.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس أكتوبر 06, 2011 10:15 pm


    سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب
    أحمد عيسى ابراهيم
    08-12-2010, 09:13 Pm

    أفتونا في لباس المرأة وزينتها الظاهرة وما قولكم في الحجاب والنقاب ؟
    -------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم
    لقد بين الله سبحانه في كتابه الحكيم لباس المرأة المسلمة المؤمنة وعرف الزينة وطلب منها أن لاتبدي من هذه الزينة إلا ما ظهر منها كما طلب منها ستر الجيوب والإدناء عليها من جلبابها وعدم الضرب بالأرجل .. الخ
    والذي أطلبه من السيد ناصر اليماني المحترم بناء على تعقيبات من بعض الأخوات على هذا الأمر في موضوع الإرث والتركات ، كي لا نشتت ذلك الموضوع ونحرفه عن مقصده بحوارات جانبية لا تخصه .
    أن يقدم لنا فهمه وفقهه لهذا الأمر من كتاب الله مثل :
    1 ـ ماللباس الواجب على المرأة المسلمة المؤمنة أن تلبسه كما بين الله سبحانه في كتابه ؟
    2 ـ ما مفهوم الحجاب ؟
    3 ـ ما مفهوم الجيوب ؟
    4 ـ ما هي الزينة الظاهرة ؟
    5 ـ ما هو مفهوم الضرب بالأرجل ؟
    تحياتي للجميع
    ************************************************************
    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-16-2010, 04:59 Am

    قبل الإجابة إليك السؤال يافضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم
    --------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    واما سؤال الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب فماهي الثياب والجلباب الذي أذن الله للقواعد اللاتي تجاوزن سن الشباب ولم يعدن من الحوائض فلا يرجون نكاحاً في محكم الكتاب أن يضعن ثيابهن التي تستر عوراتهن الظاهرة بشرط عدم التبرج بزينة في قول الله تعالى

    (وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ )

    صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه فأين هي مواضع الزينة في المرأة يا فضيلة الشيخ الكريم ؟وأين مركز الفتنة والجمال لصورة للمرأة الحسناء؟ أليس في وجهها فذلك ما يقوله العقل والمنطق ويصدقهُ الكتاب بالحق؟! وإني أعدك بإذن الله ببيان الحجاب من مُحكم الكتاب للمرأة عن المحارم وحجاب المرأة في الشارع العام نستنبطه لكم من مُحكم الكتاب في الوقت المُناسب ونفتيك بالقول الصواب ذكرى لأُولي الألباب
    ولن تجدني أخي الكريم أقول على الله مالم أعلم ولن تجدني أتبع الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وأتحدى ببيان الهدى عن علم وبصيرة مُنيرة من العليم الخبير
    فكن من الشاكرين أو من الكافرين وما على الرسل إلا البلاغ المُبين تصديقاً لقول الله تعالى ( وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ )صدق الله العظيم
    وكذلك الإمام المهدي إنما هو مُكلف بتفصيل الكتاب من جديد حتى يعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى إن شاء الله الغفور الرحيم
    فأجب عن سؤالي بالجواب المُقنع للعقل والمنطق أولاً أين يكون مركز جمال المرأة اللافتُ للناظرين؟؟! والتي دائما تجد البصر يُركز عليه في المرأة أليس في وجهها؟!
    فإذا لم ير وجهها جميل الصورة فتجده يصرف النظر عنها
    فلماذ صرف النظر؟ فهل غض البصر أم إنه لم يعجبه جمال الصورة الناظر إليها؟!
    فحكم عقلك أولاً.. وتالله أنك بعد أن تحكم عقلك ومن ثم تتدبر البيان الحق في الكتاب ثم تجد انه جاء مُطابق لما استنتجه العقل والمنطق الفكري ولن تجد العقل والحق في الكتاب يختلفان على شئ
    وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ************************************************
    بيان الحجاب للمرأة عن المحارم وحجاب المرأة في الشارع العام
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الاولين وفي الآخرين وجميع الصالحين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    وما يلي إقتباس من بيان الشيخ أحمد عيسى إبراهيم بما يلي

    (كيف للنبي حسب هذا البيان أن يعجب بحسن امراة إن لم يرى وجهها وهيئتها ككل)

    ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول يا رجل إتق الله فلا نزال ننصحك أن لا تتبع أمر الشيطان الرجيم بل تتبع أمر الرحمن ولربما يود أحمد عيسى إبراهيم أن يقاطعني فيقول ومن قال لك ياناصر محمد اليماني أن أحمد عيسى يتبع أمر الشيطان ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني ويفتيه عن أمر الشيطان وهو أن تقول على الله مالا تعلم وأفتاكم الله عن كيفية أمر الشيطان وقال الله تعالى

    ( إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ) ( 169 )صدق الله العظيم

    فكيف تفتي بغير سلطان العلم البين والمحكم من الله؟ بل تتبع الظن الذي لا يغني من الحق شيئا"! كمثل إنك تريد أن تبيح النظر إلى المرأة بتمعن ومن ثم تستدل بقول الله تعالى

    ({لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاء مِن بَعْدُ وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيباً })صدق الله العظيم

    فكيف تفتري على النبي صلى الله عليه وآله وسلم؟ أنه لم يكن يغض البصر! وكأنك تفتي أنه كان يرجع البصر للتمعن في جمالها, فاتق الله بل من النساء من تأتي فتفاجئ النبي صلى الله عليه وآله وسلم فتكشف وجهها بغرض عرض الزواج على النبي كونه يحل كشف الحجاب بهدف عرض الزواج فتقول يا رسول الله قد وهبتُ لك نفسي زوجة كما يرضي الله وقال الله تعالى
    (( وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ )) صدق الله العظيم
    ويافضيلة الشيخ أحمد عيسى هلم لكي أعلمك كيف تعلم هل الآية محكمة أم من الآيات المُتشابهات اللاتي لا يزلن بحاجة للتفصيل والبيان فعليك أن تعرض ظاهر الآية على الآيات المحكمات هُن أم الكتاب في قلب وذات الموضوع
    فإذا وجدت ما يخالف برهانك ويناقضه تماماً فعليك أن تعلم أن تلك الآية لا تزال بحاجة للتفصيل والبيان إن كنت حريصا" ألا تقول على الله غير الحق
    وعلى سبيل المثال برهانك بالنظر إلى وجه المرأة بقول الله تعالى

    ({لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاء مِن بَعْدُ وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيباً })صدق الله العظيم

    ومن ثم قال الشيخ أحمد عيسى (وهذا بيان فيه دليل مؤكد أنه يحل للإنسان المؤمن أن ينظر بطرف غض محتشم لحسن المرأة شرط ألا يخل ذلك بالحياء العام ولا يسيء لها ، وقدوتنا في ذلك نبي الله ورسوله الصادق الأمين :

    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ويا أسفاه على الذين يقولون على الله مالا يعلمون, ويا أسفاه على الذين اتبعوهم فأضلوهم بغير علم من الله
    فقد أفتى الشيخ أحمد بتبرج وجه المرأة للناظرين, ومن ثم قال الشيخ أحمد عيسى (وهذا بيان فيه دليل مؤكد أنه يحل للإنسان المؤمن أن ينظر بطرف غض محتشم لحسن المرأة شرط ألا يخل ذلك بالحياء العام ولا يسيء لها ، وقدوتنا في ذلك نبي الله ورسوله الصادق الأمين )
    ولكن الإمام المهدي يقول لك يا شيخ أحمد عيسى إبراهيم إتق الله أخي الكريم ولكن تفسيرك هذا سوف تكون له الآيات المحكمات لبلمرصاد والعجيب في أمرك أنك جئتنا بالآيات المحكمات في حجاب المرأة عن الأقارب وحجابها الكامل عن الأجانب ومن ثم تعرض عن هذه الآيات المحكمات ومن ثم تتبع المُتشابه والذي لا يزال بحاجة للتفصيل وعليه فسوف يقوم الإمام المهدي بتفصيل حجاب المرأة المحدود عن الأقارب وبيان الحجاب الكامل عن الأجانب وفتوى الحجابين عن الأقارب والأجانب في قول الله تعالى

    ({وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ })صدق الله العظيم

    وإلى البيان الحق وقال الله تعالى( وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه, فما المقصود بقول الله تعالى( إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )؟
    والجواب إنهُ وجه المرأة وكفيها وقدميها وذلك حجاب المرأة أمام الأقارب وأما الأجانب فقال الله تعالى

    (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) فماهو الخمار؟
    والجواب هو الذي يكون ملتصق بما تغطي به المرأة رأسها ,فإن شاءت أن تكشف عن وجهها فترفع الخمار إلى الأعلى فيكون مقلوب على الرأس, وأما إذا أرادت أن تحجب وجهها فسرعان ما تقوم بتنزيل الخمار ليضرب على الجيب فيحجب الوجه فيكون ملقاة أطرافه على الصدر ومعلوم أن جيوب الثياب المعلومة دائماً تكون على الصدر ولذلك قال الله تعالى

    ( (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) وتلك فتوى من الله بتغطية الوجه والعنق بالخمار حين رؤية الأجانب, وكما قلنا أن الخمار هو قطعة تكون مربوطة بغطاء الرأس فإذا أرادت المرأة أن تكشف عن وجهها فسرعان ما ترفعه إلى الأعلى وإذا أرادت أن تُغطي وجهها وعنقها فسرعان ما تقوم بتنزيله ليضرب على صدرها فيغطي الوجه والعنق فذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى ( (وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) )
    وإنما تفعل ذلك حين تخشى أن يرى وجهها الأجانب في الطريق أو في أي مكان فمجرد ما تشعر بوجودهم فسرعان ما تقوم بضرب الخمار على الصدر فيُحجب فوراً الوجه والعنق والصدر.. حين تشعر بالأجانب.. تصديقاً لقول الله تعالى(( وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ)) وإنما تضرب بخمارها على وجهها وعنقها حين رؤية الأجانب فسرعان ما يغطي الخمار وجهها وعنقها فتضرب به على الصدر فوراً حين رؤية الأجانب وأضرب لك على ذلك مثل في الرواية الحق عن عائشة عليها السلام في حجابها ونساء المؤمنين يوم حججن مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم وقالت

    ((كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع، وكنا إذا دنا منا الركبان سدلت إحدانا خمارها من على رأسها على وجهها فإذا بعدوا كشفنا))وصدقت بفتواها مُطابقة لفتوى الله عن حجاب المرأة عن الاجانب

    وتستطيع المرأة أن تكشف الخمار وهي في الطريق العام إذا لم ترى في طريقها أجانب ولا تخشى أن يرى وجهها أحد الأجانب ولكن حين تشعر بوجود الأجانب فسرعان ما تغطي وجهها بالخمار لأنه مربوط بغطاء الرأس وتستطيع تنزيله في خلال ثانية واحدة عن الأجانب ويحل لها كشفه عن الأقارب وذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى

    ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء ))صدق الله العظيم

    وأما الشارع العام فأمرها الله أن ترتدي ثوب الجلباب الذي يغطي ثوب حجابها عن الأقارب وحليها ولكنها إذا ضربت المرأة برجليها الأرض جرياً فسوف يسمع الآجانب صنين زينتها وهي حُليها المخفية وراء الخمار والجلباب وفي ذلك فتنة للذين يتبعون الشهوات وكذلك خطر عليها من اللصوص وقطاع الطرق ولذلك قال الله تعالى

    (وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )صدق الله العظيم

    فما هو الجلباب؟ والجواب أنه الثوب الذي يغطي ثوبها أمام محارمها والثوب أمام محارمها قد يكون ثوب سهرة جميل فهي تظهر من خلاله تفاصيل الجسم كمثل بروز النهود ودائرة الخصر ولا تكون الملابس جميلة إذا كانت واسعة ولم يمنع الله أمته من أن تقوم بتفصيل الثوب المباشر على جسدها الذي يظهر خصرها وجمال جسدها الذي يليق أن يجعل مظهرها جميلاً أمام زوجها وكافة محارمها ويأتي من بعد ذلك ثوب الجلباب الواسع وتستخدمه المرأة ليستر مفاتنها عن أبصار الأجانب فقط لأن الجلباب حجاب مفاتن جسدها عن أبصار الأجانب وجمال الوجه والحُلي وليس الجلباب حجاب الأقارب بل حجاب الأجانب تصديقاً لقول الله تعالى

    (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً){59}صدق الله العظيم

    وتابع للجلباب غطاء الرأس الذي يتم فيه لصق طرف الخمار حتى تستطيع المرأة تنزيله ورفعه بسرعة إن خشيت أن يراها الأجانب تصديقاً لقول الله تعالى

    ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء ))صدق الله العظيم

    وكما قلنا أن الجلباب هو الثوب الأكبر الواسع الذي يغطي ثوب المرأة أمام محارمها وذلك لأن حجاب النساء نوعين من الثياب فأحدهم الجلباب والآخر تستخدمه أما الأقارب لتغطية عورة الجسد من النظر إليه مباشرة وذلك لأن الله لم يسمح لها أن يرى جسدها حتى أبوها أو أخوها وإنما يرون ماظهر من زينتها فقط كمثل الوجه والكفين وبروز النهود ودائرة الخصر وحُليها ولا يحل لها أن يرى جسدها مباشرة إلا زوجها الذي أحل الله له الرفث إليها فهو لباس لها تصديقاً لقول الله تعالى

    ﴿ أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَآئِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ )صدق الله العظيم

    ونعود لتعريف الجلباب وهو الثوب الأكبر الذي يغطي ثوبها الذي تتزين به أمام الأقارب وأما الجلباب فهو حجابها عن الأجانب وأحل الله للنساء القواعد أن يضعن ثيابهن ويقصد بذلك الثوب الأكبر وهو الجلباب ولكن بشرط أن لا تتزين بزينة على الوجه كمثل أن تستخدم المكياج أو تلبس الحُلي تصديقاً لقول الله تعالى

    (وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ ) صدق الله العظيم

    فهل يقصد أن تضع المرأة القاعد ثوبها الذي يغطي جسدها كلا ثم كلا وإنما يقصد ثوب الجلباب الأكبر الذي كانت تستخدمه أيام شبابها ومن ثم أحل الله لها حين جاءها الكبر أن تضعه فلا حرج عليها أن تظهر للأجانب بثوب الأقارب فمن ذا الذي يحاج المهدي المنتظر في حجاب الأقارب والأجانب إلا غلبته بالحق فإذا لم أفعل فلست الإمام المهدي المنتظر الحكم الحق بين المُختلفين في الدين فأستنبط لهم حكم الله الحق والمقنع للعقل والمنطق من محكم كتاب الله القرآن العظيم
    ألا وأنه حيث يوجد التبرج للمرأة يوجد السفور والفجور بشكل أكثر وسببه فتنة المرأة المتبرجة للناظرين إليها وفتنة جمال المرأة يؤجج الشهوة والغريزة فتغلب عليه شقوته وشهوته وخلق الإنسان ضعيفاً ولذلك أمر الله المرأة بالحجاب لتخفيف الفتنة عن المؤمنين وقال الله تعالى

    (﴿وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا، يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفًا)﴾صدق الله العظيم

    بل قد يتخدر الجسم من جور تأجج الشهوة والإعجاب بالجمال وأضرب لكم على ذلك مثل النسوة التي قطعن أيديهن ولم يشعرن بذلك أنهن قطعن أيديهن وذلك لأن الذي خدر أجسادهن تأجُج الشهوة والإعجاب بجمال رسول الله يوسف عليه الصلاة والسلام ((فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ )) وقطعن أيديهن بسبب تأجج الشهوة وعظيم الإعجاب بما ترى أعينهن من جمال نبي الله يوسف عليه الصلاة والسلام ومن ثم ضحكت إمرأة العزيز بما حدث للنسوة فقد حدث لهن ما حدث لها من قبل ((قَالَتْ فَذَلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ وَلَقَدْ رَاوَدْتُهُ عَنْ نَفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ وَلَئِنْ لَمْ يَفْعَلْ مَا آَمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونَنْ مِنَ الصَّاغِرِينَ (32) قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلَّا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ)) (33)صدق الله العظيم

    ولكن برغم أن الله لم يأمر الرجل بالحجاب عن المرأة ولكنه أمر المرأة أن تغض البصر فهي كذلك ضعيفة أمام الشهوة والعاطفة غير أنها أقل جرأة من الرجل إلا التي لا تستحي فهذه تكون مُعرضة لفاحشة الزنا وذلك بسبب قلة حيائها من الرجال ولكن الحياء إذا وجد في المرأة يزيدها عفة ويبعدها عن الزنا ونعم المرأة التي تستحي حين تواجه الرجال تصديقاً لقول الله تعالى

    (( فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاء ))صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو المُسلمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد: سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس أكتوبر 06, 2011 10:31 pm

    حسبي الله ونعم الوكيل
    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-18-2010, 02:20 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    فاسمع ياهذا إنك تفتي بتبرج المرأة فتُخالف امر الله في محكم كتابه في قول الله تعالى :

    { وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم

    ولكن أحمد عيسى إبراهيم أفتى المرأة بالتبرج وأفتى بما يلي "

    إن تغطية الوجه والكفين من قبل المرأة أمام الأجانب هي بدعة ذكورية ابتدعها السلف وفيها خروج عن شرع الله فالوجه والكفين هي من زينة المرأة الظاهرة وهي هويتها ولا يجوز تغطيتها أمام أي إنسان .
    وقد أستند أحمد عيسى إبراهيم على قول الله تعالى ( وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )صدق الله العظيم

    وتلك الزينة التي استثناها الله فأذِن للمراة أن تظهرها فليس ذلك للأجانب بل للأقارب بشكل عام أذن الله لها أن تظهر زينتها الظاهرة وهن الوجه والكفين والاقدام من الجسد ويغطي باقي الجسد ثوبها الذي يستر الذي يستر جسدها عن اقاربها بل تبدي لهم زينتها الظاهرة وذلك حجابها أمام المحارم وأما حجابها عن الأجانب فتجدوا فتوى الله للمراة المؤمنة بعدم التبرج فأمرها بالحجاب الشامل تصديقاً لقول الله تعالى :

    { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم

    فمن الذي يُحرف كلام الله عن مواضعه يا شيخ أحمد أفلا تتقي الله وبالنسبة لعرض المراة على الرجل بالزواج فأذن الله لها أن تكشف له عن وجهها بغرض عرض الزواج وأذن الله له رؤيتها تصديقاً لقول الله تعالى

    { وَلا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُمْ بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنتُمْ فِي أَنفُسِكُمْ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَكِنْ لا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلاَ أَنْ تَقُولُوا قَوْلاً مَعْرُوفًا وَلا تَعْزِمُوا عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّى يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ(235)} صدق الله العظيم
    ومن النساء من تعرض نفسها على النبي للزواج فحتماً تكشف له عن وجهها إن اراد ان يستنكحها تصديقاً لقول الله تعالى "
    (( وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ))
    صدق الله العظيم
    فحتماً ستكشف عن وجهها بغرض عرض الزواج عليه إن يشاء عليه الصلاة والسلام ولكن ذلك من قبل تحديد زوجات النبي فلن يستطيع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يتزوج بمن تعرض عليه بغرض الزواج حتى ولو أعجبه حُسنها تصديقاً لقول الله تعالى "

    ( لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم
    ولكنك أولت هذه الآية بغير الحق لتجعلها بالظن الذي لا يغني عن الحق شئ لتجعلها توافق ما تهواه نفسك من رؤية المرأة المتبرجة وقال الله تعالى "

    ( إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الْأَنفُسُ وَلَقَدْ جَاءهُم مِّن رَّبِّهِمُ الْهُدَى )صدق الله العظيم

    فأما ما تهواه أنفسهم فتجده في قول الله تعالى "

    ( وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ )صدق الله العظيم
    وياشيخ أحمد وتالله إن في قلبك زيغ عن آيات الكتاب المحكمات البينات لعالم الأمة وجاهلها ومنهن قول الله تعالى "

    ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم

    فتلك هي الزينة الظاهرة ولم يامرها أن تتعرى امام الأقارب بل تلك هي التي ما ظهر منها ويقصد للأقارب وليس للأجانب ومن ثم تم حجب زينتها كامل عن الأجانب بقول الله تعالى

    ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم

    ويا شيخ أحمد بالله عليك أفلا ترى أن بيانك للقرآن يفتقد السلطان البين تماماً بل تاتي بالتأويل من عند نفسك برايك وليس من عند الله وتتبع آيات لا يزلن بحاجة للبيان حتى تأولها أنت التأويل الذي يناسب هواك ومُبتغاك ولذلك في قلبك زيغ عن الحق كونك تعرض عن آيات أم الكتاب في قلب وذات موضوع حجاب المرأة

    فتذرهن وراء ظهرك فتتبع آيات لا يزلن بحاجة للتأويل وقال الله تعالى

    ( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ )صدق الله العظيم

    وأفتي بالحق أنك من الذين قال الله عنهم ((فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ )صدق الله العظيم

    ولو يتدبر أولوا الألباب في بيان وبيان ناصر محمد اليماني لوجدوا أن بيانك يخلو من البرهان على صدق قولك كونك تأتي بالبيان للقرآن من عند نفسك وأما ناصر ممد اليماني فياتي بالبيان قرآن محكم من ىيات الكتاب البينات المحكمات هُن أم الكتاب في قلب وذات الموضوع كمثل فتوى ناصر محمد اليماني بحاجب كامل زينة المرأة عن الأجانب ومن ثم آتي بالبرهان المبين آية محكم من آيات أم الكتاب وهي قول الله تعالى

    { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم

    فتبين لكم أن الله امر المرأة بالحجاب التام عن الأجانب ويبدين ما ظهر منها للأقارب وأرى أنك قد تلجمت يا شيخ أحمد في بيان الإمام ناصر محمد اليماني عن حجاب المرأة الشامل أمام الأجانب وحجاب المرأة الجزئي أمام الأقارب ومن ثم ذهبت لتفتري على ناصر محمد اليماني أنه يحرف الكلم عن مواضعه
    ويا سُبحان ربي كيف أنك تقترف سوء ومن ثم ترمي به ناصر محمد اليماني فمن الذي يحرف الكلم عن مواضعه المقصوده؟ فهل هو فضيلة الشيخ احمد عيسى إبراهيم أم الإمام ناصر محمد اليماني؟
    ولسوف يتبين للباحثين عن الحق من خلال البرهان لما يقوله ناصر محمد اليماني ومن يقوله أحمد عيسى إبراهيم ولسوف يجدوا أن بيانك معدوم من البرهان البين والمحكم من كتاب الله بل تاتي بآية لا تزال بحاجة للبيان ومن ثم تفسرها أنت تفسيراً من عند نفسك كمثال قول الله تعالى

    ( لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم
    ومن ثم يستنبط لنا أحمد إبراهيم من الآية قول الله تعالى (وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم
    ومن ثم يريد أن يؤسس على ذلك فتوى التبرج للنساء بشكل عام للأجانب ويا سبحان ربي ألم تجد أن الآية تتكلم عن الزواج فالتي شاهد وجهها النبي إنما لانها عرضت الزواج عليه ويحق لها أن تكشف عن وجهها ما دام بغرض الزواج ولكن قد جاء النهي عن ذلك بتحديد الزوجات, وانتهى الأمر يارجل
    ولكنك أعرضت عن آيات الكتاب المحكمات هُن أم الكتاب في باب الحجاب للمرآة كمثل قول الله تعالى

    (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً){59})صدق الله العظيم

    فإذا كان زوجات النبي وهُن أمهات المؤمنين حرم الله علي المؤمنين أن يظهروا على رؤيتهن في بيوتهن لانهن لم يرتدين الحجاب الكمل في بيوتهن بل فقط حجاب الأقارب ولذلك قال الله تعالى "

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً){53)صدق الله العظيم

    فانظر لقول الله تعالى (وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً){53)صدق الله العظيم

    برغم أن نساء النبي هُن أمهاتهم في الدين وقال الله تعالى "

    ( النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )صدق الله العظيم

    وبرغم ذلك فلم ياذن الله للمؤمنين الدخول عليهن وهن غير محجبات بالحجاب التام لانهن في بيوتهن حتماً لا يرتدين إلا حجاب الأقارب الذين يدخلوا عليهن ويظهر من زينتهن وجوههن وأيدهن وحليهن
    ولذلك نهى الله المؤمنين الأجانب من الدخول عليهن وقال الله تعالى ((وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً)){53)صدق الله العظيم

    برغم أن صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينادون زوجات النبي (يا أمي فلانه) وبرغم ذلك قال الله تعالى (وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً){53)صدق الله العظيم

    وسبب عدم نكاحهن من بعده عليه الصلاة والسلام لانهن أمهات المؤمنين تصديقاً لقول الله تعالى

    ( النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )صدق الله العظيم


    ولذلك جاء الأمر بالتحريم على النبي أن يبدلهن بأزواج أخرى لأنه لا يحل لأحد أن يتزوجهن تصديقاً لقول الله تعالى
    ( لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم
    فمن الذي يحرف الكلم عن مواضعه يافضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم؟
    عفى الله عنك إن هذا إلا بهتان مبين تتهم به ناصر محمد اليماني انه يحرف الكلم عن مواضعه المقصوده بينما ذلك الوصف ينطبق عليك تماما
    وليس على ناصر محمد اليماني كون ناصر محمد اليماني إنما هو مُكلف بتفصيل القرآن بالقرآن ولذلك لا تجدوا ناصر محمد اليماني ياتيكم البرهان من عند نفسه بل يأتيكم بالبرهان من ذات القرآن
    وذلك لان الله أنزل تفصيله فيه ليجعل القرآن يفصل بعضه بعضاً ولذلك استنبط لكم حُكم الله من ذات القرآن لأن الله أنزل تفصيله فيه تصديقاً لقول الله
    ( أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً )صدق الله العظيم؟

    فإذا رجعتم إلى تفصيلة فسوف يبين لكم نقطة ليست مبينه في الآية الأخرى كمثال قول الله تعالى

    { وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ }صدق الله العظيم

    فإذا اتبعتم الظن فحتماً سوف تعتقدون أن الشهداء أحياء في قبورهم وإنما لا تشعرون بحياتهم من حولكم ولكن حين تتقوا الله فتأبوا أن تطيعوا امر الشيطان الذي امركم أن تقولوا على الله مالا تعلمون ثم لا تقولوا على الله مالا تعلمون ومن ثم ترجعون إلى تفصيل القرآن فيه فسوف يبين لكم أن الشهداء ليس أنهم أحياء في الحياة الدُنيا بل احياء عند ربهم يُرزقون في جنة المأوى تصديقاً لقول الله تعالى

    ( وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ )صدق الله العظيم

    كمثل الرجل الذي أعلن بايمانه بين يدي قومه ومن ثم قاموا بقتله وقال الله تعالى

    (( قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27)) صدق الله العظيم
    ولذلك تجدوا أن القرآن آية تفصل آية أخرى ولذلك تجدوا أن بيان ناصر محمد اليماني للقرآن بيان مُترابط مُحكم يفصل بعضه بعضاً
    إذاً ناصر محمد اليماني لا ياتيكم بالبيان من رأسي من ذات نفسي بل آتيكم بتفصيله من ذات القرآن العظيم فادعوكم إلى الله ليحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون في الدين ولن أحكم بينكم من راسي من ذات نفسي وإنما أستنبط لكم حكم الله بينكم من تفصيله من ذات القرآن تصديقاً لقول الله تعالى
    (( أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً )) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(( وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50)) صدق الله العظيم

    إذاً فمن أعرض عن أحكام ناصر محمد اليماني فإنه قد أعرض عن حُكم الله رب العالمين ومن خالفه فإنه في نار جهنم وساءت مصيراً إلا أن تجدوا ناصر محمد اليماني ان بيانه للقرآن ليس إلا كمثل بيان الشيخ أحمد عيسى إبراهيم بإتباع الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فلم يجعل الله ذلك حُجة عليكم فكيف يجعل الله الباطل حجة سبحانه
    وذلك لأن القول على الله بالظن الذي لا يغني من ا لحق شيئاً ليس من أمر الله بل من امر الشيطان الرجيم كما افتاكم الله عن امر الشيطان حتى لا تتبعوه وقال الله تعالى

    (( إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم

    وأما كيف أن العالم يقول على الله مالم يعلم؟
    وذلك حين يفتي في شئ حسب رأيه إحتهاداً منه بغير سُلطان العلم من الرحمن
    فذلك هو القول على الله بما لا يعلم انه الحق من لدن حكيم عليم وهُنا يتبين لكم سر تفوق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على كافة الذين حاوروه من علماء الأمة وذلك لأني لاأقول على الله بما لا اعلم أنه الحق من لدن حكيم عليم ولا أُجادلكم بوحي جديد بل بآيات الكتاب البينات من القرآن المجيد الذي بين آيدكم ويا احبتي الأنصار السابقين الأخيار أفلا تعلمون أنكم لو تجدوا أن هُناك عالم قد أقام الحجة على ناصر محمد اليماني في مسألةٍ ما ومن ثم تُجادلون الخصم في الحوار فوقفتم إلى جانب ناصر محمد اليماني فتقولوا أن الحق معه فلو كنتم ترونه مع فضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم إذاً فقد اخذتكم العزة بالإثم وتعصبتم التعصب الأعمى وهذا مُحرم على الأنصار السابقين الأخيار بل عليهم أن يجنحوا مع الحق اينما يرونه ولكن هيهات هيهات واقسمُ برب الأرض والسماوات قسمُ البار بالحق وليس قسم كافر ولا فاجر لا يستطيع أن يغلب المهدي المنتظر من محكم الذكر المحفوظ من التحريف أحد في خلق الله أجمعين من الملائكة والجن والإنس ومن كُل جنس وليس تحدي الغرور وطاولة الحوار هي الحكم ونشكر طاقم مجلس الإدارة وعلى رأسهم حبيبي في الله الحُسين إبن عُمر على صبرهم وتحملهم للشيخ أحمد عيسى ومن على شاكلته وعدم حظر عضويته وبيانه
    فذلك ما يسعد الإمام المهدي ويرضي نفسه وذلك حتى يتسنى للإمام المهدي بيان القرآن للعالمين ونُفصله تفصيلاً
    وإنما جعل الله الذين يجادلون ناصر محمد اليماني من اسباب البيان ليحيا من حيي عن بينه ويهلك من هلك عن بينة ولكن حين يستشيظ أحد طاقم الإدارة غضبا من أحد الذين يجادلون بغير علم فيقوم بطرده وحظر عضويته فذلك ما يحزن الإمام المهدي كثيراً إلا ان يكون بقرار وأمر من الإمام ناصر محمد اليماني من بعد إقامة الحجة وإستكمال البيان في تلك النقطة وهو لا يزال يضيع وقتنا فهنى يحق للإمام ناصر محمد اليماني أن يتخذ القرار بحظر من يضيع وقتنا بغير الحق بعد إقامة الحجة عليه فنامر الحُسين إبن عُمر أن يجتثه من الموقع كشجرة خبيثة اُجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار
    ولربما يود أحد السائلين أن يقاطعني فيقول عجيب أمرك يا ناصر محمد اليماني فلماذا لا توجه ذلك الأمر على الخاص إلى الحسين إبن عمر وأعضاء طاقم إدارة الحوار ولن يعصوا امرك ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر وأقول أريد أن تُبرئ ذمتي أمام الله والباحثين عن الحق جميعاً ليكونوا شهداء بالحق كون موقع ناصر محمد اليماني ليس كمثل اي موقع من مواقع عُلماء الأمة كلا وربي بل هو امر من الله إلى المهدي المنتظر لفتح الحوار بين المهدي المنتظر ومن اظهرهم الله على هذا النبأ من البشر جميعاً مُسلمهم والكافر حتى يتبين لمن شاء منهم الحق وأعضاء مجلس الإدارة يعلمون أن ناصر محمد اليماني لا يقول لهم أمر آخر في هذا الشأن عبر الرسائل الخاصة إليهم وهم على ذلك لمن الشاهدين فلا ينبغي لنا أن نُخادع الناس بل أمرنا الله معشر أئمة الكتاب أن نكون من الصادقين وأمركم الله ان تكونوا مع الصادقين تصديقاً لقول الله تعالى
    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ )صدق الله العظيم

    وأما كيف تعلمون أئمة الكتاب أنهم من الصادقين فالأمر هين فعليكم أن تنظروا إلى البرهان الذي يحاجوكم به فهل هي آيات بينات لعقولكم لكل ذي لسان عربي منكم عالمكم وجاهلكم فأولئك قد جاؤا بالصدق وصدقوا به واولئك هم الصادقون المتقون الذين لا يقولون على الله مالا يعلمون تصديقاً لقول الله تعالى
    { وَالَّذِي جَاء بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ أُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ }صدق الله العظيم

    وذلك لأنه يلزمهم البرهان من الرحمن وهو أن يزيدهم بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة في عصرهم إن كانوا حقاً من أئمة الكتاب من الذين أصطفاهم الله أئمة للناس من بعد الأنبياء فلا بُد أن يكونوا من الصابرين على الناس تصديقاً لقول الله تعالى
    (( وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ))صدق الله العظيم

    ولا بد لأئمة الكتاب أن يكونوا من المُخلصين لربهم في عبادتهم لا يشركون في عبادتهم مع الله أحداً تصديقاً لقول الله تعالى
    (( وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ ))
    صدق الله العظيم
    كون الذين لا يؤمنوا بالله إلا وهم مُشركون قد ظلموا أنفسهم ظُلماً عظيم فكيف يجعلهم الله أئمة يدعون الناس إليه إذاً لأردوهم في الإشراك كما يشركون ولذلك قال الله تعالى
    (( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ ))صدق الله العظيم

    ولكن الذين يقولون على الله مالا يعلمون زعموا أنه يقصد ظُلم الخطيئة ومن ثم افتوا بعصمة الأئمة والمُرسلون وإنهم لكاذبون ولكن ناصر محمد اليماني كان من الخطاؤون المذنبون فتاب إلى ربه وأناب فاصطفاه الله للناس إماما كريما وأيده ببرهان صدق الإمامة وهو بسطة في علم الكتاب على كافة علماء الأمة ليجعل الله من أصطفاه للناس إمام حكم بالحق بين المُختلفين في الدين حتى يستطيعوا أن يوحدوا شمل امتهم فيجعلوا من أتبعهم من الناس على صراط مستقيم كونهم يدعون إلى الله على بصيرة من ربهم وليس بالعلوم الظنية وقول الإجتهاد ومن ثم يقول فإن اخطات فمن نفسي فذلك قول الظن الذي لا يغني من ا لحق شيئاً
    وأعوُذ بالله أن أكون من الذين يقولون على الله مالا يعلمون
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد: سوآل الإمام المهدي إلى السائل عن الحجاب

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس أكتوبر 06, 2011 10:37 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-19-2010, 12:50 AM

    سؤال الإمام المهدي مرة أخرى إلى كافة أولوا الألباب
    ------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    سلام الله عليكم أحبتي الأنصار جميعاً السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسؤال الإمام المهدي إلى كُل مُسلم ومُسلمة من الذين يستخدموا عقولهم وهو كما يلي

    سؤال فما هي الحكمة من أمر الله إلى المراة بالحجاب في قول الله تعالى

    (يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ )صدق الله العظيم؟

    وتجدون الحكمة من الله من الحجاب هي بالضبط هو في قول الله تعالى

    (ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ )صدق الله العظيم

    إذاً ياقوم لقد أمر الله نساء النبي والمُسلمين بالحجاب التام عن الأجانب ويشمل الحجاب وجوههن أفضل لهن من أن يتم التعرف على حُسن جمالهن فيؤذوهن المُركسون في فتنة النساء الذين يُلاحقون البنات ويتبعون الشهوات وقُطاع الطرقات ولكن حين تكون محجبة بالحجاب الكامل كما امرهن الله فكيف يتم التعرف على جمالهن؟
    فما يدري المفتونون بالنساء الذين يتبعون الشهوات ما وراء الحجاب من الجمال؟
    وهل مركز الجمال إلا في وجهه المرأة الذي يحتوي على صورة المراة الحسناء فحين يشاهدوها المفتونون بالنساء الذين يتبعون الشهوات فيرون جمال وجهها فقد تتعرض المرأة الحسناء للأذى والإختطاف والإغتصاب ومنهن من يتم قتلها من بعد أن يغتصبوها حتى لا تخبر عن الذين أختطفوها واغتصبوها
    إذاً لقد تبين لكم الحكمة الربانية من أمر الحجاب إلى النساء بشكل عام حفظاً عليهن من ربهن ورحمة لهن وللمفتونون بفتنة النساء ولذلك قال الله تعالى

    ( ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ )صدق الله العظيم

    ويقصد المراة حسناء الوجه فقد تتعرض للأذى من قبل الذين يتبعون الشهوات
    فاتقي الله يافضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم فلا تاخذك العزة بالإثم فإنك لمن الخاطئين تقول على الله مالا تعلم أنه الأمر الحق من لدن حكيم عليم وإن ابيت فيلزمك أن تفتي ناصر محمد اليماني عن كيف يتم التعرف على جمال المرأة ؟أليس بالنظر إلى صورتها؟ هل خلقها الله حسناء؟ وأين تكون صورة المرأة؟ وسوف يرد بالحق كُل عالم وجاهل كُل مسلم وكافر كُل مُلحد ومشرك أن أراد ان يقول الحق فيقول لا شك ولا ريب أن الصورة جعلها الله في الوجه ومن خلال النظر إلى الوجوه يتم التعرف على صورة المرأة الحسناء وقد تتعرض للأذى ولذلك قال الله تعالى

    ( ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ )صدق الله العظيم

    وحصحص الحق والحق أحقُ أن يُتبع
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو المؤمنين والمؤمنات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    *********************************************************************
    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-19-2010, 01:31 AM

    فتوى الإمام المهدي عن أكثر النساء تعرضاً للإغتصاب
    -----------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    سلام الله عليكم أحبتي الأنصار وأحبابي المُسلمين جميعاً وإليكم فتوى الإمام المهدي إلى كافة المُسلمين أن اكثر النساء تعرضاً للإغتصاب هُن المُتبرجات ويليهن المُحجبات ذات الأعين وذات الأعين هُن اللاتي يتحجبن بالحجاب الكامل إلا أعينهن فحتى ولو لم تكن حسناء ومن ثم تكشف عن أعينها المُكحلات وقليل من وجهها فإن الحجاب الأسود يجعل الناظر إلى أعينها وجفونها وكأنها ذات حُسن و جمال وحتى ولو لم تكُن جميلة وكشفت عن أعينها فإنها تغري الناظرين إليها
    ولذلك يفتي الإمام المهدي يالتحريم بالحق من أن تجعل المحجبة أعينها مكشوفات للناظرين فذلك مُحرم عليها بل هي بتلك الحركة أشدُ فتنة ولو لم تكن جميلة فحين تظهر من وجهها أعينها وجفونها فإنها تسر الناظرين إليها أعينها ويتصوروها جميلة ولو لم تكن جميلة خصوصاً اللاتي يضعن الكحل على أعينهن و مُن ثم تظهر بمظهر أجمل فتكون مُعرضة للخطر إذاً الحل هو تطبيق الحجاب الكامل أمام الأجانب تنفيذاً لأمر الله إليهن في مُحكم كتابه)

    (يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ )صدق الله العظيم

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:00 pm