.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة مارس 30, 2012 10:25 am

    الوصابي;37381]
    خاص بموقع الإمام المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني منتديات البشرى
    ]
    [/







    ظهور إعلامي لـ "الإمام المهدي المنتظر" الشيخ ناصرمحمد اليماني في القنوات اليمنية الحكومية والخاصة أثناء رعايته لتوقيع وثيقة تحارب ظاهرة التقطع والاختطاف من قبل مشائخ خمس محافظات يمنيه هي لحج والبيضاء والضالع وإب وذمار ،حيث جائت هذه الرعاية ضمن دعوته لنشر السلام العالمي بين الشعوب والقبائل والتي هي أحد اهداف دعوته المباركه الى اتباع كتاب الله والاعتصام به.
    وفي هذا الظهور رد لكل من كان يشكك في شخص الإمام الكريم بانه شخصية مجهولة وظهر جلياً للباحثين عن الحق ان الإمام تواضعاً منه لم يحب ان يتفاخر بنسبه وجاهه ولكنه كان مأمور بأن بأن يدعوا الناس عن طريق خدمة الإنترنت لحكمه ربانيه بدات تتضح جلياً لأنصاره و أعداءه ولمن لم يصلهم بعد الخبر .
    تدرج الظهور الإعلامي للإمام ناصر محمد اليماني منذ العام 2009 عندما تم نشر صور فوتغرافية لشخصه ومن ثم انتشر فيديوا اثناء صلح قبلي بعدها بزمن عن طريق اليويتيوب وبعدها في العام 2010 نشرت صحف مطبوعه ومواقع اخباريه صوراً له وبيانات تخص دعوته واخيراً وليس آخراً الظهور الاعلامي التلفزيوني في وسائل الاعلام اليمنيه المتنوعه اثناء رعايته لتوقيع وثيقه لمحاربة ظاهرة التقطع والاختطاف التي انتشرت مؤخراً بسبب الانفلات الأمني في اليمن وقريباً بإذن الله سيظهر عبر وسائل الاعلام العالميه ليصدع بدعوةالحق في كل أرجاء المعموره .
    ادعو الباحثين عن الحق عدم الإنتظار في اتباع داعي الحق حتى لا يصلوا متأخرين ويفوتهم الأجر العظيم في حب رب العالمين ولنصرة الإمام الداعي إلى اتباع الذكرالمحفوظ ليهدي الناس الى صراط مستقيم
    هذه دعوه لكل باحث ان يتدبر جيداً بيانات النور وأن يستخير حبيبنا الله عز وجل ليهديه الى سبيل الحق .



    صورة جيف متحركه من هذا الرابط
    mediafire.com mediafire.com/?aa37bicq3ws89ci
    [URL="http://www.freeimagehosting.net/bfe67"][/URL]












    اعتذر عن التأخر في رفع الصور والفيديو سأرفعه لاحقاً ان شاء الله[/QUOTE][/size]

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة مارس 30, 2012 10:28 am

    أم عمران
    ميثاق شرف لمواجهة اعمال التقطع والعنف فى محافظات الضالع واب ولحج وذمار والبيضاء


    http://www.sabanews.net/ar/news264410.htm

    [28/مارس/2012]
    الضالع – سبأنت:

    دان مشائخ واعيان ووجهاء محافظة الضالع وإب ولحج وذمار والبيضاء خلال لقاء موسع اليوم بمدينة دمت كافة أعمال العنف والتقطع ونهب الممتلكات العامة والخاصة وقتل النفس التي حرم الله والقوانين والأعراف والعادات القبلية في اليمن.

    وقال مشايخ واعيان ووجهاء هذه المحافظات في وثيقة ميثاق عهد وشرف صدرت بهذا الخصوص وذيلت بتوقيع اكثر من 500 شيخ وشخصية اجتماعية في هذه المناطق انه ونظرا للأوضاع الأمنية الحالية وبروز ظاهرات دخيلة على مجتمعنا اليمنى وقيمة وعاداته الأصيلة ومنها ظاهرة قطع الطرقات وحجز المركبات ونهب الممتلكات وقتل النفس المحرمة شرعا وقانونا وعرفا ليست من شيم وأخلاق الشعب اليمنى الأصيل فإنهم يرفضون مثل هذه الأعمال رفضا قاطعا باعتبارها ظاهرة خطيرة على السلم الاجتماعي وتؤدى إلى إثارة الفتن والنعرات المناطقية بين أبناء المجتمع الواحد.

    وأضاف المشاركون والموقعون على هذه الوثيقة " ونظرا لتزايد مثل هذه الظاهرات فإنهم بادروا بتشكيل لجان في هذه المحافظات الخمس والتحضير لهذا الملتقى القبلي للوقوف ضد هذه الأعمال ومعالجة معظم المشاكل المترتبة عليها.

    وأشار البيان إلى أن الموقعين على الوثيقة اتفقوا على تشكيل فريق واحد للتصدي لأي ظاهرة من تلك الظواهر وتجريمها واعتبار من يقوم بها أو يخطط لها مجرما وتنطبق علية عقوبة الحرابة ويتحمل وحده المسؤولية الكاملة.

    وشددوا على شيوخ القبائل التي ينتمى اليها من يتم ضبطه تسليمه للجهات المختصة لينال جزائه الرادع جراء أفعاله.

    وأكد المشاركون ان هذه الوثيقة تعتبر ميثاق شرف بين أبناء هذه المحافظات وتعتبر مساعدا ومكملا لجهود الدولة والحكومة في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة مارس 30, 2012 10:32 am

    jomart
    من الأنصار السابقين الأخيار
    http://alettejah.net/news/936.htm

    توقيع وثيقة وميثاق شرف لمحاربة ظاهرة التقطع والاختطافات بالضالع ولحج وإب والبيضاء وذمار




    الاتجاه نت – نصر المسعدي


    وقع مشايخ ووجهاء خمس محافظات يمنية عصر اليوم الثلاثاء في مدينة دمت بمحافظة الضالع وثيقة عهد قبلي لمحاربة ظاهرة التقطع والاختطافات المتبادلة في تلك المحافظات .
    وفي الاجتماع الذي أقيم في صالة فندق العودي السياحي أجمع ممثلي محافظات ( الضالع –لحج – إب – البيضاء – ذمار ) على تحريم ظاهرة التقطع والاختطافات باعتبارها ظاهرة دخيلة على عادات وتقاليد الشعب اليمني ويحرمها الشرع ويجرمها الدستور والقانون .
    وفي بلاغ صحفي صادر عن اللقاء – حصل الاتجاه نت على نسخه منه - قال المشاركون في اللقاء انه ونظرا للأوضاع الأمنية الغير مستقرة التي تمر بها عموم محافظات الجمهورية وما تعانيه من انتشار لظاهرة قطع الطريق وحجز المركبات ونهب الممتلكات ، بل وقتل النفس المحرمة شرعا، هذه الأعمال التي حرمها المولى عز وجل وجرمتها القوانين والأعراف القبلية كما أنها ليست من شيم وعادات وأخلاق المجتمع اليمني وأدت إلى اثارة الفتن والنعرات المناطقية بين أبناء المجتمع .
    وأشار البلاغ إلى انه وعلي ضوء ذلك بادر عدد من مشايخ وأعيان ووجهاء المحافظات الخمس وبحضور الشيخ "ناصر محمد القردعي" لتشكيل لجنة قامت بحل مشكلات النهب والتقطع المتبادلة للنقلات والسيارات التي كانت عالقة منذ عدة أشهر ، وبشكل تمخض عن تلك الجهود الدعوة لهذا الاجتماع القبلي الذي ضم معظم مشايخ وأعيان ووجهاء المحافظات المتضررة من هذه الظواهر ليخرجوا بهذه الوثيقة.
    ونصت الوثيقة على اتفاق ممثلي المحافظات المذكورة بأنهم فريقا واحدا ضد أي ظاهرة تقطع أو اختطاف من خلال التواصل والتعاون واتخاذ الموقف المناسب لحل أي مشكلة طارئة .واعتبرت الوثيقة كل من يقوم بأي عمل من أعمال التقطع أو السلب أو حجر المركبات يعتبر مجرما تطبق عليه عقوبة الحرابة ويتحمل وحده المسئولية الكاملة نتيجة لأعماله ويجب على شيخ القبيلة التي ينتمي إليها ضبطه وتسليمه إلى الجهات المختصة .
    وكذا الاتفاق على منع ظاهرة التقطع والاختطاف لأي أسباب كانت سواء كانت خلافات بين الأشخاص أو الشركات أو المؤسسات أو على مصالح تجارية ومالية وغيرها على أن تحل جميع القضايا عن طريق اللجوء إلى القضاء وعدم الحق لأي شخص اللجوء إلى قطع الطريق مهما كانت المبررات والأسباب وعلى شيخ القبيلة متابعة أي مشكلة في نطاقة الجغرافي أمام القضاء أو من خلال التفاهم على حلها مع أطراف المشكلة .
    وحملت الوثيقة كل محافظة المسئولية عن الشخص أو الجماعة التي تقوم بالتقطع أو الخطف في نطاقها الجغرافي .
    واعتبر الموقعون الوثيقة وثيقة وميثاق شرف بين أبناء المحافظات الخمس وتعتبر مكلمة لدور الدولة ومساعدة لها في حفظ الأمن والاستقرار .
    يشار إلى أن أعمال الاختطافات والنهب للسيارات والناقلات مثلت ظاهرة خطيرة أرقت الكثيرين من المواطنين والتجار وأصحاب المصالح المتبادلة في تلك المحافظات خلال الفترة الماضية وعجزت السلطات المحلية عن إيجاد حلول ناجعة لها خاصة في ظل حديث عن حالة من غض الطراف عنها وسعي جهات مستفيدة من الانفلات الأمني لتغذيتها وتأجيجها لأجندة سياسية .
    [URL="http://alettejah.net/news/936.htm#ixzz1qZ5Ktsc1"]

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة مارس 30, 2012 10:34 am

    jomart
    من الأنصار السابقين الأخيار
    http://aden-online.com/news/4728.htm


    يوقع مشايخ ووجهاء خمس محافظات يمنية يوم غد الثلاثاء في مدينة دمت بمحافظة الضالع وثيقة عهد قبلي من شأنها أن تسهم في وضع حد وإنهاء كافة المظاهر السلبية وأعمال تقطع ونهب وتبادل الاختطافات للسيارات والناقلات .

    وفي بلاغ صحفي" دعا الشيخ "ناصر محمد القردعي" المشايخ والأعيان في محافظات لحج والبيضاء والضالع وإب وذمار حضور اللقاء الذي سيحتضنه فندق العودي السياحي بدمت ظهر يوم غد الثلاثاء والذي سيشهد التوقيع على وثيقة عهد قبلي بعدم قطع الطرق ونهب السبيل وإخافته .
    القردعي وهو أحد مشايخ محافظة مأرب وأسهم مع آخرين في حل مشكلة الناقلات المختطفة أشار إلى أنه تم حل هذه القضية بفضل الله وبفضل تعاون المشايخ والوجهاء من أبناء المحافظات الخمس ومشايخ آخرين من محافظات أخرى كان لهم دور فاعل في إنهاء هذه القضية ..
    مضيفا أن الجميع سعوا لإنجاح هذا الفعل الخيري والإنساني لإنهاء معاناة الناس من أبناء تلك المحافظات وغيرهم من المارة بين تلك المناطق .
    من جانبه نفى مصدر في لجنة الوساطة التي سلمت حافلة الركاب المختطف في منطقة الحبيلين لمالكه في مديرية الرضمة بمحافظة صحة الأنباء التي تحدثت عنها بعض المواقع الإلكترونية والصحف عن وجود مبالغ مالية كانت بداخل الحافلة عند اختطافها ، مشيرا إلى أنها أنباء عارية عن الصحة وتفتقر للحقيقة .
    وقال المصدر أن الحافلة سلمت بحضور مشايخ الرضمة وعلى رأسهم الشيخ "علي عبد الكريم الفرح" و"عبد الله عبد الوارث" الفرح والشيخ "محمد صالح الحدي" بناء على إقرار مالكها الذي أكد للجميع عدم صحة ذلك في حينه لحظة تسلمه للضمان من اللجنة .
    يشار إلى أن أعمال الاختطافات والنهب للسيارات والناقلات مثلت ظاهرة خطيرة أرقت الكثيرين من المواطنين والتجار وأصحاب المصالح المتبادلة في تلك المحافظات خلال الفترة الماضية وعجزت السلطات المحلية عن إيجاد حلول ناجعة لها خاصة في ظل حديث عن حالة من غض الطرف عنها وسعي جهات مستفيدة من الانفلات الأمني لتغذيتها وتأجيجها لأجندة سياسية .

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة مارس 30, 2012 10:40 am

    غادة نوران
    من الأنصار السابقين الأخيار
    [video=youtube;ioXl_oZIYZg]http://www.youtube.com/watch?v=ioXl_oZIYZg[/video] 5]ركزوا على وقت 1:50

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 6:52 am

    08:06 AM #15 معتز جندالله من ارض اليمن
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    138

    انا افدي صوتك وصورتك يا امام
    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كما هديت ابراهيم , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين
    ************************************************
    يوم أمس 08:07 AM #16 من يجروء
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    84

    ما اجمل هذا الوجه الثابت الواثق الذى يحمل همموم العالمين-- الذى يدعو لهداية الناس اجمعين ليل نهار دون كلل و ما اروع صوته بوق الحق و الخبير بالرحمــــــــــــان زاده الله نورا -----------------مضى اليل و الفضل الذى لك لا يمضى ورؤياك فى العيون احلى فى العيون من الغمض بادنى ابتسام منك نحيا القرائح و تقوى من الجسم الضعيف الجوارح
    بسم الله الرحمان الرحيم=--فَلِلَّهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ- صدق الله العظيم
    ******************************************************
    يوم أمس 08:13 AM #17 من يجروء
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    84

    السلام عليكم اخى و حبيبى فى الله علاء الدين يا اكرم جند الله انتم ايها الانصار-- هل امر الامام انصاره بالمجىء اليه؟ هل من تاكيد لهذا الخبر؟ علاءالدين
    الملف الشخصي
    مشاهدة المشاركات
    رسالة خاصة
    إضافة إلى قائمة الإتصال
    إرسال بريد إلكتروني
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل Dec 2010
    الدولة المدينة المنورة
    المشاركات 36

    اخيرا ظهر الامام على قناه رسميه باذن الله مايمر العام 2012 الا وهوا امام اليمن ويامر الانصار بالهجره اليه كم اشتاق للقائه وللعيش في كنف عدله اللهم عجل بتمكينه امين
    بسم الله الرحمان الرحيم=--فَلِلَّهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ- صدق الله العظيم
    *********************************************************
    يوم أمس 09:37 AM #18 بوعلام
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    52
    ما شاء الله !!!
    باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وعلى آله بيته الأطهار وأصحابه الأبرار، والصلاة والسلام على حبيبنا وقرة أعيننا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى يوم الآخر،

    ما شاء الله !!! بإذن الله من نصر إلى نصر يارب العالمين، هذه هي دعوة إمامنا، تحقيق العدل والسلام العالمي في أرض الواقع، فلا يعتدي أحد على الآخر بغير حق ويسلب ممتلكاته ويعكر صفو حياة الناس، إن شاء الله هذه الوثيقة المباركة تنهي مثل هذه التصرفات وتكون ضربة قاصمة للأياد الخفية التي تريد نشر الفساد في المجتمع اليمني لفسح المجال لمخططاتهم الخبيثة.
    إمامنا وحبيبنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني دائما بجماله وهيبته وحكمته وثقته بالله، وإني ألاحظ في الصورة أثر التعب على وجهه الكريم، وأكيد أنه لا ينام إلا قليلا نظرا لتراكم الأشغال والواجبات عليه، اللهم أعن إمامنا في مهمته وخفف عليه وأمده بقوة إنك أرحم الراحمين.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوك الفقير إلى الله ابوعلام

    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ ¤ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ)
    *******************************************
    يوم أمس 10:03 AM #19 داعي الله للحق
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    4

    الله أكبر و لله الحمد ، ( ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة )
    ***********************************************
    يوم أمس 11:34 AM #20 احمد79
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    5

    بسم الله الرحمان الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين رسولنا محمد وعلى أله وصحبه والتابعين للحق
    وعلى امامنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وخليفة رب العالمين في الارض وعلى أله وجميع الانصار الابرار

    والله لم اشبع من مشاهدة وسماع امامي وقرة عيني وحبيبي في الله المهدي المنتظرالحق ناصر محمد اليماني في هذا الفيديو حتى اراه امامي
    اللهم اجمعني والانصار الاخيار معه يارب في القريب العاجل
    اللهم آمين

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:02 am

    01:29 PM #21 البصيرة
    من الأنصار السابقين الأخيار

    اللهم أعن إمامنا واعنا في مهمته لتحقيق نعيم رضوان نفسك ودخول الناس فى دينك برحمتك والطف بنا فانا لاحول لنا ولاقوة الا بك إنك أرحم الراحمين.
    انشاء الله انشاء الله انشاء الله تتحق رؤياك يامامي الغالي في يسر من الله وعافية من اليماني صاحب صفة العفو التى يحبها الله

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوكم صاحب البصير المنير
    ************************************************
    03:23 PM #22 درع الإمام المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    الدولة الإسلامية العالمية الكبرى

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز جندالله من ارض اليمن
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وكأن امامنا الحبيب ممتلئ (سمين قليلا) عن صوره اللتي عهدناها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نعم اخي الحبيب معتز رغم ان الامام كان لائقا بدنيا وذكر ذلك في صفاته في احدى البيانات فلم يكن بالنحيل ولا بالسمين مع ميل قليل للضخامة مربوع القامة.
    وكان محافظا على الحركة وبالذات المشي والإمام عليه السلام من محبي الفاكهة فكان جل غذائه خاصة في المساء من الفاكهة أي انها تغذية صحية تقريبا ولكن ما حدث في الآونة الأخيرة قلت الحركة بسبب الانشغال والجلوس في كتابة البيانات والجلوس في المجالس لاستقبال الضيوف الذي يكاد ان يكون صباحا ومساء, فلم يعد النظام الغذائي للإمام حفظه الله منتظما ومما يزيد الطين بلة تضاءلت ساعات نومه كثيرا فلا ينام الا سويعات قليلة وكما ترون من سفر الى سفر للاصلاح بين الناس ومن المعروف ان قلة النوم لها اضرار جسيمة ومنها عدم انتظام هرمونات الجسم وسرعة هرم الخلايا واختلال عملية الأيض مما يساهم في زيادة الوزن.
    وبالنسبة للارهاق الملحوظ من منطقة العينين في الصورة فقد صدق الاخ الحبيب (بوعلام) انه بسبب قلة النوم فلحين يوم توقيع الميثاق كان للإمام مايقارب 48ساعة بدون نوم.... وكل ذلك للاصلاح بين الناس ابتغاء مرضاة الله فقط فقط فقط ..... فيا بؤس المجحفين في حق هذا الرجل "كإنسان" وكإمام "ومهدي منتظر" هؤلاء الحاسدين الذين لايحبون الخير لانفسهم وللعالمين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    ((كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكر أولوا الألباب))
    ***********************************************
    04:42 PM #23 محبة النبي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    سبحان الله في إحدى صوره المرفقة يشبه جده الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ، فالعينان تحكي سره. أريد الفيديو ضروري لا تحرموني. لا شأن لنا بمن كذبوه لدينا من الأسرار ما يكفي. واضح أنه متعب. أراكم أيها الرجال تتنافسون للهجرة إلى الإمام ونحن النساء ما موقعنا من الأعراب؟ إن كان هناك من فضل فأرجو أن يعم على الطائفتين. فما ذنبنا!
    **************************************************
    05:03 PM #24 بشري الحق
    من الأنصار السابقين الأخيار

    يا أختي محبة نبي سبحان الله في إحدى صوره المرفقة يشبه جده الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وكيف عرفت ذلك هل شاهدة نبي الله صلى الله عليه وسلم لا يجوز لك أن تقولي ذلك مع إحترامي الكامل لك وسلام على من إتبع الهدي
    ***************************************************
    05:04 PM #25 علاءالدين نورالدين
    من الانصار السابقين الأخيار
    الدولة
    الأوس والخزرج
    نعم أخي الحبيب...!
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله النعيم الأعظم بسم الله الكريم الأكرم بسم الله العليم الأعلم بسم الله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم إلى خليفته النبي والرسول الخاتم وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء المأذون له بالخطاب والناطق بالقول الصواب صاحب علم الكتاب الناصر لدين محمد الإمام والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وأل بيته أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    السلام على الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ورحمة الله وبركاته السلام على الأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته.

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من يجروء
    السلام عليكم اخى و حبيبى فى الله علاء الدين يا اكرم جند الله انتم ايها الانصار-- هل امر الامام انصاره بالمجىء اليه؟ هل من تاكيد لهذا الخبر؟ علاءالدين
    الملف الشخصي
    مشاهدة المشاركات
    رسالة خاصة
    إضافة إلى قائمة الإتصال
    إرسال بريد إلكتروني
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل Dec 2010
    الدولة المدينة المنورة
    المشاركات 36

    اخيرا ظهر الامام على قناه رسميه باذن الله مايمر العام 2012 الا وهوا امام اليمن ويامر الانصار بالهجره اليه كم اشتاق للقائه وللعيش في كنف عدله اللهم عجل بتمكينه امين


    أخي وحبيب قلبي من يجروء نعم سيأمر الإمام المهدي بهجرة الأنصار من مختلف الأقطار إلى اليمن عند تسلمه عاصمة الخلافة الإسلامية حيث ستشتد الفتن في بقاع الأرض وسيكون الملجاء الوحيد للبشر هو اليمن تصديقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    [إذا اشتدت الفتن فعليكم باليمن] صدق الله العظيم.
    وحتى ذلك الوقت عليكم بشد الأزر وتكثيف البلاغ بكل حيلة ووسيلة كلاً بقدر إستطاعته.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:

    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    *****************************************************
    05:06 PM #26 محبة النبي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    أخي بشرى الحق لا أقولها من فراغ !
    **********************************************
    يوم أمس 05:13 PM #27 سيف خليفة الله
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآل بيتهم الطاهرين

    وسأل سائل فقال بما انك قلت أن هناك شبة بينك وبين رسول الله صلى الله علية والة وسلم الى حد كبير فنريد منك ان تصف لنا رسول الله صلى الله علية والة وسلم ؟
    واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتابعين للحق إلى يوم الدين)

    أخي الكريم السائل وسوف نجيب على سؤالك برغم أن الله لم يجعله برهان التصديق أن أصف لكم صورة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وذلك لأني إن وصفته كما تعلمون وصفه في السيرة فسوف تقولون أقتبس ذلك الوصف من السيرة وإن خالفناكم ووصفناه بغير ذلك فسوف تكذبون وليس لدينا صورة أربعة في ستة حتى أثبت صورة جدي عليه الصلاة والسلام ولكني أقول الحق وأقسم بربي أنه يشبهني إلى حد كبير ويشهد على ذلك الذي أراهم الله إياه في الرؤيا الصالحة إن كانوا صادقين فسوف يجدوا أنه حقاً يشبه الإمام ناصر محمد اليماني )

    ويا أخي الكريم إن صورة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رجل عربي فلونه لون عربي أكحل العينين وجهه أبلج مدرج متوسط في الطول فلا هو بالطويل حتى يكون من أطول الناس ولا هو بالقصير بل متوسط الطول مُمتلئ القامة فجسمه متساوي مُمتلئ فلا هو بالنحيف ولا هو بالثخين ولحيته شميط وأقصد بالشميط أنها مختلطة بالشعر الأبيض والأسود وطولها قبضة اليد فقط فلم أرى قط لحية جدي محمد رسو ل الله صلى الله عليه تجاوزت قبضة اليد إذا تبسم لم أسمع ضحكته قط بل أراه يتبسم ضاحكاً فقط من غير صوت وأرى سُنونه أثناء التبسم تتلألئ ناصعة البياض فلا هي بالسنون البارزة ولا هي بالسنون المنحنية بل مستوية في الإستقامة وكذلك عنقه ليس من أصحاب الأعناق الطويلة مرة وليس بالعنق القصير بل ذو عنق متوسط فلا هو بالقصير ولا هو بالطويل فحين يقوم ناصر محمد اليماني بجانبه عليه الصلاة والسلام فأكون متساوي معه في الطول ولكن الإمام علي كان أطول من محمد رسول الله وأطول من ناصر محمد اليماني و رأيته أسمر اللون ولون محمد رسول الله أبيض ولكن ناصر محمد اليماني يتشابه مع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كثيراً ولم أشبه الإمام علي عليهم الصلاة والسلام برغم أني من ذريته ولكني أشبه جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لحكمة من الله وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. )صدق الله العظيم
    **********************************************************
    05:36 PM #28 ظهر الحق
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله وعلى خيفه الله في الارض
    ناصر محمد اليماني اقسمنا لله وبايعناه لما سمعنا بيانات النور بالعقل والمنطق وانار لنا الطريق
    لنرجع الى طريق الحق على منهاج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
    ان الله متمم نوره ولو كره المشلركون والله محقق وناصر للامام ان شاء الله .
    عندما قرات البيانات وتدبرتها ودخل النور قلبي بعد ان طلبت الانابه هداني الله للمنتدى
    وبعثت صزر الامام لوالدني وزوجتي فتفاجئتا لانهما سبقا ان راوه بالمنام وانه شبه الرسول صلوات الله غليه وسلم
    وكم تمنيت رؤيه رسول الله وها انا ارى وجهه حفيده امام الامه اموعود لا ينام ولا يكل ارضاء لوجه الله تعالى
    لتحقيق العدل بين الناس.
    ***************************************************** 05:37 عبدالله العزاني
    من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمن الرحيم __ والصلاة والسلام علئ المرسلين __ الحمد لله رب العالمين الله يوفقك ويعينك يا خليفة الله في الارض علئ توحيد هذه الامه الئ سراط العزيز الحميد. ونشكر اخونا احمد الوصابي علئ هذا الخبر .
    ******************************************************
    06:20 PM #30 مبارك
    من الأنصار السابقين الأخيار

    ماشاء الله بصراحة هيئته هيئة قائد وله بسطة ف الجسم ماشاء الله

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:06 am

    07:08 PM #31 أمين هذه الأمه
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    13

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ،،الحمدلله رب العالمين ،الحمدلله رب العالمين ،الحمدلله رب العالمين،الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات،،
    وفقك الله إمامنا الفاضل ونصرك وأيدك من عنده وشد أزرك ونصر بك الأمة،ياحبيب قلوب أنصارك الأخيار وفي سبيل حب الله ورضوانه تهون كل المصائب والمتاعب الذي نتحملها والتشويهات التي يطلقها من لا تعجبه الدعوة إلى بيعة خليفة الله.

    ( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كما هديت ابراهيم , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين
    ****************************************************
    08:25 PM #32 alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء وال بيته الطيبين الطاهرين
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    يا أيها الاحباب إننى لا اوافقكم الرأى فى أن الذى ظهر بالصورة هو الامام ناصر محمد ربما يكون أحد أقاربه
    فالصوت أيضاً ليس صوته فلم يكن متسرعا فى الخطاب من قبل , بل فى كلامه الهدوء والروية

    إلا إذا كان ذلك كما قال أخونا درع الامام بأن الامام فى الفترة الاخيرة ساهراً الليالى (رغم انه على الدوام ساهراً الليال)

    أما بخصوص تحقيق السلام فهو له وهو من سيوحد الناس خلف راية واحده هى أهدى الرايات وأعظم الغايات

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:07 am

    [QUOTE=alawab;37487]



    [/QUOTE]


    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:09 am

    [QUOTE=alawab;37488]

    [URL="http://www.0zz0.com/"][/URL]
    [URL="http://www.0zz0.com"][/URL]
    [URL="http://www.0zz0.com/"][/URL]


    [/QUOTE]

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:12 am

    غادة نوران]لقد شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم برؤيا كان الرسول بالرؤيا على هيئة فتى عمره 16 17 حتى بدون لحية وذقن النبي صلى الله عليه وسلم عريض الوجنتين لأن أنفه حادة جدا ووجه الرسول صلى الله عليه وسلم ممتلئ وفمه عظيم جدا ولكن ليس بطويل الفم فمه كان مكتنزا وعيناه اكبر وعربية مع انني رأيت عيناه بالمنام كلها سوداء يعني ليس هناك بياض وبالرغم من ذلك لمحت في عينية نظرة الشفقة والحزن علي (((اتمنى ان اشاهده مرة اخرى ))) ... كان الرسول صلى الله عليه وسلم بالرؤيا غاية بالجمال فسبحان من صوره وخاصة اني رأيته شابا .. والرسول صلى الله ليس طويلا نهائيا بل مربوع القامة نحيل الجسم ... يختلف عن الامام الان ولكن قد ياخذ منه وهو صغير ولكن ليس بالكثير ((( ممكن في عرض الو جنتين وكذلك اللون والطول ونظرة العينان وليس اتساعهما ))) مع اني احيانا اجزم ان الامام يشبه الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن هل شرط الشبه ضروري ؟؟؟!!!!

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:22 am

    رضوان سرحان
    من الأنصار السابقين الأخيار

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله وأن ناصر محمد اليماني الامام المهدي المنتضرالإمام الثاني عشر
    من أل البيت المُطهر
    ****************************************
    يوم أمس 10:54 PM #37 ابن مسعود
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بورك فيك اخي الكريم الأواب

    ان الحاجب حاجب الإمام

    والأنف انف الإمام من اعلى الى ارنبته

    والشارب شارب الإمام

    ومفرق الذقن هو هو

    والسبابه اليمنى ليده هي سبابته والله تعالى اعلم
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!


    يا ال بيت رسول الله حبــكم فــرض مــن القـــــرآن انزله
    يكفيكم من عظيم الفخر انكم من لم يصل عليكم لا صلاة له
    **********************************************
    يوم أمس 11:03 PM #38 ابراهيم
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,300

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    و هل بقي لديكم شك إخوتي في كون الصور للإمام الكريم أم لا بعد ذكره اسمه في وسائل الإعلام...؟؟؟
    إن لم يذكر في التلفزة اليمنية فهو ذكر على الأقل في المواقع التي نشرت الخبر... و لم يعد شك في الأمر أيها الإخوة الأحبة.
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم
    ******************************************************
    11:11 PM #39 امة الرحمان
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    152

    تبارك الله ما اسمح وجهة امامنا اللهم زده نوراً على نور وحدي به الناس أجمعين و ألحقنا به عن قريب لا أعرف كيف لكن أمين أمين أمين
    طلع البدر علينا من ثنيات الوداع
    وجب الشكر علينا ما دعا لله داع
    ايها المبعوث فينا جئت بالامر المطاع
    جئت شرفت المدينة مرحبا يا خير داع
    لبيك ناصر محمد لبيك حفيد رسول الله
    ********************************************************
    12:00 AM #40 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    702

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العزاني
    بسم الله الرحمن الرحيم __ والصلاة والسلام علئ المرسلين __ الحمد لله رب العالمين الله يوفقك ويعينك يا خليفة الله في الارض علئ توحيد هذه الامه الئ سراط العزيز الحميد. ونشكر اخونا احمد الوصابي علئ هذا الخبر .
    الشكر موصول لك اخي عبدالله لأنك انت نبهتني باتصالك لموضوع توقيع المشائخ برعاية الامام حفظه الله
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http://www.minbar-almahdi.net/naser-mohamed/forum.php
    mediafire.com mediafire.com/imgbnc.php/...28eda33c6g.jpg

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:27 am

    34 AM #41 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز جندالله من ارض اليمن
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وكأن امامنا الحبيب ممتلئ (سمين قليلا) عن صوره اللتي عهدناها
    طبيعي ولا توجد مشكلة لأنه ستمر اوقات عصيبه سيعود الى طبيعته السابقه وهذا افضل له ان يسمن قليلا الان وقت الرخاء
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http://www.minbar-almahdi.net/naser-mohamed/forum.php
    mediafire.com mediafire.com/imgbnc.php/...28eda33c6g.jpg
    *************************************************
    اليوم 12:36 AM #42 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    702

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء وال بيته الطيبين الطاهرين
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    يا أيها الاحباب إننى لا اوافقكم الرأى فى أن الذى ظهر بالصورة هو الامام ناصر محمد ربما يكون أحد أقاربه
    فالصوت أيضاً ليس صوته فلم يكن متسرعا فى الخطاب من قبل , بل فى كلامه الهدوء والروية

    إلا إذا كان ذلك كما قال أخونا درع الامام بأن الامام فى الفترة الاخيرة ساهراً الليالى (رغم انه على الدوام ساهراً الليال)

    أما بخصوص تحقيق السلام فهو له وهو من سيوحد الناس خلف راية واحده هى أهدى الرايات وأعظم الغايات

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    وهل يخفى القمر يا اواب وهل عندك شك بانه ليس الامام وهل كنا سننزل صورة ليست للإمام اما بالنسبه للصوت فطبيعي فالامام كان يقرأ من ورقه ولابد ان يتعجل فغيره ينتظر الكلام
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http://www.minbar-almahdi.net/naser-mohamed/forum.php
    mediafire.com mediafire.com/imgbnc.php/...28eda33c6g.jpg
    **********************************************
    اليوم 12:39 AM #43 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مسعود
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بورك فيك اخي الكريم الأواب

    ان الحاجب حاجب الإمام

    والأنف انف الإمام من اعلى الى ارنبته

    والشارب شارب الإمام

    ومفرق الذقن هو هو

    والسبابه اليمنى ليده هي سبابته والله تعالى اعلم
    اش باقي يا اخي ابن مسعود كل حاجه هوهو اضحكتنا هههههههههه
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    http://www.almahdy.eu/
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    http://www.minbar-almahdi.net/naser-mohamed/forum.php
    mediafire.com mediafire.com/imgbnc.php/...28eda33c6g.jpg

    ******************************************************
    اليوم 12:58 AM #44 امينه عيسى8

    تشبه صورالامام القديمه كثيرا بفارق زياده الوزن وهو يشبهه رسول الله كمارايت وارى ان الرسول ايضا يشبهه لااهلي
    *************************************************
    اليوم 01:00 AM #45 حبيبة الرحمن
    من الأنصار السابقين الأخيار

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab

    يا أيها الاحباب إننى لا اوافقكم الرأى فى أن الذى ظهر بالصورة هو الامام ناصر محمد ربما يكون أحد أقاربه
    فالصوت أيضاً ليس صوته فلم يكن متسرعا فى الخطاب من قبل , بل فى كلامه الهدوء والروية.

    الإمام الكريم حفظه ربي وحماه يتحدث أحيانا بهدوء وروية
    وأحيانا يتحدثا بعجل وبسرعة لدرجة انك لا تستطيع أن تلاحق كلماته .. فتأتيك كلماته متلاحقات كهدر الماء .

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 7:30 am

    محاولة اغتيال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومعه بعض الحرس على طريق رداع البيضاء


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المرسلين من ربهم وآلهم الطيبين الطاهرين، وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..



    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، فالحق أقول إن ماترونه يشبه الإمام ناصر محمد اليماني حسب فتوى حبيبي الأواب فأفتيكم بالحق بل هو ذاته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب، فلا تجعلوا للإمام المهدي نسخ شخص وهمي كما يعتقد الكثيرون برجل نسخةً من السفياني صدام حسين.

    وبالنسبة لظهور الإرهاق قليلاً على الوجه فهو فقط بسبب السفر والسهر من محافظة إلى أخرى، فبالنهار كنت مشغولاً بمتابعة حل قضايا الناس، والليل أنشغل بالكمبيوتر فلا أكاد أنام إلا قليلاً، ولكنه لم يؤثر على صحتي السهرُ بعون الله، وإنما قليل من الإرهاق ولي في ذلك أجر حب الله وقربه. والليلة أو الغد بإذن الله سوف يقوم رجل يحب الله وخليفته ويحبه الله وخليفته بإنزال اثنين فيديوهات أحدهن والإمام المهدي يلقي بكلمة من بعد كلمة الترحيب في الاجتماع القبلي، ولكنها تختلف في طريقة سرعة اللسان عن قراءة البيان كون لساني بطيء في الكلام فبين الكلمة والأخرى فاصلٌ زمني ثوانٍ، وهكذا أنطق الكلام منذ الصغر كما يعرفني الناس لم يتغير شيء، ولكني حين أنطق بالكلام المكتوب فتختلف سرعة لساني بل يكون سريعاً وكأنني على عجل، وهكذا طبعي منذ الصغر ومن حولي يعلمون أني لم أنطق إلا بالحق. وعلى كل حال نحمد الله على كل حال وله الحمد في الأولى والآخرة وله الشكر على الهداية والتوفيق على الطريق الحق وما نريد غير سبيل الحق سبيلاً.

    وأما سر نجاح الإمام المهدي للبدئ في تحقيق السلام فهو الإخلاص لله الواحد القهار في قلب المهدي المنتظر، يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، ويعلم أني لا أريد من البشر جزاءً ولا شكوراً، فالمهم في قلبي هو أن يشكرني ربي ويرضى عني ولن أرضى حتى يرضى، فمن ذا الذي هو أحبّ إلي من الله سبحانه حتى أنتظر منه الشكر والرضوان في العالمين؟ هيهات هيهات... وتالله لا يهم المهدي المنتظر ثناء البشر مالم يثني عليّ ربي كون ثناء البشر ورضوانهم لن يغني عن المهدي المنتظر شيئاً مالم يثني علي ربي ويرضى عني، فيا عجبي من الذين يحرصون على ثناء الناس فيجعلوه هدفهم في قلوبهم أولئك يجعل الله أعمالهم كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصف، فذلك هو الخسران المبين. ألا يعلمون أن ثناء الناس يأتي آلياً؟ فلماذا يجعلوا ثناء الناس عليهم هو هدفهم من أعمالهم؟ فلو أخلصوا لله لقذف في قلوب الناس حبَّهم والرضوان عليهم والثناء عليهم من خالص قلوبهم حتى لا يبغضهم إلا الحاسدون الحاقدون أولياء الشياطين المرضى قلوبهم بسبب الحسد من عند أنفسهم، فكم حاول قوم آخرين تهميش موقف ناصر محمد اليماني وإخفاءه إعلامياً وكأنه لم يصنع شيئاً! وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً! وكأنه ليس الذي حلَّ قضيةً كبرى كادت أن تكون القشة التي قصمت ظهر البعير كون اختطاف القاطرات والسيارات تطورت وازدادت وتوسعت حتى كادت تكون بين محافظات اليمن الجنوبية والمحافظات الشمالية ثم تقصم ظهر الوحدة اليمانية، وبقدر مقدور في الكتاب المسطور أظهر الله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على هذه القضية الخطرة على وحدة الشعب اليماني، وفيها من الظلم العظيم لقوم أبرياء أُخذت قاطراتهم وسياراتهم بسبب أنهم أخذَ قاطراتهم وسيارتهم قومٌ آخرون من المحافظات الجنوبية، فياله من ظلم عظيم!! ولكن أصحاب القضية التي عجزت عن حلّها الدولة بكلها ليعلمون علم اليقين أن الشيخ ناصر محمد هو من حل هذه القضية المستعصية وأرجع إليهم قاطراتهم وسياراتهم ولم يأخذ منهم لا درهماً ولا ديناراً، وكذلك المسؤلون بالدولة يعلمون أنهم لم يشدّوا أزرَ الشيخ ناصر محمد بدرهمٍ واحدٍ لشخصه، وأن ذلك العمل الصالح كان ربانياً بحتاً خالصاً مخلصاً لله رب العالمين.. هو حبيبي ومولاي هو معلمي وربي وهادي قلبي وهو من يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين ويغفر لي خطاياي ويثبت قلبي على حب ربي حتى ألقاه بقلب سليم من الشرك. أيها الناس إن الشرك لظلم عظيم لأنفسكم وخسران مبين فاخلصوا أعمالكم لله، وإذا أردتم الإصلاح بين الناس فليكن من أجل الله ومن ثم يوفقكم الله إلى تحقيق السلام بين الناس فذلك من أعظم الأجور في الكتاب تنالون به حب الله، ومن أحبه الله قذف في قلوب الناس حبّه حتى لا يبغضه إلا من كان من شياطين البشر الحاسدين الحاقدين فكونوا على ذلك من الشاهدين، وقد اتصل بي محافظ محافة لحج أحمد المجيدي وقال:
    "يا شيخ ناصر إذا أحبّ شخصاً أربعون واحد في الأرض أحبّه الله من فوق سبع سماوات وهم لم يحبوه إلا أربعون، فما بالك بالشيخ ناصر الذي يحبه الآن مئات إن لم يكونوا آلاف؟"
    فشكرت السيد المحافظ على ذلك الثناء، وإنه والله كما أظن لمن أشرف محافظين الجمهورية اليمنية فلم تمتد يده إلى المال العام، فلم يسرق بيت مال المسلمين الشريف العفيف هكذا أحسبه والله أعلم بما في نفسه، وقد أكرم الإمام المهدي واستضافنا في داره أكرمه الله وهدى قلبه إلى ما يحبه ويرضى به له في الدنيا والآخرة.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "وهل المحافظ أحمد المجيدي من أنصار المهدي المنتظر؟" ومن ثم نرد عليه ونقول: بل من أنصار الحق، ومن كان من أنصار الحق فهو من أنصار المهدي المنتظر، بل لا يعلم أن ضيفه هو الإمام المهدي فذلك فضل من الله عليه، وإني أحبه في الله أَحبَّه الله وقربه وهداه، وكذلك وكيل محافظة لحج عبد الرحمن الجوهري فهو رجل دين ونعم الرجل، وأما مشائخ يافع وما أدراك ما مشايخ يافع قد ألقى الله في قلب الإمام المهدي حبهم جميعاً، ومنهم الشيخ خالد أحمد ديان والشيخ فضل بن شيخ ومنهم شاعر اليمن ثابت عوض اليهري الذي لا يكاد أن تجدوا له قصيدة شعرية تخلوا من ذكر الله، وهو ذلك الرجل الأبرق في الفيديو.

    وقد أرادوا أن يعطوا الشيخ ناصر محمد مبلغاً من المال كونهم يرون أنفسهم هم السبب في تحمل ناصر محمد عبئ هذه القضية الكبرى كونهم استعانوا به ليخرج قاطرتهم من رداع، ومن ثم وجدنا أن القضية ليست قضية قاطرة واحدة بل عديد من القواطر والسيارات، وبما أنهم كانوا محرجين مني كونهم يرون أنهم السبب في حضور الشيخ ناصر إلى رداع وأرادوا أن يعطوني مبلغاً من المال فتبسمت ضاحكاً منهم، فقلت لهم: والله ما كان إصراري لحل هذه القضية من أجلكم أو حياءً منكم بل من أجل الله.
    ومن ثم سخرّوا أنفسهم معي وبرفقتي حتى نهاية القضية ونهاية اللقاء القبلي لتوقيع الوثيقة، ومن ثم صار بين الشيخ ناصر محمد وأصدقائي من مشائخ يافع حلفٌ وعهدٌ وميثاق عظيم، وأرادوا أن يودّعونني فإذا هم يتفاجأوا بما لم يكونوا يحتسبوا فإذا الشيخ ناصر محمد الذي قام بخدمتهم فإذا هو من يعطيهم مائتا ألف ريال يمني أردتها مصاريف الطريق لهم، ومن ثم تبسموا ضاحكين وقالوا: "كيف تقوم بخدمتنا وأرجعت إلينا قاطرات بملايين قيمتهن، وتخسر من جيبك عدة ملايين لحل قضيتنا، ومن ثم تعطينا كذلك دراهماً؟". فرأيت العجب بان على وجوههم، ولكنهم رفضوها وأقسمت عليهم أن يأخذوها فأبوا، ومن ثم قلت لهم: فهي مني هدية لشاعر اليمن ثابت عوض اليهري. وكذلك أباها، ومن ثم أجبرته على أخذها بالجاه فألقيت بشماغي بين رجليه أن يأخذها هدية مني، فأخذها بصعوبة بالغة وليس أنه كان في غنى عنها بل كان غني النفس.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد ها أنت لم تأخذ من دولة ولا قبيلة درهماً ولا ديناراً حتى حللت القضية نهائياً وهي على كاهلك وخسرت ملايين، فَمِنْ وأنت تسعى لحل هذه القضية فَمِنْ أين لك هذا؟ فَمَنْ الذي يشدُد أزرك بإذن الله؟". ومن ثم يرد المهدي المنتظر على السائلين وأقول:

    أقسم بالله العظيم أن الذين شدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري قوم لا أعرفهم و ما قط أبصرتهم بأعيني على الواقع الحقيقي، ومنهم من أسمع صوته ولم أرى قط صورته، أولئك قوم تساوى يقينهم بيقين الإمام المهدي بنفسه، وقد علموا أن ناصر محمد هو الإمام المهدي لا شك ولا ريب من قبل أن يبصروني على الواقع الحقيقي، ولكنهم أبصروا البيان الحق للقرآن رضخت له عقولهم ولانت له جوارحهم واستنارت به قلوبهم، فابصروا الحق جلياً كما تبصرون الشمس عند الشروق. رضي الله عنهم وأرضاهم وأحبّهم وقرّبهم وشدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري شاءوا أم أبوا كونهم هم أهلٌ للحكم بما أنزل الله، وسوف يقبلون الولاية وهم لها كارهون خشية أن لا يعدلوا فيظلموا أنفسهم، بل هم أهلٌ لها ولسوف يعدلون بإذن الله، ولن يظلموا أحداً من العالمين من بعد التمكين لهم في الأرض.

    وآخرين لم يجدوا إلا جهدهم يتساوى يقينهم مع يقين الوزراء المكرمين.

    وآخرين ينصرونني بالنشر والتبليغ كذلك مثلهم في اليقين.

    وآخرين لم ينصروني بشيء مادي ولم يشاركوا في النشر والتبليغ ولكنهم من أحباب الله المقربين المكرمين، فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن الواحد منهم يودّ لو أن له جبل من ذهب فينفقه في سبيل الله طمعاً في حب الله وقربه، ونعم الرجال جعلوا الدنيا في أيديهم ولم تسكن قلوبهم، ومنهم من يسعى ليكسب المال لكي ينصر به دعوة المهدي المنتظر لينفقه في سبيل الله لإعلاء كلمة الله. تقبل الله منهم نيتهم وثبت على الحق قلوبهم، ألا وإن الأنصار السابقين الأخيار هم والمهدي المنتظر لفي سباق إلى يوم التلاق.


    ولربما يود آخر أن يقاطع فيقول: "وإلى ماذا تتسابقون؟". ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول أن المهدي المنتظر وأنصاره يتسابقون إلى ربهم أيّهم أحبّ وأقرب إلى الرب حبيب قلوبهم مخلصين لهُ الدين حنفاء لله وما كانوا مشركين، فهم يعتقدون أن الإمام المهدي المنتظر ليس إلا بشر مثلهم ويرونه عبد من عبيد الله، فهم يعتقدون أن لهم الحق في ربهم كما للإمام المهدي والأنبياء والمرسلين، أولئك قوم يعبدون الله لا يشركون بالله شيئاً قد وعدهم الله أن يستخلفهم في الأرض. تصديقا لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً}

    صدق الله العظيم [النور:55]

    ومنهم إمام وخطيب مسجد في اليمن أمين هذه الأمة ونعم الرجل يؤذى بسبب التصديق بالإمام المهدي ويسهزئ به الجاهلون الذين لا يعقلون، فأصرّ على الثبات على الحق، فكم بعث برسائل خاصة للإمام المهدي فلم نرد عليه فلم يزده ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً.

    ولربما يودّ أحد الأنصار أن يهاجر إلى المهدي المنتظر، ومن ثم نقول له: صبر جميل.. فلا تخالفوا الأمر، فليس ذلك من صالح الإمام المهدي سياسياً فيظن بنا الجاهلون بغير الحق أن أنصار ناصر محمد اليماني يهاجرون إليه وأنه يخطط لثورة انقلابية في اليمن، ومن ثم تراقبكم السلطات اليمنية فمجرد ما ينزل المطار أحدكم يلقون القبض عليه ويرمى في السجن وأنا لا أعلم، ولو علمت لربما لا أستطيع إخراجه من السجن من قبل التمكين، فصبر جميل أحبتي الأنصار، واقترب التمكين والفتح المبين ومن ثم نأذن لكم بالهجرة إلينا أجمعين وإلى الله ترجع الأمور، فلا ينبغي للمهدي المنتظر أن يسفك قطرة دم للوصول إلى الحكم بل سيظهرني الله في ليلة وهم صاغرون المستكبرون..

    وقد تم المكر بالمهدي المنتظر في طريقه إلى محافظة البيضاء أثناء السعي لتحقيق السلام بين المحافظات، وما أن وصلت أنا ورفاقي إلى إحدى النقاط العسكرية على طريق مدينة البيضاء والنقطة هي التي يقودها شخص يدعي صالح الحاوري وما أن وقفنا في النقطة العسكرية إلا وتوجهت إلينا أسلحة على مختلف العيارات، وتم تشغيل مدرعة لتحريك المدفع الآلي فوق المدرعة ومن ثم تم توجيهه إلى صالون المهدي المنتظر، وكذلك تم توجيه رشاش اثني عشر سبعة ومعدلات إلى صالون المهدي المنتظر، فلم يكن بيني وبين الرشاش إلا عدة أمتار، وكذلك كان الوقت ليلاً ما يقارب الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فلم نكن نرى العسكر كونهم في متاريس، ولم نكن نرى إلا فوهات الأسلحة الثقيلة والخفيفة، فقد كانوا جاهزين ومستعدين من قبل وصول الشيخ ناصر ورفاقه إلى نقطتهم العسكرية المجهزة بأحدث الأسلحة، وبرغم كثرة رفاقي ولكني أمرتهم فوراً بعدم النزول من السيارات وعدم فتح أبواب السيارات وأن عليهم أن يثبتوا على مقاعدهم في السيارات حتى لا يجعلوا للرماة أية حجة على أن يطلقوا النار عليكم، فإن هذا أمر دبر بليل بالمهدي المنتظر حتى يقولوا من بعد قتله أنهم اشتبهوا فيه وظنوا أن تلك السيارات والرفاق المسلحين عليها من تنظيم القاعدة، ومن ثم يقولوا لأولياء دم الشيخ ناصر وقبيلته أنهم لم يكونوا يعلموا أنه الشيخ ناصر محمد اليماني رجل السلام. ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول:
    بل علمتم أن ذلك الموكب هو موكب الشيخ ناصر محمد اليماني وأردتم المكر به بحجة أن محافظة البيضاء تعاني من استنفار تنظيم القاعدة هذه الأيام، ومن بعد قتل الشيخ ناصر محمد اليماني ورفاقه تقولون أننا لم نفعل ذلك عمداً وعدواناً على الشيخ ناصر محمد بل ضننا السيارات المسلحة من عناصر تنظيم القاعدة ولذلك قتلناهم بالخطأ. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
    كلا وربي أنكم لكاذبون وأنكم لتعلمون أن تلك السيارات هي موكب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بل تخشون أن تكون لناصر محمد اليماني حركة مستقبلية وثورة انقلابية ولذلك أردتم اغتيال الشيخ ناصر محمد اليماني، وقد علمنا بهذا المكر منذ زمن بعيد وسنين عددا، وأن الذي سوف يكون وراء المكر هو نجل الزعيم أحمد علي عبد الله صالح، ومن ثم نقول هيهات هيهات يا فندم أحمد... وتالله لن تنجح بالمكر بالمهدي المنتظر وسوف يظهرني الله عليك وعلى أبيك بحول الله وقوته وحده في ليلة وأنتم صاغرون، وإن اهتديتم وصدّقتم تفوزوا فوزاً عظيماً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 3:44 pm

    01:51 AM #47 امينه عيسى8
    عضو نشيط

    اظهرك الله قريبا كم تمنيت انااخانا الملك الاردني ينصرك كماارني الله
    *********************************************
    اليوم 02:36 AM #48 مريد الحق
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    أيها الإمام الكريم إنك بأعين الله فالحمد لله على سلامتك. فهو خير حفظا وهو أرحم الراحمين.
    *******************************************************
    اليوم 02:53 AM #49 علاءالدين
    من الأنصار السابقين الأخيار

    يعلم الله لو لم يكن مخالفة امر الامام هو مخالفة امر الله لاتيت مهاجراً اليك الله يعييننا ويصبرنا على لقائك ومؤزارتك يا امام العالمين نعد الثواني قبل الايام الله يحفظك ويمكنك عاجلاً امين
    واني لكل عباد الله لمن المتنافسين والمتسابقين لرضوان الله
    *************************************************
    اليوم 03:13 AM #50 ابراهيم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

    يا أولي الألباب و الله إنه الحق من رب العالمين إنه الإمام المهدي الحق أحب من أحب و كره من كره.
    أقسم بالله العلي العظيم أني ما خفت على الإمام في ما حكى عن المكر الذي دبره من دبره ضده لأني بيقيني بإمامي مثل يقيني بربي أعلم أن الله متم نوره بعبده و لو كره المجرمون ظهوره فلن يستطيعوا أن يؤذوه ما دام ثبت أنه هو هو هو الإمام المهدي الحق.

    يا أولي الألباب تذكروا رؤيا الإمام في بيانه للرئيس علي عبد الله صالح ستعلمون لا محالة أن الله يصدقه الرؤيا على الواقع الحقيقي و ستتأكدون أن في بياناته التي خطها بيديه الطاهرتين ستجدون أن هناك مفاتيح علوم يكشفها الواحد تلو الآخر كل في أجله و لا ينطق عن الهوى لتعلموا علم اليقين أنه لا يحدثكم الإمام الطاهر بأبي هو و أمي لا يكلمكم من تلقاء نفسه بل بما أوتي من وحي تفهيم من لدن عليم حكيم و يا لذكاء إمامي الحبيب ما شاء الله...
    إليكم الاقتباس من البيان الذي بعنوان ( فتوى الإمام المهدي بشأن ما حدث في بيت الله المعظم بالقصر الرئاسي في صنعاء ):
    (( ...
    فكيف ننتظر منكم الخير والحكم بما أنزل الله يا من فرحتم بما أغضب الله ويا من حاولتم قتل الرئيس علي عبد الله صالح في بيت الله المعظم ولم تتقوا الله في حرمة بيته المعظم وقتل النفس بغير الحق أشدُ حرمة من هدم الكعبة حجراً حجراً وكذلك أنت ياعلي عبد الله صالح فلا أبرئك من سفك الدماء حتى تثبت براءتك وتظهر لليمانيين أصحاب جريمة يوم الجمعة في حي الجامعة قبل عدة أشهر وأما الذين تسفك دماءهم من المتظاهرين إذا تعدوا حدود الله وأرادوا نهب ممتلكات المُسلمين بالمؤسسات العامة فيجب منعهم بكل حيلة ووسيلة وتحاشي سفك دمائهم إلا أن يقاتلونكم ويريدون النهب والسلب فأولئك ليسوا بمتظاهرين سلميين بل حكمهم حكم المفسدين في الأرض, ولكن للأسف يا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح فكذلك طاقم حكومتك مفسدون في الارض فهم كذلك ينهبون مال المُسلمين العام بخزينة الدولة ويسرقون من أموال الدولة بغير حساب وهي حق للشعب فلم تحمي أموال المسلمين من الذين يسرقون بيت مال المُسلمين بحجة المشاريع الوهمية أو بحجة عمل مشروع ما فإذا كانت تكلفته بعشرين مليون فيجعلوا تكلفته بمائة مليون وتكلفته ليست إلا بخمس المبلغ فكيف إذاً سوف تبني إقتصاد البلاد وتحسن معيشة العباد بل الأعجب من ذلك ما تفعله وزارة الأشغال العامة والطرق فكيف أنهم يسفلتون أحد الشوارع وبعد عدة اشهر نجدهم يخربون إسفلت الشارع بحجة إنشاء المجاري حتى إذا عادوها وسفلتوا الشارع من جديد وبعد عدة أشهر نجدهم يخربوها من جديد بحجة عمل آخر في الشارع أفلا يتقون الله في أموال المُسلمين! أفلا يكونوا قادرين على إنشاء المجاري وغيرها والسفلتة معاً ليكون عمل ناجح غير منقوص فلو أنهم سفلتوا شارع جديد بدلاً من تخريب ما أصلحوه من قبل ونحن نعلم ما يريدون إنما يريدون أن يكون ذلك ذريعة للسلب والنهب للمال العام وذلك محرم في كتاب الله وللأسف إن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح ترك الحبل على الغارب وهو يعلم بما يصنعون كونه أصبح غير قادر على منعهم لأن طاقم الحكومة قد أصبحوا جميعاً سارقي بيت المال العام ومن ثم أقول يا فخامة الرئيس: ألست أنت من انتقاهم من بين الشعب وكأنك تملك مجهر مكبر تستنبط من خلاله السارق من بين الشعب فتوليهم على أموال المُسلمين فما خطبك وماذا دهاك حتى تفعل ذلك؟ ولذلك فشلت سياستك فشلاً ذريعاً كونك لا تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وذلك سبب رئيسي في فشل حكمك على اليمن كونك أسندت الأمر إلى غير أهل الأمانة والتقوى فاتق الله وما كان للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يجاملك في شيء لترضى عنه لكي تسلمه القيادة فالأمر لله من قبل ومن بعد, ولا أدري عن سر موعدك في آخر رؤيا رأيتها لك فلم تكلمني وإنما رأيتك أخذت قلم من جيبك وكذلك أخذت ورقة صغيرة ومن ثم كتبت فيها عدة كلمات ومن ثم أعطيتني تلك الورقة فقرأتها فوجدت أن الرئيس علي عبد الله صالح كتب لي فيها:
    (( أريد أن تقابلني في ثمانية وعشرين ستة )) انتهى

    وتالله لا أدري ما سر ذلك الموعد عند ربي ولا أدري هل هو شهر ستة 2011 أم في عام آخر وإلى الله ترجع الأمور وكذلك لا أدري فهل في ذلك التاريخ سوف تسلم القيادة.

    ويا أحبتي في الله إن الإمام المهدي لا يريد أن يؤسس دعوته على الرؤيا سواء تحققت أم يمحها الله تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((يَمْحُوا اللَّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ)) صدق الله العظيم

    وإنما يتحقق ذلك لو كان علي عبد الله صالح من الشاكرين لو يكون أول من يسلم قيادة الخلافة الإسلامية إلى الإمام المهدي فذلك تكريم له من الله لإن اتبع الحق من ربه واستجاب لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ولكن للأسف إن الرئيس علي عبد الله صالح لم يٌقِم للإمام المهدي وزناً إلى حد الآن ولكني مجبر على الوفاء بعهدي له في رؤيا أخرى بالحق وكنت حينها ألبس اللباس العسكري ورأيت علي عبد الله صالح يجمع أغراضه في شنطة دبلوماسية سوداء ومن ثم جعلها في يده الشمال ومن ثم صافحني بيده اليمنى فقال:
    ( سلمتك القيادة وأنا وزوجتي في ذمتك ) ومن ثم طمنته فقلت له:
    ( لا تخف والله إني سوف أكون لك خيراً لك من ولدك ) انتهى

    ويا أحبتي في الله إن ذلك العهد بقدر من الله ووجب على الإمام المهدي أن يفي بعهده بالوفاء للرئيس علي عبد الله صالح فالله أعلم به, وأما في رؤيا أخرى فجاء إلى داري فقابلته في داري وأول ما واجهني قال لي في الرؤيا الحق ما يلي:
    ( قرية فلان بن فلان قريتي ) وذكر إسم جدي فقلت له ما يلي:
    ( أفلا ترى أن العرافين لا يحذرون إلا من الصالحين ألم يحذروا فرعون من موسى وهو رجل صالح ولا تجدهم يحذرون من الكافرين ) ومن ثم قاطعني فقال:
    (( صدقت لأنهم أولياؤهم )) انتهت الرؤيا بالحق والله على ما أقول شهيد ووكيل.

    وننوه أني لا أعلم عن سر 28 /6/ كوني لا أعلم المقصود من الرؤيا وهل هي هذا العام فالله أعلم ولكن الرؤيا نترك تصديقها على الله كما يحب ويرضى في قدرها المقدور وإلى الله تُرجع الأمور والمهم أني مؤمن أني لم أفتري على الله في هذه الرؤيا مالم يريني ربي بل حوالي سبعاً من الرؤى للأخ الرئيس علي عبد الله صالح يقابلني فيمد يده اليمنى فيصافحني ويقول: ((سلمتك القيادة)) ولذلك لا نزال ننتظر من الرئيس علي عبد الله صالح خيراً ونظن فيه خيراً ونحن ننتظر جميعاً أن يصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي.
    ... ))
    انتهى الاقتباس من بيان الإمام الكريم.

    فانظروا لقوله عن الرؤيا: (( لا تخف والله إني سوف أكون لك خيراً لك من ولدك ))
    و كذلك لقوله عليه السلام في البيان الأخير: (( ...
    بل تخشوا أن تكون لناصر محمد اليماني حركة مستقبلية وثورة انقلابية ولذلك أردتم اغتيال الشيخ ناصر محمد اليماني وقد علمنا بهذا المكر منذ زمن بعيد وسنين عدداً وأن الذي سوف يكون وراءه المكر هو نجل الزعيم أحمد علي عبد الله صالح ومن ثم نقول هيهات هيهات يا فندم احمد وتالله لن تنجح بالمكر بالمهدي المنتظر وسوف يظهرني الله عليك وعلى أبيك بحول الله وقوته وحده في ليلة وانتم صاغرون وإن أهتديتم وصدقتم تفوزوا فوزا عظيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 3:51 pm

    03:53 AM #51 علاءالدين نورالدين
    من الانصار السابقين الأخيار
    صلى عليك الله يا إمام...!
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وعلى الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر.

    ما أجمل طلعتك يا إمام وصورتك البهية التي تطمئن لها القلوب وتقر بها الأعين وما أجملك بهذا المأزر كما نسيمه نحن [المَعْوَز] مع [الجَنْبِيَّة] فهو يضفي عليك جمالاً ولائقاً عليك كثيرا أفضل من الثوب (القميص).

    حفظك الله يا إمام وعجل لنا النصر وإن مكر بك الجاهلون فليكيدوك ولا ينظرون فإنك بأعين الله قال تعالى:{وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ ﴿48﴾ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ ﴿49﴾} صدق الله العظيم [الطور].
    وسيظهرك الله عليهم أجمعين في ليلة وهم صاغرون وسلام الله وصلاته عليك وعلى أهل بيتك أجمعين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:

    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ************************************************8
    اليوم 05:12 AM #52 من يجروء
    من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمــــــــــــــــــــــان الرحيم = قال الله تعالى:
    {وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ} صدق الله العظيــــــــــــم الله اكبــــــــــــر و لله الحمد كم كنت بالاشواق لاى تصريح للامام الحبيب اعزه الله و زاده نورا و ما اشد فرحتى و سعادتى لرؤية هؤلاء الصفوه من الانصار الذين يحرسون الامام ببنادقهم و اجسادهم ووجوهم كالاقمار المضيئه الشامخه و اننى لاغبطهم على هذه النعمه ووالله عيونهم تدل كانهم يحرسون اخاهم او اباهم او ابنهم نصرهم الله و ثبتهم و ايدهم بروح منه -- قال تعالى ( وقل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا) و قال تعالى ( {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } -- وولله ليظهرك الله على العالمين و ينصرك و هذا حق و ان من استهزء بك و يمكر لك لهم الباطل--- و انى اعتذر يا امامى الحبيب على اثارة موضوع الهجره اليك لاننى ما فعلتها الا بعد ان قراءت مشاركه لااحد اخوتى من الانصار تدعو لذلك ففرحت و اعتقدت ببداء التمكين لك فتسرعت و سعيت لااحرض الكل على ذلك و لك السمع و الطاعه باذن الله و اسال الله ان يعجل بظهور خليفته الامام المهدى و اسال الله ان يؤخر عذابه على عباده و اسال الله ان لا يرضينا حتى يرضى سبحانه الغنى الحميد
    بسم الله الرحمان الرحيم=--فَلِلَّهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ- صدق الله العظيم
    *******************************************
    اليوم 07:43 AM #53 سيف خليفة الله
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وجميع انصارهم واتباعهم بالحق الى يوم الدين
    نحمد الله على سلامة الامام ونسال الله العظيم ان يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد وان يحفضه من بين يديه ومن خلفه ومن معه من الحرس وان يبعد عنهم كيد الكائدين والحاسدين ان ربي سميع الدعاء وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. )صدق الله العظيم
    *******************************************
    اليوم 09:55 AM #54 الزعيم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد الامين وعلى اله الطاهرين واخص منهم امام الامة وختم الائمة الامام المهدى ناصر محمد اليمانى وعلى ال بيته اجمعين
    السلام عليكم ايها الانصار احباب الله الواحد القهار ورحمة الله وبركاته
    والله انى لفى اشد العجب منكم ايها الانصار كيف التبس عليكم الامر وضننتم ان الذى فى هذه الصورة هو الامام ناصر محمد ووالله انى متاكد 100% بانه ليس الامام وذلك من صورته وصوته بل امامكم اجمل من ذلك بكثير وحاشا امامكم يضع عينه على الورقة ولا يستطيع الكلام من دونها لانه هو صاحب الفتح المبين واذا تمعنتم فى الصورة الجماعية لرايتم ان صاحب هذه الصورة يحمل فى يده ( سيكارة ) وانى على يقين ان الامام يكره التدخين كرها كبير
    ارجوا من الانصار عدم التعجل فى اخذ اى قرار وربما يكون فى حسن نية ولكن والله فيه اذية كبيرة للامام اياكم والتسرع فى مثل هذه الامور بل اصبروا حتى يفتيكم امامكم فى ذلك ودمتم فى رعاية الله وحفضه

    خادمكم الزعيم
    ************************************************
    اليوم 10:10 AM #55 امة النعيم الاعظم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على انبياء الله و المرسلين وعلى آلهم ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين و الحمد لله رب العالمين..
    السلام عليك ايها الامام الطاهر الامين ..
    السلام عليكم ايها الاخوة الانصار الابرار..
    الحمد لله على سلامتك يا امامي العزيزنسال الله ان يحفظك وينصرك فهو خير حفظا وهو أرحم الراحمين..
    بسم الله الرحمن الرحيم يُرِ‌يدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ‌ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّـهُ مُتِمُّ نُورِ‌هِ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿الصف: ٨﴾ صدق الله العظيم..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    بسم الله النعيم الاعظم من ملكوت السماوات والارض..
    بسم الله الرحمن الرحيم بعباده رحمة وسعت كل شيء..

    أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ..
    **********************************************
    اليوم 10:22 AM #56 امة النعيم الاعظم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الزعيم اعتقد انه فاتك بيان الامام الاخير يؤكد فيه صحة الخبر الذي نقله الاخ الوصابي بارك الله فيه واليك البيان كاملا ..

    محاولة اغتيال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومعه بعض الحرس على طريق رداع البيضاء..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المرسلين من ربهم وآلهم الطيبين الطاهرين، وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..




    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، فالحق أقول إن ماترونه يشبه الإمام ناصر محمد اليماني حسب فتوى حبيبي الأواب فأفتيكم بالحق بل هو ذاته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب، فلا تجعلوا للإمام المهدي نسخ شخص وهمي كما يعتقد الكثيرون برجل نسخةً من السفياني صدام حسين.

    وبالنسبة لظهور الإرهاق قليلاً على الوجه فهو فقط بسبب السفر والسهر من محافظة إلى أخرى، فبالنهار كنت مشغولاً بمتابعة حل قضايا الناس، والليل أنشغل بالكمبيوتر فلا أكاد أنام إلا قليلاً، ولكنه لم يؤثر على صحتي السهرُ بعون الله، وإنما قليل من الإرهاق ولي في ذلك أجر حب الله وقربه. والليلة أو الغد بإذن الله سوف يقوم رجل يحب الله وخليفته ويحبه الله وخليفته بإنزال اثنين فيديوهات أحدهن والإمام المهدي يلقي بكلمة من بعد كلمة الترحيب في الاجتماع القبلي، ولكنها تختلف في طريقة سرعة اللسان عن قراءة البيان كون لساني بطيء في الكلام فبين الكلمة والأخرى فاصلٌ زمني ثوانٍ، وهكذا أنطق الكلام منذ الصغر كما يعرفني الناس لم يتغير شيء، ولكني حين أنطق بالكلام المكتوب فتختلف سرعة لساني بل يكون سريعاً وكأنني على عجل، وهكذا طبعي منذ الصغر ومن حولي يعلمون أني لم أنطق إلا بالحق. وعلى كل حال نحمد الله على كل حال وله الحمد في الأولى والآخرة وله الشكر على الهداية والتوفيق على الطريق الحق وما نريد غير سبيل الحق سبيلاً.

    وأما سر نجاح الإمام المهدي للبدئ في تحقيق السلام فهو الإخلاص لله الواحد القهار في قلب المهدي المنتظر، يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، ويعلم أني لا أريد من البشر جزاءً ولا شكوراً، فالمهم في قلبي هو أن يشكرني ربي ويرضى عني ولن أرضى حتى يرضى، فمن ذا الذي هو أحبّ إلي من الله سبحانه حتى أنتظر منه الشكر والرضوان في العالمين؟ هيهات هيهات... وتالله لا يهم المهدي المنتظر ثناء البشر مالم يثني عليّ ربي كون ثناء البشر ورضوانهم لن يغني عن المهدي المنتظر شيئاً مالم يثني علي ربي ويرضى عني، فيا عجبي من الذين يحرصون على ثناء الناس فيجعلوه هدفهم في قلوبهم أولئك يجعل الله أعمالهم كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصف، فذلك هو الخسران المبين. ألا يعلمون أن ثناء الناس يأتي آلياً؟ فلماذا يجعلوا ثناء الناس عليهم هو هدفهم من أعمالهم؟ فلو أخلصوا لله لقذف في قلوب الناس حبَّهم والرضوان عليهم والثناء عليهم من خالص قلوبهم حتى لا يبغضهم إلا الحاسدون الحاقدون أولياء الشياطين المرضى قلوبهم بسبب الحسد من عند أنفسهم، فكم حاول قوم آخرين تهميش موقف ناصر محمد اليماني وإخفاءه إعلامياً وكأنه لم يصنع شيئاً! وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً! وكأنه ليس الذي حلَّ قضيةً كبرى كادت أن تكون القشة التي قصمت ظهر البعير كون اختطاف القاطرات والسيارات تطورت وازدادت وتوسعت حتى كادت تكون بين محافظات اليمن الجنوبية والمحافظات الشمالية ثم تقصم ظهر الوحدة اليمانية، وبقدر مقدور في الكتاب المسطور أظهر الله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على هذه القضية الخطرة على وحدة الشعب اليماني، وفيها من الظلم العظيم لقوم أبرياء أُخذت قاطراتهم وسياراتهم بسبب أنهم أخذَ قاطراتهم وسيارتهم قومٌ آخرون من المحافظات الجنوبية، فياله من ظلم عظيم!! ولكن أصحاب القضية التي عجزت عن حلّها الدولة بكلها ليعلمون علم اليقين أن الشيخ ناصر محمد هو من حل هذه القضية المستعصية وأرجع إليهم قاطراتهم وسياراتهم ولم يأخذ منهم لا درهماً ولا ديناراً، وكذلك المسؤلون بالدولة يعلمون أنهم لم يشدّوا أزرَ الشيخ ناصر محمد بدرهمٍ واحدٍ لشخصه، وأن ذلك العمل الصالح كان ربانياً بحتاً خالصاً مخلصاً لله رب العالمين.. هو حبيبي ومولاي هو معلمي وربي وهادي قلبي وهو من يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين ويغفر لي خطاياي ويثبت قلبي على حب ربي حتى ألقاه بقلب سليم من الشرك. أيها الناس إن الشرك لظلم عظيم لأنفسكم وخسران مبين فاخلصوا أعمالكم لله، وإذا أردتم الإصلاح بين الناس فليكن من أجل الله ومن ثم يوفقكم الله إلى تحقيق السلام بين الناس فذلك من أعظم الأجور في الكتاب تنالون به حب الله، ومن أحبه الله قذف في قلوب الناس حبّه حتى لا يبغضه إلا من كان من شياطين البشر الحاسدين الحاقدين فكونوا على ذلك من الشاهدين، وقد اتصل بي محافظ محافة لحج أحمد المجيدي وقال:
    "يا شيخ ناصر إذا أحبّ شخصاً أربعون واحد في الأرض أحبّه الله من فوق سبع سماوات وهم لم يحبوه إلا أربعون، فما بالك بالشيخ ناصر الذي يحبه الآن مئات إن لم يكونوا آلاف؟"
    فشكرت السيد المحافظ على ذلك الثناء، وإنه والله كما أظن لمن أشرف محافظين الجمهورية اليمنية فلم تمتد يده إلى المال العام، فلم يسرق بيت مال المسلمين الشريف العفيف هكذا أحسبه والله أعلم بما في نفسه، وقد أكرم الإمام المهدي واستضافنا في داره أكرمه الله وهدى قلبه إلى ما يحبه ويرضى به له في الدنيا والآخرة.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "وهل المحافظ أحمد المجيدي من أنصار المهدي المنتظر؟" ومن ثم نرد عليه ونقول: بل من أنصار الحق، ومن كان من أنصار الحق فهو من أنصار المهدي المنتظر، بل لا يعلم أن ضيفه هو الإمام المهدي فذلك فضل من الله عليه، وإني أحبه في الله أَحبَّه الله وقربه وهداه، وكذلك وكيل محافظة لحج عبد الرحمن الجوهري فهو رجل دين ونعم الرجل، وأما مشائخ يافع وما أدراك ما مشايخ يافع قد ألقى الله في قلب الإمام المهدي حبهم جميعاً، ومنهم الشيخ خالد أحمد ديان والشيخ فضل بن شيخ ومنهم شاعر اليمن ثابت عوض اليهري الذي لا يكاد أن تجدوا له قصيدة شعرية تخلوا من ذكر الله، وهو ذلك الرجل الأبرق في الفيديو.

    وقد أرادوا أن يعطوا الشيخ ناصر محمد مبلغاً من المال كونهم يرون أنفسهم هم السبب في تحمل ناصر محمد عبئ هذه القضية الكبرى كونهم استعانوا به ليخرج قاطرتهم من رداع، ومن ثم وجدنا أن القضية ليست قضية قاطرة واحدة بل عديد من القواطر والسيارات، وبما أنهم كانوا محرجين مني كونهم يرون أنهم السبب في حضور الشيخ ناصر إلى رداع وأرادوا أن يعطوني مبلغاً من المال فتبسمت ضاحكاً منهم، فقلت لهم: والله ما كان إصراري لحل هذه القضية من أجلكم أو حياءً منكم بل من أجل الله.
    ومن ثم سخرّوا أنفسهم معي وبرفقتي حتى نهاية القضية ونهاية اللقاء القبلي لتوقيع الوثيقة، ومن ثم صار بين الشيخ ناصر محمد وأصدقائي من مشائخ يافع حلفٌ وعهدٌ وميثاق عظيم، وأرادوا أن يودّعونني فإذا هم يتفاجأوا بما لم يكونوا يحتسبوا فإذا الشيخ ناصر محمد الذي قام بخدمتهم فإذا هو من يعطيهم مائتا ألف ريال يمني أردتها مصاريف الطريق لهم، ومن ثم تبسموا ضاحكين وقالوا: "كيف تقوم بخدمتنا وأرجعت إلينا قاطرات بملايين قيمتهن، وتخسر من جيبك عدة ملايين لحل قضيتنا، ومن ثم تعطينا كذلك دراهماً؟". فرأيت العجب بان على وجوههم، ولكنهم رفضوها وأقسمت عليهم أن يأخذوها فأبوا، ومن ثم قلت لهم: فهي مني هدية لشاعر اليمن ثابت عوض اليهري. وكذلك أباها، ومن ثم أجبرته على أخذها بالجاه فألقيت بشماغي بين رجليه أن يأخذها هدية مني، فأخذها بصعوبة بالغة وليس أنه كان في غنى عنها بل كان غني النفس.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد ها أنت لم تأخذ من دولة ولا قبيلة درهماً ولا ديناراً حتى حللت القضية نهائياً وهي على كاهلك وخسرت ملايين، فَمِنْ وأنت تسعى لحل هذه القضية فَمِنْ أين لك هذا؟ فَمَنْ الذي يشدُد أزرك بإذن الله؟". ومن ثم يرد المهدي المنتظر على السائلين وأقول:

    أقسم بالله العظيم أن الذين شدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري قوم لا أعرفهم و ما قط أبصرتهم بأعيني على الواقع الحقيقي، ومنهم من أسمع صوته ولم أرى قط صورته، أولئك قوم تساوى يقينهم بيقين الإمام المهدي بنفسه، وقد علموا أن ناصر محمد هو الإمام المهدي لا شك ولا ريب من قبل أن يبصروني على الواقع الحقيقي، ولكنهم أبصروا البيان الحق للقرآن رضخت له عقولهم ولانت له جوارحهم واستنارت به قلوبهم، فابصروا الحق جلياً كما تبصرون الشمس عند الشروق. رضي الله عنهم وأرضاهم وأحبّهم وقرّبهم وشدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري شاءوا أم أبوا كونهم هم أهلٌ للحكم بما أنزل الله، وسوف يقبلون الولاية وهم لها كارهون خشية أن لا يعدلوا فيظلموا أنفسهم، بل هم أهلٌ لها ولسوف يعدلون بإذن الله، ولن يظلموا أحداً من العالمين من بعد التمكين لهم في الأرض.

    وآخرين لم يجدوا إلا جهدهم يتساوى يقينهم مع يقين الوزراء المكرمين.

    وآخرين ينصرونني بالنشر والتبليغ كذلك مثلهم في اليقين.

    وآخرين لم ينصروني بشيء مادي ولم يشاركوا في النشر والتبليغ ولكنهم من أحباب الله المقربين المكرمين، فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن الواحد منهم يودّ لو أن له جبل من ذهب فينفقه في سبيل الله طمعاً في حب الله وقربه، ونعم الرجال جعلوا الدنيا في أيديهم ولم تسكن قلوبهم، ومنهم من يسعى ليكسب المال لكي ينصر به دعوة المهدي المنتظر لينفقه في سبيل الله لإعلاء كلمة الله. تقبل الله منهم نيتهم وثبت على الحق قلوبهم، ألا وإن الأنصار السابقين الأخيار هم والمهدي المنتظر لفي سباق إلى يوم التلاق.

    ولربما يود آخر أن يقاطع فيقول: "وإلى ماذا تتسابقون؟". ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول أن المهدي المنتظر وأنصاره يتسابقون إلى ربهم أيّهم أحبّ وأقرب إلى الرب حبيب قلوبهم مخلصين لهُ الدين حنفاء لله وما كانوا مشركين، فهم يعتقدون أن الإمام المهدي المنتظر ليس إلا بشر مثلهم ويرونه عبد من عبيد الله، فهم يعتقدون أن لهم الحق في ربهم كما للإمام المهدي والأنبياء والمرسلين، أولئك قوم يعبدون الله لا يشركون بالله شيئاً قد وعدهم الله أن يستخلفهم في الأرض. تصديقا لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً}
    صدق الله العظيم [النور:55]

    ومنهم إمام وخطيب مسجد في اليمن أمين هذه الأمة ونعم الرجل يؤذى بسبب التصديق بالإمام المهدي ويسهزئ به الجاهلون الذين لا يعقلون، فأصرّ على الثبات على الحق، فكم بعث برسائل خاصة للإمام المهدي فلم نرد عليه فلم يزده ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً.

    ولربما يودّ أحد الأنصار أن يهاجر إلى المهدي المنتظر، ومن ثم نقول له: صبر جميل.. فلا تخالفوا الأمر، فليس ذلك من صالح الإمام المهدي سياسياً فيظن بنا الجاهلون بغير الحق أن أنصار ناصر محمد اليماني يهاجرون إليه وأنه يخطط لثورة انقلابية في اليمن، ومن ثم تراقبكم السلطات اليمنية فمجرد ما ينزل المطار أحدكم يلقون القبض عليه ويرمى في السجن وأنا لا أعلم، ولو علمت لربما لا أستطيع إخراجه من السجن من قبل التمكين، فصبر جميل أحبتي الأنصار، واقترب التمكين والفتح المبين ومن ثم نأذن لكم بالهجرة إلينا أجمعين وإلى الله ترجع الأمور، فلا ينبغي للمهدي المنتظر أن يسفك قطرة دم للوصول إلى الحكم بل سيظهرني الله في ليلة وهم صاغرون المستكبرون..

    وقد تم المكر بالمهدي المنتظر في طريقه إلى محافظة البيضاء أثناء السعي لتحقيق السلام بين المحافظات، وما أن وصلت أنا ورفاقي إلى إحدى النقاط العسكرية على طريق مدينة البيضاء والنقطة هي التي يقودها شخص يدعي صالح الحاوري وما أن وقفنا في النقطة العسكرية إلا وتوجهت إلينا أسلحة على مختلف العيارات، وتم تشغيل مدرعة لتحريك المدفع الآلي فوق المدرعة ومن ثم تم توجيهه إلى صالون المهدي المنتظر، وكذلك تم توجيه رشاش اثني عشر سبعة ومعدلات إلى صالون المهدي المنتظر، فلم يكن بيني وبين الرشاش إلا عدة أمتار، وكذلك كان الوقت ليلاً ما يقارب الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فلم نكن نرى العسكر كونهم في متاريس، ولم نكن نرى إلا فوهات الأسلحة الثقيلة والخفيفة، فقد كانوا جاهزين ومستعدين من قبل وصول الشيخ ناصر ورفاقه إلى نقطتهم العسكرية المجهزة بأحدث الأسلحة، وبرغم كثرة رفاقي ولكني أمرتهم فوراً بعدم النزول من السيارات وعدم فتح أبواب السيارات وأن عليهم أن يثبتوا على مقاعدهم في السيارات حتى لا يجعلوا للرماة أية حجة على أن يطلقوا النار عليكم، فإن هذا أمر دبر بليل بالمهدي المنتظر حتى يقولوا من بعد قتله أنهم اشتبهوا فيه وظنوا أن تلك السيارات والرفاق المسلحين عليها من تنظيم القاعدة، ومن ثم يقولوا لأولياء دم الشيخ ناصر وقبيلته أنهم لم يكونوا يعلموا أنه الشيخ ناصر محمد اليماني رجل السلام. ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول:
    بل علمتم أن ذلك الموكب هو موكب الشيخ ناصر محمد اليماني وأردتم المكر به بحجة أن محافظة البيضاء تعاني من استنفار تنظيم القاعدة هذه الأيام، ومن بعد قتل الشيخ ناصر محمد اليماني ورفاقه تقولون أننا لم نفعل ذلك عمداً وعدواناً على الشيخ ناصر محمد بل ضننا السيارات المسلحة من عناصر تنظيم القاعدة ولذلك قتلناهم بالخطأ. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
    كلا وربي أنكم لكاذبون وأنكم لتعلمون أن تلك السيارات هي موكب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بل تخشون أن تكون لناصر محمد اليماني حركة مستقبلية وثورة انقلابية ولذلك أردتم اغتيال الشيخ ناصر محمد اليماني، وقد علمنا بهذا المكر منذ زمن بعيد وسنين عددا، وأن الذي سوف يكون وراء المكر هو نجل الزعيم أحمد علي عبد الله صالح، ومن ثم نقول هيهات هيهات يا فندم أحمد... وتالله لن تنجح بالمكر بالمهدي المنتظر وسوف يظهرني الله عليك وعلى أبيك بحول الله وقوته وحده في ليلة وأنتم صاغرون، وإن اهتديتم وصدّقتم تفوزوا فوزاً عظيماً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    بسم الله النعيم الاعظم من ملكوت السماوات والارض..
    بسم الله الرحمن الرحيم بعباده رحمة وسعت كل شيء..



    أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ..
    **************************************************
    اليوم 11:01 AM #57 محب المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أختي الكريمة أمة النعيم الأعظم شكراً على نقل بيان الأمام عليه السلام ولكي لدي سؤال هو متى صدر هذا البيان من الأمام عليه السلام وفي أي قسم نزل نرجو التوضيح أكثر جزاك الله خير الجزاء لاني لم أراه في موسوعة بيانات الأمام عليه السلام ؟؟
    أما ما قام به الأمام عليه السلام روحي له الفداء فليس بمستغرب من رجل السلام العالمي الأول هذا العمل فهو الرحمة المهداه من أرحم الراحمين لكافة البشر وليس فقط للمسلمين فهو الذي سوف يملء الأرض قسطاً وعدلا كما ملئت ظلماً وجورا وكأني بقول الله تعالى ينطبق عليه قال تعالى (( الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ )) صدق الله العظيم فبارك الله جهودك يا خليفة الله وسدد في طريق الخير خطاك ونحن معك قلباً وقالبا وأرواحنا لك الفداء فأشر بأصبعك ونحن رهن أشارتك فيما تأمر به ولن يستطيع الفندم أحمد علي صالح نجل الرئيس أن يفعل شئ ولو أجتمع معه جميع البشر وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    قال الله تعالى(((نَبِّئْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))) صدق الله العظيم
    *******************************************************
    اليوم 11:10 AM #58 الزعيم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد الامين وعلى اله الطاهرين واخص منهم خليفة الله فى الارض الامام المهدى ناصر محمد اليمانى وعلى ال بيته اجمعين
    جزاك الله الف خير اختى فى الله امة النعيم الاعظم على هذا التنبيه نعم والله اختى غاب عني هذا البيان الذى ذرفت له العيون دمع والله لم اقراه واحمد الله واشكره حيث سخرك لى وانقذتينى وربما كنت اكون سبب لفتنة الانصار جزاك الله خير وزادك بحبه وقربه وانعم عليك برضوان نفسه

    خادمكم الزعيم
    *****************************************************
    اليوم 11:20 AM #59 امة النعيم الاعظم
    من الأنصار السابقين الأخيار

    السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته اخوتي في الله الزعيم ومحب المهدي ..
    البيان يوجد في هذا الرابط http://www.mahdi-alumma.com/showthre...C7%E4%ED/page5 وكذلك مرفوقا بصورة للامام عليه السلام مع مجموعة من مرافقيه الانصار رضي الله عنهم وارضاهم..وصدقت اخي محب المهدي البيان لايوجد في موسوعة بيانات المهدي المنتظر كما عهدنا من اختنا الكريمة حبيبة الرحمن ونسال الله ان تكون في احسن حال وتطمئننا عليها وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..
    بسم الله النعيم الاعظم من ملكوت السماوات والارض..
    بسم الله الرحمن الرحيم بعباده رحمة وسعت كل شيء..



    أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ..
    ******************************************************
    اليوم 12:14 PM #60 محبة النبي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    حمدا لله على سلامة الإمام ناصر محمد في رحلته الاصلاحية بين عباد الله من الأذى الصادر من أولئك الذين لم يدخل الايمان في قلوبهم، وأنّى لهم إوقد كانت الدنيا أسمى غاياهم ، أما أنت يا إمامنا ونحن من خلفك أهل آخرة ورضوان من الله أكبر.
    فامض إنا معك ماضون إلى يوم الدين.
    يقال : الضربة التي لا تقصمك تقويك.

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 31, 2012 3:53 pm

    12:22 PM #61 علاءالدين نورالدين
    من الانصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    499
    البيان في هذا الموضوع الذي أنتم فيه...!
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وعلى الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي محب المهدي والزعيم إن بيان الإمام هو في هذا الموضوع الذي أنتم فيه فقط عودوا للوراء لترونه وأعتقد ان عدم إضافته من أختي حبيبة الرحمن إلى موسوعة البيانات هو بسبب أن البيان لا يخص بيان القرأن فلذلك قد يكون الإمام أمر بعدم إضافته لموسوعة البيانات وقد إنتظرت أختي حبيبة الرحمن فجر اليوم طويلاً حتى تكمل التنسيق وتنقله لموسوعة البيانات لأقوم بنقله إلى صفحات الفيس إلا أنها لم تفعل وأعتقد أن ذلك هو السبب وهو عدم تعلق البيان بأي القرأن وسترد حبيبة على ذلك أحبها الله تعالى وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:

    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]

    وفاء الاسلام

    عدد المساهمات: 23
    تاريخ التسجيل: 18/05/2011

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف وفاء الاسلام في الأحد أبريل 01, 2012 12:14 pm


    والله يا امامنا كل يوم يأتي ازداد يقينا انك المهدي نصرك الله.

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات: 6451
    تاريخ التسجيل: 02/08/2010

    رد: "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد أبريل 01, 2012 5:03 pm

    اللهم آمين
    وبقية الموضوع
    "صور"ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني
    تجدونه على الرابط:
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6202-quot-%D5%E6%D1-quot-%D9%E5%E6%D1-%C5%DA%E1%C7%E3%ED-%E1%E1%C5%E3%C7%E3-%C7%E1%E3%E5%CF%ED-%C7

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 02, 2014 7:27 pm