد إن للإنسان حياة سابقة قبل أن تلده أمه ونقول بلى وتلك هي الحياة

    الأزلية وقال الله تعالى

    (هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُمْ مِنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ )

    إذا توجد لنا نشأة قبل أن نكون في بطون أمهاتنا وهي يوم خلق الله أبونا أدم عليه الصلاة والسلام
    خلقنا معه جميعا فكانت عالم البشرية جميعا في ذُرية أدم وأنشأنا معه وهو بما يسمونها بالحيوانات
    المنوية في علم الطب وتلك أول الخليقة للإنسان المنوي في ظهر أبوه والعجيب والذي لم يكتشفه الطب
    بعد وهو بأن لكل حيوان منوي ذرية في ظهرة ولكنها أصغر في الحجم لذلك نجد الأولون أشد منا قوة
    وطولا وأطول عمرا إلى أكثر من ألف سنة أعمار الأمم الأولى ولاكن الأمم التي تليها أصغر حجما وعمرا
    إذا لنا وجود يوم خلق الله أبونا أدم ولكنا
    حيوانات منوية كما يعلم بذلك الطب وفي ذلك الزمن أخذ الله الميثاق منا فأنطقنا الله الذي أنطق بالمسيح
    عيسى بن مريم وهو في المهد صبيا وقال( إني عبد الله) وإنما نطقنا بقدرة الله فأشهدنا على أنفسنا

    ألست بربكم قالوا بلى وقال الله تعالى
    (وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم ألست بربكم قالوا بلى شهدنا أن تقولوا يوم القيامة إنا كنا عن هذا غافلين أو تقولوا إنما أشرك آباؤنا من قبل وكنا ذرية من بعدهم أفتهلكنا بما فعل المبطلون ) صدق الله العظيم

    وذلك العهد والميثاق أعطيناه لربنا يوم خلقنا مع أبونا آدم وتلك هي النشأة الأزلية ولكن الإنسان لا يذكر
    هذا العهد في الدنيا ولكنه يوم القيامة يوم يلين له الذكرى فيتذكر ماسعى في حياته كلها بل حتى العهد
    الأزلي يتذكره الإنسان الكافر ومن ثم يقول

    (قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا )

    ولكنا قد علمنا أنه لا يقصد بصيرا في الدنيا بل يوم خلقه الله مع أبوه آدم في حياته الأزلية وأما الدنيا
    فهوأعمى وقال الله تعالى (

    (وَمَن كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلا) صدق الله العظيم
    إذا علمنا بأن الإنسان كان بصيرا في حياته الأزليه وتلك الحياة لا يعلمها الإنسان ولا يتذكرها في الحياة
    الدنيا الأولى بل يتذكرها في الحياة الأخرى فيقول

    ( رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا )
    ولكن الحجة أقيمت عليه من بعد إرسال الرسل بأيات ربهم وقال الله تعالى)

    ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى﴿124﴾ قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً﴿125﴾ قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى﴿126﴾) صدق الله العظيم


    دعاء

    اللهم كما كنت بصيرا في حياتي الأزلية كذلك إجعلني بصيرا في الحياة الدنيا وكذلك في الحياة الأخرة
    وجميع أوليائي ووزرائي نوابي المُكرمين الذينا يبلغون عني الأمة وبعلمي يهتدون ويهدون إليه بصيرة
    من ربهم إنك أنت السميع العليم برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم وأرهم من أراد الحق حقًا وأرزقه إتباعه
    وكذلك أرهم الباطل باطلا وأرزقهم إجتنابه إنك أنت السميع العليم وأرحمني وجميع المسلمين وإدخلنا
    برحمتك في عبادك الصالحين الله وأغفر للمسلمين الذين لو يعلمون بأني حق المهدي المنتظر لكانوا من
    السابقين إنك أعلم بعبادك في الأزل وإ د هم أجنة في بطون أمهاتهم وأعلم بهم من بعد ميلادهم في
    الحياة الدنيا فأهدهم أجمعين إلى صراطك المُستقيم إنك أنت السميع العليم
    وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    التكاثر بين بنى البشر


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جدي خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين وجميع التابعين للحق إلى يوم الدين(وبعد)

    أخي الفيصل اليماني إنه بعد خروج أدم وحواء من المقام الكريم إلى عراء هذه الأرض لم يأتي بعد التشريع في الزواج لذالك كانوا يتزواجون نظرا لأنه لم يأتي التشريع في الزواج حتى إذا تكاثروا ومن ثم أتي الهدي من الله فمن تبع الهُدى فلا يضل ولا يشقى تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( قُلْنَا اهْبِطُوا مِنْهَا جَمِيعًا فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنْ تَبِعَ هُدَايَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ)) (البقرة 2: 35-38) صدق الله لعظيم

    حتى إذا جاء هدي الله حرم الزواج بين الأخوة وشرع لهم الدين الحنيف فمن تبع هدى الله فلا خوفا عليهم ولا هم يحزنون وسلاما على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    الامام ناصر محمد اليمانى
    ملكه الله على الاولى والآخرة
    رحمة للإنس والجن

    ************************************

    كوكب النار سقر لواحة للبشر من عصر لآخر


    [كوكب النار سقر وما أحدثته بالبشر
    من عصر لآخر
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم)

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)

    جزاك الله خيرا أخي عبد العزيز (الفقير إلى رحمة ربه) وصدقت وصدق الباحثين عن الحق تصديقاً للبيان الحق للقران العظيم وكما أخبرناكم أنه كوكب ناري وأحجارة مسومة اي مجهزة لإختراق الغلاف الجوي للأرض نظرا لتحملها الشديد للحرارة بالإحتكاك بالغلاف الجوي وذلك حتى توصل إلى هدفها في الأرض فلا تتفتت قبل الوصول نتيجة الأحتكاك بالغلاف الجوي وكذلك يوجدبها خليط من معدن أخر ثقيل الوزن وكوكب العذاب كوكب ناري وكذلك يوجد به معدن زجاجي ثقبل الوزن بل هو أثقل أنواع المعادن الزجاجية ويامُسلمين إني والله لا افتري على الله بغير الحق ولا أنطق لكم إلا بالحق الحقيق تجدونه الحق على الواقع بالعلم والمنطق وكذلك يترك هذا الكوكب حجارة كثيرة تدور حول أرضكم في كُل دورة ولاكنه كان يمر أبعد قليلا من مروره الآن وذلك لانه لم يؤثر في دوران الأرض إلا هذه المرة نظرا لأنه سوف يُقاربها كثيرا فلماذا لا توقنون يامعشر المُسلمون بقدوم كوكب العذاب الأليم الذي بأسفل ارضكم ثم يجعله الله عاليها فيمطر على من يشاء حجارة من سجيل تصديقاً لقول الله تعالى)
    (وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ)صدق الله العظيم [هود: 82]

    وتضاريسه طينية ولكن من الطين الحراري وأما إسم الكوكب في القُرآن العظيم فهو ( سجيل) وأما الأحجار فهي طينية وليست صلبة ولاكنها مسومة لتتحمل حرارة الإحتكاك بالغلاف الجوي نظرا لتحملها الشديد للحرار العالية برغم إنها طينية تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ * قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ * لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ * مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ)صدق الله العظيم [الذاريات: 31-34]

    إذا إسم سجيل هو إسم الكوكب وأما الاحجار فهي من الطين الحراري من كوكب سجيل تصديقاً لقول الله تعالى(لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ * مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ)صدق الله العظيم

    وأما إسم الكوكب

    (وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ)صدق الله العظيم
    فهو كوكب مجهز بالعذاب الأليم ففروا من الله إليه إني لكم منه نذيرا مُبين
    وها هو عبد العزيز قد أتى لكم بتصديق أخر للبيان الحق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي ولم يقتطع الله الأرض التي فيها قرية لوط ولم يرفعها جبريل حتى سمعوا ألديكة أهل السماء وليس مع الملائكة دجاج فدعوا الخزعبلات من تفاسير الذين يقولوا على الله مالا يعلمون وإنما قالوا ذلك نظرا لفهمهم الخاطئ من قول الله تعالى){فَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ} (82) سورة هود

    فظنوا أن جبريل رفع القرية وجعل عاليها سافلها ولكن الإمام ناصر محمد اليماني أتاكم باالبيان الحق إن كنتم تعقلون فوضحنا لكم أنه جعل عالي أرضهم كوكب كان بسافلها فأمطر عليهم منه حجارة من طين مسومة عند ربك وماهي من الظالمين ببعيد ولم يمطر فقط على قرية قوم لوط بل وكذلك على كافة قُرى قوم إبراهيم الذي أبتعثه الله إلى الذي أتاه الله المُلك وضن أنه القوة التي لا تُقهر وأدعى الربوبية وقال أنه يحيي ويميت فيقتل من يشاء ويطلق في الحياة من يشاء وقال له إبراهيم ( فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )صدق الله العظيم

    وتتبعه قرى كثيرة على وجه الأرض ودمرهم الله مع قوم لوط تدميرا وقال الله تعالى)
    (ألَمْ يَأْتِهِمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَقَوْمِ إِبْرَاهِيمَ) صدق الله العظيم
    وليس قرية قوم لوط إلا قرية من أحد قُرى قوم إبراهيم المُعذبة ولم يؤمن لإبراهيم من تلك الأقوام إلا نبي الله لوط صلى الله عليه وأله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى)

    (فَآمَنَ لَهُ لُوطٌ وَقَالَ إِنِّي مُهَاجِرٌ إِلَى رَبِّي إِنَّهُ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (26) وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ )صدق الله العظيم

    وجعل الله نبيه لوط داعية إلى الحق وجعله الله لإبراهيم وزيرا يدعو إلى الحق وأبى خليل الله إبراهيم الحليم أن يدعو على قومه وقال
    (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا الْبَلَدَ آمِنًا وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَنْ نَعْبُدَ الْأَصْنَامَ(35)رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ فَمَنْ تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )صدق الله العظيم
    ولكن الله أجاب دعوة نبية لوط فدمر قومه وقوم إبراهيم على وجه الأرض جميعاً ولذلك قال الله تعالى

    {فَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ} (82) سورة هود

    وقال الله تعالى

    {فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ} (74) سورة الحجر

    ويتبين لكم الفرق بين (وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ )وكذلك(وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا ) أي أمطر على الأرض كلها وقرية لوط من ضمنهم وجعل الله ذلك من أسرار القرآن فلم يتبين لكم أنه أمطر على الأرض كلها حتى لا يتبين للناس كوكب العذاب إلا في قدره المقدور في الكتاب المسطور في عصر الحوار من قبل الظهور ولم تتسائلوا بما عذب الله قوم إبراهيم بل ألفوا أصحاب الروايات قصص ما أنزل الله بها من سلطان ولأن عذاب قوم إبراهيم كان مجهولا فقال من قال أنه عذبهم بالنُمس ودخلت ناموسة في إنف النمرود بن كنعان الذي أدعى الربوبية ثم تم ضرب النمرود أربعين عام بالحذاء ثم أنفقع رأسه وأكتسر جناح الباعوضة وخير الله الباعوضة بملك الدنيا عوض عن جناحها فأبت إلا أن يعيد الله لها جناحها ولذلك قال لو كانت الدُنيا تساوى عند الله جناح باعوضة ما سقى الكافر منها شربة ماء وهذه روايات ليست يهودية الصنع ولكن تأليف أتى من الطريق لتخويف الناس ولكنهم بهذا خالفوا البيان الحق للقرآن العظيم
    وذلك لإن الله أهلك قوم إبراهيم بكوكب العذاب الأليم الذي أمطر على الأرض وأنجى الله إبراهيم ولوط إلى الارض التي بارك الله فيها للعالمين مكة المكرمة
    وقال الله تعالى
    (وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطاً إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ))صدق الله العظيم

    وبرغم أن القصص الواضحة في القران لم تذكر إلا لوط وأهله وقال الله تعالى)
    (فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ)صدق الله العظيم

    ولكنه في الحقيقة لم يهلك فقط قوم لوط بل وكذلك قوم إبراهيم وأنجى لوط وأهله إلا أمراته كانت من الغابرين وكذلك نجى إبراهيم وأمرأته الحامل باالغلام العليم صلى الله عليه وأله وسلم وذلك لان البشرى جاءت إثناء إرسال الملائكة إلى إبراهيم ولوط بالخروج وأخبروهم أن العذاب نازل على كُل القرى وحتى هذه القرية التي ينتمي إليها لوط قال خليل الله إبراهيم صلى الله عليه وآله وسلم إن فيها قوم صالحين قالوا نحن أعلم بمن فيها لم نجد فيها غير بيت واحد من المُسلمين آل لوط وإنا لمنجوهم أجمعين إلا أمرأته من الغابرين المهم أنه أنجى الله إبراهيم وأمراته ولوط وأهله إلا امراته كانت من الغابرين وقال الله تعالى)
    (فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ) صدق الله العظيم

    ويظن القارئ أنه لا وجود أن إبراهيم كان مع لوط ألتقيا حين المسرى بقطع من الليل وكانت مع إبراهيم زوجته المُباركة الحامل بالغلام العليم في أيامه الأولى وهو في بطن امه وأنجاها الله مع زوجها إبراهيم وكذلك لوط وأهله إلا زوجته إلى الارض التي بارك الله فيها للعالمين وقال الله تعالى)
    ((وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطاً إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ))صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى
    ((قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِنْ كُنتُمْ فَاعِلِينَ قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَأَرَادُوا بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمْ الأَخْسَرِينَ وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطاً إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ))صدق الله العظيم

    إذا العذاب كان شامل لكافة قرى الذي ادعى الربوبية إن أتاه الله ملك الأرض ذلك الذي حاج إبراهيم في ربه فأهلكه الله وجنوده والقرى التي تبعته وكفروا بنبي الله إبراهيم )
    وقال الله تعالى
    ( وَلَقَدْ آتَيْنَا إِبْرَاهِيمَ رُشْدَهُ مِنْ قَبْلُ وَكُنَّا بِهِ عَالِمِينَ إِذْ قَالَ لأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا هَذِهِ التَّمَاثِيلُ الَّتِي أَنْتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ قَالُوا وَجَدْنَا آبَاءَنَا لَهَا عَابِدِينَ قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ قَالُوا أَجِئْتَنَا بِالْحَقِّ أَمْ أَنْتَ مِنْ اللاَّعِبِينَ قَالَ بَل رَبُّكُمْ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَى ذَلِكُمْ مِنْ الشَّاهِدِينَ وَتَاللَّهِ لأَكِيدَنَّ أَصْنَامَكُمْ بَعْدَ أَنْ تُوَلُّوا مُدْبِرِينَ فَجَعَلَهُمْ جُذَاذاً إِلاَّ كَبِيراً لَهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ قَالُوا مَنْ فَعَلَ هَذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنْ الظَّالِمِينَ قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَى أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنطِقُونَ فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمْ الظَّالِمُونَ ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُءُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاءِ يَنطِقُونَ قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنفَعُكُمْ شَيْئاً وَلا يَضُرُّكُمْ أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِنْ كُنتُمْ فَاعِلِينَ قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَأَرَادُوا بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمْ الأَخْسَرِينَ وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطاً إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ )صدق الله العظيم

    ويامعشر المُسلمون أقسم لكم برب العالمين أني الإمام المهدي أبتعثني الله بالبيان الحق للقرآن العظيم وكلا ولا ولن يُجادلني عالم من القُرآن إلا غلبته بعلم أهدى من علمه ومن خُزعبلاته وأقوم قيلا ولا اقول على الله كمثلكم بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا وسوف يتبين لكم من خلال البيان الحق للقرآن العظيم بإنها توجد في كُتيبات البشر قصص ما أنزل الله بها من سُلطان بل هي حقاً أساطير الأولين ومن أصدق من الله قيلا فأتبعوني أهدكم صراطاً مستقيم إن ربي على صراطاً مُستقيم وإياكم أن تتبعوني الإتباع الأعمى بل أعظكم بواحدة أن تتفكروا وتتدبروا الحق فتقبله عقولكم حتى إذا نور الله قلوبكم أدركتم إنه الحق وإن ناصر محمد اليماني حقيق لا يقول على الله بالبيان للقران غير الحق ومن ثم تتبعوا الحق وتذروا العلم الذي نهاكم الله عن إتباعه بغير تدبر ولا تفكر وقال الله تعالى)
    ( وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً ) صدق الله العظيم الإسراء-36 بمعنى إن الله سوف يسئلكم كيف تتبعوا قول عُلماء بقول الظن ولم يفتيكم الله انهم أنبياء لا ينطقوا إلا بالحق فتجادلوني عن إبن تيمية أو عن إبن كثير أو عن آية الله العظمى الخميني وياقوم إني أدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق ولا أعلم بنبي بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لا ينطق عن الهوى حتى تُجادلوني بأقوال علماءكم وأسلافكم وبيني وبينكم هو كتاب الله وسنة رسوله الحق فمن أستمسك بالحق نجى ومن أزاغ عنهما غوى وهوى وكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق

    حرب التناوش
    ـــــــــــــــــــــــ
    وقد وصفتم عام 2005 بعام الكوارث الطبيعية تترى واحدة تلو الأخرى ثم علل سبب ذلك بعض العلماء بأنه بسبب الإحتباس الحراري بسبب عوادم المصانع والسيارات المُحلق في الغلاف الجوي ولو كان ذلك
    هو السبب يابوش الأصغر لهلك البشر منذ آلاف السنين فتعالوا لأعلمكم السبب الحق وحقيق لا أقول على الله غير الحق بالبيان الحق للقُرآن من نفس القُرآن ويقول الله في القُرآن بأن سبب إرتفاع الكوارث الطبيعية إلى ضعف ما كانت عليه في السابق إنهُ بسبب إقتراب الكوكب العاشر والله على ما أقول شهيد ووكيل ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم بل العلم والسُلطان وقال الله في القُرآن بأنه إذا اقترب موعد العذاب الشديد بدأ بحربه بالتناوش معكم بالعذاب الأدنى من مكان بعيد وذلك بسبب إقتراب الكوكب العاشر من مكان بعيد وبرغم أنه لا يزال بعيد عن الأرض ولكنه يبدأ حرب التناوش برغم بعده فتتأثر الأرض بسبب قدومه ويتغير مناخها وتُعاني من الحُمى فترتفع حرارتها وتُحرك قشرتها وتنسجر بحورها على من يشاء الله من الأقطار وتُنهمر كثيرا "من الأمطار ويُسمى ذلك في الكتاب بالعذاب الأدنى لعلكم تُرجعون فتنيبون إلى الله رب العالمين فتستغفرون وتتضرعون لعله يرحمكم وإن أبيتم ونسيتم أبشركم بأن الكوكب العاشر سوف يقترب أكثر فأكثر وكُلما زاد إقترابه أرتفع المؤشر لما تُسمونه بالكوارث الطبيعية حتى يمُر بجانب الأرض بمكان قريب فترونه فتفزعون فزعا" شديدا" ولا فوت ولا مهرب ولا مناص من البأس الشديد ثم يأخذكم الله به أخذ عزيز مُقتدر وقال الله تعالى (( قل جاء الحق وما يبدئ الباطل وما يعيد ﴿49﴾ قل إن ضللت فإنما أضل على نفسي وإن اهتديت فبما يوحي إلي ربي إنه سميع قريب ﴿50﴾ ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب ﴿51﴾ وقالوا آمنا به وأنى لهم التناوش من مكان بعيد ﴿52﴾ وقد كفروا به من قبل ويقذفون بالغيب من مكان بعيد ﴿53﴾ وحيل بينهم وبين ما يشتهون كما فعل بأشياعهم من قبل إنهم كانوا في شك مريب ﴿54﴾ صدق الله العظيم

    وإليكم التأويل الحق لقوله (ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب) وذلك يوم مجيء الكوكب العاشر حتى تروه بالنظر وليس بالمجهر بل بعين اليقين فتفزعوا فلا تستطيعون الإفلات من بأس الله فيأخذكم الله من مكان قريب بكوكب العذاب وقالوا آمنا به برغم أنه ناوشهم الله بالعذاب الأدنى بسبب إقتراب الكوكب من مكان بعيد وقد علم به عُلماؤهم فرأوه ببصيرة العلم وأيقنوا بوجوده ولكن الناس كذبوهم من قبل التناوش وذلك لأنهم أخبرهم عُلماؤهم إنما يقذفون بوجوده من خلال رصدهم لتأثير آخر كواكب المجموعة الشمسية فلا بُد أن وراءه كوكب عاشر برغم أنهم لم يُشاهدوه بعد وإنما يقذفون بالغيب بوجوده من مكان بعيد وهي الأرض التي هم عليها فهي مكان بعيد عن الكوكب العاشر ولكنهم لم يشاهدوه بعد
    فلم يكترث ممن اطلع من الناس على الخبر بذلك ولم يُصدق ذلك حتى ظهر للعلماء بعين المجهر المُكبر وهنا بدأت حرب التناوش من مكان بعيد فأصابكم بالعذاب الأدنى ولا يزال
    في مكان بعيد تصديقا" لقول الله تعالى (وقالوا آمنا به وأنى لهم التناوش من مكان بعيد ) صدق الله العظيم

    ومن يجد عُلماء الأرصاد والأعاصير وعُلماء الزلزال والبراكين بأن فيه هُناك شيء تُعاني منه الأرض وإنها مريضة وأصابتها الحُمى فارتفعت حرارتها فظنوا بأن سبب ذلك هو الإحتباس الحراري بسبب البيئة وتلوت الغلاف الجوي للأرض ولكن المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني ينفي ذلك جُملة وتفصيلا" ويقول يامعشر عُلماء الأمة أنظروا هل ارتفع مؤشر ما تُسمونه الكوارث الطبيعية إلى ضعف ما كان عليه في السابق موافقا" لتاريخ إكتشاف عُلماء الفلك لكوكب (نيبيرو ) الكوكب العاشر بالنسبة إلى أرقام كواكب المجموعة الشمسية وأما من بعد الأرض فهو الرقم سبعة كما بينا لكم في الحوار الإفتراضي بين بوش الأصغر واليماني المنتظر وأكرر وأقول يامعشر عُلماء الفلك متى اكتشفتم بالضبط الكوكب العاشر وعلمتوا به علم اليقين فمن ذلك الوقت بدأ حرب التناوش من مكان بعيد وأما المهدي المُنتظر فقد جاءكم هو والكوكب العاشر على قدر في الكتاب المُسطور فأعلنت لكم بالأمر من أواخر شهر محرم 1426 للهجرة فأخبرتكم بأن عذاب الله يوم الجمعة في تاريخ ثمانية إبريل 2005 وفي ذلك اليوم كان آخر يوم في السنة الشمسية وكان يوم جمعة واشتد عليكم التناوش خلاله وتضاعف بما تسمونه الكوارث الطبيعية إلى ضعف ما كانت عليه في السابق وأنا المهدي المُنتظر أقول لكم يابوش الأصغر وكافة البشر بأن ماتُسمونه بالكوارث الطبيعية سوف يزداد أكثر فأكثر كُلما اقترب الكوكب العاشر حتى يأخذكم الله به من مكان قريب و قد أعذر من أنذر والله على ما أقول شهيد ووكيل وإنما أريد لكم النجاة وليس الدمار فإن كذبتم فسوف يكون لزاما" في أجله المُسمى وأرجو من الله أن تدرك الشمس القمر في أول ميلاد هلال شهر رمضان 1428 ويجعل ذلك الإدراك تعلموه علم اليقين لعلكم تتقون وقد أدركته ثلاث مرات ولم توقنوا بأن الشمس أدركت القمر فإذا شاء الله فسوف تدركه للمرة الرابعة إنه هو السميع العليم وقد لا يبلُغ بعضكم رمضان فيهلك في شعبان وأنتم عن آيات ربكم معرضون اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وكفى بالله شهيدا"

    الصيحة بالحق عداب يوم الظُلة
    ـــــــــــــــــــــــ

    ويا من يسمي نفسه سر الوجود إني سوف أفتيك بالصيحة بالحق ألا وإنهُ عذاب يوم الظُلة ألا وإنها الصيحة هي كسفٌ من السماء ساقط بحجارة العذاب الأليم وإنا لصادقون فتعال لنحتكم إلى محكم كتاب الله لكي نعرف لكم الصيحة ونُفصلها تفصيلاً لعالمكم وجاهلكم لننظر هل الصيحة نداء جبريل بإسم المهدي المنتظر أم إن الصيحة هي الرجفة وقد أصابت قوم ثمود وشعيب وقال الله تعالى (وَقَالَ الْمَلأُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَوْمِهِ لَئِنِ اتَّبَعْتُمْ شُعَيْباً إِنَّكُمْ إِذاً لَّخَاسِرُونَ (90)فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُواْ فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ ) صدق الله العظيم سورة الأعراف:91
    وكذلك أصابت قوم ثمود وقال الله تعالى (فَعَقَرُواْ النَّاقَةَ وَعَتَوْاْ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِمْ وَقَالُواْ يَا صَالِحُ ائْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الْمُرْسَلِينَ(77) فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُواْ فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ ) صدق الله العظيم سورة الأعراف:78

    فما هي الرجفة ألا وإنها الصيحة وقال الله تعالى (وَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا نَجَّيْنَا شُعَيْباً وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِنَّا وَأَخَذَتْ الَّذِينَ ظَلَمُوا الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دِيَارِهِمْ جَاثِمِينَ، )صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(وَيَا قَوْمِ هَذِهِ نَاقَةُ اللَّهِ لَكُمْ آيَةً فَذَرُوهَا تَأْكُلْ فِي أَرْضِ اللَّهِ وَلَا تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابٌ قَرِيبٌ (64) فَعَقَرُوهَا فَقَالَ تَمَتَّعُوا فِي دَارِكُمْ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ (65) فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا نَجَّيْنَا صَالِحًا وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِنَّا وَمِنْ خِزْيِ يَوْمِئِذٍ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيزُ (66) وَأَخَذَ الَّذِينَ ظَلَمُوا الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دِيَارِهِمْ جَاثِمِينَ (67) كَأَنْ لَمْ يَغْنَوْا فِيهَا أَلَا إِنَّ ثَمُودَ كَفَرُوا رَبَّهُمْ أَلَا بُعْدًا لِثَمُودَ (68)صدق الله العظيم

    فماهي الصيحة والجواب يفتيكم به الله في محكم الكتاب مُباشرة إن الصيحة هي عذاب أليم وقال الله تعالى (قَالَ هَذِهِ نَاقَةٌ لَّهَا شِرْبٌ وَلَكُمْ شِرْبُ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ (156)وَلَا تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَظِيمٍ (157) فَعَقَرُوهَا فَأَصْبَحُوا نَادِمِينَ (158)فَأَخَذَهُمُ الْعَذَابُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ (159)وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (160)صدق الله العظيم
    أفلا ترى يا من يُسمي نفسه سر الوجود أنك تجادل بغير علم ولا هدى ولا كتاب مُنير ولكني أتيتك بفتوى الصيحة بالحق من محكم كتاب الله فأثبتنا أنها عذاب من ربك عظيم فاتق ِ الله يارجل وكُن مع الصادقين فقد آتيناك بالبُرهان المُبين من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب فهل يتذكر إلا أولوا الألباب ألا وإن الصيحة كسفٌ من السماء ساقطٌ فاتقوا الله حتى لا يصبكم العذاب الذي أصاب قوم ثمود وقوم شُعيب ذلك عذاب يوم الظُلة إن كُنتم مؤمنين وقال الله تعالى))
    ((كَذَّبَ أَصْحَابُ الْأَيْكَةِ الْمُرْسَلِينَ (176) إِذْ قَالَ لَهُمْ شُعَيْبٌ أَلَا تَتَّقُونَ (177) إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ (178) فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ (179) وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ (180) أَوْفُوا الْكَيْلَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُخْسِرِينَ (181) وَزِنُوا بِالْقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ (182) وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ (183) وَاتَّقُوا الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالْجِبِلَّةَ الْأَوَّلِينَ (184) قَالُوا إِنَّمَا أَنْتَ مِنَ الْمُسَحَّرِينَ (185) وَمَا أَنْتَ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُنَا وَإِنْ نَظُنُّكَ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (186) فَأَسْقِطْ عَلَيْنَا كِسَفًا مِنَ السَّمَاءِ إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِينَ (187) قَالَ رَبِّي أَعْلَمُ بِمَا تَعْمَلُونَ (188) فَكَذَّبُوهُ فَأَخَذَهُمْ عَذَابُ يَوْمِ الظُّلَّةِ إِنَّهُ كَانَ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (189) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِينَ (190) وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (191) وَإِنَّهُ لَتَنْزِيلُ رَبِّ الْعَالَمِينَ (192) نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ (193) عَلَى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنْذِرِينَ (194) بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُبِينٍ (195) وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الْأَوَّلِينَ (196) أَوَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ آَيَةً أَنْ يَعْلَمَهُ عُلَمَاءُ بَنِي إِسْرَائِيلَ (197) وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَى بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ (198) فَقَرَأَهُ عَلَيْهِمْ مَا كَانُوا بِهِ مُؤْمِنِينَ (199) كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ (200) لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ (201) فَيَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (202) فَيَقُولُوا هَلْ نَحْنُ مُنْظَرُونَ (203) أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ (204) أَفَرَأَيْتَ إِنْ مَتَّعْنَاهُمْ سِنِينَ (205) ثُمَّ جَاءَهُمْ مَا كَانُوا يُوعَدُونَ (206) مَا أَغْنَى عَنْهُمْ مَا كَانُوا يُمَتَّعُونَ (207) وَمَا أَهْلَكْنَا مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا لَهَا مُنْذِرُونَ (208) ذِكْرَى وَمَا كُنَّا ظَالِمِينَ (209) وَمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ (210) وَمَا يَنْبَغِي لَهُمْ وَمَا يَسْتَطِيعُونَ (211) إِنَّهُمْ عَنِ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ (212) فَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ فَتَكُونَ مِنَ الْمُعَذَّبِينَ (213) وَأَنْذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ (214) وَاخْفِضْ جَنَاحَكَ لِمَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (215) فَإِنْ عَصَوْكَ فَقُلْ إِنِّي بَرِيءٌ مِمَّا تَعْمَلُونَ (216) وَتَوَكَّلْ عَلَى الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ (217) الَّذِي يَرَاكَ حِينَ تَقُومُ (218) وَتَقَلُّبَكَ فِي السَّاجِدِينَ (219) إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (220) هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ (223) وَالشُّعَرَاءُ يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ (224) أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ (225) وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ (226) إِلَّا الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانْتَصَرُوا مِنْ بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ (227)صدق الله العظيم

    وذلك العذاب حذر منه الكُفار محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال الله تعالى

    (قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً(88) وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلاَّ كُفُوراً(89) وَقَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الأَرْضِ يَنبُوعاً(90) أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الأَنْهَارَ خِلالَهَا تَفْجِيراً(91) أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاء كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفاً أَوْ تَأْتِيَ بِاللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ قَبِيلاً(92) أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَى فِي السَّمَاء وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّى تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَاباً نَّقْرَؤُهُ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إَلاَّ بَشَراً رَّسُولاً(93)صدق الله العظيم
    ثم أكد الله وقوع الكسف من السماء على الكافرين بهذا القرآن العظيم وقال الله تعالى ({ وَإِنْ يَرَوْا كِسْفًا مِنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَرْكُومٌ * فَذَرْهُمْ حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ)) صدق الله العظيم

    وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

    أعوذُ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم )قال الله في مُحكم القرأن العظيم)

    ( إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ)

    ( إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ)

    ( وَمَا يَنظُرُ هَؤُلَاء إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ (15) وَقَالُوا رَبَّنَا عَجِّل لَّنَا قِطَّنَا قَبْلَ يَوْمِ الْحِسَابِ (16)

    ( مَا يَنظُرُونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ)

    ( وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (48) مَا يَنظُرُونَ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ (49) فَلا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلا إِلَى أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ (50)صدق الله العظيم

    ومن خلال هذه الأيات المُحكمات يتبين لنا ماهي الصيحة وإنها حدث العذاب الذي به يستعجلون وينظرون إيمانهم بالحق حتى يرون العذاب الأليم وبالنسبة لموعد العذاب فقد أمر الله رسوله أن يقول)

    {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}صدق الله العظيم

    (قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ )صدق الله العظيم
    حتى ولو كنت أعلمُ يوم العذاب بحسب أيامكم ومن ثم أخبركم به لأنتظر الذين لا يعقلون إلى ذلك اليوم لينظروا هل يقع ومن ثم يؤمنون وقال الله تعالى
    ((وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (48)قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلا نَفْعًا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ (49)قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ (50)أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ (51)صدق الله العظيم

    وأما الأية التي تأتي من السماء ومن ثم يؤمنون فتضل أعناقهم للحق خاضعين تلك أية العذاب الأليم بالدُخان المُبين ومن ثم يؤمنون بالحق من ربهم تصديقاً لقول الله تعالى

    (( حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْراً مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ (7) لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (Cool بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)صدق الله العظيم

    ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام أقسمُ بالذي وضع الأرض للأنام الذي كلامة أصدقُ الكلام أن عذاب الله أتي في عصري وعصركم وجيلي الذي هو جيلكم هذا وأنه نباء عظيم أنتم عنه مُعرضون وإن عذاب الله أتي لا محالة وإنما أريد إنقاذ المُسلمين والمُصدقين بالحق من الناس كافة في العالمين ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام لقد ضليتم عن الصراط المُستقيم وتريدون المهدي المنتظر الذي يتبع أهواءكم فيؤيدكم على ما أنتم عليه من الضلال وتحسبون أنكم على صراطاَ مُستقيم إذا لا داعي أن يبعثه الله إليكم إذا ما تزالون على الصراط المُستقيم ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام أقسمُ بمن خلقني من نُطفة من ماء مهين وجعل نسلي في قرار مكين إلى قدري المعلوم إني الإمام المهدي خليفة الله الحق من ربكم وأكثركم للحق كارهون وتزعمون إنكم بكتاب الله وسنة رسوله مُستمسكون قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين

    فعلموا إنكم ليس على كتاب الله ولا سنة رسوله الحق وإنكم أستمسكتم بما خالف لكتاب الله وسنة رسوله الحق فلماذا تكذبون على أنفسكم وعلى أمتكم أنكم على كتاب الله وسنة رسوله فها هو الإمام المهدي المنتظر بينكم يدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق فإذا أنتم عن الحق معرضون فكيف لا يُعذبكم الله مع المعرضين عن كتاب الله وسنة رسوله من الناس أجمعين ولذلك لم تجدوا أية العذاب الأليم بالدُخان المُبين تغشى فقط الذين كفروا تصديقاً لقول الله تعالى

    (( وَهَلْ نُجَازِي إِلَّا الْكَفُورَ ))صدق الله العظيم

    ولاكني أجد أية الدُخان المُبين تغشى المُسلمين والكفار جميعاً تصديقاً لقول الله تعالى)

    (فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)صدق الله العظيم

    فهل تظنوا محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هو المرتقب لليلة النصر والظهور بأية العذاب الأليم ولاكنه قد مات صلوات الله عليه وأله وسلم إذاً من هو المرتقب لأية التصديق الدُخان المُبين لو كنتم تعقلون فإنه الإمام المهدي الذي يُناديكم بالرجوع إلى كتاب الله وسنة نبيه الحق فإذا المُسلمين والكُفار جميعاُ عنه مُعرضين إلا قليلاً من المؤمنين ومعظمهم لم يبلغُ اليقين وسلامُ الله عليهم ورحمة منه وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الأخرين وفي الملاء الأعلى غلى يوم الدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    لا اقول على الله مالم أعلم علم اليقين

    ولا أدري هل الصيحة في رمضان هذا 1430 ومهما كان توقعي حتى ولو كان بنسبة 99/100 / فلا ينبغي لي أن أُفتي بذلك مالم يكن 100/100 وذلك حتى لا اقول على الله مالم أعلم علم اليقين ولكني أستطيع أن أفتيكم بالحق عن الصيحة في الكتاب تكون في أحد أشهر رمضان ويكون غرة رمضان الجمعة الذي تكون فيه الصيحة ولربما يود أحد المُستعجلين أن يُقاطعني فيقول . عجل وأفتنا ما هو الصوت الذي يُسمع من السماء في رمضان أليس صوت جبريل ينادي بإسم المهدي المُنتظر؟؟
    ومن ثم أرد عليه وأقول ليس كذلك و لو طرق بابك أحداً ألستُ تقول من الطارق وذلك لأنك سمعت طرق الباب وكذلك سوف تسمعون صوت يطرق مسامعكم أتي من السماء فمن أين مصدر الصوت من السماء والجواب أنه صوت النجم الثاقب
    تصديقاً لقول الله تعالى( وَالسَّمَاء وَالطَّارِقِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ * النَّجْمُ الثَّاقِبُ )صدق الله العظيم

    وذلك النجم هو كوكب سقر سوف تسمعوا صوتها حين تراكم من مكان بعيد وما هو الصوت الذي سوف يطرق مسامعكم منها إنه دوي إنفجار ضخم من السماء تصديقاً لقول الله تعالى){إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا }صدق الله العظيم
    وذلك هو الصوت المُرتقب الذي يحدث في رمضان كأنذار للبشر أن يصدقوا المهدي المُنتظر قبل أن تقترب إليهم أكثر فأكثر فتهلكهم فيدخلهم الله فيها فيدعوا ثبورا ولربما يود أحد الجاهلون عما جاء في القرأن العظيم أن يقاطعني فيقول كيف تقول أنه كوكب سقر كوكب أرضي والأن حولتها إلى نجم؟ ومن من ثم نُرد عليها بالحق وأقول إن الله يُسمي النجوم والأرضين جميعاً بالكواكب تصديقاً لقول الله تعالى

    (إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (Cool دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10)صدق الله العظيم
    فما هي الكواكب إنها النجوم وقال الله تعالى(وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ (5)صدق الله العظيم
    إذا الكواكب إسم شامل لجميع الكواكب في الكون ولكن منها ما هو كوكب مُضئ ومنها ما هو كوكب مُنير يقتبس نوره من الكوكب المُضئ وأسفل الأراضين السبع من الكواكب المُضيئة ويحمل الحُطمة وما أدراك ما الحُطمة نار الله الموقدة ولم يجعل الله وقودها كمثل وقود النجوم في ذاتها ثم ينفد بل وقودها الناس والحجارة وكُل ما يسقط من السماء فإذا تجاوز عن الأرض بعيداً فإنه يهوي إليها فهي ذاتها المكان السحيق المذكور في الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى
    ((وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنْ السَّمَاءِ فَتَخْطَفُهُ الطَّيْرُ أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ )صدق الله العظيم
    وذلك هو المكان السحيق وأي شئ يخرج عن فلكه المعلوم في السماء فيهوي سابحاً في الفضاء فمصيرة في المكان السحيق فيها إذا تجاوز عن الأرض بعيداً فلن يتجاوز كوكب سقر فقد جعلها الله زبالة كونية وما هوى من السماء فتجاوز بعيد عن الأ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:08 pm