.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    من بيانات الإمام المهدي المنتظر

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     من بيانات الإمام المهدي المنتظر  Empty من بيانات الإمام المهدي المنتظر

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء أبريل 25, 2012 12:11 pm

    منقول من بيانات الإمام المهدي المنتظر
    ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي مُحمد رسول الله وآله الأطهار والسابقين الأنصار للحق في الأولين وفي الآخرين إلى يوم الدين ..

    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار بارك الله فيكم وفي ذرياتكم وأنبتهم نباتاً حسناً وذُريات إمامكم وجميع المُسلمين وبالنسبة لعدد زوجاتي التي تزوجت بهن فهن أربع ولكن إمامكم يواجه مُشكلة مع زوجاته بسبب الحُب الناتج عن الأخلاق العذبة فإذا كتب الله لعبده زواجاً جديداً فإن الزوجة الأولى ترفض أن تُشاركها أحداً في زوجها ومن ثم تختار الفراق وهذا حدث لأثنتين وتم الفُراق برغم أنه لم يتم جمعهن إلا قليلاً بل مجرد ما يكتب الله لعبده زواج جديد تطلب التي من قبلها الفراق ولذلك فليس لدي الإمام ناصر محمد اليماني الآن إلا زوجة والعروسة المُنتظر قريباً بإذن الله فيصبح للإمام المهدي في عصمته زوجتين إثنتين فقط واستوصيكم بالعدل في زوجاتكم حتى لا تعولوا فيصبكم الفقر بسبب دُعاء مظلومة منهن إن دعت على زوجها أن يفقرة الله فاتقوا الله وأطيعوا امر الله بالعدل أيها المُسلمون لعلكم تفلحون ولربما يود ان يقاطعني أحد الذين لا يعدلون فيقول ألم يقول الله تعالى:

    ((وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ فَلَا تَمِيلُوا كُلَّ المَيْلِ )صدق الله العظيم

    وعليه فلن نستطيع أن نعدل بين الزوجات حسب فتوى الله ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي واقول ثكلتك أمك في تسعة أشهر إنما يقصد أنكم لن تستطيعوا أن تعدلوا في الحُب فتجعلوا حُبهن سواء في قلوبكم لأن قلوبكم ليست بأيديكم فاتقوا الله الذي يحول بين المرء وقلبه والذي إليه تُحشرون فاعدلوا في الكيلة واليلة فذلك في نطاق قدرتكم.. أما الحُب فهذا يعود إلى فن تعامل الزوجة مع زوجها حتى تكسب قلبه, ولكن الله جعل مودة ورحمة وذلك حتى إذا كانت المودة لأحدهن فتكون الرحمة للأخرى.ز ألا وإن الرحمة تشمل أكثر من زوجة وهي درجة ثانية بعد الحُب, وأما الحب فلا بد أن يميل لأحدهن ولذلك لن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم فلا تميلوا كُل الميل فتظلموا في الكيلة والليلة فتذروها كالمعلقة لا هي مزوجة ولا هي مُطلقة, فاتقوا الله ومن لم يعدل في زوجاته فليس من الله في شئ وخان الميثاق العظيم وزاغ عن الصراط المُستقيم بل عاملوهن بالمُعاملة الحسنة سواء واعدلوا في الكيلة والليلة واكتموا سر حبكم عن الأخريات في قلوبكم حفاظاً على مشاعرهن ولا تتكبروا عليهن ولا تنهروهن بل عاتبوهن فذلك اشدُ وطأة على القلب في الصدر من النهر إلا إذا لم ينفع العتاب مع أحدهن فلينهرها وإذا لم ينفع فليهجرها وإذا لم ينفع الهجر وأُجبر الزوج إلى الضرب فلا ينبغي له ان يضربها بسوط أو عصى بل إذا اضطر فليلطمها بيده لطم خفيف وإذا لم ينفع فحكم من أهلة وحكم من أهلها فإن يريدان إصلاحاً بينهم يوفقهم الله إلى ذلك, واتقوا الله في اولادكم فكما أمركم الله بالعدل في نسائكم فكذلك أمركم الله بالعدل في اولادكم تصديقاً لقول الله تعالى:

    (يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الأُنثَيَيْنِ )صدق الله العظيم

    ولا وصية لوارث حتى لا تورثوا بينهم العداوة والبغضاء ذلك نعم ما يعظكم به الله وإنما الوصية للوالدين والأقربون والاقربون هم الإخوة إذا لم يكونوا الورثة الأصليين تصديقاً لقول الله تعالى:

    ({كُتِبَ عَلَيْكُمْ إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ إِنْ تَرَكَ خَيْرًا الْوَصِيَّةُ لِلْوَالِدَيْنِ وَالأقْرَبِينَ بِالْمَعْرُوفِ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ (180)})صدق الله العظيم

    وهذه الآية ليست منسوخة كما يزعم الذين لا يعلمون فيقولون بل تم تبديلها بقول الله تعالى:

    ((يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الأُنثَيَيْنِ ))صدق الله العظيم

    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي واقول: إنما الأقربون هم الأخوة ولا يقصد الذُرية, ولذلك قال الله تعالى:

    (لِلْوَالِدَيْنِ وَالأقْرَبِينَ ) ولو كان الأقربون يشمل الوالدين لاكتفى بذكر الأقربون, فاتقوا الله يامن تقولون على الله مالا تعلمون بل إن الوصية حقاً على الميسورين أن يتركوا خير الوصية لأقربائهم وأما والديهم فيحق لهم أن يوصوا لهم بزيادة عن نصيبهم في الميراث إن شاءوا أن يزيدوا والديهم, وأما الأولاد الورثة الأصليين فلا وصية لوارث حتى لا تورثوا بينهم العداوة والبغضاء فاتقوا الله لعلكم تُفلحون .
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     من بيانات الإمام المهدي المنتظر  Empty سبحان الله العظيم عما يفترون وتعالى علواً كبيراً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء أبريل 25, 2012 5:47 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12-14-2009, 12:01 am

    سبحان الله العظيم عما يفترون وتعالى علواً كبيراً
    -----------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    وما يلي إقتباس من الخُطبة التي أوردتها إلينا العامري بما يلي:

    ((وقال النبي صلي الله عليه وسلم: ( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام ) أما النوع الثاني من عقوبة الزنا فهو الرجم بالحجارة حتى يموت الزاني ثم يغسل ويكفن ويصلي عليه ويدعي له بالرحمة ويدفن مع المسلمين وهذه العقوبة فيمن سبق له زواج تمتع فيه بالجماع المباح حتى وإن فارق الزوجة بعد ذلك ثم زني فان الرجم ثابت عليه يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وعلى اله وسلم يقول رضي الله عنه: ( إن الله تعالي بعث محمد بالحق وانزل عليه الكتاب وكان فيما انزل الله عليه آية الرجم قرأناها ووعيناها وعقلناها فرجم رسول الله صلي الله عليه وسلم ورجمنا بعده فاخشي عن طال بالناس زمان أن يقول قائل والله ما نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة انزلها الله وإن الرجم حق في كتاب الله على من زني إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل يعني الحمل أو الاعتراف) هكذا أعلن أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وسلم على الملأ حتى لا ينكر الرجل إذا لم توجد الآية في كتاب الله والله سبحانه وتعالي يمحو ما يشاء ويثبت وقد نسخت آية الرجم من القرآن لفظا وبقي حكمها إلي يوم القيامة)أنتهى الإقتباس من الخطبة المُقدسة في نظرك وكأنها قرأن عظيم تنزل من رب العالمين حتى تجعلها الحجة على المهدي المنتظر ومن اتبعه من الانصار فيُسألون عنها يوم يقوم الناس لرب العالمين,أفلا تتقي الله! أليس الحجة التي سوف يسأل عنها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والمهدي المنتظر و العامري وكافة البشر بين يدي الله الواحد القهار هي الذكر تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ))صدق الله العظيم
    فانظروا يامُسلمين إلى هذا الحديث المُفترى عن النبي صلى الله عليه واله وسلم أنهُ قال:

    ((( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )))

    وكأنه( النفس بالنفس والعين بالعين والسن والجروح قصاص )
    ويا أمة الإسلام والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه أنكم لن تتبعوا هذا القرآن العظيم حتى تعقلون.. لأنكم أصلاً لا تتبعون عقولكم ولا تتفكرون, وكأنكم من أشر الدواب ,وقال الله تعالى :
    (( إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ )) صدق الله العظيم

    فتعالوا لنجرب العقل فنتفكر في هذا الحديث المُفترى غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام أنهُ قال

    ((( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام )))

    ومن ثم إستخدموا عقولكم أولاً سوف نستخدم العقل لننظر فتواه في هذه المسألة.. فبالنسبة لعقل المهدي المنتظر, وكذلك عقل العامري ,وجميع عقول البشر سوف تنطق بمنطق واحد موحد فتقول العقول: وكيف تُغرب المرأة بعيداً عن أهلها؟
    فهل هذا عقاب لها بسبب إقترافها فاحشة الزني أن نزيدها حُرية أكثر فنجعلها حُرة طليقة بعيدة عن أهلها فتفعل ما يحلو لها,
    فهل يقبل هذا العقل والمنطق؟؟! تصديقاً لقول الله تعالى:

    (( فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُور )) صدق الله العظيم

    فتعالوا لننظر ما يحكم به العقل البشري وسوف يقول ليس من المنطق أن تُغرب المرأة عن أهلها لانها سوف تأخذ حريتها أكثر فأكثر فتزاد بإرتكاب الفحشاء والمُنكر نظراً لأنها أصبحت حُرة طليقة بعيداً عن اهلهافتفعل ما يحلو لها ))!
    إذاً يا أيها العقل البشري.. فماذا يرى منطقك؟
    وسوف تأتينا عقولنا بالرد فتقول: إن المنطق هو العكس تماماً عن التغريب وهو أن تمسكوهن في البيوت ,ومن ثم ننتقل إلى محكم كتاب الله فهل نجد فيه ما يوافق لمنطق العقل؟ وسوف نجد ان حُكم الله هو ذات حُكم العقول التي أنعم بها الله على عباده ,وقال الله تعالى:
    ((وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىَ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيلاً ))صدق الله العظيم
    الله أُكبر الله أُكبر الله أكبر فمن أصدق من الله قيلاً حين نجده دائما يأمرنا أن نستخدم العقل؟؟!! لأنه لا يعمى عن الحق ابداً,
    فكيف أننا أرجعنا المسألة أولاً إلى عقولنا, فإذا عقل المهدي المنتظر ,وكذلك عقل العامري ,وكذلك عقل كُل مُسلم عاقل رد عليه عقله, وقال لصاحبه ليس المنطق أن تُغرّب المرأة عن أهلها بسبب إرتكابها لفاحشة الزنى بل.. التغريب يجعلها بدل أن زنت مع واحد فلن تعود إلا وقد زنت مع (360) واحد عِداد ايام سنة التغريب وكُل يوم تسهر في أحضان واحد.. نظراً لأنها أخذت حُريتها الكاملة فهذا ما يفتي به عقل المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعقل العامري وعقل الحُسين ابن عمر وكافة الأنصار السابقين الاخيار وكافة عقول الدواب من البشر الذين يعقلون, وليس أشر الدواب التي لا تتفكر (إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ ) صدق الله العظيم

    أفلا ترون إن العقل هو الذي يميز بين الحق والباطل إذا استخدمه صاحبه وتفكر ..فسوف يفتي صاحبه بالحق ..إلا إن الله لم يجعل للعقل على الإنسان سلطان ,وما عليه إلا أن يقول له.. هذا قول حق لأنه يوافق العقل والمنطق, وهذا قول باطل لأنه يخالف للعقل والمنطق
    ألا وإن عدم إستخدام العقل هو سبب دخول الكفار النار, ولذلك قالوا: (وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ) صدق الله العظيم.
    إذاً ياقوم إن شرط الإتباع للحق هو إستخدام العقل, ولذلك قال الله تعالى:

    ( قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (17) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى: ( قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ ) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى :(وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ ۖ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا) صدق الله العظيم
    ألا وأن السبيل هو نزول الحد الجديد, وهو الرجم للزناة الأحرار بشكل عام سواء ذكر أم أنثى ,وذلك لان الذكر الذي زنى بالمرأة فأمر الله ان تؤذوه بالكلام الجارح وعدم الأكل معه فيجعلوا طعامه لوحده ولا يجالسوه حتى يتوب عن إقتراب الزنى ,وأما النساء فأمر الله بأن تمسكون في البيوت إذا ثبتت فاحشتها ,وقال الله تعالى:

    (( وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىَ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلاً وَاللَّذَانَ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُواْ عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا )) صدق الله العظيم

    فهل تعلموا ما يقصد بقول الله تعالى:( وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ )؟؟ ويقصد المرأة العزباء والمرأة المُتزوجة فتحبس في بيت أهلها لأن المرأة المتزوجة إذا زنت فسوف تخرج من بيت زوجها لتحبس في بيت أهلها ,وقال الله تعالى:

    { وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ وَلا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ }
    صدق الله العظيم

    ويتم إخراجها لتحبس في بيت أهلها, وأما الذكران الأعزب والمُتزوج الذين يأتون الفاحشة فكان حدهم الأذى بالحديث الجارح المهين وعدم الأكل معهم وعدم مُجالستهم حتى يتوبوا من الزنى إنهُ كان فاحشةً وساء سبيلاً فإذا علمنا يتوبتهم فقد امر الله بالإعراض عنهم فإن ربي غفور رحيمو وقال الله تعالى:

    (( وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىَ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلاً وَاللَّذَانَ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُواْ عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا )صدق الله العظيم

    ولكنه نزل فيما بعد الحد بالجلد لهم جميعاً للزانيات من النساء والزناة من الرجال سواء عُزاب أو متزوجين وقال الله تعالى:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((1) سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (2) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (3)) صدق الله العظيم

    ولكنكم تقولون أنها كانت آية في الكتاب, فنسخ لفظها وبقي حكمها ويا سُبحان الله العظيم! أليس كُل الايات حتى.. ولو تم تبديلها.. فإنكم تجدوا لفظها باقي في الكتاب محفوظ من التحريف؟
    فلماذا آية الرجم يقوم بتنزيلها, ثم لا نجد إلا حكمها في السنة؟ فأين ذهبت؟ فهل أكلتها القطة, أفلا تعقلون ؟!أفلا تتقون!
    فهل عندكم سُلطان بهذا من عند الله ,أم تقولوا على الله مالا تعلمون؟! ويا امة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام, والله الذي لا إله غيره
    أنكم لن تتبعوا كتاب الله, ولم تحكموا بما أنزل الله في كثير من الأمور ,وقد جاءكم المهدي المنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور ليخرجكم من الظُلمات إلى النور, وأنتم الأن في عصر الحوار من قبل الظهور, ولن يستطيع المهدي المنتظر أن يخرجكم من الظُلمات إلى النور مالم تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم.. تصديقاً لقول الله تعالى

    (( كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنْ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ )) صدق الله العظيم

    (( كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (2) اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ (3) )) صدق الله العظيم

    وتصديقاً لقول الله تعالى: (( وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ (37) )) صدق الله العلي العظيم

    فكيف تريدوني أن أتبع ما يخالف لمحكم كتاب الله أيها الجاهلون؟؟ والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه لو اجتمعت على رواية حديث كافة الإنس والجن.. فيروه جميعاً عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ,ومن ثم أجده يخالف لمُحكم كتاب الله بأني لن أتبع هذا الحديث وسوف أفركه بنعل قدمي فركاً لأنه من عند غير الله ما دام جاء مخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم.. برغم أنه انكره عقلي قبل أن أجده مُخالفاً لكتاب الله ربي, وليس عقل المهدي المنتظر أنكر هذا الحديث أنها تغرّب المرأة عن أهلها عام كامل إذا ارتكبت الفاحشة بل والله الذي لا إله غيره أنه حتى عقل العامري.. إذا حكّم عقله أنه ..سوف يرفض هذا الحديث العقل والمنطق ,ثم وجدتم الحكم في كتاب الله هو الذي حكم به العقل, فما هو الحل معكم ياقوم؟ فوالله لو كان لديّ عقول لكُنت أعطيتها لكم هدية مامن وراءها جزية, ولكن للأسف ليس لدي عقول أصرفها لكم والحمدُ لله الذي ميّز الإنسان عن الحيوان بالعقل ولكن والله أنه إذا لم يستخدم عقله فإنه كالأنعام التي لا تتفكر.. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا } صدق الله العظيم

    اي وربي وصدق الله ربي فما أكثر البقر التي لا تتفكر ,ولذلك لن يتبعوا الذكر, ولن يتبعوا المهدي المنتظر.. حتى يسبق الليل النهار.. وإنا لله وإنا إليه لراجعون..
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    الداعي إلى العقل والمنطق وإلى كتاب الله الحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 9:47 pm