.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    من هم الساهون عن صلاتهم وهل المس موجود من الجان للانسان؟

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    من هم الساهون عن صلاتهم وهل المس موجود من الجان للانسان؟

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:21 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم
    (منقول)
    الإمام ناصر محمد اليماني

    فهل علمتم الآن لماذا أمركم الله أن تستخدموا عقولكم وذلك لأن أحكام الله تأتي مُصدقة للعقل والمنطق الذي ميز الله به الإنسان عن الحيوان ولذلك تجدوا أنه لن يُكذب بآيات الله أولوا الألباب منكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ﴿29﴾ ))صدق الله العظيم

    ويا أمة الإسلام لقد جعل الله للإمام المهدي شُهداء في ذات أنفسكم وأقسمُ بالله العظيم أنها سوف تكون معي رغم أنوفكم فهل تعلموا ماهي ؟
    إنها أبصاركم فاعتبروا يا أولي الأبصار وذلك لأن الأبصار عن الحق إذا حكمتموها فإنها لا تعمى أبداً وإنما تعمى القلوب التي في الصدور ولكن حُجة الله عليكم بصر العقل وإذا ذهبت عقولكم أمر الله الملائكة برفع القلم عن الذي ذهب عقله حتى يعود إليه ولكني سوف أفتيكم بالحق إنكم إذا اغتر كُل حزب من أحزاب الدين فيكم بأنفسهم فيزعمون أن الحق معهم وأنهم هم الطائفة الناجية لدرجة أنهم لا يتفكرون فيما هم به مُستمسكون هل هو الحق من ربهم لا شك ولا ريب أم إنهم أتبعوا الظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً ويا عُلماء أمة الإسلام أني أعلمُ جزاء من أفترى على الله كذباً بغير الحق وأقسمُ بالله العلي العظيم البر الرحيم المُستوي على العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم أنهُ أفتاني الله العزيز الحكيم أني الإمام المهدي إلى الصراط المُستقيم المهدي المُنتظر من آل البيت المُطهر خليفة الله على البشر فلا أتغنى لكم بالشعر بل أُحاجكم بالبيان الحق للذكر وآتيكم بالسُلطان من مُحكمُ القرآن رسالة الله إلى كافة الإنس والجان قُرآن الله العجب الجامع لكافة الكُتب ذكركم وذكر من كان قبلكم كتاب الله المحفوظ فلا تقولوا مرفوض فيهلككم الله بكُفركم لأن ذكر القرأن العظيم المحفوظ هو حُجة الله على نبيكم وحُجة الله عليكم من بعد التبليغ فيه ذكركم وذكر من قبلكم وعن ذكركم سوف تُسألون أنتم ونبيكم ونبي المهدي المنتظر جدي وقدوتي وإسوتي وحبيبي وقرة عيني مُحمد رسول الله صلى لله عليه وآله وسلم الذي أمره الله أن يستمسك بمُحكم ما جاء في هذا القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
    فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ﴿43﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ﴿44﴾))صدق الله العظيم

    وأمره أن لا يُخالفه ثم زادكم الله بما جاء في السنة النبوية الحق التي إما أن تتفق مع ما جاء في هذا القرآن العظيم أو لا تُخالفه شيئا وكذلك الأحاديث التي لا توجد لها يوجد لها برهان في مُحكم القرآن فتحروا في رواتها وإن صحت رواتها ومن ثم تردوها إلى عقولكم فتنظروا هل تقبلها عقولكم فتطمئن إليها قلوبكم ، فخذوا بها ولن آمركم بالإعراض عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأعوذ بالله أن أكون من القُرآنيين الذين أعرضوا عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فأضاعوا فرضين من الصلوات المفروضات عمود الدين من تركها فقد كفر ولذلك أدخل الله الكُفار في سقر وقال لهم المُصلون ماسلككم في سقر وكان أول رد من الكُفار على السائلين عن سبب دخولهم النار ((مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ﴿42﴾ قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ﴿43﴾)صدق الله العظيم تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم)

    العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ))صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    ذلك لأن الصلوات عمود الدين فمن أقامها خالصة لعبادة الله وحده من غير رياء فلا يدعو مع الله أحداً فقد أقام الدين ومن هدمها فقد هدم الدين فويل له من عذاب يوم عظيم تصديقاً لقول الله تعالى)
    فَوَيْلٌ لِّلْمُصَلِّينَ﴿4﴾ الَّذِينَ هُمْ عَن صَلَاتِهِمْ سَاهُونَ﴿5﴾ الَّذِينَ هُمْ يُرَاؤُونَ﴿6﴾ وَيَمْنَعُونَ الْمَاعُونَ﴿7﴾
    )))صدق الله العظيم

    أولئك المُشعوذون الكفرة الفجرة الذين يراؤون في صلواتهم ليحسب الناس أنهم مُصلحون فيعجبهم قولهم وإذا تولوا فيهلكون الماعون وهو الحرث والنسل فيفرقون ما بين المرء وزوجه ويزعمون إنما أمدهم الله بجن صالحين أولئك ألد الخصام للدين وللمُسلمين ولله رب العالمين كأمثال المُشعوذُ( مُحمد العوبلي) الذي في اليمن في مدينة رداع ويقصدة كثير من الذين كفروا بما أُنزل على مُحمد من اليمن والسعودية ومُختلف دول الخليج ليرجو منه الشفاء لأمراضهم فكيف ترجون الشفاء من شيطان رجيم اتخذ الشياطين أولياء من دون الله وهو من ألد الخصام وإن أعجبكم قوله وكذبه فإنه لمن الكاذبين ما دام يتعامل مع الجن الشياطين وجميع الذين يزعمون أنهم يملكون الجن إنهم كاذبون وإنما امتلكتهم الشياطين فاتبعوا الشياطين وتعلموا منهم السحر لإهلاك الحرث ماعون النسل فيفرقون بين المرء وزوجه ولكن الشياطين لم تأمر مُحمد العوبلي بالكُفر ظاهر الأمر بل قالوا له ولأمثاله إنما نحن فتنة للمُسلمين فلا تكفر ظاهر الأمر وكن من المُصلين واذهب للمساجد وكأنك من المُسبحين أولئك ما كان لهم أن يدخلوا مساجد الله إلا خائفين لأنهم يعلمون أنهم من
    ((الَّذِينَ هُمْ يُرَاؤُونَ﴿6﴾ وَيَمْنَعُونَ الْمَاعُونَ﴿7﴾
    )) ألا لعنة الله على مُحمد العوبلي لعناً كبيراً وأقسمُ بالله العظيم يا معشر المُشعوذين إن أظهرني الله عليكم لاجتثكم من الأرض أجمعين كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار إلا أن تتوبوا من قبل أن يقدر المهدي المنتظر عليكم فاعلموا إن الله غفور رحيم وإن أظهرني الله عليكم وأنتم لا تزالون توالون الشياطين فتُساعدوهم على إهلاك حرث المُسلمين بواسطة مسوس الشياطين مسوس السحر للمُشاركة في الحرث والنسل حتى لا يلدوا إلا فاجرا كفارا ولكن الله علّم المؤمنين في السنة النبوية الحق أن يقولوا عند لقاء نسائهم اللاتي جعلهن الله حرثهم لذُرياتهم)

    اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا)) ثم لا يستطيع المس الشيطاني أن يُشاركهم شيئاً في أولادهم, وإنما المسوس من الجن الذين هم من ذُريات الشيطان إبليس ,ولا يدخل الجان في الإنسان أبداً وإنما يكذبون على الذين لا يعلمون أنهم من الجن ، ولم يعترفوا أنهم من ذُريات إبليس إلا قليلا من الشياطين, ولكن الله علمكم يا معشر الذين يُعالجون بالقرآن العظيم وبالرقية الشرعية أن الذي يتخبط الممسوس أنهُ جان من ذُريات الشيطان إبليس تصديقاً لقول الله تعالى
    (((الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ﴿275﴾)صدق الله العظيم [سورة: البقرة - الأية: 275]

    والمس إذا كان برأسه فيشعر بصداع شديد قد يستمر ساعات وإذا كان بصدره فيشعر بضيق شديد وإذا كان في ظهره فيشعر المريض بألم في مكان ما في ظهره وإذا كان بيده فيشعر أن يده خاذلة لا تكاد أن تحمل ثقلاً وإذا بركبته فيشعر بألم في ركبته وهكذا أينما يكون المس في جسم الإنسان فيؤذي الإنسان في المكان الذي هو فيه في جسمه حتى إذا ذهب إلى مكان آخر في جسمه فيشعر أن العضو الذي كان يؤلمه قبل لحظات قد شُفي ولكنه أصبح يتألم من عضو آخر في جسمة وهو المكان الذي انتقل مس الشيطان إليه فهو يتخبطه من عضو إلى عضو آخر فإذا كان بصدره فإنه يشعر بضيق وكأنه سوف يختنق المريض من قلة التنفس فيشعر بصدره ضنك مضغوط إلى الداخل حتى إذا انتقل المس من صدره إلى عضو آخر فإن صدر المريض سوف يشعر أنه انفك وذهب من صدره الضيق والضنك ولكنهُ قد يؤلمه المكان الذي انتقل فيه فيمرضه في عضو آخر أينما يتخبطه فيمرضه فالممسوس من مرض إلى آخر ولذلك ضرب الله به مثل لأصحاب الربا أنه سوف يمحق الله ماله من مشكلة إلى أخرى فإذا انقلبت مثلا سيارته فأصلحها فتمرض زوجته فإذا خسر وداواها مرضت إبنته فإذا عالجها أخذ السيل مزرعته فإذا أرجعها مرض هو وإنما ذلك ضرب مثل أنه سوف يصير من مشكلة إلى أخرى حتى يمحق الله ماله من الربا ولذلك ضرب به المثل كالممسوس الذي يتخبطه الشيطان من المس وذلك مريض ابتلاه الله بمس شيطان رجيم فيتخبطه وكل شوية يمرض عضو في جسمه فيتنقل من مكان إلى آخر وقريبا وكذلك المُرابي من مشكلة إلى أخرى وإنما ذلك من العذاب الأدنى لعله يرجع المرابي إلى ربه ولكن الكارثة إذا كان مرابي ولم يصبه الله بسوء فلا يأمن مكر الله فليعلمُ هو وكافة الأغنياء بشكل عام الذين أتاهم الله من فضله فبخلوا به عن ربهم أنهُم من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه (({مَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الْآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِن نَّصِيبٍ﴿20﴾)) فلا يحسبن الله يحبه وهو يعلم أنه مرابي وأمواله حرام وإنما يزيده الله مالاً ليزداد إثماً وبُعداً عن الله وكذلك كافة الذين أتاهم الله من فضله وبخلوا به عن ربهم فليعلموا أن الله يمكر بهم فيزيدهم من فضله وذلك مكر من الله ليزدادوا إثماً تصديقاً لقول الله تعالى
    (فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّى حِينٍ﴿54﴾ أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ﴿55﴾ نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لَّا يَشْعُرُونَ﴿56﴾)صدق الله العظيم

    وكذلك جميع أهل رؤوس الأموال الزائدة عن حاجاتهم وليس فيهم خيراً لأنفسهم فيقرضوا الله قرضاً حسناً ولكن الله حرم الربا فيما بين الناس وأحله عليه وحده لمن يقرض الله قرضاً حسناً فينفق في سبيل الله فيربيه الله إلى سبعمائة ضعف وأكثر تصديقاً لقول الله تعالى(يَمْحَقُ اللّهُ الْرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ﴿276﴾)صدق الله العظيم

    فليعلموا الذين يربون في أموال الناس أنهُ سوف يصدر فيهم بيان نُفصله من مُحكم القرآن تفصيلا وأعلمهم كيف سوف يكون نظام البنوك الإسلامية والتي سوف تكسب أرباحاً طائلة أكثر مما يربحون بالربا المُحرم وقريباً بإذن الله سوف يصدر بيان مُفصل في شأن الربا المُحرم وتفصيل البيع وكيف نظام البنوك الإسلامية في دولة المهدي المنتظر والحُكم بما أنزل الله حتى تستقيموا على الطريقة الحق ثم يفتح الله عليكم بركات من السماء والأرض فتأكلوا من فوقكم ومن تحت أرجلكم وقد أوشكت بنوك الربا أن تسحق بسبب إعلان الحرب العالمية من رب العالمين على بنوك الربا ثم لا تجدوا سبيلاً ولا مخرجاً إلا الحُكمُ بما أنزل الله تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ و لَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنفُسِكُمْ و مَا تُنفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ و جْهِ اللَّهِ و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ و أَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (272) لِلفُقَرَاءِ الَّذِينَ أُحْصِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا يَسْتَطِيعُونَ ضَرْبًا فِي الْأَرْضِ يَحْسَبُهُمْ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنْ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُمْ بِسِيمَاهُمْ لَا يَسْأَلُونَ النَّاسَ إِلْحَافًا و مَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ (273) الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ بِاللَّيْلِ و النَّهَارِ سِرًّا و عَلَانِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ و لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ و لَا هُمْ يَحْزَنُونَ (274) الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنْ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا و أَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ و حَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ و أَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ و مَنْ عَادَ فَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا و يُرْبِي الصَّدَقَاتِ و اللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا و عَمِلُوا الصَّالِحَاتِ و أَقَامُوا الصَّلَاةَ و آتَوْا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ و لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ و لَا هُمْ يَحْزَنُونَ (277) يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ و ذَرُوا مَا بَقِيَ مِنْ الرِّبَا إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ (278) فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنْ اللَّهِ و رَسُولِهِ و إِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ و لَا تُظْلَمُونَ (279) و إِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ و أَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (280) و اتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ و هُمْ لَا يُظْلَمُونَ (281)
    صدق الله العظيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    مُفتي العالم كافة بالحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 12:35 pm عدل 1 مرات

    mubarak

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 18/04/2011

    رد: من هم الساهون عن صلاتهم وهل المس موجود من الجان للانسان؟

    مُساهمة من طرف mubarak في الجمعة أكتوبر 28, 2011 4:51 pm

    الله اكبر ما اعجب قولك وما اطيبه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 7:00 pm