.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    هل الصراط ينصب يوم القيامة للمسلمين فقط ام لغير المسلمين؟

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    هل الصراط ينصب يوم القيامة للمسلمين فقط ام لغير المسلمين؟ Empty هل الصراط ينصب يوم القيامة للمسلمين فقط ام لغير المسلمين؟

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الثلاثاء أبريل 17, 2012 1:18 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني المسلمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الساعه حساب دون عمل وصراط الحق وصراط الباطل لا يجتمعان ابدا انما طريق الحق يؤدي الى الجنه وطريق الباطل يؤدي الى النار


    بيان الامام ناصر محمد اليماني في نفي عقيدة الباطل بأن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم


    المصدر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    المهدي المنتظر يُلجم بالبرهان أن القرآن المرجع لمااختلف فيه علماء الحديث
    -----------------------------------------------------------
    سادساً أنفي عقيدتكم الباطل بأن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم ولربما يود أحد علماء الأمته
    أو عامة المسلمين أن يقول ومن ذى الذي يقول أن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم فنقول عقيدة
    الباطل المدسوسة والتي جعلت صراط الحق وصراط الباطل طريق واحده تمر على نار جهنم فيسقط
    أهل النار في النار ويمضي أصحاب الجنة على الصراط فوق جهنم ثم يدخلون إلى الجنة ولربما يود أحدكم
    يامعشر عُلماء الأمة أن يقاطعني فيقول بل الصراط المستقيم أحد من السيف وأرهف من الشعرة قاله
    الرسول عليه الصلاة والسلام وأنه يمر فوق النار فيسقُط أصحاب النار ومن ثم يأتيني بالأيات المُتشابهات
    مع روايات الفتنة في ظاهرهن ولا يزالين بحاجة إلى التأويل فيقول أم لم تقراء ياناصر اليماني قول الله تعالى

    (((وإن الذين لا يؤمنون بالآخرة عن الصراط لناكبون)))

    وكذلك ألم تقراء ياناصر اليماني قوله تعالى({ وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا (71) ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا ) صدق الله العظيم

    ومن ثم يُرد المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني فأقول لكم يامعشر عُلماء الأمة إني لا أدعوكم

    إلى الإحتكام إلى الأيات المتشابة مع أحاديث الفتنة بل أدعوكم إلى الإحتكام إلى الأيات المُحكمات
    الواضحات البينات واللاتي لم يجعلهن الله في أسف ناصر اليماني ولا جميع الراسخون في العلم لكي
    يأتوكم بتأويلهن بل جعلهن الله واضحات بينات لأنهن أم الكتاب لذك جعلهن واضحات لعالمكم وجاهلكم
    لا يزوغ عنهن إلا هالك و حتما الذينا في قلوبهم زيغ عن الحق الواضح والبين فيهن فسوف يتبع الأيات
    المُتشابهات مع أحاديث وراويات الفتنة وينبذ الأيات المُحكمات الواضحات البينات وراء ظهرة ويستمسك
    بالأيات المتشابهات مع الأحاديث الموضوعة وذلك لأنه يبتغي إثبات حديث الفتنة لأنه لا يريد إلا التمسك
    بالسنة فقط وإنما أعجبته أيات متشابهات في القرأن مع تلك الأحاديث برغم أنه يعلم أن تلك الأيات لا
    تزال بحاجة إلى التأويل فيزعم أن هذه الأحاديث جاءت تأويل لتلك الأيات فهو كذلك يريد تأويل المُتشابه
    من القرأن ولذلك قال الله تعالى)


    (((هُوَ الّذي أنْزل عليكَ الكِتاب مِنْهُ آيات مُحْكَمات هُنَّ أُمّ الكِتاب وَأُخر مَتَشابهات فَأَمّا الّذينَ في قُلُوبِهِمْ زَيغٌ فَيَتَّبِعُونَ ما تَشابَهَ مِنْهُ ابْتِغاءَ الفِتْنَة وَابْتِغاءَتَأْويلِهِ وَما يَعْلَمُ تَأْويلهُ إِلاّاللّه وَالرّاسِخُونَ فِي العِلْمِ يَقُولُونَ آمّنا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبّنا وَما يَذَّكّرُ إِلاّأُولوا الأَلباب) صدق الله العظيم

    وإذا تدربتم هذه الأية التي تحذركم من إتباع الأيات المتشابهة مع أحاديث الفتنة برغم أن هذه الأحاديث
    تُخالف الأيات المحكمات في القرأن في نفس الموضوع فسوف تجدون بأن الله يقول إن الذينا يتبعون
    المتشابه إنما يبتغون الفتنة فهل تظنون بأن هذا العالم الذي أتبع المتشابه أنه يريد الفتنة للأمة كلا ثم كلا
    ولو كان يريد الفتنة للأمة لما قال الله عنه بأنه يريد كذلك تأويل القرأن بالحق في قوله تعالى)

    ( ابْتِغاءَ الفِتْنَة وَابْتِغاءَتَأْويلِهِ ) إذا ماهو المقصود من هذه الأية التي تتكلم عن بعض العلماء)

    بأنهم يبتغون الفتنة وكذلك يبتغون تأويل القرأن وسوف نفتيكم بالحق إن هاؤلاء من العلماء المجتهدين

    يريدون تأويل القرأن المتشابه مع هذه الأحاديث الذينا هم متمسكون بها فيظنون بأنها جاءت لتأويل هذه
    الأيات المتشابهات مع أحاديث الفتنة غير أنهم لا يعلمون أنها فتنة موضوعة من قبل شياطين البشر من اليهود بل يظنوها عن رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وما أريد قوله لكم يا إخواني عُلماء المُسلمين

    هو لماذا لا تتركون تأويل المُتشابه والذي لا يعلم بتأويله إلا الله وحده ويُعلمه للراسخون في العلم ومن
    ثم تتمسكون بالأيات المُحكمات الواضحات البينات والتي جعلهن الله أم الكتاب في تصحيح عقيدة المسلم
    ولا يزيغ عنهن إلا هالك فإذا رجعتم إلى المحكمات في شأن الصراط المُستقيم فسوف تجدون في الكتاب
    أن الصراط المستقيم هو صراط العزيز الحميد يؤدي بمن سلكه إلى النعيم وليس إلى الجحيم ولا خوف
    عليهم ولا هم يحزنون ومن مات وهو سالك نجد الصراط المستقيم دخل الجنة لأن نجد الصراط المُستقيم
    يؤدي إلى جنة النعيم وليس الناس يسلكون الصراط المستقيم في الأخرة كلا ثم كلا فلا يوجد هناك عمل
    بل حساب بلا عمل بل السلوك في الصراط المُستقيم هو في الدُنيا حتى يأتيه الموت وهو على صراط العزيز
    الحميد ومن ثم يدخله هذا الصراط الجنة وإنما الصراط المُستقيم معنوي عقائدي درب القلوب المُبصرة
    فمن أراد صراط العزيز الحميد فل يعمل عملا صالح ولا يشرك في عبادة ربه أحدا وذلك نجد الصالحين

    وأما النجد الأخر فهو سبيل الطاغوت ويؤدي إلى نار جهنم فإذا مات وهو في سبيل الغي والضلال دخل
    النار ولم يجعل الله صراط الأخيار وصراط الكفار صراطا واحدة تؤدي إلى نار جهنم مالكم كيف تحكمون)

    بل هي نجدين في إتجاهين متعاكسين فنجدا تجدون من سلكه فاز برضوان الله وأما النجد الأخر فمن سلكه
    فقد نال غضب الله وأرضى عدوه الشيطان الرجيم وقال الله تعالى)

    ((*ألم نجعل لهُ عينيين*ولساناً وشَفتين *وهديناهُ النجدين))

    فنجد الحق يؤدي إلى النعيم ونجد الطاغوت يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير)

    وقال الله تعالى((انا هديناه السبيل اما شاكراً و اما كفوراً))

    فإن سلك سبيل الحق فهو من الشاكرين لربهم وإن أنقلب على عاقبيه وسلك الطريق المخالف للسبيل
    الحق فهو من الكافرين ويامعشر عُلماء الأمة لا أجد في الكتاب بأن السلوك في الصراط المستقيم
    يوجد في الأخرة على نار جهنم بل هو في الدُنيا وعجبي من أمركم أفلا ترون أنكم تقولون في اليوم
    عديد المرات في جميع الركعات .
    --------------------------------------
    ((بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين إهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ))

    ولكنكم جعلتم بعقيدتكم صراط الحق والمعوج واحدة برغم أنكم تقولون غير صراط المغضوب عليهم
    بفاتحة الدُعاء (إهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ))

    وجميع الآيات عن الصراط في الكتاب تجدونه في الدُنيا صراطا معنوي عقائدي يسلكه أصحاب القلوب المُبصرة
    وقال الله تعالى:

    (((وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد ))) فكيف يؤدي الصراط المستقيم إلى نار جهنم؟
    ثم إلى الجنة أفلا تعقلون! وهو طريق الأمن والأمام ويأتي صاحبه أمن يوم القيامة أفلا تتقون!

    وقال الله تعالى((( وانك لتهدي الى صراط مستقيم )) وسلوكه في الدُنيا وليس في الأخرة

    وأما الأخرة فصراط الجنة والنار ليس معنوي بل طريق تؤدي إلى الجنة وطريق أخرى تؤدي إلى نار جهنم

    وقال الله تعالى((احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ )) صدق الله العظيم

    ولا أظن هذه الأية تحتاج إلى التأويل نظرا لأنها من المُحكمات الواضحات تُفيد بأن الطريق إلى النار غير
    الطريق إلى الجنة ولاكنكم بعقيدتكم جعلتموها طريق واحده تؤدي إلى نار جهنم وهي نفس الطريق إلى
    الجنة وإنما أهل النار يتساقطون من على الصراط إلى النار ولو كانت هذه العقيدة حق لما وجدتم هذه
    الأية في القرأن للتحديد بأن الطريق إلى النار غير الطريق إلى الجنة ولن أفسر هذه الأية فهي واضحة

    وكذلك توجد في القرأن العظيم من ضمن الأيات المُحكمات تقول أنه عندما يُساق أصحاب النار صوب النار
    بأنهم يفترقون إلى سبع جماعات زُمرى متوجهين صوب أبواب جهنم السبعة فلكل باب منهم جزء مقسوم

    وكذلك يتوجهون أصحاب الجنة إلى الجنة زُمرا فهذه تخالف لما تعتقدون جملة وتفصيلا بل إختلافا كثيرا وتنفي
    عقيدتكم بأن الناس يساقون أجمعين صوب نار جهنم ليسلكون الصراط المُستقيم الممدود على نار جهنم
    فمنهم من يسقط من على الصراط في نار جهنم والأخرين يستمرون في سلوك الصراط المستقيم
    الممدود على نار جهنم حتى يدخلون إلى الجنة ولاكن الأيات المحكات لعقيدتكم لبلمرصاد وسوف تجدون
    الأيات المحكمات في هذا الشأن تخالف لعقيدة الباطل فأنظروا إلى هذه الأية المحكمة والتي لم يجعلها الله
    بأسف ناصر محمد اليماني لكي يأولها للأمة ولم يجعلها الله بأسف جميع الراسخون في العلم

    لتأويلها نظرا لأنها واضحة وبينه ومُفصلة تفصيلا من لدن عليم حكيم وقال الله تعالى)

    (( وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَنْ شَاءَ اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنْظُرُونَ * وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ بِالْحَقِّ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ * وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَا يَفْعَلُونَ وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا حتى إذا جاءوها فُتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين. قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين
    وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمراً حتى إذا جاءوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فأدخلوها خالدين )صدق الله العظيم

    فقد علمتم ياقوم من خلال هذه الأية المُحكمة والتي لا تحتاج إلى تأويل بأن أهل النار يُساقون صوب النار
    زُمراً فيتم تقسيمهم إلى سبع جماعات بعدد أبواب نار جهنم السبعة فلكل باب منهم جزء مقسوم
    (حتى إذا جاءوها فُتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين. قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين) وكذلك أصحاب الجنة يساقون صوب الجنة زمرا جماعات ولاكن عقيدة الباطل الذي
    يعتقدها المسلمون بمكر من اليهود تقول أن الناس يساقون أجمعين صوب نار جهنم فيسلكون الصراط
    المُستقيم جميعا على نار جهنم فأصحاب النار يسقطون أفلا ترون بأن بين هذه العقيدة المنكر وبين الأيات المُحكمات البينات إختلافا كثيرا ولاكنكم سوف تجدون هذه العقيدة المنكر تتشابه مع ظاهر أيات أُخر لا تزال
    بحاجة إلى تأويل كمثال قول الله تعالى)

    ((( وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتماً مقضيا. ثم ننجي الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا”)
    صدق الله العظيم
    ومن ثم تجدون الحديث المُفترى المدسوس بخبث قد تشابه مع ظاهر هذه الأية وذلك لكي تظنون بأن
    هذا الحديث جاء بيانً لها عن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإليكم الحديث المفترى والذي
    يشابه هذه الأية في ظاهرها)


    قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( يَرِد النَّاس النَّار ثُمَّ يَصْدُرُونَ مِنْهَا بِأَعْمَالِهِمْ فَمِنْهُمْ كَلَمْحِ الْبَصَر ثُمَّ كَالرِّيحِ ثُمَّ كَحُضْرِ الْفَرَس ثُمَّ كَالرَّاكِبِ الْمُجِدّ فِي رَحْله ثُمَّ كَشَدِّ الرَّجُل فِي مَشَيْته ) وكذبوا أعداء الله
    ما كان لمحمد رسول الله أن ينطق بحديث يخالف القرأن المحكم البين في هذا الشأن أفلا تعقلون)


    ولكني المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتيكم في تأويل هذه الأية
    المُتشابهة مع حديث الفتنة المدسوس وأبين لكم حقيقة الورود في هذا الموضع وأفصله من القرأن تفصيلا

    فأما الورود في هذا الموضع فلا يقصد به الدخول وإن ظننتم أنه الدخول فسوف تكون لكم الأيات المحكمات
    لعقيدة المنكر لبلمرصاد فتجدوها تنفي ذلك جملة وتفصيلا إذا ما هو الورد المقصود في هذه الأية وإليكم

    الفتوى أنه الوصول إلى الساحة لرؤية جهنم لمن يرى من الناس أجمعين بشكل عام يرونها أجمعين
    لكي يحمد الله أهل الجنة إذ نجاهم من هذه النار التي تلضى لا يصلاها إلا الأشقى وأما أصحابها فسوف
    ينزع الرُعب منها أفئدتهم نزاعة للشوى تدعوا من أدبر وتولى)

    فالورود إلى ساحة جهنم شامل للناس أجمعين فبرزت الجحيم لمن يرى بشكل عام تصديق لقول الله

    تعالى( لترون الجحيم. ثم لترونها عين اليقين)

    ومن ثم يتفرقون من بعد الحشر للناس أجمعين إلى ساحة جهنم ثم يتفرقون تصديق لقول الله تعالى)

    ((وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ يَتَفَرَّقُونَ(14)فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَهُمْ فِي رَوْضَةٍ يُحْبَرُونَ(15) وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاءِ الآخِرَةِ فَأُوْلَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ(16)}صدق الله العظيم

    إذا الورود المقصود في هذه الأية مثله كمثل ورود موسى عليه الصلاة والسلام إلى ماء مدين ولاكنكم
    تعلمون أنه لم يدخل إلى ماء مدين بل ورد إليه أي وصل إلى ساحة بئر مدين وقال الله تعالى)

    ((: { ولما ورد ماء مدين وجد عليه أمة من الناس يسقون ووجد من دونهم امرأتين تذودان قال ما خطبكما قالتا لا نسقي حتى يصدر الرعاء وأبونا شيخ كبير }

    وليس هذا قياس بل لفهم أنواع الورود في القرأن العظيم

    ويامعشر عُلماء الأمة الإسلامية أقسم لكم بالله العلي العظيم البر الرحيم لإن أمنتم بالقرأن العظيم

    أن نحتكم إلى أياته المحكمات الواضحات البينات لألجمكم بالحق إلجاما وأخرس ألسنة الممترين بالباطل
    وأغربل جميع الأحاديث النبوية في سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فأدافع عن سنة جدي
    بكل ما أتاني الله من العلم فأجعلها مع القرأن العظيم فوق رأسي وأجعل الأحاديث المُفتراة تحت قدمي
    فأفركها بنعلي فإن كنتم تروني على ضلال فأغلبوني بعلم وسلطان هو أهدى من سلطاني إن كنتم
    صادقين وإن كنتم تروني على الحق ومن ثم تصمتون فإن عليكم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

    ولربما يود أحد الباحثين عن الحقيقة أن يقاطعني فيقول كيف تلعن علماء الأمة فأقول له إنما ألعن من تبين
    له أني أدعو إلى الحق وأهدي إلى صراط مُستقيم ومن ثم يصمت عن الإعتراف بالحق بعد ما تبين له
    إذا هو شيطان أخرس يستحق لعنة الله وغضبه وأما إذا كان من أولياء الله فسوف يكون مع الحق ولا يخشى
    في الله لومة لائم ولكني أعلم أنهم ليس مكذبون بشأني بل لا يوقنون ومن ثم أقول لهم صدق ربي
    إن الناس كانوا بآياتنا لا يوقنون حتى المسلمون في زمن ظهور المهدي بآيات ربهم لا يوقنون إلا من رحم ربي
    فصدق بآيات ربه في زمن الحوار من قبل الظهور بعذاب أليم من جراء الكوكب العاشر والسابع من بعد
    أرضكم ولكنكم قوم تجهلون (ولنبينه لقوم يعلمون)

    (صاحب علم الكتاب المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني)

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 4:33 am